شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

f450

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
2,459
ان شاء الله فوق ال 500 فلس؟

وان شاء الله في ارباح نقدي ولا منحة المهم في توزيعه مو نفس العام؟
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,063
مشاعر القابضة تدرس الاستحواذ ع‍لى حصص في شركات قائمة

القبس 24/01/2010

علم ان شركة مشاعر القابضة تدرس الاستحواذ على حصص في 3 شركات متنوعة الانشطة، من ضمنها شركة مؤهلة للادراج في سوق الكويت للاوراق المالية والهدف تنويع الانشطة بعد ان حولت الشركة انشطتها الرئيسية من شركة تقدم خدمات الحج والعمرة الى شركة قابضة، مشيرة الى ان الشركات التي تنوي الاستحواذ عليها تمتلك مشاريع تشيغلية قائمة.

ولفتت المصادر الى ان قيمة الحصص المرجح ان يتم الاستحواذ عليها تصل الى 4 ملايين دينار، مبينة ان عملية الاستحواذ ستكون من ضمنها عمليات مبادلة اصول بالاضافة الى الدفع النقدي.
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
تأكيد اختراق 310 دخول إن شاء الله

mashaer.png
 

abo abid

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2010
المشاركات
15
السلام عليكم ممكن احد يعطينا شرح عن وضع السهم

اذا الواحد مستثمر على المدى المتوسط هل ينفع او لا السهم زين والا لا
وين هدفه
جزاكم الله خير
:)
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
السلام عليكم ممكن احد يعطينا شرح عن وضع السهم

اذا الواحد مستثمر على المدى المتوسط هل ينفع او لا السهم زين والا لا
وين هدفه
جزاكم الله خير
:)

استثمار متوسط جيد جدا والهدف 375 إن شاء الله
 

Cigar_70

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
2,508
الإقامة
عند الغالية امي الكويت
لي توقع والله اعلم ان السهم عليه تجميع قوي وهذا بعد تفكيك

الخطوط الجوية الكويتية خلال الايام القادمة ولديها استثمارات في شركات

في سوق الاسهم الكويتية امثال مشاعر والانظمة ..لذلك سوف يرفعون الاسهم المذكوره

والبيع يتم يا من خلال السوق او شراء هالاسهم بالمزاد ..والله اعلم
 

abo abid

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2010
المشاركات
15
يا شباب احد عنده فكره شقاعد يصير بالسهم
افيدونا جزاكم الله خير:)
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,063
«رناد» ذراعاً تسويقياً لـ«مشاعر» و«هاجر» و«إيوان القابضة»

الوطن الكويتية

أعلنت شركات «إيوان القابضة» ومجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» وبرج «هاجر» عن تسميتها رسميا لشركة «رناد» للتسويق العقاري ذراعا تسويقيا استراتيجيا لتسويق مشاريعها داخل وخارج الكويت.

جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركات الثلاث صباح أمس في مقر شركة «رناد» للتسويق العقاري صباح أمس، بحضور كل من العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «رناد» اياد الشارخ، ورئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة «إيوان القابضة» وائل العبد الجادر، والرئيس التنفيذي لشركة «مشاعر» لخدمات الحج والعمرة جاسم العوضي، ومدير عام شركة برج «هاجر» مساعد الصبر.

وفي بداية المؤتمر الصحافي تحدث العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «رناد» للتسويق العقاري اياد الشارخ فقال: إن «رناد» هي شركة مساهمة مقفلة تم تأسيسها من قبل مجموعة من المستثمرين هم شركة «إيوان القابضة» وشركة «مشاعر» لخدمات الحج والعمرة وشركة برج «هاجر» وشركة المنار للتمويل والاجارة.

واضاف ان «رناد» للتسويق العقاري التي تعتبر شركة متخصصة في تقديم الخدمات العقارية تأتي ضمن صناعة التسويق العقاري التي نمت وتطورت خلال السنوات الخمس الأخيرة، وذلك على واقع فورة أعمال التطوير العقاري من قبل شركات الاستثمار في الكويت وخارج الكويت، حيث أوجدت هذه الفورة مناخا لتطور هذه الصناعة، حيث أصبح المستثمر اليوم بحاجة الى ذراع تسويقي استراتيجي يقوم على طرح منتجاته الاستثمارية العقارية في السوق وتقديمها بعدة خيارات وعدة أساليب تسويقية، لتحقق للمستثمر الغايات الأساسية التي يريدها من مشاريعه من جهة، ولمواجهة المنافسة المحتدمة في السوق من جهة ثانية، ولمواجهة ما استجد حاليا من ظروف اقتصادية ألمت بالعالم من حولنا من جهة ثالثة.

وأشار الشارخ الى أنه كما يحتاج السوق لمثل هذه الصناعة في أوقات الرواج الاقتصادي، فمن المؤكد ان المستثمر يحتاج أيضا في مثل هذه الأوقات الصعبة الى شريك ورفيق في ظل هذا التحدي يسهل عليه موضوع التسويق من خلال تقديم عدة مقترحات لمواجهة هذه الأزمة وبالتالي تسويق المنتجات العقارية لمحتاجيها.

خدمات متنوعة

وقال: إن شركة «رناد» تعمل على تقديم الخدمات التسويقية وفق عدة اطر من بينها اطار البيع الحر واطار بيع صكوك المنفعة والمشاركة بالوقت، كما وتضع الشركة نصب أعينها حاجة العملاء الحالية ومتطلباتهم، بالاضافة الى المشروعات التي تتميز بعدة نقاط قوة وتميز، حيث تلبي الشركة حاجة العميل الحالية والمستقبلية، ولذلك فهي تضع أعينها على عدة مناطق، أهمها منطقة الحرمين في مكة والمدينة، بالاضافة الى المناطق الأخرى التي يكثر عليها الطلب مثل لبنان ومصر وتركيا.. ودبي.

وأشار الشارخ الى ان «رناد» اختارت لنفسها شعارا ألا وهو «استثمار في القيم» ولهذا نجد ان الشركة تقدم خدماتها وفق مجموعة من القيم، حيث نعتقد ان السوق يعاني قصورا في منظومة القيم، فضلا عن القصور الموجود في بعض الأمور المهنية، ولذلك تعتمد الشركة أسلوب الشفافية في التعامل مع العملاء، بالاضافة الى البحث عن المشروع المتميز لتقديمه للعملاء، واعتماد أسلوب الشراكة والتعامل مع العميل على اعتبار أنه فرصة استراتيجية وليس فرصة آنية، وبالتالي ستكون الشركة حريصة على إرضائه حتى لو كان ذلك الرضا على حساب الحاجة الآنية، كما وأنها ستعتمد الأسلوب المهني والعلمي والموضوعي سواء كان ذلك عن طريق المؤسسات الداخلية أو عن طريق التعامل مع المؤسسات المختصة خارج فريقنا الخاص.

وقال: «لقد أثبتت التجربة ان القيم حين تكون هي أداة الاستثمار لشركة ما فانها تعطيها العمر الاستراتيجي الكبير، لأن تلك الشركة ستكون مطلبا دائما من قبل المستثمر للتعامل معها، كما ان العميل سيجد في هذه الشركة ضالته دائما بحسب تجربته مع تلك الشركة، لذا سنحرص دائما على تثقيف العميل عند طرح أي منتج عقاري، كما أننا سنحرص على عدم التعاقد مع أي عميل قبل ان يكون قد فهم المنتج وأدركه واختاره عن قناعة تامة».

واختتم الشارخ يقول :«لسنا حريصين على البيع السريع لكننا حريصون على تأسيس علاقة مبنية على مجموعة من القيم تربطنا مع الشركات والأفراد على حد سواء».

صناعة التسويق

بدوره تحدث رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة «إيوان القابضة» وائل العبد الجادر عن أسباب الاقبال على المساهمة في تأسيس شركة رناد، قائلا: إن السبب الرئيسي وراء ذلك يعود الى قناعة المستثمرين بأن صناعة التسويق أصبحت صناعة يحتاج اليها السوق ويتطلبها، كما ان هذه الصناعة أصبحت متطورة بشكل سريع.

وأضاف العبد الجادر ان التجربة أثبتت ان صناعة التسويق من قبل مؤسسات مستقلة من شأنها ان تؤتي ثماراً أسرع وأكثر كفاءة مما لو كانت عمليات البيع والتسويق تتم من خلال ادارات صغيرة داخل شركات الاستثمار.

استثمار استراتيجي

بدوره أكد مدير عام شركة برج «هاجر» مساعد الصبر على ان الشركات المستثمرة في «رناد» ترى ان مساهمتها هذه تمثل استثمارا استراتيجيا بالدرجة الأولى من الناحية الاستثمارية، كما أنها ترى ان شركة «رناد» يمكن ان تكون بمثابة ذراع تسويقي واستراتيجي مستقبلي، وذلك على اعتبار ان شركة «رناد» ستعمل على ايجاد حلول عقارية لكل شركة من الشركات على حدة بحسب طبيعة كل منتج وبحسب حاجة السوق ومتطلبات العملاء، وهذه الحاجات كلها تراها شركات الاستثمار محورا هاما وسببا ايجابيا للمساهمة في تأسيس هذه الشركة.

فرص ومعلومات

من ناحيته قال الرئيس التنفيذي لشركة «مشاعر» لخدمات الحج والعمرة جاسم العوضي ان أهمية مؤسسات وشركات التسويق أصبحت تكمن في كون هذه الشركات ملجأ معلوماتياً في الكثير من العلاقات الحالية والمستقبلية بالسوق، كما أصبحت مصدرا للمعلومات بالنسبة للمستثمر، بالاضافة الى أنها أصبحت مصدرا للحصول على بعض الفرص، وبالتالي تفعيل مجموعة من العلاقات بين المستثمرين ومستثمرين آخرين لانهاء مجموعة من الصفقات.

وأضاف انه بسبب طبيعة حركة شركات التسويق وأفرادها فانهم يستطيعون الحصول على معلومات بشكل سريع، كما انه قد يطلب منهم في بعض الأحيان القيام بأدوار معينة لا يراد لهذه الأدوار ان تطلب من الجهات المستثمرة لاعتبارات مهنية في بعض الأحيان، وهنا تبرز أهمية الأجهزة التسويقية كمركز يحتوي على مجموعة من المعلومات الهامة التي تلبي حاجة بعض الأطراف الاستثمارية لصالح أطراف أخرى، كما ويمكنها أن تعمل على تذليل وتسهيل العلاقات بين الأطراف المختلفة.
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
تأكيد اختراق 310 دخول إن شاء الله

mashaer.png

السهم حقق هدفه الأول :)

نظرتي للسهم والله أعلم ، وأقول الطمع شين

mashaer.png
 

احمد خان

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2009
المشاركات
346
هدف السهم 400 فلس كمرحله اولى وبعدها ان شاء الله تشوفون 500فلس
 

abo.omar

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2006
المشاركات
319
السلام عليكم

هدف السهم 400 فلس كمرحله اولى وبعدها ان شاء الله تشوفون 500فلس

هلا أخوي خان ممكن تحدد متي المرحله الأولي شهر شهرين ولا الوقت مفتوح يعني عادي بعد سنه مثلا يكون تحقق هدف المرحله الأولي ويعطيك العافيه أن شاء الله.
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
هدف السهم 400 فلس كمرحله اولى وبعدها ان شاء الله تشوفون 500فلس

مشكور أخوي ، لكن على أي أساس حددت هذه الأهداف؟؟
 

رحنا ملح

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2006
المشاركات
264
السهم عنده بيعه بحقق وراها 3م دينار

هذا اللي سمعته

والله اعلم

فوزي الشايع شغال عالسهم واقول اهدافه فوق

الله اعلم
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
السهم ممكن انتظاره على 315
 

بونور2

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2007
المشاركات
1,254
الهدف الحالي 370 فلس ان شاء الله والي راح تكون مقاومه قويه تخطيها راح يبدع السهم خروج اذا كسر 280
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.JPG
    untitled.JPG
    الحجم: 68.2 KB   المشاهدات: 100
الحالة
موضوع مغلق
أعلى