شركة الاتصالات الثالثة (viva).. الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

أبومحمد_9

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
51
للبيع أسهم فيفا 1644 سهم
قيمة السهم 300 فلس
وقيمة البيع 600 فلس
يعني ربحك 100%
ومازاد فهو لي.
مع كافة الضمانات
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

مطلوب اسهم شركة الاتصالات الثالثة(viva)

بسعر (260) فلس
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
للبيع أسهم فيفا 1644 سهم
قيمة السهم 300 فلس
وقيمة البيع 600 فلس
يعني ربحك 100%
ومازاد فهو لي.
مع كافة الضمانات

معليش أخوي الله يحفظك هذا اسمه بيع و شرط و أعتقد أن مكروه شرعا (إذا مو غير جايز أيضا) و الله أعلم
 

أبومحمد_9

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
51
معليش أخوي الله يحفظك هذا اسمه بيع و شرط و أعتقد أن مكروه شرعا (إذا مو غير جايز أيضا) و الله أعلم

الله يجزاك الجنة
بحمدالله بحثنا في المسألة وهو جائز باذن الله
ومع بحثنا استفتينا من يعتبرون مرجع في الكويت
في المعاملات المالية المعاصرة وأفتوا لنا بالجواز
شكرا لك كثيرا على نصحك
ووفقنا واياك لطاعته ومرضاته
 

راعي خير

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2006
المشاركات
128
ياجماعه..
هل الشركه اعلنت عن اكتتاب لزيادة راس المال ؟؟

افيدونا الله يجزاكم خير ..
 

موظف

عضو نشط
التسجيل
12 فبراير 2009
المشاركات
200
للبيع اسهم فيفا عدد 4685 بسعر 500 فلس ت 99371363
 

composure

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2009
المشاركات
67
للبيع اسهم فيفا عدد الاسهم(35620)سهم بسعر:400فلس للسهم....
للجادين: (99766401)
 

composure

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2009
المشاركات
67
للبيع عدد(35620)سهم لشركة أتصالات الكويتيه(فيفا)

بسعر (400فلس).......
للجادين: (99766401)
 

almatire

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
258
الإقامة
الكويت
للبيع اسهمالاتصالات الثالثه فيفاااااااا

للبيع اسهم فيفا عدد 4500 بسعر 400 فلس 66627444 ابوفلاح
 

صريح ضد الريح

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2009
المشاركات
137
تفتتح فرعاً جديداً في سوق شرق ومفاجآت متنوعة خلال شهر رمضان

العوضي: إجراءات إدراج «ڤيڤا» بالبورصة تسير بشكل طبيعي وحصتنا تجاوزت الـ 10%

الأربعاء 19 أغسطس 2009 - الأنباء

أحمد مغربي
كشف الرئيس التنفيذي في شركة الاتصالات الكويتية (ڤيڤا) م.نجيب العوضي عن أنه لا تأجيل لإدراج الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية والذي تسير إجراءاته بشكل طبيعي، لافتا إلى أن الجمعية العمومية للشركة والتي ستعقد أوائل العام المقبل ستناقش هذا المقترح.

وأوضح م.العوضي في تصريح صحافي أمس خلال مؤتمر إعلامي عقدته «ڤيڤا» للتعريف بالأنشطة الرمضانية التي ستطرحها الشركة خلال شهر رمضان الكريم أن حصة الشركة السوقية تجاوزت الـ 10% وسيتم الإعلان عن النسبة خلال شهر رمضان، وعن إقامة مزادات جديدة أوضح العوضي أن الشركة لم تتخل عن إقامة مثل هذه المزادات لأثرها الواضح في التنمية الاجتماعية بتوجيه عائد تلك المزادات الى الجمعيات الخيرية.

وردا على سؤال «الأنباء» حول المشاكل المتعلقة بمركز خدمة العملاء call center قال العوضي ان الشركة تسعى من خلال زيادة موظفي المركز وتدريبهم على احدث الوسائل التكنولوجية الى حل تلك المشكلة مع تطبيق احدث النظم والآليات المتعلقة بها، مؤكدا على أن المشكلة سيتم القضاء عليها قريبا جدا.

وفيما يتعلق بمشكلة الشبكات مع وزارة المواصلات والبلدية قال اننا نجتهد في حل المشكلة، لافتا الى انه تم حل أكثر من 90% منها وجار الانتهاء منها خلال المرحلة المقبلة، وعن التوسعات المستقبلية للشركة اشار الى أن «ڤيڤا» ستقوم بافتتاح فرع جديد لها في سوق شرق قريبا.

مسؤولية اجتماعية

من جهة أخرى قال العوضي ان «ڤيڤا» تميز عملاءها من خلال تقديم كل ما هو أفضل ومتطور لمنح العملاء خدمات وحلولا عملية غاية في البساطة، مؤكدا على أن مسؤولية الشركة الاجتماعية تتلخص في «كلنا معنيون وكلنا مسؤولون» ونحن في الشركة عملنا ولانزال نعمل على توجيه جهودنا نحو خدمة مجتمعنا، ومن هنا بادرنا الى ابتكار العديد من الانشطة الاجتماعية الهادفة لخدمة المجتمع.

وأضاف قائلا: «معا نحقق أهدافنا المشتركة بالنهوض بمجتمعنا والارتقاء بكويتنا، أنتم من خلال دعمكم ومشاركتكم في الانشطة الهادفة، ونحن من خلال ابتكار وسائل وأدوات قادرة على تلبية حاجات مجتمعنا واستشراف تطلعاته».

وأوضح أن هناك العديد من المفاجآت الممتعة التي ستطلقها الشركة خلال شهر رمضان والتي تهم جميع أفراد المجتمع، هذا وأشار العوضي الى شاب دعاه ليقف الى جانبه وقدمه باسم: «بطل ڤيڤا» الذي سيرافقه الجمهور خلال الأسابيع المقبلة. بطل حملة ڤيڤا شاب اسمه عبدالله سيعمل على استقطاب آراء الجمهور حول أدائه من خلال حملة ڤيڤا الإعلانية المبتكرة التي تنفذ لأول مرة في دول المنطقة والتي ستمكن عملاء ڤيڤا من توجيه مجرى الأحداث بشكلها النهائي من خلال التفاعل والتصويت عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم 525 أو من خلال الموقع التفاعلي المخصص لهذه الحملة من خلال موقع ڤيڤا الرسمي.

واشار الى أن هناك مفاجآت كثيرة خلال شهر رمضان ستعلن عنها الشركة قريبا حيث لايزال هناك العديد من المفاجآت سيتم طرحها خلال شهر رمضان المبارك داعيا الجميع الى زيارة فروع ڤيڤا وزيارة موقعها الالكتروني كذلك للتعرف على المزيد والتمتع بالخدمات المميزة والممتعة التي ستقدمها.

من جانبها قالت مديرة العلاقات العامة في شركة الاتصالات الكويتية (ڤيڤا) هند الناهض ان ريع هذه الرسائل كاملا سيذهب للمؤسسات الإنسانية في الكويت، ليكون عمل الخير هو الدافع لتلك المشاركات، داعية الجمهور الى المشاركة والتفاعل مع بطل ڤيڤا اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقدمت الناهض حملة «ڤيڤا» الرمضانية لخدمات القيمة المضافة التي ستطرحها خلال الأسبوع القادم، والتي تتمثل بخدمات مطورة وحصرية يومية تضفي قيمة مضافة على الخدمات المقدمة وتمنح العملاء خيارات لا متناهية من المتعة والتنوع والإبداع.

وأوضحت أن «ڤيڤا» ستقدم خدمة الحزمة الرمضانية التي ترسل الى العميل عبر الرسائل القصيرة والتي تتكون من ثماني حزم تتنوع ما بين الرسائل الإسلامية والترفيهية والإخبارية والمعلوماتية يختار منها العميل ما يرغبه، مضيفة أن ڤيڤا ستطرح خدمة تحميل لا محدودة يومية عبر الواب يختار العميل خلالها ما يود تحميله من عدة خيارات تتكون من أربع باقات: باقة صوتية وباقة ڤيديو وباقة ألعاب وترفيه وباقة التهاني الرمضانية.

خدمات جديدة

وقالت ان الشركة ستقدم كذلك خدمة المسابقات عبر الرسائل القصيرة والتي تعد العميل بهدايا ومفاجآت يومية، كاشفة عن خدمة حصرية جديدة ستقدمها «ڤيڤا» مع احدى أهم المحطات التلفزيونية في الشهر الفضيل وسيتم الإعلان عنها قريبا، منوهة بخدمة Mobile TV من «ڤيڤا» والتي تمكن العميل من التواصل الدائم مع ما يرغب من البرامج التلفزيونية في شهر رمضان الفضيل.

تجدر الاشارة الى أن «ڤيڤا» قامت خلال المؤتمر الصحافي بتقديم الداعية فهد الكندري الى الحضور وقدم له م. نجيب العوضي الشكر على تعاونه الدائم والمتجدد مع الشركة من خلال تقديم سورة البقرة لعملاء الشركة خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركة مع الداعية فهد الكندري عندما قدمت دعاء يا رب تحفظ الكويت.
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
بالتوفيق

الله يعوضنا خير بهالشركه

بورااشد
 

الوافر

عضو نشط
التسجيل
20 أغسطس 2009
المشاركات
52
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته

مبارك عليكم الشهر سوال جزاكم الله خير

كم وصل سعر سهم الاتصالات الثالثه الفيفا
 

ابو ناصر1

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2008
المشاركات
100
السلام عليكم مبارك عليكم الشهر
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى