شركة الاتصالات الثالثة (viva).. الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

aboahmed

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب اسهم شركة الاتصالات الثالثة (viva)

بسعر (250) فلس للسهم

BO NASSER40

عضو نشط
للبيع أسهم فيفا عدد 8220 سهم
بمبلغ دينار للسهم الواحد
للجادين فقط
99002029

al7bebe

عضو نشط
ماشاء الله وصل السعر 250 الله يزيد ويبارك:)

انا عندى كمية كبيرة من اسهم فيفااااااااا لو يعطونى دينار ونصف ماابيع لاانة سهم فيفاا طالع على الشركة السعودية شارية السهم على 1900 فلس يعنى معقولة تنزل السوق رخيص على المدى القريب من نزولهاااااااااا راح تلامس الدينار زى الورد واكبر دليل انة الاشريطة يدورون اسهم الفيفا ومستعد يعطى محامى فلوس بس عشان يضمن كم سهم لاانةم يدرون انة السهم راح يولع بل الدنيااااااا والشركة شغلهاااا بل الجو مو شركات ورقية تخسر واذكروا كلامى اذا ماوصل السهم فوق 1500 فلس بس تكفون لاتبيعون اسهمكم

انا عندى كمية كبيرة من اسهم فيفااااااااا لو يعطونى دينار ونصف ماابيع لاانة سهم فيفاا طالع على الشركة السعودية شارية السهم على 1900 فلس يعنى معقولة تنزل السوق رخيص على المدى القريب من نزولهاااااااااا راح تلامس الدينار زى الورد واكبر دليل انة الاشريطة يدورون اسهم الفيفا ومستعد يعطى محامى فلوس بس عشان يضمن كم سهم لاانةم يدرون انة السهم راح يولع بل الدنيااااااا والشركة شغلهاااا بل الجو مو شركات ورقية تخسر واذكروا كلامى اذا ماوصل السهم فوق 1500 فلس بس تكفون لاتبيعون اسهمكم

تصحيح طلع سعر السهم علي الشركة السعودية 1920 فلس

الـصانع

عضو نشط
سؤال

اذا بشتري اسهم من واحد مثلا اهنيه بالمنتدى .. شنو الضمان ؟

اغلب الناس تقول لازم ثقه ورفيجك انزين الرجل ما اعرفه فـ شنو الطريقه المتبعه لشراء الاسهم قبل الادراج وشنو الضمان .. اتمنى الافاده

BO NASSER40

عضو نشط

صح لسانج
للبيع اسهم فيفا بسعر 1500 للسهم الواحد
والكميه 8220 سهم
للجادين 99002029

منقاش

عضو نشط
ياجماعة اخوكم محتاج مبلغ من المال وابى ابيع ضرورى عندى 4384 سهم الفيفا ومحتاج حدى والله واذا فية شراى وجاد معا كافة الضمانات لو يبى شيك او وةاو توكيل او وصل امانة ماعندى مشكلة عندى وانا بالانتظار

rakan_yes

عضو نشط
ياجماعة اخوكم محتاج مبلغ من المال وابى ابيع ضرورى عندى 4384 سهم الفيفا ومحتاج حدى والله واذا فية شراى وجاد معا كافة الضمانات لو يبى شيك او وةاو توكيل او وصل امانة ماعندى مشكلة عندى وانا بالانتظار

حط سعرك

لاتقول محتاج
انشاء الله منت بحاجت احد

بونواف

عضو نشط
سؤال

اذا بشتري اسهم من واحد مثلا اهنيه بالمنتدى .. شنو الضمان ؟

اغلب الناس تقول لازم ثقه ورفيجك انزين الرجل ما اعرفه فـ شنو الطريقه المتبعه لشراء الاسهم قبل الادراج وشنو الضمان .. اتمنى الافاده

اخوي افضل ضمان الشيك وخله مفتوح

أبو أنـس

عضو نشط
معروض لدي 1700 سهم فيفا من شخص ثقه
بسعر 270 فلس

99713013

rakan_yes

عضو نشط
السهم راح يوصل
1500 دينار

شنو ؟

شفيكم ؟

من تاثير السوق يعني ولا شمنه

ياخوفي من تاثير الصينيه

عموما
خلونا بعقلانيه شوي

السهم لو يبي يكسر حاجز الدينار طبيعي راح يحتاج وقت مابين 6 اشهر او على الاقل 8 لغااية سنه وشوي

طبعا هالتحليل تحليلي

لاكن باعتقادي في حين ادراجه ممكن يتراوح سعره من 500 فلس لغاية 750 فلس ولو كان اسهم اتصالات او يعتبر من الاسهم الي لها ثقل بالسوق
لاكن لن يتخطى مرحلة الدينار الا بعد مده طويله بحسب ماذكرت

عموما

نتمنا التوفيق للكل

اخوكم ابورااشد
نبي نسمع اخر اخبار الشركه من اهل الاخبار

Jalazmi

عضو نشط
السهم راح يوصل
1500 دينار

شنو ؟

شفيكم ؟

من تاثير السوق يعني ولا شمنه

ياخوفي من تاثير الصينيه

عموما
خلونا بعقلانيه شوي

السهم لو يبي يكسر حاجز الدينار طبيعي راح يحتاج وقت مابين 6 اشهر او على الاقل 8 لغااية سنه وشوي

طبعا هالتحليل تحليلي

لاكن باعتقادي في حين ادراجه ممكن يتراوح سعره من 500 فلس لغاية 750 فلس ولو كان اسهم اتصالات او يعتبر من الاسهم الي لها ثقل بالسوق
لاكن لن يتخطى مرحلة الدينار الا بعد مده طويله بحسب ماذكرت

عموما

نتمنا التوفيق للكل

اخوكم ابورااشد
نبي نسمع اخر اخبار الشركه من اهل الاخبار

يعني برأيك تنصح بالبيع على طول وقت النزول وأرجاع السهم بعد اسبوع ..؟

rakan_yes

عضو نشط
ههههههههههههههههه

اخوي Jalazmi

انت سالتني صح

انا اقولك اسال السوق

تدري ليش
لان طبيعي من خلال تجاربنا سواء انا او انت او كل متداول بالاسهم الغير مدرجه

يعرف شنو يعني اول يوم الادراج لغاية اول اسبووع بالتحديد

بعدها تفتح اوامر البيع للظغط على السهم طبعاا وتخويف الي يدوب عنده جم سهم لغرض البيع

يعني المتعارف عليه الحين

لاتبيع اول يومين خلك من الثالث وفووق

اتمنا وظحت الفكره لك اخ عزيز وغاااااااااااالي Jalazmi

اخوك
ابورااشد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى