شركةالمخازن العمومية (أجيليتي) 2

الحالة
موضوع مغلق

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع تفوز بعقود لتخزين المركبات التابعة للجيش بقيمة 128 مليون دولار
بيان صحفي 11/07/2009
فازت أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع الرائدة في تقديم الخدمات اللوجيستية المتكاملة وإدارة سلسلة الإمدادات بثلاثة عقود لتخزين المركبات التابعة للجيش من Army Installation Management Command (IMCOM).

تتكون فترة كل عقد من سنة واحدة رئيسية وأربع فترات تجدد اختياريا مدة كل منها سنة واحدة. حيث تبلغ القيمة الكلية للثلاث عقود 128 مليون دولار أمريكي على الخمس سنوات.

تبعاً لبنود عقد التخزين الشرقي والخاص بتخزين مركبات الجنود الخاصة والمنتشرة في القواعد المتواجدة شرقي الولايات المتحدة وقيمته 42 مليون دولار أمريكي، ستعمل أجيليتي بصفتها المقاول الرئيسي والمسئول عن تخزين مركبات الجند في القواعد الأمريكية شرق الولايات المتحدة وهي Ft. Drum, Ft. Stewart, Ft. Benning. Ft. Polk, Ft. Bragg, Ft. Campbell. وستكون شركة "Fayetteville VPC" مقاول الباطن الرئيسي لهذا العقد.

أما بالنسبة لعقد تخزين هاواي وقيمته 31 مليون دولار أمريكي، ستعمل أجيليتي بصفتها المقاول الرئيسي المسئول عن تخزين مركبات الجنود بقاعدة سكوفيلد Schofield Barracks التابعة لـ US Army Installation بهاواي. وستكون Dawson Group , Inc مقاول الباطن الرئيسي لهذا العقد.

فيما تعمل أجيليتي بصفتها مقاول الباطن بعقد التخزين الغربي والمعني بتخزين مركبات الجنود المنتشرة غرب الولايات المتحدة الأمركية وقيمته 55 مليون دولار أمريكي ضمن فريق من المقاولين تترأسه SDV Command Source ويضم كل من Ready One و Skookum التابعتين لـ Ability One . وسوف تنحصر مسؤولية أجيليتي في تخزين مركبات الجند الخاصة والمنتشرة في قواعد تقع غربي الولايات المتحدة الأمريكية وهي Ft. Hood, Ft. Riley, Ft. Still, Ft. Carson, Ft. Bliss, Ft. Lewis.

"يعكس العقدان شمولية خدماتنا اللوجيستية ويبرزان أول تعاون لنا مع IMCOM، وقدرتنا على تقديم حلول لوجيستية متكاملة تشمل خدمات تخزين للمركبات الخاصة بعملائنا" يقول دان مونجيون الرئيس والمدير التنفيذي لأجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع، معقباً.

ويضيف: "تضاف هذه الخدمات إلى حزمة ما نقدمه من خدمات لوجيستية في جميع أنحاء القارة الأمريكية، فضلاً عن خدماتنا إلى القوات الأمريكية المتواجدة في مستودع الجيش بتوبيهانا Tobyhanna Army Depot والذي يشمل الأجهزة والمعدات بالإضافة إلى ما نقدمه من خدمات لوجيستية لقرابة 19 قاعدة بحرية داخل الولايات المتحدة وخارجها.
 

حقائق

عضو محترف
التسجيل
4 يوليو 2008
المشاركات
3,778
أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع تفوز بعقود لتخزين المركبات التابعة للجيش بقيمة 128 مليون دولار
بيان صحفي 11/07/2009
فازت أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع الرائدة في تقديم الخدمات اللوجيستية المتكاملة وإدارة سلسلة الإمدادات بثلاثة عقود لتخزين المركبات التابعة للجيش من army installation management command (imcom).

تتكون فترة كل عقد من سنة واحدة رئيسية وأربع فترات تجدد اختياريا مدة كل منها سنة واحدة. حيث تبلغ القيمة الكلية للثلاث عقود 128 مليون دولار أمريكي على الخمس سنوات.

تبعاً لبنود عقد التخزين الشرقي والخاص بتخزين مركبات الجنود الخاصة والمنتشرة في القواعد المتواجدة شرقي الولايات المتحدة وقيمته 42 مليون دولار أمريكي، ستعمل أجيليتي بصفتها المقاول الرئيسي والمسئول عن تخزين مركبات الجند في القواعد الأمريكية شرق الولايات المتحدة وهي ft. Drum, ft. Stewart, ft. Benning. Ft. Polk, ft. Bragg, ft. Campbell. وستكون شركة "fayetteville vpc" مقاول الباطن الرئيسي لهذا العقد.

أما بالنسبة لعقد تخزين هاواي وقيمته 31 مليون دولار أمريكي، ستعمل أجيليتي بصفتها المقاول الرئيسي المسئول عن تخزين مركبات الجنود بقاعدة سكوفيلد schofield barracks التابعة لـ us army installation بهاواي. وستكون dawson group , inc مقاول الباطن الرئيسي لهذا العقد.

فيما تعمل أجيليتي بصفتها مقاول الباطن بعقد التخزين الغربي والمعني بتخزين مركبات الجنود المنتشرة غرب الولايات المتحدة الأمركية وقيمته 55 مليون دولار أمريكي ضمن فريق من المقاولين تترأسه sdv command source ويضم كل من ready one و skookum التابعتين لـ ability one . وسوف تنحصر مسؤولية أجيليتي في تخزين مركبات الجند الخاصة والمنتشرة في قواعد تقع غربي الولايات المتحدة الأمريكية وهي ft. Hood, ft. Riley, ft. Still, ft. Carson, ft. Bliss, ft. Lewis.

"يعكس العقدان شمولية خدماتنا اللوجيستية ويبرزان أول تعاون لنا مع imcom، وقدرتنا على تقديم حلول لوجيستية متكاملة تشمل خدمات تخزين للمركبات الخاصة بعملائنا" يقول دان مونجيون الرئيس والمدير التنفيذي لأجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع، معقباً.

ويضيف: "تضاف هذه الخدمات إلى حزمة ما نقدمه من خدمات لوجيستية في جميع أنحاء القارة الأمريكية، فضلاً عن خدماتنا إلى القوات الأمريكية المتواجدة في مستودع الجيش بتوبيهانا tobyhanna army depot والذي يشمل الأجهزة والمعدات بالإضافة إلى ما نقدمه من خدمات لوجيستية لقرابة 19 قاعدة بحرية داخل الولايات المتحدة وخارجها.

الافراط بالحماس مو زين.. السهم معطي اشارة خروج و لا يمنع أن يرتد في التداولات القادمة الى 1060 اذا أمكن له أن يصعد و بعدها تصريف و استئناف النزول, والله أعلى و أعلم.

بالتوفيق
 

fajri

موقوف
التسجيل
6 مايو 2009
المشاركات
494
الله يزيد ويبارك لهذة الشركة الطيبه
 

دينار و نص

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
480
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...

السوق الكويتي لا يتماشى نهائيا مع التحليل ... والدليل ما يجري بالسوق حالياً
يعني باللهجة الكويتية <<< ان حبتك عيني ما ضامك الدهر :eek:
السهم الي يعجبهم بيوم وليله تلقاه فوووق ولونه اخضرررر وان خلصو منه خلوه ينزل فيك ومشووو !!! وتالي تقعد تحلل سنه (( اشارة دخول ولا خروج ولا عكس السير :D )) ولا احد درا عنك !!!

انا اقول اشتر مع الاشاعه وبيع مع الخبر ... وسلامتكم
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
فترة كل عقد سنة واحدة رئيسية و4 فترات تجدد اختيارياً


«اجيليتي» تفوز بـ 3 عقود من الجيش الأمريكي بقيمة إجمالية 128 مليون دولار




فازت اجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجيستية المتكاملة وادارة سلسلة الامدادات بثلاثة عقود لتخزين المركبات التابعة للجيش من Army Installation Management Command (IMCOM).

وتتكون فترة كل عقد من سنة واحدة رئيسية وأربع فترات تجدد اختياريا مدة كل منها سنة واحدة. حيث تبلغ القيمة الكلية للعقود الثلاثة 128 مليون دولار على السنوات الخمس.

وقال بيان صادر عن الشركة انه تبعاً لبنود عقد التخزين الشرقي والخاص بتخزين مركبات الجنود الخاصة والمنتشرة في القواعد المتواجدة شرقي الولايات المتحدة وقيمته 42 مليون دولار، ستعمل اجيليتي بصفتها المقاول الرئيسي والمسؤول عن تخزين مركبات الجند في القواعد الأمريكية شرق الولايات المتحدة وهي Ft. Drum, Ft. Stewart, Ft. Benning. Ft. Polk, Ft. Bragg, Ft. Campbell. وستكون شركة «Fayetteville VPC» مقاول الباطن الرئيسي لهذا العقد.

أما بالنسبة لعقد تخزين هاواي وقيمته 31 مليون دولار، ستعمل اجيليتي بصفتها المقاول الرئيسي المسؤول عن تخزين مركبات الجنود بقاعدة سكوفيلد Schofield Barracks التابعة لـ US Army Installation بهاواي. وستكون Dawson Group , Inc مقاول الباطن الرئيسي لهذا العقد.

فيما تعمل اجيليتي بصفتها مقاول الباطن بعقد التخزين الغربي والمعني بتخزين مركبات الجنود المنتشرة غرب الولايات المتحدة الأمريكية وقيمته 55 مليون دولار ضمن فريق من المقاولين تترأسه SDV Command Source ويضم كلا من Ready One وSkookum التابعتين لـ Ability One. وسوف تنحصر مسؤولية اجيليتي في تخزين مركبات الجند الخاصة والمنتشرة في قواعد تقع غربي الولايات المتحدة الأمريكية وهي Ft. Hood, Ft. Riley, Ft. Still, Ft. Carson, Ft. Bliss, Ft. Lewis.

واضاف البيان «يعكس العقدان شمولية خدماتنا اللوجيستية ويبرزان أول تعاون لنا مع IMCOM، وقدرتنا على تقديم حلول لوجيستية متكاملة تشمل خدمات تخزين للمركبات الخاصة بعملائنا» هذا ماأكده دان مونجيون الرئيس والمدير التنفيذي لاجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع.

وتابع: «تضاف هذه الخدمات الى حزمة ما نقدمه من خدمات لوجيستية في جميع أنحاء القارة الأمريكية، فضلاً عن خدماتنا الى القوات الأمريكية المتواجدة في مستودع الجيش بتوبيهانا Tobyhanna Army Depot والذي يشمل الأجهزة والمعدات بالاضافة الى ما نقدمه من خدمات لوجيستية لقرابة 19 قاعدة بحرية داخل الولايات المتحدة وخارجها».



الوطن 12/07/2009
 

علي يحيي

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2009
المشاركات
1,335
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدل
 

fajri

موقوف
التسجيل
6 مايو 2009
المشاركات
494
اجيليتى سهم صريح وواضح حق الى مايدرى عن التحاليل ولا يبى يعرف اشتر اجيليتى وقعد فى الظل
 

دينار و نص

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
480
الإقامة
الكويت
«أجيليتي» تفوز بعقود قيمتها 6.5 مليارات دولار

اعلنت شركة «اجيليتي» انها فازت بعقود مع الجيش الاميركي تناهز قيمتها 6.5 مليارات دولار، شأنها شركتي «داين كورب انترناشيونال» و«اتش 2 ام هيل».وتنص قوة دعم مهام لوجستية لمنطقة المسؤوليات الواقعة في جنوب افغانستان بموجب عقد تطوير البرنامج المدني الذي سبق ان ابرمته logcap iv. واوردت شركة اجيليتي في بيان «تعد فترة العقد سنة واحدة اساسية واربع فترات تجدد اختياريا مدة كل منها سنة واحدة، حيث تعد قيمة العقد في السنة الاساسية 643.5 مليون دولار اميركي، والقيمة الاجمالية 4.874 مليارات دولار.
ستكون «داين كورب انترناشيونال» المتعهدة الرئيسية للمشروع فيما تكون شركتا «اجيليتي» و«سي اتش 2 ام logcap iv هيل» متعهدتين ثانويتين للفريق المنفذ للعقد.
وسيزود الفريق منطقة العمليات الواقعة في جنوب افغانستان بخدمات دعم اداري وصيانة، بما في ذلك ادارة المرافق وتوفير التيار الكهربائي والماء والخدمات وتبييض الغسيل وعمليات تجميع السيارات والنقل.

 

دينار و نص

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
480
الإقامة
الكويت
يالله ارزقنا من رزقك...

كلام طيب ،،، وانا متفائل بهذا السهم ،، واتوقع هالسنة سنة الجناعات ومجموعة اجيليتي :):):)
 

العازمي32

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
872
للرفع
 

الاسطوره

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
1,148
الإقامة
الكويت
«أجيليتي» توقع عقداً لإدارة عمليات في منجم ذهب

أعلنت كل من أجيليتي لإدارة المشاريع ببريسبان وشركة ليهير للذهب المحدودة عن توقيع اتفاقية لإدارة عمليات الشحن لمشروع تطوير مصنع إنتاج مليون اونصه ذهب بليهير.
والجدير بالذكر أن منجم ذهب ليهير، هو الأصل الرئيسي لشركة ليهير للذهب، وأحد اكبر المناجم التي تمتلك احتياطيات من الذهب والموجود في بابوا غينيا الجديدة. كما تعتبر الشركة اكبر منتج للذهب على مستوى العالم حيث تعمل في أماكن متفرقة حول العالم كغينيا وغرب افريقيا واستراليا.
وقال جوناثان بيرسي مدير المشروع في أجيليتي لإدارة المشاريع «إن علاقتنا مع ليهير تعود لأكثر من عقد من الزمان وتعكس ترسيه هذا العطاء على أجيليتي الثقة التي تحظى بها الشركة لدى شركة ليهير. مضيفاً أن الشركة سوف تعمل مع شبكتها العالمية لتقديم أفضل الخدمات لشركة ليهير.
وستقوم أجيليتي ببريسبان بإدارة عمليات الشحن للمواد التي من المتوقع أن يصل حجمها إلى ما يزيد على 50 ألف طن، حيث ستتم تلك العمليات من مواقع مختلفة حول العالم تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا.



جريدة الدار
اليوم
 

fajri

موقوف
التسجيل
6 مايو 2009
المشاركات
494
يقال من ديوانيه عروقها بلماى كثر ما تقدر اشتر فى هذة الشركه لانها عندها مفاجئات وايد حلوه والسهم رايح فووووووووق بعد كم شهر
 

العازمي32

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
872
للرفع
 

fajri

موقوف
التسجيل
6 مايو 2009
المشاركات
494
باجمالي مرجح 75 مليون دينار
73 فلساً الربحية المتوقعة لـ «أجيليتي» في النصف الأول






كتب تامر حماد: توقعت مصادر مقربة من شركة اجيليتي لـ «الوطن» ان تعلن الشركة عن ارباح في النصف الاول من العام 2009 تصل الى 75 مليون دينار ما يعادل 73 فلسا ربحية للسهم الواحد وبذلك تكون الشركة حققت في الربع الثاني من العام 2009 ارباحا بلغت 38.1 مليون دينار ما يعادل 36.1 فلسا ربحية للسهم الواحد علما بأن الشركة لم تقم بتوزيع أية ارباح من العام 2008 وبذلك يكون السهم محمل بارباح تقارب الـ 220 فلسا مع ربحية النصف الاول من 2009

وكانت الشركة حققت في الربع الاول من العام 2009 ارباحا بلغت 36.9 مليون دينار ما يعادل 36.9 فلسا ربحية للسهم علما بأن اجيليتي حققت في النصف الاول من العام 2008 ارباحا بلغت 72.6 مليون دينار ما يعادل 70 فلسا ربحية للسهم وبذلك تكون الارباح ارتفعت بنسبة %3 في 2009 مقارنة بالعام 2008

من جهة ثانية اكدت المصادر ان الشركة تترقب خلال الايام القليلة المقبلة توقيع عقود سنوية تشغيلية ستحقق عوائد مدرة للشركة مما سينعكس بشكل ايجابي على اداء ونشاط الشركة وسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية موضحة ان السهم يشهد عمليات شراء قوية وتجميع قوي عند الاسعار الحالية من اكثر من 6 شركات محلية عبر محافظها وصناديقها.



تاريخ النشر 15/07/
 

دينار و نص

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
480
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...

باجمالي مرجح 75 مليون دينار

73 فلساً الربحية المتوقعة لـ «أجيليتي» في النصف الأول

كتب تامر حماد: توقعت مصادر مقربة من شركة اجيليتي لـ «الوطن» ان تعلن الشركة عن ارباح في النصف الاول من العام 2009 تصل الى 75 مليون دينار ما يعادل 73 فلسا ربحية للسهم الواحد وبذلك تكون الشركة حققت في الربع الثاني من العام 2009 ارباحا بلغت 38.1 مليون دينار ما يعادل 36.1 فلسا ربحية للسهم الواحد علما بأن الشركة لم تقم بتوزيع أية ارباح من العام 2008 وبذلك يكون السهم محمل بارباح تقارب الـ 220 فلسا مع ربحية النصف الاول من 2009

وكانت الشركة حققت في الربع الاول من العام 2009 ارباحا بلغت 36.9 مليون دينار ما يعادل 36.9 فلسا ربحية للسهم علما بأن اجيليتي حققت في النصف الاول من العام 2008 ارباحا بلغت 72.6 مليون دينار ما يعادل 70 فلسا ربحية للسهم وبذلك تكون الارباح ارتفعت بنسبة %3 في 2009 مقارنة بالعام 2008

من جهة ثانية اكدت المصادر ان الشركة تترقب خلال الايام القليلة المقبلة توقيع عقود سنوية تشغيلية ستحقق عوائد مدرة للشركة مما سينعكس بشكل ايجابي على اداء ونشاط الشركة وسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية موضحة ان السهم يشهد عمليات شراء قوية وتجميع قوي عند الاسعار الحالية من اكثر من 6 شركات محلية عبر محافظها وصناديقها.


جريدة الوطن 15-7-2009
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=206&article_id=522514
 

دينار و نص

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
480
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...

«أجيليتي» توقع عقداً لإدارة عمليات النقل في منجم ذهب «ليهير» في غينيا الجديدة

أعلنت كل من «أجيليتي» لإدارة المشاريع ببريسبان وشركة ليهير للذهب المحدودة LGL عن توقيع اتفاقية لإدارة عمليات الشحن لمشروع تطوير مصنع انتاج المليون اونصة ذهب Million Ounce Plant Ugrade MOPU بليهير.
والجدير بالذكر أن منجم ذهب ليهير، هو الأصل الرئيسي لشركة ليهير للذهب LGL، وأحد اكبر المناجم التي تمتلك احتياطيات من الذهب والموجود في بابوا غينيا الجديدة PNG. كما تعتبر الشركة اكبر منتج للذهب على مستوى العالم حيث تعمل في أماكن متفرقة حول العالم كغينيا وغرب أفريقيا واستراليا.
وقال مدير المشروع في «أجيليتي» لإدارة المشاريع جوناثان بيرسي «إن علاقتنا مع ليهير تعود لأكثر من عقد من الزمان وتعكس ترسية هذا العطاء على أجيليتي الثقة التي تحظى بها الشركة لدى شركة ليهير. مضيفاً أن الشركة ستعمل مع شبكتها العالمية لتقديم أفضل الخدمات لشركة ليهير».
وستقوم أجيليتي ببريسبان بإدارة عمليات الشحن للمواد التي من المتوقع أن يصل حجمها إلى ما يزيد من 50 ألف طن، حيث ستتم تلك العمليات من مواقع مختلفة حول العالم تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا.
ومن المتوقع أن ينتهي المشروع خلال عامين حيث يقدر حجم الإنتاج بما يزيد على مليون أونصة ذهب سنويا من عمليات جزيرة ليهير.
وسيقوم مكتب أجيليتي بمدينة لاي ببابوا غينيا الجديدة، ثاني اكبر جزيرة في العالم، بتقديم الخدمات اللوجستية لمشروع MOPU والتي تتضمن خدمات نقل الحمولات من مدينة لاي إلى جزيرة ليهير، كجزء من العقد الموقع بين أجيليتي بريسبان لتقديم الخدمات اللوجستية للمشروع.
والجدير بالذكر أن أجيليتي قامت بإدارة أعمال البناء في منجم ذهب ليهير الرئيسي منذ عام 1995 الى 1997، وذلك من خلال نقل وشحن ما يزيد على 180 الف طن.

جريدة القبس 15-7-2009
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=517422&date=15072009
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى