الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 5

الحالة
موضوع مغلق

alanzi

موقوف
مرحباا ياشباااااااااااب

هل تذكروني لما كنت اقول لكم ان الشركه نصاابه

وفي بعض الاعضاء زعلووا عليه يقولون عني ابي اخرب سمعه الشركه لاني مااملك اسهم فيهاا

اول الاعضاء
واحد من النااس

ممكن تقولي شنو اخر اخباار الشركه

يا عزيزي

يقول باجر تبيعون الاسهم الصينيه

بديناار نشالله

والله يصبرناا

ومشكوورين

ريشان

عضو نشط
مرحباا ياشباااااااااااب

هل تذكروني لما كنت اقول لكم ان الشركه نصاابه

وفي بعض الاعضاء زعلووا عليه يقولون عني ابي اخرب سمعه الشركه لاني مااملك اسهم فيهاا

اول الاعضاء
واحد من النااس

ممكن تقولي شنو اخر اخباار الشركه

يا عزيزي

يقول باجر تبيعون الاسهم الصينيه

بديناار نشالله

والله يصبرناا

ومشكوورين

ياهلا أخوي العنزي فعلا كلامك صحيح ومية بالمية،وأنا كنت شاهد على تعدي واحد من الناس عليك، واتهمك بأنك تحاول النيل من سمعة الشركة ،
ومو بس انت حتى محلل مالي كويتي ، وأنا أيضا ، وسبحان الله ، الحق يظهر ولو بعد حين.

على العموم الرجال غير خط سيره أخيرا وبدأ بمطالبة الناس بالإبلاغ عن هذه الشركة عند الأعضاء وبدأ بمطالبة الأعضاء بالتدخل . هداه الله

مضارب عقاري

عضو نشط
اصبروا الديرة كلها تعبانة اقتصاديا واكثروا من الاستغفار جزاكم الله خير

بروه

عضو نشط
مساء الخير
ما فيه اخبار جديده؟
انا سمعت ان السهم عليه طلب بسوق الجت
بس سوق الجت اللي الصين مو اللي عندنا
وانا علي العموم رايح للصين اللي يبيني ابيعله
يعطيني وكاله عامه بالاسهم ويحللني فيها

مضارب عقاري

عضو نشط
للبيع 6000 سهم 200 فلس للسهم

bnyder2002

عضو نشط
اليوم قامت الشركه بارسال ايميلات للمساهمين الذين سبقو وان راسلو الشركه مستفسرين عن السبب في التاخير والاستفسار عن الخسائر ولكن الاجابه اليوم اختلف صيغتها عن الاجابات السابقه وارسلت لمن سبق واستفسر وهذا ما تم ارساله اليوم

عزيزي المساهم،
سبب تأخير الإدراج راجع لإنهيار الأسواق المالية العالمية عموماً والسوق الكويتي خصوصاً أما بخصوص الخسائر حتى الأن لم تصدر ميزانية 2008 لنحكم على ذلك. أما بخصوص تأثر السهم بالسقوط الحاد لللأسواق فالجواب بنعم ، هناك تأثر وسوف تحدده ميزانيه 2008 . أما موعد الإدراج فسيتم تحديده في اجتماع مجلس الإدارة المتوقع في نهاية شهر مارس 2009 .

Best Regards,
KCIC's team

KUWAIT CHINA INVESTMENT COMPANY
Dhow Tower, 19th Floor
Khalid Bin Al Waleed Street
Sharq, Kuwait
---
P.O.Box: 26106
Safat, 13122
Kuwait

منقول النوادي

ريشان

عضو نشط
اليوم قامت الشركه بارسال ايميلات للمساهمين الذين سبقو وان راسلو الشركه مستفسرين عن السبب في التاخير والاستفسار عن الخسائر ولكن الاجابه اليوم اختلف صيغتها عن الاجابات السابقه وارسلت لمن سبق واستفسر وهذا ما تم ارساله اليوم

عزيزي المساهم،
سبب تأخير الإدراج راجع لإنهيار الأسواق المالية العالمية عموماً والسوق الكويتي خصوصاً أما بخصوص الخسائر حتى الأن لم تصدر ميزانية 2008 لنحكم على ذلك. أما بخصوص تأثر السهم بالسقوط الحاد لللأسواق فالجواب بنعم ، هناك تأثر وسوف تحدده ميزانيه 2008 . أما موعد الإدراج فسيتم تحديده في اجتماع مجلس الإدارة المتوقع في نهاية شهر مارس 2009 .

Best regards,
kcic's team

kuwait china investment company
dhow tower, 19th floor
khalid bin al waleed street
sharq, kuwait
---
p.o.box: 26106
safat, 13122
kuwait

منقول النوادي

جزاك الله خيرا اخي على هذا الخبر .

وهذا عذر آخر جديد من الشركة وكأنهم كانوا على أهبة الاستعداد للادراج ولكن الأزمة المالية العالمية هي التي أخرت الإدراج ، حسبي الله ونعم الوكيل على من يريد استغفال الناس

ريشان

عضو نشط
نريد من الأخوة الذين كانوا يشاركون ويمجدون الشركة ومجلس إدارتها والان لانرى لهم مشاركة واحدة أن يشاركوا ويبينوا وجهة نظرهم في تأخير الإدراج وفي تكتم مجلس الإدارة عن بيانات الشركة

هباش

عضو نشط
والله ياجماعة يجب رفع قضايا على هذه الشركةويجب ان يقوم شخص يجمع الاسامى والتواقيع لرفع القضايا لان الشركة العبت بفلوس المساهمين وهذا يعتبر سوء ادارة

مدير ادارة

عضو نشط

عزيزي المساهم،
سبب تأخير الإدراج راجع لإنهيار الأسواق المالية العالمية عموماً والسوق الكويتي خصوصاً أما بخصوص الخسائر حتى الأن لم تصدر ميزانية 2008 لنحكم على ذلك. أما بخصوص تأثر السهم بالسقوط الحاد لللأسواق فالجواب بنعم ، هناك تأثر وسوف تحدده ميزانيه 2008 . أما موعد الإدراج فسيتم تحديده في اجتماع مجلس الإدارة المتوقع في نهاية شهر مار
KCIC's team

KUWAIT CHINA INVESTMENT COMPANY
Dhow Tower, 19th Floor
Khalid Bin Al Waleed Street
Sharq, Kuwait
---
P.O.Box: 26106
Sالظاهر ان اعضاء مجلس ادارة الشركة الدايخه هذى يظنون ان المساهمين فيها ما يفهمون اساليب الكذب والخداع الى يمارسونه بكل سذاجة واخبث حنا فاهمينكم عدل انتم مجموعة نهبتو ا مبلغ الاكتتاب من المساكين المساهمين الى على نياتهم والله عيب عليكم يا مجلس الادراة الدايخ اعذاركم واهيه وفاشله وما تمشى علينا حسبيى الله عليكم الله لا يوفقكم لا دنيا ولا اخره

نص عليمي

عضو نشط
ياشباب عندي لكم خبر مؤكد مو كلام جرايد
واللي اكدلي الاخبر واحد اعروق سلالة ابو ام جابته في الاقتصاد
يقولي ان الشركه هذي راح تدرج في يوم من الايام لكن بعد مايعالجون جميع المساهمين في الطب النفسي ويقول الارباح كروت حمراء من الطب النفسي

هذي الاخبار الطيبه

:):):)

انا راح احلل السهم

ريشان

عضو نشط

عزيزي المساهم،
سبب تأخير الإدراج راجع لإنهيار الأسواق المالية العالمية عموماً والسوق الكويتي خصوصاً أما بخصوص الخسائر حتى الأن لم تصدر ميزانية 2008 لنحكم على ذلك. أما بخصوص تأثر السهم بالسقوط الحاد لللأسواق فالجواب بنعم ، هناك تأثر وسوف تحدده ميزانيه 2008 . أما موعد الإدراج فسيتم تحديده في اجتماع مجلس الإدارة المتوقع في نهاية شهر مار
kcic's team

kuwait china investment company
dhow tower, 19th floor
khalid bin al waleed street
sharq, kuwait
---
p.o.box: 26106
sالظاهر ان اعضاء مجلس ادارة الشركة الدايخه هذى يظنون ان المساهمين فيها ما يفهمون اساليب الكذب والخداع الى يمارسونه بكل سذاجة واخبث حنا فاهمينكم عدل انتم مجموعة نهبتو ا مبلغ الاكتتاب من المساكين المساهمين الى على نياتهم والله عيب عليكم يا مجلس الادراة الدايخ اعذاركم واهيه وفاشله وما تمشى علينا حسبيى الله عليكم الله لا يوفقكم لا دنيا ولا اخره

آمين

وافى الوافى

عضو نشط
للبيع ....

عدد 55 الف سهم الكويتيه الصينيه

السعر 450 فلس غير قابل للمسااومه نهائياا

مع اعطاء الضمانات الكافيه

تلفون 99849815

ريشان

عضو نشط
للبيع 33 ألف سهم ب 110 فلس مع إعطاء كافة الضمانات​

قندهار

عضو نشط
للبيع اسهم الكويتيه الصينيه السعر \\\130 فلس الكميه\\ 1700000 مليون وسبع مائه الف سهم\\\\97634097

بو مريم

عضو نشط
شخباري الصينيه ؟

موافقين ينزل السهم بالسوق 100 فلس بس نزلووووووووووووووووو الشركه بالسوق الرسمي

والله مو خسرانين شي يا بشر

ادرجوووو الشركة بسعر 100 فلس انشالله 50 فلس انا موافق واقوول لكم مشكورين

بس ادرجوها بالسووووووووووووووووووووق والله حرام عليكم

الناس تقول الله لا يوفقكم ويدعون عليكم اتقووو الله في الناس

لا حول ولا قوة الا باللـــــــــــه

تحياتي :)

موفق خير

عضو نشط
متى يجي للصابرين انفراجي

alanzi

موقوف
[
QUOTE=ريشان;1865603]نريد من الأخوة الذين كانوا يشاركون ويمجدون الشركة ومجلس إدارتها والان لانرى لهم مشاركة واحدة أن يشاركوا ويبينوا وجهة نظرهم في تأخير الإدراج وفي تكتم مجلس الإدارة عن بيانات الشركة [/QUOTE]

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من ضجك انت تبي تشوف واحد فيهم اصلا كنسلوا العضويه خلاص لوووووول

واخير ظهر الحق

لما كنت اقول هذي شركه نصاابه النااس تزعل
وتغلط عليه

ويقولون عليه انت بس تبي تخرب سمعه الشركه لوووووووووووول

ويقولون اصبرووا اكيد نبي نصبر لان فلوس النااس مو لعبه النااس تبي ترزق الله

واشكر اخوااني

واخص من كان يهاااجمني

واحد من الناس
وفي واحد نسيت شنو نكه

وينكم مانشوفكم

هههههههههههههه وتذكروا دايم ان الحق مايضيع

وانا لي حق ماداام عندي سهم واحد بشركه ويحق حق اي موااطن يملك سهم واحد بس انه يتكلم عن الشركه ويقووووووووووووووووول عنهاااا

نــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــه

والله يعوضناا انشالله

i

الحالة
موضوع مغلق
أعلى