بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zead

ما توقعك ...غدا..حد أدنى؟؟هذا اللي راح يصير غدا ما فيها نقاش! بس لمده كم يوم؟؟؟؟ ليكون يتساوى مع الدولي او التمويل الخليجي...

صوفان

236 اذا كسر 305 انطره عند 260 والله اعلم موفقين خير

شوفوا بالله عليكم بعض من التشييير

الي ماله أساس... ياجماعه خافوا الله في أنفسكم وفينا بسكم

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
والله حتي أنا قاطه ب290 نحشت والسهم كنت شاريه ب 360

مو حرام خساره حوالي 8 الاف دينار؟؟؟؟؟؟؟ ياجماعه خافوا ربكم

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم ماكان ودي أتكلم عن هالسهم وكانت نظرتي سلبية للسوق ككل بس ياإخوان بنك بوبيان صج 90% خسران زين الوطني وبيتك واحد 78% وواحد مدري كم وصار العكس إرتفاع بإرتفاع كثير من الإخوان يقول شعنده هالبنك ورايح سعره إلى ما يساوي لبنك الدولي هناك فرق وأول الفرق مناشب من جميع البنوك عليه من تجاري ووطني ودار الإستثمار 2- أول سنة مالية إجمال الودائع تقريبا 600 مليون دينار ومكلف سعر شرائه على مؤسسات بالعالي ووووووووووووو وأهم شي قول المحافظ البنوك خط أحمر يعني مدعوم مدعوم ألعبوا معاهم بالمضاربة وأنسوا الأرباح والخساير ( وجهة نظر والله أعلى وأعلم

فيصل2

عضو نشط
انا اتوقع والله اعلم انه البنك الوطني جاد بالاسحواذ على البنك والدليل انه اخذ موافقة من البنك المركزي ولا كن يمكن يبون يهمون العالم ان السهم مولي وتقطون لانه لما نزل السهم محد قط على الشباب الحلوين

هذا تحليل شخصي خاص فيني لحد يعتمد عليه السهم له مستقبل بس يعد كم سنه

نفس التفكير عندي

الوطني لازال يلم فية طبعآ بعدة محافظ ؟؟؟؟

طبعآ هاذا أحتماااااااال

abo riann

عضو نشط
أرجوا من الأخوان الي للاسف شاركوا مشاركات بعد أعلان الأرباح بأن السهم سوف ينهار ... وان رايح 240 فلس و و و و. انهم يتقون الله في أنفسهم أولا ثم فينا... والله بعنا بخساره جايده والسبه هم... ورد أرتفع السهم...

ما أقول الا الاحول ولا قوه الابالله

الله يوفقك صدقني انت محظوظ فلوسك حطها بسهم صاروخي ودعيلي
الصفوه اكتتاب اي سهم بوخمسين وتحت

اتمنالك التوفيق :d

{Wolf}

عضو نشط
اتوقع بروح تحت 200

ما توقعك ...غدا..حد أدنى؟؟هذا اللي راح يصير غدا ما فيها نقاش! بس لمده كم يوم؟؟؟؟ ليكون يتساوى مع الدولي او التمويل الخليجي...

السهم الى 198 ـــ148....
والله اعلى واعلم ....

[/color]

بالضبط....:mad:::verymad::

ما شاء الله فطاحله حد ادني ها الله !! لا وكم يوم بعد ...بعنا بخسارة جايدة والسبب انتو ...الحين يطمر واحد و يقولي ليش تبيع !! انته صاحب القرار !! صح لكن لمه الواحد يقرا في منتدي اقتصادي مشاركات من هذا النوع شنو يصير فيه ما يتأثر نفسيا !!يا ريت الواحد يحاسب الف مره قبل لا يكتب اي شي

@الكثيري@

موقوف
ياجماعة الخير ،،،،
ما ودنا نقسو على بعض الاخوة والاخوات ،واللي البعض منهم حذر بحسن نية وتحذيرهم كان مصدره الخوف من الارباح السيئه للبنك ،،،،
اللي أرجوه مستقبلا من الاخوان الاعزاء عدم الجزم بمصير سهم ايا كان،اذا فيه تحليل حطه والباقي اتركه لصاحب السهم هو من يقرر الاحتفاظ به أو بيعه0000
أما الاصرار انه بيروح السهم الفلاني الى الهاويه ،فهذا لا ينبغي لاحد قوله ،وبالنهايه جل من لا يخطئ سبحانه وتعالى ،أما نحن البشر فكلنا أخطاء ولا حول ولا قوة الا بالله0

abo riann

عضو نشط
ياجماعة الخير ،،،،
ما ودنا نقسو على بعض الاخوة والاخوات ،واللي البعض منهم حذر بحسن نية وتحذيرهم كان مصدره الخوف من الارباح السيئه للبنك ،،،،
اللي أرجوه مستقبلا من الاخوان الاعزاء عدم الجزم بمصير سهم ايا كان،اذا فيه تحليل حطه والباقي اتركه لصاحب السهم هو من يقرر الاحتفاظ به أو بيعه0000
أما الاصرار انه بيروح السهم الفلاني الى الهاويه ،فهذا لا ينبغي لاحد قوله ،وبالنهايه جل من لا يخطئ سبحانه وتعالى ،أما نحن البشر فكلنا أخطاء ولا حول ولا قوة الا بالله0

الله يعطيك العافيه اخوي الكثيري اليوم يمكن شفت على قناة الكويت المحلل الاقتصادي فهد الشريعان يقول ان الشركات الي ماوزعت ارباح في هذي الازمة ماهي شركات فاشلة بل هي شركات تتعامل مع هذه الازمه بمهنيه.
ولك جزيل الشكر ......

Swiss

عضو نشط
السلام عليكم ...

مع كامل إحترامي وتقديري للجميع ... أنا أعتقد إن محد فيكم خسران كثري في هذا السهم ... وما زلت لاأرغب بالبيع نهائيا ... دخلنا للسهم نبي ما أحل الله ... وراح يجي يوم نعوض كل الخساره وإذا ما عوضناها فقدر الله وما شاء فعل ... المال يأتي ويذهب بتوفيق من الله والدنيا إختبار فإحذروا خسارة الدنيا والآخره ... كل واحد يوجه الإتهام للثاني ما يصير يا إخوان الله يهديكم الرزق عند الله.

hassankoc

عضو نشط
اكتواريا مافي ارباح!!!!!

q8_kwt

عضو نشط
السلام عليكم ...

مع كامل إحترامي وتقديري للجميع ... أنا أعتقد إن محد فيكم خسران كثري في هذا السهم ... وما زلت لاأرغب بالبيع نهائيا ... دخلنا للسهم نبي ما أحل الله ... وراح يجي يوم نعوض كل الخساره وإذا ما عوضناها فقدر الله وما شاء فعل ... المال يأتي ويذهب بتوفيق من الله والدنيا إختبار فإحذروا خسارة الدنيا والآخره ... كل واحد يوجه الإتهام للثاني ما يصير يا إخوان الله يهديكم الرزق عند الله.

الله يبتلي عباده الصالحين ويرزق العبد من حيث لا يحتسب
بــــس الصراحة كلامك كلام زلـــــــــــــــــــــــم

الاحرش

عضو نشط
السلام عليكم ...

وعليكم السلام

ياخوي حتى انا خسارتي كبيره في بوبيان شاريه بــ740

عزاه السعر هذا تهقى راح يرد مره ثانيه::verymad::

ولاكن الصبر جميل والله يعوضنا خير

وعليكم السلام

ياخوي حتى انا خسارتي كبيره في بوبيان شاريه بــ740

عزاه السعر هذا تهقى راح يرد مره ثانيه::verymad::

ولاكن الصبر جميل والله يعوضنا خير

يعطيك العافيه يا الأحرش ما شاء الله عليك والله

صبرت صبر أيوب على هذا السهم إنشاء الله تعوض خسارتك

يا الأحرش أنت لما شريت السهم ما فكرت فى وقف الخساره على الأقل

السهم فى ذاك الوقت دعمه 700 فلس ومقاومته 810

على الأقل كان بعته 670 فلس

على العموم فرصه سعيده

Swiss

عضو نشط
السلام عليكم ...

الجمعية العمومية = مجلس إدارة جديد (محترم) + خطة جديدة لمستقبل البنك (محترمة).

المتوسم

عضو نشط
سهم بوبيان خسر بحدود 60 % من قيمته، وهو من أقل الأسهم لقيمته السوقية، بينما بيت التمويل الذي يعد من أفضل البنوك في الوطن العربي خسر أكثر من 65% من قيمته.. أما إذا نظرت إلى بقية الشركات فحدث ولا حرج..
الشاهد : أن اللي يشوف سهم غيره تهون على خسارته.. والخاسرة هي خسارة الأعمال الصالحة.

دينار و نص

عضو نشط

التحليل يا اصحاب التحليل

1- ايـــــــن اتجاه السهم !!
2- ماهـــــوا الوقت المناسب للدخــــول على السهم !!
3- ماهـــــوا الوقت المناسب للخـــــروج من السهم !!

نبي الشرح المفيـــــد ولكم كل الشكر ... وجـــزاكم الله خيــــر الجـــزاء​

...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى