شركةالمخازن العمومية (أجيليتي) 2

الحالة
موضوع مغلق

CHILI_Q8

عضو مميز
التسجيل
10 يناير 2009
المشاركات
1,290
الإقامة
الكويت الحبيبة
اليوم عايد العنزي بالمؤشر يقول انة يوايد انة الشركة ماتوزع ارباح علة المساهمين لضررورة تواجد السيولة والتوسعات::verymad::

مع اني ما اايدة في هل نقطة بس علة الاقل شيلوا السهم مو معروظ حد ادنى ومحد يشيلة يعني المستثمر خسر مرتين مرة من عدم التوزيع ومرة من نزول السهم::verymad:::(::verymad::
 

صلفوح

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2008
المشاركات
506
اليوم عايد العنزي بالمؤشر يقول انة يوايد انة الشركة ماتوزع ارباح علة المساهمين لضررورة تواجد السيولة والتوسعات::verymad::

مع اني ما اايدة في هل نقطة بس علة الاقل شيلوا السهم مو معروظ حد ادنى ومحد يشيلة يعني المستثمر خسر مرتين مرة من عدم التوزيع ومرة من نزول السهم::verymad:::(::verymad::

:rolleyes:
 

Edrak

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2008
المشاركات
162
هناك نقطة مهمة يجب ان بلتفت اليه البعض

اولا لو انا كنت مساهم من قبل سنة و ناطر عائد زين سأفكر بالتالي
... اولا ماخذ السهم فوق الدينار ... ثانيا ماكون ارباح .. ثالثا ماكو منحة ... رابعا السهم طاح زيادة ...
يعني انا كمساهم خسرت وقت و خسرت قيمة مضافة و خسرت ثقتي بالسهم ...
يعني السنة الماضية راحت و مع الأزمة ما عوضت اي شيء بل خسرت زيادة عشان اجيلتي يزيدون ارباحهم حق 2009 ... يعني جم يتكون 200 فلس مثلا ؟ و لو كان كذلك .. فأي مساهم جديد راح يكسب و انا كمساهم استراتيجي او عادي طبعت .. يعني ما قدروني مجلس الادارة كمساهم
ثاني شيء ... هذا غير منطقي ... فأنا كمساهم قديم ما استفدت شيء لأن اي مساهم جديد يأتي و ياخذ على 500 فلس ربحان اكثر مني لأن عرف انهم بجمعون ارباح و يقوى مركزهم المالي ... يعني كسب ثقة جديدة من مساهمين جدد و فقدان ثقة مساهمين قديمين ... لا أعتقد بأن هذه سياسة صحية ... فمساهمين زين و تمويل ما يطلعون لو شنو لأن فيه شيء بالنهاية و مع انهم يتوسعون الا انهم دائما يعطون مساهمينهم حلاوة ... الا اذا اجيلتي تواجه مشاكل ما اعلنت عنها .. شركة لوجيستية محتكرة التخزين من سنين ... شنو بتكون مشاكلها ؟

أعتقد بالنهاية اجيلتي ينطبق عليها استهبل عشان غيرك ما يستهبلش عليك ..
 

الهامي1

موقوف
التسجيل
20 مارس 2009
المشاركات
35
طارق السلطان: وضع «أجيليتي» المالي قوي ولدينا رصيد نقدي مقداره 253 مليون دينار

إيراداتها زادت 10 في المئة إلى 1.84 مليار رغم تداعيات الأزمة
طارق السلطان: وضع «أجيليتي» المالي قوي ولدينا رصيد نقدي مقداره 253 مليون دينار



أعلنت شركة أجيليتي عن ارتفاع إيراداتها خلال العام 2008 بنسبة 10 في المئة لتبلغ1.84 مليار دينار كويتي بالمقارنة بمعدلاتها في العام 2007 والتي بلغت 1.67مليار دينار كويتي، كما حققت صافي أرباح قوية بقيمة 141 مليون دينار كويتي بواقع 138 فلسا للسهم مع تحقيق أرباح تشغيلية بواقع 161 مليون دينار.
و قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة أجيليتي طارق السلطان في تصريح صحافي: «بدأنا نشعر بتأثير الأزمة الاقتصادية العالمية في أعمالنا التجارية في الربع الأخير من العام 2008 نتيجة لتباطؤ حجم التجارة العالمية، إلا أننا تمكنا من مواصلة تحقيق أرباح جيدة عززت وضعنا المالي ومستوى السيولة لدى الشركة».
وأشار إلى أن مجلس إدارة الشركة أوصى للجمعية العمومية بعدم توزيع أرباح رغبة منه في تعزيز قدرة الشركة الرأسمالية على اقتناص المزيد من الفرص التي أفرزتها الأزمة المالية ولدعم قدرة «أجيليتي» كشريك رئيسي للقطاعات التجارية والحكومية، خصوصا وأنه يرى أن الأزمة أفرزت فرصا مغرية للدخول في شراكات جديدة والاستحواذ على أصول جاذبة بشروط استثمارية لم تكن متوافرة من قبل.
وأضاف: « نتطلع للخروج من التباطؤ العالمي أكثر قوة، ولدينا مركز نقدي ممتاز، وضع مريح ومطمئن بالنسبة للمديونية، وقاعدة متنوعة للعملاء وبصمة قوية في الأسواق الصاعدة والتي تقدم أحسن التوقعات للنمو المستقبلي».
وضع السيولة والديون
وأشار إلى أن قاعدة أصول الشركة تزايدت في العام 2008 بقيمة 1.64 مليار دينار كويتي وبنسبة 7 في المئة، حيث حصلت الشركة على قروض من البنوك الاقليمية والدولية بقيمة تقديرية تبلغ 220 مليون دينار كويتي، واستخدمت هذه الأموال لتسديد الديون قصيرة المدى وتمديد تاريخ استحقاق الديون المتبقية لتصبح 60 في المئة من ديون الشركة مستحقة السداد بعد العام 2010، وهو ما يعد وضعا ماليا قويا في البيئة الائتمانية الحالية.
وذكر السلطان ان صافي الديون بلغ بنهاية العام 2008 نحو 160 مليون دينار وأن الشركة تستهدف الوصول إلى صافي ديون يقارب الصفر بمعنى وجود سيولة وأرصدة نقدية تعادل إجمالي الدين بحلول نهاية 2009، ومؤكدا أن وضع السيولة النقدية لدى الشركة من العمليات الأساسية, ولديها ميزانية نقدية بقيمة تقديرية تبلغ253 مليون دينار كويتي، كما أن تركيز «أجيليتي» القوي على الأعمال الأساسية سوف يضمن لها نموا مستمرا في الفترة المقبلة.
الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة «gil»
إلى ذلك، أعلن قطاع الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة المدار من خلال «gil» عن تحقيق ما نسبته 59 في المئة من إيرادات الشركة في 2008 والتي تزايدت بنسبة 11 في المئة بالمقارنة مع أداء العام الماضي، حيث تزايدت الإيرادات من النشاط التشغيلي والعمليات المستمرة بنسبة 12 في المئة، فيما نتجت الزيادة المتبقية من عمليات الاستحواذ الجديدة. ويركز قطاع الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة على شبكته، والسعي إلى الحصول على عملاء جدد، وتحقيق المستوى الأمثل للتكاليف مع وضع مبادرات تحويل الأعمال لكي تكون في الوضع الصحيح.
و أشار السلطان إلى أن «gil» قامت بتوسيع نطاق شبكتها الأوروبية من خلال عمليات الاستحواذ، وتأسيس المكاتب في كل من النمسا، وسلوفينيا، وبولندا، وهنغاريا، والدنمارك، وفنلندا. ومن خلال «gil» قامت «أجيليتي» بالاستثمار في كل من الجزائر، وليبيا، والمغرب، والإقليم الكردي من العراق، وواصلت تطوير قدراته اللوجستية المقدمة للغير عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسعت الشركة إلى توسيع نطاق تواجدها وقدراتها في الصين، واستحوذت على شركة كوزا فريت التي يقع مقرها في شينزين وتعمل في مجال الشحن البحري، وقامت بشراء شركة بايزوي لوجستكس التي يقع مقرها في مدينة شنغهاي بالصين والتي تقدم الخدمات اللوجستية، وذلك لخدمة السوق المحلي المتنامي في الصين.
وفازت «gil» بعمليات تجارية جديدة مهمة من كل من «نوكيا»، و«سيمنز»، و«كادبوري»، و«إيمرسون»، و«فلكسترونيكس»، وغيرها. وواصلت إظهار قدراتها القوية في هذه الشريحة من السوق، من خلال خدمة العملاء من الشركات متوسطة الحجم.
تقدير على التميّز
و حصلت الشركة على الاعتراف والتقدير نتيجة لتميّزها في مجال عملها في مناسبات عدة منها:
• أفضل شركة لوجيستية في القائمة الأسيوية الصادرة عن «لويد».
• أحسن شركة أوروبية للخدمات اللوجيستية في مجال المواد الكيماوية والطبية ونقل المواد الخطرة من مؤسسة آي فور ترانسبورت التي تقوم بنشر أخبار وتقارير عن القطاع اللوجيستي والنقل.
• جائزة الإبداع لشبكة الشركات التي تتعامل في منتج معين والتي تضم البائع الذي يبيع المادة الخام للشركة المنتجة التي تحول المادة إلى منتجات والمخازن ومراكز التوزيع التي تقوم بالتوزيع وتجار التجزئة الذين يقومون بالبيع للمستهلك مؤسسة سبلاي تشين آسيا.
• تم منح معارض وأحداث اللوجيستية العالمية المتكاملة «gil» عبر وحدة الولايات المتحدة جائزة أحسن وكيل في مواقع العمل بواسطة رابطة المعارض الدولية للوجيستية (iela ).
• تم منح معارض وأحداث «gil» فى بريطانيا جائزة أحسن وكيل تصدير.
قطاع الخدمات الحكومية والدفاع dgs
وفيما يتعلق بقطاع الخدمات الحكومية والدفاع المدار من خلال « dgs» أشار السلطان إلى أنها شكلت ما نسبته37 في المئة من إجمالي إيرادات «أجيليتي» بزيادة 7 في المئة عن إيرادات القطاع للسنة الماضية بعد أن تم التركيز على تنويع قاعدة العملاء، والتوسع الإقليمي وخطوط الأعمال، موضحا أن خدمات «dgs» حققت نموا بنسبة تقديرية 20 في المئة في أعمالها من العملاء الجدد متضمنا الأمم المتحدة ووزارة الخارجية الأميركية ومشاة البحرية الأميركية، ومركز دعم الطاقة التابع لوزارة الدفاع ومركز إمدادات كولومبوس التابع لوزارة الدفاع الأميركية.
وأوضح السلطان أن خدمات الدفاع والخدمات الحكومية « dgs» شهدت نموا قياسيا في أعمال الخدمات السلعية وأصبحت في وضع يؤهلها لمزيد من النمو عن طريق الفوز بما يلي:
• الفوز بعقد بيع رئيسي بقيمة 223 مليون دولار لتوريد وتوصيل قطع غيار لإصلاح أجزاء معدات الاتصالات والإلكترونيات في مستودع الجيش في توبيهانا في ولاية بنسلفانيا.
• الفوز بعقود إدارة إمدادات الوقود بالجملة في مرافق القوات الجوية الأميركية في البرتغال وألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية وجوام.
• الفوز بعقد بقيمة 140 مليون دولار لإدارة وتوزيع المعدات الشخصية في 19 من قواعد مشاة البحرية الاميركية في أنحاء العالم.
وذكر السلطان أن خدمات الدفاع والخدمات الحكومية « dgs» تهدف لكسب عملاء جدد والتحرك والتوسع في مناطق جديدة وتنويع أعمالها من أجل ضمان تحقيق نمو مستمر بالرغم من انخفاض حجم القوات الأميركية في العراق. وعن طريق عقد خدمة التسويق وإعادة الاستخدام التابعة للدفاع، فإن خدمات الدفاع والخدمات الحكومية مؤهلة لتقديم الخدمات اللوجيستية للمرتجعات للجيش الاميركي عند قيامه بإزالة المعدات والمواد وإعادة تمركزها والتخلص منها.
وأضاف السلطان انه في العام 2008 حققت «dgs» التميز التشغيلي وخدمة العملاء التي دفعت العملاء الحاليين لممارسة الخيارات في كل العقود الرئيسية ومنها عقد المورد الرئيسي للعراق والكويت، ومجمع مستودعات التوزيع الدفاعي في الكويت وجنوب شرق آسيا التابع لوزارة الدفاع الأميركية، والعقد السادس للشحنات الثقيلة من اجل نقل المؤن والإمدادات والمعدات من وإلى العراق.
وقد أختار العملاء خدمات الدفاع والخدمات الحكومية «dgs « من اجل التميز والتقدير في مجال الصناعة حيث نالت عددا من الجوائز منها:
• حصلت خدمة الدفاع والخدمات الحكومية على جائزة الخدمة اللوجيستية الإستثنائية من القوات الجوية التابعة للجيش الاميركي.
• تم منح جائزة التميز اللوجيستي للصناعات الوطنية للمكفوفين التابعة لخدمات الدفاع والخدمات الحكومية «dgs».
• جمعيةَ نقل الدفاع الوطنيةِ منحت «dgs» جائزة خدمتها البارزة.
خدمات البنية التحتية
وقال السلطان انه تمت إعادة تسمية قطاع الاستثمار بـ «أجيليتي» للبنية التحتية ليعكس تطور استراتيجية الشركة ويعكس الاسم الجديد ملامح الاستراتيجية وعمليات التمويل التي أثرت على مجموعة «الكازار» التي نمتلكها، وحقوق الملكية الخاصة التي تعود لنا في أنحاء العالم.
وأضاف أن مجموعة شركات البنية التحتية التابعة لـ «أجيليتي» تركز بصفة مبدئية على فرص الأسواق الصاعدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، حيث يتضمن برنامج البنية التحتية للشركة برامج وأهداف لإدارة الأصول الصناعية للعقارات والتي تبلغ قيمتها أكثر من مليار دولار.
وكشف السلطان عن أن إيرادات الإيجارات تزايدت بنسبة 11 في المئة لتصل إلى 25.9 مليون دينار كويتي في العام 2008 كنتيجة لجهود تطوير وتجديد المزيد من العقارات، وتقديم خدمات قيمة مضافة مع تزايد نسبة الإشغال. وسوف يكون تركيز القطاع العقاري في عام 2009 على مواصلة كسب العملاء وزيادة حصة الشركة من السوق.
وأشار إلى أن نشاط «أجيليتي» في البنية التحتية يشمل الشركات التابعة لها مثل المعادن والصناعات التحويلية والتي تخدم العملاء الصناعيين والتجاريين والحكومات في الشرق الأوسط في مجال إدارة النفايات وحلول إعادة التدوير وتجارة السكراب، وشركة جلوبال كليرينج سيستمز والتي تعتبر مشروعاً مشتركاً بنظام الـ b.o.t مع الإدارة العامة للجمارك في الكويت، من اجل تحديث عمليات الجمارك في الكويت ودفعها لتصل إلى المستوى الأمثل لمدة 25 سنة، فضلا عن خدمات الطيران من خلال شركة الخدمات الوطنية للطيران (ناس) التي تقدم خدمات المناولة الأرضية، والتعامل مع الركاب، إدارة الشحن، والهندسة وخدمات قاعات المطار، حيث تعمل « ناس» حاليا في الكويت والأردن والهند، كما نجحت في كسب عقود لعملاء جدد محلياً بما فيها (دلتا لاينز)، (طيران البحرين) , (الخطوط الملكية الأردنية). كما تمكنت في الهند من كسب مناقصة مطار مومباي الدولي وتقديم خدمات المناولة الأرضية في المطار الذي يرتاده 27 مليون راكب سنويا.
 

مستجد911

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2008
المشاركات
72
السلام عليكم
شكله جم يوم حد ادنى
لان اكثر الملاك يبون ارباح وقطون السهم
وهذا مافيه توزيع بحرقونه ويلحقون على غيره
ماتشوفون الكميات المعروضه ولااحد ياخذ
هذى وجهت نظرى
 

خالد 44

موقوف
التسجيل
24 يوليو 2005
المشاركات
611
على الاقل لووو موزعين نقدي 10% او20% ؟؟؟؟ موعدم توزيع أرباح ....بس اهمه لاأول ناس ولا آخر ناس بالسوق استغلاليين

نفس الشئ
والله لو موزعين 30%نقدي
راح يكون حد ادنى

إذا ما تتجاوز التوزيعه ال 50 نقدي !!

عموما عروض اليوم كانت واضحه تنزيل السهم فقط
وابداء غضب

أن شاء الله يتعدل بعد شوي
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
للامانه

افضل شركه بالسوق بالنسبة لميزانياتها المالية السنوية

وان شاء الله تتضاعف ارباحكم فيها

والله يعوض عليكم خير

ازمه وتعدي ان شاء الله

وصاحب الكاش ملك بالازمات
 

AboNader

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2008
المشاركات
942
للامانه

افضل شركه بالسوق بالنسبة لميزانياتها المالية السنوية

وان شاء الله تتضاعف ارباحكم فيها

والله يعوض عليكم خير

ازمه وتعدي ان شاء الله

وصاحب الكاش ملك بالازمات



اتفق معاك واعيد واقول

توقع غير المتوقع

:)
 

خالد 44

موقوف
التسجيل
24 يوليو 2005
المشاركات
611
للامانه

افضل شركه بالسوق بالنسبة لميزانياتها المالية السنوية

وان شاء الله تتضاعف ارباحكم فيها

والله يعوض عليكم خير

ازمه وتعدي ان شاء الله

وصاحب الكاش ملك بالازمات

والله يابوالنصح
ان الفتره الماضيه كانت تجميع على السهم
وما صار تصريف إلا يوم الاثنين وكميه مو عاليه
وادخال اوامر اليوم كردة فعل
وإلا اللي يبي يبيع يعرض 12 مليون !!!!!!!!!!
 

سامي250

موقوف
التسجيل
6 مارس 2009
المشاركات
140






شركة كويتية تدخل في شراكة مع شركة لتوزيع الخمور هل يجوز شراء اسهمها

-----------------------------------------

قامت شركة المخازن الكويتية بالدخول بشراكة مع شركة MMI وهي شركة متعددة الاغراض ومن بين اعمالها هو تسويق وتوزيع الخمور في دبي سؤالي هل يعتبر شراء اسهم شركة المخازن الكويتية حلال ام حرام



Public Warehousing Company (PWC) has announced an agreement with Dubai-based Maritime and Mercantile International LLC (MMI), to acquire certain assets of MMI Logistics. This also signals the start of a strategic relationship for the two companies, whereby PWC will provide logistics services to the MMI group.



http://www.bemrosebooth.com/intelli...PWC_and_MMI_announce_logistics_agreement.html

===

معلومات عن شركة



Maritime and Mercantile International LLC (MMI)



التي من بين اعمالها توزيع الخمور



MMI is a dynamic marketing and sales organization. The MMI infrastructure is managed from our head office in Dubai and supported by key divisions including OUA and Onas in Oman.

Every marketing plan that we implement delivers added value for our key stakeholders, partners/principals, trade customers and consumers. A clear understanding of each of these individual groups needs allows us to formulate holistic marketing plans, fully exploiting all opportunities along the life path of our supported brands. This approach has proven to be successful, giving our brands and products a consistently higher return per marketing dirham invested.



We believe that ‘consumer demand drives everything’ and our ongoing commitment to get closer to the consumer interface has resulted in diversifying downstream. We now have business interests in restaurants, cafés, potentially bars, inbound tourism, retail and events.

Our key interests lie in the leisure industry, and include Costa Coffee, Seasons restaurants, MMI Travel, Gulf Ventures, event management, and an extensive liquor portfolio that includes Bacardi and Heineken. We also have a leading consumer goods division representing both global and local brands including Fererro, Glaxo SmithKline, McVities, and Oman United Dairies.

For our partners, our customers and our consumers, we will continue to deliver against our company positioning: ‘bringing more to life’.



http://www.mmidubai.com





منقول



http://tdwl.net/vb/showthread.php?t=98882





 

mohtt

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2004
المشاركات
568
الإقامة
سلوى
اشوه انحشت منها وباخذها من تحت والله الموفق
 

As You Like

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2005
المشاركات
166
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المخازن العمومية (اجيليتي) افادت بان الشركة استلمت خطاب نوايا مبدئي من قبل الجيش الامريكي يفيد برغبة ‏ الجيش فى ممارسة حق الخيار الثالث لتجديد عقد المورد الاول وذلك للفترة من ‏ يونيو 2009 الى ديسمبر 2010 .‏ وافادت الشركة بان الخطاب مبدئي وغير ملزم للعميل.‏


نبي تعليقك أخوي cha3bar على هذا الخبر ...​
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
:confused:

المقاومه 720

740

الدعم

680

630
590

560

500

اغلاق اسفل من 450 خروج من السهم واتوقع صعبه يغلق تحتها اذا ارباح الربع الاول زينه :)

وين اللي يقولون رايح تحت السهم

بالتوفيق
 

fahhad76

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
1,400
بدور السبه عليك بو النصح اهو ارتد من 600 يعنى لا 630 ولا 590.

وان شاءالله يكمل لهدفه المثلث 780 تقريبا.


تراك غالى ونتغشمر وياك
 
التسجيل
24 فبراير 2009
المشاركات
66






شركة كويتية تدخل في شراكة مع شركة لتوزيع الخمور هل يجوز شراء اسهمها

-----------------------------------------

قامت شركة المخازن الكويتية بالدخول بشراكة مع شركة MMI وهي شركة متعددة الاغراض ومن بين اعمالها هو تسويق وتوزيع الخمور في دبي سؤالي هل يعتبر شراء اسهم شركة المخازن الكويتية حلال ام حرام



Public Warehousing Company (PWC) has announced an agreement with Dubai-based Maritime and Mercantile International LLC (MMI), to acquire certain assets of MMI Logistics. This also signals the start of a strategic relationship for the two companies, whereby PWC will provide logistics services to the MMI group.



http://www.bemrosebooth.com/intelli...PWC_and_MMI_announce_logistics_agreement.html

===

معلومات عن شركة



Maritime and Mercantile International LLC (MMI)



التي من بين اعمالها توزيع الخمور



MMI is a dynamic marketing and sales organization. The MMI infrastructure is managed from our head office in Dubai and supported by key divisions including OUA and Onas in Oman.

Every marketing plan that we implement delivers added value for our key stakeholders, partners/principals, trade customers and consumers. A clear understanding of each of these individual groups needs allows us to formulate holistic marketing plans, fully exploiting all opportunities along the life path of our supported brands. This approach has proven to be successful, giving our brands and products a consistently higher return per marketing dirham invested.



We believe that ‘consumer demand drives everything’ and our ongoing commitment to get closer to the consumer interface has resulted in diversifying downstream. We now have business interests in restaurants, cafés, potentially bars, inbound tourism, retail and events.

Our key interests lie in the leisure industry, and include Costa Coffee, Seasons restaurants, MMI Travel, Gulf Ventures, event management, and an extensive liquor portfolio that includes Bacardi and Heineken. We also have a leading consumer goods division representing both global and local brands including Fererro, Glaxo SmithKline, McVities, and Oman United Dairies.

For our partners, our customers and our consumers, we will continue to deliver against our company positioning: ‘bringing more to life’.



http://www.mmidubai.com





منقول



http://tdwl.net/vb/showthread.php?t=98882





البينه على من ادعى 000 الظاهر راح تتكرر هالنوعيه من المشاركات وبكثره ومن نفس الشخص والهدف معروف 0
::verymad::
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
بدور السبه عليك بو النصح اهو ارتد من 600 يعنى لا 630 ولا 590.

وان شاءالله يكمل لهدفه المثلث 780 تقريبا.


تراك غالى ونتغشمر وياك

هههههههههههه

تمون يالغالي

اهم شي عدم الاقفال تحت الدعم حتى وان كان وهمي

والله يوفقكم
 

كلمتين

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2008
المشاركات
319
الدخول اليوم كان من طرف الهيئه العامه للاستثمار
 

نص عليمي

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2006
المشاركات
293
المخازن " أجيليتي " لا تمتنع عن توزيع الأرباح وتغضب مساهميها إلا لأمر " هااااااااااام " .......وسيكون فيه رضا للمساهمين المستثمرين في الشركة !!!

خرج المضاربين اليوم وبقي المستثمرين

فهل هناك " خبر هام " في نهاية الأسبوع ؟!!!!!!!​
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى