شركة مجموعة المستثمرون القابضة (مستثمرون)...3

الحالة
موضوع مغلق

faisel 2

عضو نشط
والله اخوك ماعندي اي معلومه عن السهم بس توقعي وباذن الله ماراح يخيب توقعي السهم له صعده حلوه قبل تااااااااريخ 25 /6

ياااااااااااااااااااااارب سهلهاااااااااا علينا

يااااااااااااااااااااارب سهلهاااااااااااا علينا

آمين آآآآآآمييييين...أنه سميع الدعاء...اهل التوحيد..

faisel 2

عضو نشط
مجرد توقع
ان شاء الله تكون في بيعه حلوه للارض الي بمصر بطريق الاسكندريه القاهره
بجتماع الجمعيه العموميه 25-6-2009
اعتقد ان حصه المستثمرون الاجماليه من الارض
62.5%
والباقي لجراند

أن شاء يصدق توقعك..ويرتفع السهم ...ويتساوى مع الصفوه وصافتك او يتعداهم...!!!!

مستمع

عضو نشط
ربحية السهم (فلس كويتي) 0,27 5,58‏
اجمالي الموجودات المتداولة 14,790,445 65,540,646‏
اجمالي الموجودات 99,523,617 131,169,864‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 5,416,633 2,528,190‏
اجمالي المطلوبات 5,416,633 2,528,190 ‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 94,106,984 128,641,674‏
بنظرة بسيطة للبيانات المالية للشركة نجد ان وضعها المالي جيد وذلك لارتفاع الاصول المتداولة للشركة عن المطلوبات المتداولة بمعدل يزيد عن 2.73 وهذا يدل عل الملائة المالية و تتمتع بمعدل سيولة ممتاز كما ان اجمالي المطلوبات يعادل المطلوبات المتداولة اي ان الشركة ليس لديها ديون كبيرة كما ان القيمة التفترية تقارب 100 فلس اذن الشركة ليس عليها خوف وتحقيق الشركة ارباح بالمقارنة مع الكثير من الشركات الخاسرة ولكن الامر في النهاية يعود الي الله سبحانة وسياسة الملاك وصانع السوق .
استخدام الواو خطأ ومن الالفاظ الشركية الصحيح استخدام ثم لان النبي صلى الله عليه وسلم لما قيل له ماشاء الله وشئت قال ( اجعلتني لله ندا قل ما شاء الله ثم شئت ) او كما قال

مستمع

عضو نشط
مبروك التعليقة والى الاعلى ان شاء ربي

dr.mohd

عضو نشط
يا جماعة بالنسبة للحاصل على السهم من شراء في بداية السوق بالاسعار الدنيا
ثم ما حصل من بيع بالاسعار العاليه
تصريف واضح ؟؟؟؟!!!

q8aty

عضو نشط
هلا دكتور محمد الصراحه انا اوافقك الراي ..وخاصه انه جلسه امس تم شراءه بكيمات ع 63 وقريب من هالاسعار ...واليوم من بدايته السوق لو تلاحظ مع ان الزول نازل باع باالعالي ..بس اتوقع اذا باجر السوق مرتفع ...راح يصعد السهم ..وانشالله هم يعلق عشان يثبت انه مو تصريف ...والصراحه انا بعته اليوم مع اني خسران فيه ..بس ماعجبتني طريقته خاصه ان صانع السوق ماتعرف شنو براسه ...مو راضي يطلعه من 71 من جم يوم

صقرالبحر

عضو نشط
تصريف واضح ؟؟؟؟!!!

شلون تصريف وهو مطلوب بالحد الاعلي ؟؟

شاطى الراحة

عضو نشط
تصريف واضح ؟؟؟؟!!!

اشلون با الحبيب تصريف !!!
راجع الشراء والبيع راح تشوف ان الشراء اكثر من 80%

مستمع

عضو نشط
لا تصريف ولا هم يحزنون ارتفعت جراند والحبيب مرات يرتفع معاها

ابوحمزه

عضو نشط
هلا دكتور محمد الصراحه انا اوافقك الراي ..وخاصه انه جلسه امس تم شراءه بكيمات ع 63 وقريب من هالاسعار ...واليوم من بدايته السوق لو تلاحظ مع ان الزول نازل باع باالعالي ..بس اتوقع اذا باجر السوق مرتفع ...راح يصعد السهم ..وانشالله هم يعلق عشان يثبت انه مو تصريف ...والصراحه انا بعته اليوم مع اني خسران فيه ..بس ماعجبتني طريقته خاصه ان صانع السوق ماتعرف شنو براسه ...مو راضي يطلعه من 71 من جم يوم

أخى الحبيب....ماحدث ليس له علاقه بأى حال من الأحوال بالتصريف فالكميه المباعه 32.720.000 سهم فقط وهذه كميه قليله بالمقارنه بما تملكه الشركه من أسهم،كما أن السهم أغلق حد أعلى فأين التصريف؟! ولكن ماحدث أمر طبيعى لأرتفاع كل من جراند والمجموعه د من جانب وأقتراب موعد الجمعيه العموميه للشركه من جانب أخر...........وربنا يعوض خسارتك ونصيحه لا تتسرع فى بيع أى سهم وخصوصا اذا كنت خسران فيه وبالأخص اذا كان السهم ليس عليه مشاكل وليس خسران فى الربع الأول بل لديه أرباح فليس كل مايقال يصدق.........والصبر مفتاح الفرج.

ابوحمزه

عضو نشط
الحمدلله ربنا أكرمنى اليوم فى أول السوق وزدت الكميه التى أمتلكها وبفضل الله مابعت فى الأيام السابقه رغم نزول السهم ورغم كل ماقيل عنه وبأذن الله يواصل السهم الصعود ونربح فيه نفس كل مره.
نحبك يامستثمرون .......... مهما عنك يقولون!!!

ههههههههههههههههههه...ليش كل هذا العشق؟؟

أخى الحبيب zead بالفعل أنا أعشق هذا السهم!!! ولدى السبب الذى قد لا يتوفرعند الكثير من ملاكه! برغم ما يوجهه السهم من أنتقادات بعضها صحيحه والأخرى خاطئه، ورغم أنه بالتأكيد ليس أفضل سهم بالسوق، الا انه ولله الحمد أكثر سهم ربحت منه منذ دخولى البورصه مع أمتلاكى وبفضل الله أسهم قد تكون أفضل منه الا ان الله جعله أكثر سهم أجنى من وراءه الأرباح.
-

1- المستثمرون
2-بيت التمويل
3-بنك بوبيان
4-صافتك
5-الصفوه
6-تمويل الخليج

(الناس فيما تعشق مذاهب )

al1234

عضو نشط
استخدام الواو خطأ ومن الالفاظ الشركية الصحيح استخدام ثم لان النبي صلى الله عليه وسلم لما قيل له ماشاء الله وشئت قال ( اجعلتني لله ندا قل ما شاء الله ثم شئت ) او كما قال
جزاك الله خير . ومنكم نستفيد

TAHOE

عضو مميز

نائب

عضو نشط
جزاك الله الف خير لان الواو تجمع مع الرحمن عز وجل مثال لما تقول الله سبحانه وانت اي صرت بمثابة الخالق:eek: ولكن لما تقول الله سبحانه ثم انت هنا تم الفصل بين المخلوق والخالق ومشكور مره ثانيه :)
الله يعوضك خير عنه ولكن هذي مشكلتنا نتمسك بالسهم بوقت جني الارباح ووقت الهروب وعندما يعطي السهم اشارة دخول نبيع ونسلم الخيط والمخيط للمحافظ اللي تاكل الخضر واليابس
للعلم انا ماراح ابيع إلا بإذن الله 168 علي الامد الطويل شرايك فيني طماع ;)
تصريف واضح ؟؟؟؟!!!
تصريف ومطلوب واقفل بالحد الاعلي :confused::confused:
شلون تصريف وهو مطلوب بالحد الاعلي ؟؟
واقفل بالحد الاعلي الله والعالم اني بسميك قرش البر بعد عشان اللي يروح بر او بحر يلقاك:)
لا تصريف ولا هم يحزنون ارتفعت جراند والحبيب مرات يرتفع معاها
المجموعه كلها ارتفعت :rolleyes:
أخى الحبيب zead بالفعل أنا أعشق هذا السهم!!! ولدى السبب الذى قد لا يتوفرعند الكثير من ملاكه! برغم ما يوجهه السهم من أنتقادات بعضها صحيحه والأخرى خاطئه، ورغم أنه بالتأكيد ليس أفضل سهم بالسوق، الا انه ولله الحمد أكثر سهم ربحت منه منذ دخولى البورصه مع أمتلاكى وبفضل الله أسهم قد تكون أفضل منه الا ان الله جعله أكثر سهم أجنى من وراءه الأرباح. -

1- المستثمرون
2-بيت التمويل
3-بنك بوبيان
4-صافتك
5-الصفوه
6-تمويل الخليج

(الناس فيما تعشق مذاهب )

نفسك مارجع خسارتي إلا الله واسهم الافلاس لا و عندي اول ايام الازمه الاقتصاديه قبل لايطرون صندوق الاستقرار المالي احسن من اللحين كان فيه تذبذب قوي وخوف وفرص اكثر للربح :):rolleyes::)

نائب

عضو نشط

نائب

عضو نشط
الله والعالم راح يرتفع اليوم مع ان فيه ضغط ولكن اعتقد للتجميع

عالي بأخلاقي

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

يااااااااااااااارب سهلهاااااااااااااااا عليناااااااااااا

باذن الله حد اعلى اليوم بعدددددد

alsanad

عضو نشط
الله والعالم راح يرتفع اليوم مع ان فيه ضغط ولكن اعتقد للتجميع

العروض وهميه اذا لاحظتو بالساعه 9:16 معروض 4120 اربع ملايين ب 70 شال مليون و120 وبنفس اللحظه الغي عرض 3 مليون العروض وهميه

q8aty

عضو نشط
ياشباب ديربالكم ...علي حسب رأأيي السهم من ثلاث جلسات ماضيه غير مضبوط ....اخذو الحذر والله اعلم ...

اول امس السوق... نازل ...زل

امس السوق بدايته نازل ....صعد

اليوم ...عروض وهميه ....

TAHOE

عضو مميز
بميزان اعمالك جعلك تعرس :):rolleyes:;):)

لا يا معود خلنا على اعزوبيتا احسن :)

ياشباب ديربالكم ...علي حسب رأأيي السهم من ثلاث جلسات ماضيه غير مضبوط ....اخذو الحذر والله اعلم ...

اول امس السوق... نازل ...زل

امس السوق بدايته نازل ....صعد

اليوم ...عروض وهميه ....

انت لو اتعرف بالتحليل جان عرفت ليش صعد ,, شوف الشارت اللي انا امنزله وراح اتعرف ليش صعد

خل الناس اترزق وعن التخرع ,, جدامه مقاومة 71 ان شاء الله يعديها اذا

السوق ساعده ,, وان شاء الله ما يرجع منها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى