بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

aboazoz77

عضو نشط
السلام عليكم
بنك بوبيان
نبى تحليل للسهم يبين الدعم والمقاومه والاهداف
وشكرا لكم

mtc3

عضو نشط
السهم اريح لل240 يمكن ياصل هسعر بتاريخ 10 مارس او بعدة
وممكن ينزل اكثر ما انصح بالشراء الان

ابو نواف666

موقوف
ياجماعه في السنه هاذي توزيعات ام لا وشكرا لي عنده خبر اكيد يتقدم وشكرا للجميع

Madridi

عضو نشط
السنة هذي مافي توزيعات لا نقدي ولا اسهم منحة

بومناور

عضو نشط
سهم بوبيان يستحوذ على اكبر قدر من صفقات البورصة هناك تجميع للسهم عند الاسعار الحالية،والدليل تداول كبير وصفقات كبيرة وعدم نزول السهم حتى مع النزول المعتاد آخر الدقائق ما نزل. رغم ان البورصة تخسر 53 نقطة. هذا مؤشر ايجابي
الوطنى ما حصل النسبة وقاعد يجمع من 248 الى 360 ارخص له من الفقارى بدل ما يشترى من الدار بسعر 400 او اكثر والله اعلم

Swiss

عضو نشط
السلام عليكم ...

لما سميته بنك الغفلة كنت صادق، مجلس إدارة ماعنده شي يخسره ودخل في حالة غيبوبة، ويبون يثبتون إن البنك عند الدار أحسن وأتوقع فور إنتخاب المجلس الجديد راح يلغي قرارات المجلس القديم.

faisel 2

عضو نشط
الوطنى ما حصل النسبة وقاعد يجمع من 248 الى 360 ارخص له من الفقارى بدل ما يشترى من الدار بسعر 400 او اكثر والله اعلم

الوطني صرف النظر عن شراء 40%من بوبيان من فتره...

faisel 2

عضو نشط
السلام عليكم ...

لما سميته بنك الغفلة كنت صادق، مجلس إدارة ماعنده شي يخسره ودخل في حالة غيبوبة، ويبون يثبتون إن البنك عند الدار أحسن وأتوقع فور إنتخاب المجلس الجديد راح يلغي قرارات المجلس القديم.

شنهي القرارات ؟؟؟التي اتخذها المجلس القديم ؟واللي راح يلغونها؟

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
البنك عليه مضاربه عنيفه من حوالي أسبوع. وبكميات كبيره وهو في وجهة نظري واحد من الأثنين:
إما أن هناك أخبار عن توزيعات هذا العام أحتمال (منحه 10%).
أم ان هناك محافظ مضاربيه وأشخاص أخرون يعتمدون أسلوب مضاربة( الخطف).

__khalid

عضو نشط
السيناريو المعتاد يقول اذا زادت المضاربه على السهم
اقترب السقوط الحر الله يستر

مبروك على ملاك سهم بوبيان،الاقفال اليوم على مليونين و800 الف طلبات بالحد الاعلى دون عرض، السهم مرغوب بشدة يا اخوان،طول ما السوق مرتفع اول مايرتفع البنوك واذا اصعدت اسهم بالاعلى اول مايصعد البنوك.

@الكثيري@

موقوف
السيناريو المعتاد يقول اذا زادت المضاربه على السهم
اقترب السقوط الحر الله يستر
مشاركاتك غير موفقة ،،،، ارجو انك تعيد النظر فيها ،واذا كنت ما تملك راي صحيح فالصمت اسلم ،،،شنو رايك لو واحد من الاخوان شاري السهم فوق و قرأ مشاركتك قبل لا يفتح السوق وقرر انه يقط السهم وفعلا باع السهم ،،ولا قدر يحصله مرة ثانية؟؟!!!

Swiss

عضو نشط
مشاركاتك غير موفقة ،،،، ارجو انك تعيد النظر فيها ،واذا كنت ما تملك راي صحيح فالصمت اسلم ،،،شنو رايك لو واحد من الاخوان شاري السهم فوق و قرأ مشاركتك قبل لا يفتح السوق وقرر انه يقط السهم وفعلا باع السهم ،،ولا قدر يحصله مرة ثانية؟؟!!!

السلام عليكم ...

الأخ الفاضل / الكثيري ... نرحب فيك أخا عزيزا في متابعة بنك بوبيان بس لاتزعل مني أنا سميته بنك الغفلة.

@الكثيري@

موقوف
السلام عليكم ...

الأخ الفاضل / الكثيري ... نرحب فيك أخا عزيزا في متابعة بنك بوبيان بس لاتزعل مني أنا سميته بنك الغفلة.
عزيز وغالي ياخوي وبامكانك تسميه ما شئت ،لكن المشكلة بعض المشاركات اللي في ظاهرها الرحمة وفي داخلها العذاب ،،الواحد اذا ما عنده معلومة او تحليل فالاولى عدم التصريح بمصير اي سهم كان مو بس بوبيان ،سواء بالارتفاع او النزول وشكرا لك0

Swiss

عضو نشط
عزيز وغالي ياخوي وبامكانك تسميه ما شئت ،لكن المشكلة بعض المشاركات اللي في ظاهرها الرحمة وفي داخلها العذاب ،،الواحد اذا ما عنده معلومة او تحليل فالاولى عدم التصريح بمصير اي سهم كان مو بس بوبيان ،سواء بالارتفاع او النزول وشكرا لك0

السلام عليكم ...

معاك حق والله.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى