الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 5

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
أستغرب من هذا المراقب °`°؛¤{bu khalid}¤؛°`° لمنتدى النوادي للأسهم الغير مدرجة

ينقل مشاركاتنا هناك و لا يذكر المصدر بأننا اول من ذكرها

الامانة مطلوبة يا مراقب باشا

تبى اوقف هالمراقب:p:D
يااخوى خلهم ينقلون اللى ينقلونه مافى احسن من هالمنتدى مردهم يرجعون للمصدر ;)

تبى اوقف هالمراقب:p:d
يااخوى خلهم ينقلون اللى ينقلونه مافى احسن من هالمنتدى مردهم يرجعون للمصدر ;)

هلا بالعضو الأنيق بوسعود66666 :)

مهما كان ياخي من الذوق انك تذكر المصدر

بوسعود66666

عضو مميز
هلا بالعضو الأنيق بوسعود66666 :)

مهما كان ياخي من الذوق انك تذكر المصدر

انزين شنو معنى اللى صار بالموضوع;)
انهم ارجعو لنا فى هالمنتدى القيم والمفيد مهما راحو يرجعون للمؤشر
هنا الاصل :)

حفار قبور

عضو مميز
أخوي واحد من الناس ، الخبر اللي حاطه إنت جايبه من الجريدة وهذا شي وايد من الشباب يسوونه فما أعتقد إن هذا سبق صحفي ، والجريدة قارينها وايد ناس ( يعني مو خافية على أحد ) ، فمن ناحيتك جزاك الله خير إنك نسخته وحطيته بالموضوع ولكن مو معناته إنك تهاجم شخص ثاني لانه نسخ الموضوع من الجريدة نفسها وحطها في منتدى ثاني ، وايد مراقبين أو اعضاء يسوون هالشغلة

الأخ بو خالد والنعم فيه وهم إنت والنعم فيك وكلنا أخوان ونخدم الأعضاء قدر الإستطاعة

تحياتي

bnyder2002

عضو نشط
أخوي واحد من الناس ، الخبر اللي حاطه إنت جايبه من الجريدة وهذا شي وايد من الشباب يسوونه فما أعتقد إن هذا سبق صحفي ، والجريدة قارينها وايد ناس ( يعني مو خافية على أحد ) ، فمن ناحيتك جزاك الله خير إنك نسخته وحطيته بالموضوع ولكن مو معناته إنك تهاجم شخص ثاني لانه نسخ الموضوع من الجريدة نفسها وحطها في منتدى ثاني ، وايد مراقبين أو اعضاء يسوون هالشغلة

الأخ بو خالد والنعم فيه وهم إنت والنعم فيك وكلنا أخوان ونخدم الأعضاء قدر الإستطاعة

تحياتي

الله يجزاك خير حفار قبور والله الأخ بوخالد والنعم فيه والأخبار اللي يجيبها كلها ممتازه واخبار السبق وبعديييييييين الخبر موجود بجريدة القبس اي نقل اللي تتكلم عنه....... .تحياتي لكم جميعا

يا حفار قبور ما قلت سبق صحفي :) و لا تهجمت على احد انا قلت ذوقيا يذكر المصدر

لأننا نحن من اثار الموضوع اهني في منتدى المؤشر ..خاصة ان الخبر صارله سنة و نص بالجريدة.. فشنو هالصدفة هذي الي نضع خبر من الجريدة صارله سنة و نص بنفس اليوم هني و اهناك

عموما الموضوع ما يحتاج لتشعب اكثر فقط حبيت انوه لموضوع الذوق بس فعلا مثل ما توقعت ماعنده ذوق

و يا مراقب باشا والله عاد عندي خوش رد لك لكن و الله الحشيمة للمنتدى و الأعضاء..و ثق بالله انه ما يشرفني اسجل في منتدى انت واشكالك فيه

بالله هذا مراقب!!

مدير ادارة

عضو نشط
الله يذكرك بالخير يا محلل مالى كويتى ياما حذركم ونصحكم يا اخوانى ان الشركة كلها خساره بخساره وكان بعض الاخوه من غير ذكر الاسماء يتهجم عليه فعلا الحين اتضحت الرؤية وبينت الامور على حقيقتها وانا راح اوصل الموضوع للنائب الفاضل مسلم البراك لكى يثير الموضوع بمجلس الامة السالفه كبيرة الى يحب يئازرنى ويوقف معاى حياه الله وانا ارحب بكل انسان شريف يخاف على حلال المساهمين واخر كلامى اوجه رساله الى اعضاء مجلس ادارة الشركة الصينية اتقوا الله وتذكروا ان كل نفس ذائقة الموت وهناك حساب وعقاب لكل ظالم

nestla

عضو نشط
وايد كنت متأمله خير بهذه الشركه بس شكله راح نتم ننطر ادراجها الى مالا نهايه .,,

عود أزرق

عضو نشط
الله يذكرك بالخير يا محلل مالى كويتى ياما حذركم ونصحكم يا اخوانى ان الشركة كلها خساره بخساره وكان بعض الاخوه من غير ذكر الاسماء يتهجم عليه فعلا الحين اتضحت الرؤية وبينت الامور على حقيقتها وانا راح اوصل الموضوع للنائب الفاضل مسلم البراك لكى يثير الموضوع بمجلس الامة السالفه كبيرة الى يحب يئازرنى ويوقف معاى حياه الله وانا ارحب بكل انسان شريف يخاف على حلال المساهمين واخر كلامى اوجه رساله الى اعضاء مجلس ادارة الشركة الصينية اتقوا الله وتذكروا ان كل نفس ذائقة الموت وهناك حساب وعقاب لكل ظالم

الله يصلحك
هي وقفت على الصينية بس؟؟

سوقك كله مدحدر....من اكبر شركه لاصغر شركه
لو وقفت على الصينية...كان قلنا كلام صاحبك اياه صحيح.....لكن الشركات كلها طايحه......والمشكله عامه بكل دول العالم
وصاحبك اياه ماجاب شي من عنده.....لان امهات الشركات طاح حظها كلها بهالازمه

الله كريم

Zero

عضو نشط
الشـى الجمـيل بهذي الشـركة...

ان الصـين خارج تداعيات الازمة :)
وان شاء الله التوفيق

مدير ادارة

عضو نشط
الله يصلحك
هي وقفت على الصينية بس؟؟

سوقك كله مدحدر....من اكبر شركه لاصغر شركه
لو وقفت على الصينية...كان قلنا كلام صاحبك اياه صحيح.....لكن الشركات كلها طايحه......والمشكله عامه بكل دول العالم
وصاحبك اياه ماجاب شي من عنده.....لان امهات الشركات طاح حظها كلها بهالازمه

الله كريم

هذى بسبب عدم وفاء الشركة بوعودها المطاطيه تذكر اول ما اكتتبنا فيها شنو كان مكتوب بالجرايد انا اذكرك اذا انت ناسى (( سوف تدرج فى سوق الكويت للاوراق المالية فى منتصف 2007 )) وكل شوى يمطون فى الادراج لين لقولهم عذر جديد وهو نزول البورصة اوكى شنو المشكله هذى شركة استراتيجيا بتنزل السوق بعد 4 ايام وراها الوطنية للطيران عمى اية المنافق ثلاث (( اذا وعد اخلف واذا حدث كذب واذا اتمن خان ))

اتصلت على النائب مسلم البراك قبل فترة و لكن دائما التلفون يحول مسج ..مادري اذا الرقم اللي عندي هو الرقم المباشر لمسلم او لا..عالعموم اذا لك علاقة معاه ارجوا ابلاغه عن موضوع الشركة و لا تنسى تقوله ان الهيئة العامة للاستثمار مساهم رئيسي في الشركة ورئيس مجلس ادارة الصينية هو ابو سيجار

مدير ادارة

عضو نشط
اتصلت على النائب مسلم البراك قبل فترة و لكن دائما التلفون يحول مسج ..مادري اذا الرقم اللي عندي هو الرقم المباشر لمسلم او لا..عالعموم اذا لك علاقة معاه ارجوا ابلاغه عن موضوع الشركة و لا تنسى تقوله ان الهيئة العامة للاستثمار مساهم رئيسي في الشركة ورئيس مجلس ادارة الصينية هو ابو سيجار

صوتك وصل للنائب الفاضل مسلم البراك

مضارب عقاري

عضو نشط
الصين المارد القادم تفائلوا خيرا الصين مازالت جميلة

بو مريم

عضو نشط
و نعم والله في بو حمود مسلم البراك

لاكن شنو يبي يقول ؟ ليش ما تدرجوون الشركة ؟ بقولون له خسرانه وخايفين نعلن :)

وانا ادري مجرد سؤال مسلم البراك بعفسهم بس زين تسوون بهالشركة علي الاقل يعلنون تعرف

اي شي مو مطنشين العالم ولا يهمهم المساهمين عيب والله يا ملاك الشركة

وانا وأعوذ بالله من كلمة انا مستعد اكلم بو بشار فهد اللميع لاني امووون عليه حييييييييل

بالتوفيق للجميع

مدير ادارة

عضو نشط
يا اخوان يا مساهمين الشركة الكويتية الصينية نبى نعرف ليش التكتيم وعدم الصدق من مجلس ادارة الشركة يا جماعة المساله مو بسيطه ايد وحده ما تصفق لازم كلنا نتحد وتكون لنا كلمة احنا حاطين فلوسنا وفلوس عيالنا وناطرين 3 سنوات علشان نربح مبلغ يفرحنا ويفرح عيالنا الحين السهم بسوق الجت 60 فلس مو حرام هل هذى يرضى الله ثم يرضيكم يا اخوان اهم مستناسين على سكوتكم لانهم قاعدين يبذرون فلوسنا على مصالحهم الخاصه وناسينكم لا تصدقون اعذارهم الواهيه اعذارهم (( كلمة حق يراد بها باطل )) لازم نتحد زنتخذ موقف جاد بالموضوع والا على فوسكم السلام (( وما ضاع حق وراه مطالب ))

و نعم والله في بو حمود مسلم البراك

لاكن شنو يبي يقول ؟ ليش ما تدرجوون الشركة ؟ بقولون له خسرانه وخايفين نعلن :)

وانا ادري مجرد سؤال مسلم البراك بعفسهم بس زين تسوون بهالشركة علي الاقل يعلنون تعرف

اي شي مو مطنشين العالم ولا يهمهم المساهمين عيب والله يا ملاك الشركة

وانا وأعوذ بالله من كلمة انا مستعد اكلم بو بشار فهد اللميع لاني امووون عليه حييييييييل

بالتوفيق للجميع

الله يهديك بدون تردد وصله الموضوع

النائب له دور كبير في الموضوع خاصة ان الدولة مساهم رئيسي فيها عن طريق الهيئة العامة للاستثمار و المساهمة الثانية عن طريق الكويتية للاستثمار المملوكة للدولة والجهتين تابعات للدولة و النائب ممكن يتكلم بقوة بحجة الدفاع عن المال العام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى