حقيـــقة مؤشر السوق الكويتي

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف
دخول هيئة الاستثمار على وشك!

السلام عليكم,

دخول هيئة الاستثمار ماراح يتم الا عندما يكون المؤشر الوزني بين 600 و 615 نقطة! يعني عند انتهاء التصحيح الجاري, يعني دخولهم اليوم الأثنين أو الثلاثاء, خاصة اذا شفنا السوق اليوم الأثنين أحمر.

و في تحليل لي سابق ذكرت بأن الارتداد القوي وارد يكون بين 600 و 615 و لم اشير الى انتهاء التصحيح, لكن وارد يكون انتهاء تصحيح باذن الله.

أعتقد انتهاء التصحيح يكون الأثنين أو الثلاثاء باذن الله يعني شمعة الارتداد تبين اليوم الأثنين.. و الثلاثاء يبدأ صعود قوي و مدته ليست قصيرة باذن الله ..أو أن شمعة الارتداد تبين الثلاثاء, و الاربعاء صعود باذن الله.

آنه ما عندي معلومة بس التحليل الجديد الذي لدي يقول هكذا و العلم عند الله. و باذن الله آنه باجر مكبر المخده:)

بالتوفيق ان شاء الله

wa7sh burgan

موقوف
السلام عليكم,

دخول هيئة الاستثمار ماراح يتم الا عندما يكون المؤشر الوزني بين 600 و 615 نقطة! يعني عند انتهاء التصحيح الجاري, يعني دخولهم اليوم الأثنين أو الثلاثاء, خاصة اذا شفنا السوق اليوم الأثنين أحمر.

و في تحليل لي سابق ذكرت بأن الارتداد القوي وارد يكون بين 600 و 615 و لم اشير الى انتهاء التصحيح, لكن وارد يكون انتهاء تصحيح باذن الله.

أعتقد انتهاء التصحيح يكون الأثنين أو الثلاثاء باذن الله يعني شمعة الارتداد تبين اليوم الأثنين.. و الثلاثاء يبدأ صعود قوي و مدته ليست قصيرة باذن الله ..أو أن شمعة الارتداد تبين الثلاثاء, و الاربعاء صعود باذن الله.

آنه ما عندي معلومة بس التحليل الجديد الذي لدي يقول هكذا و العلم عند الله. و باذن الله آنه باجر مكبر المخده:)

بالتوفيق ان شاء الله

ان شاء الله يضبط التحليل يا حقائق والله ياخوك مليييييييييين شقنه شق هل سوق نبي انطلع شي نبي انسوي شي مانصدق على الله انطلع من اهني ثاني يوم نازل :mad: بس ان شاء الله هل مره ناطرين هل الموجه سواء كانت رده او نهاية بس المهم نستفيد منها :cool:

حقائق

عضو محترف
ان شاء الله يضبط التحليل يا حقائق والله ياخوك مليييييييييين شقنه شق هل سوق نبي انطلع شي نبي انسوي شي مانصدق على الله انطلع من اهني ثاني يوم نازل :mad: بس ان شاء الله هل مره ناطرين هل الموجه سواء كانت رده او نهاية بس المهم نستفيد منها :cool:

تماسك يالحبيب يا "وحش برقان" (خلك حديد:)) و راح تستفيد من الصعده باذن الله بس اذا تأكد انتهاء التصحيح لا تستعجل في البيع, لأن الناس وصلت مرحلة اليأس من الصعود الحقيقي و هذا الذي يتمناه كبار القوم علشان الواحد يبيع بالرخص و بخسارة و كبار القوم يشترون مني و منك بالرخص علشان بعدين يبيعون بالعلالي "لمصلحة الأجيال القادمة!:rolleyes:"! وكلنا ملينا من النزول صامدين

ملحوظة: شيئ عجيب ما فيه أحد قال لي و ين تحليلك اللي بنيت عليه كلامك!

موفق خير

UNIX

موقوف
السلام عليكم,

بالتوفيق ان شاء الله

اذا صح تحليلك ان شاء الله لك مني الاّتي:

1- أعزمك على فيلا فيروز لمدة سنتين و على نفقة وحش برقان الخاصة.

2- أعطيك 3 أسهم كل واحد راح يدوبل 3 مرات على الأقل.

3- أقلام بيك عليها شعار بيت التمويل الكويتي.

UNIX

موقوف
تماسك يالحبيب يا "وحش برقان" (خلك حديد:)) و راح تستفيد من الصعده باذن الله بس اذا تأكد انتهاء التصحيح لا تستعجل في البيع, لأن الناس وصلت مرحلة اليأس من الصعود الحقيقي و هذا الذي يتمناه كبار القوم علشان الواحد يبيع بالرخص و بخسارة و كبار القوم يشترون مني و منك بالرخص علشان بعدين يبيعون بالعلالي "لمصلحة الأجيال القادمة!:rolleyes:"! وكلنا ملينا من النزول صامدين

موفق خير

ما نبي تحليل :)

المحللين فاهمين شارتاتك و ترنداتك. و اللي على باب الله ما يبي الا كلمة تفرحه :)

حقائق

عضو محترف
اذا صح تحليلك ان شاء الله لك مني الاّتي:

1- أعزمك على فيلا فيروز لمدة سنتين و على نفقة وحش برقان الخاصة.

2- أعطيك 3 أسهم كل واحد راح يدوبل 3 مرات على الأقل.

3- أقلام بيك عليها شعار بيت التمويل الكويتي.

انت قمة الكرم عزيزي يونكس:) .. بعد صلاة الفجر أحط التحليل باذن الله.

UNIX

موقوف
انت قمة الكرم عزيزي يونكس:) .. بعد صلاة الفجر أحط التحليل باذن الله.

يا بعد عمري انت

مشكلتك شي واحد انك عضو نشط و انا عضو مميز،، المفروض العكس :)

انت المميز و انا النشط

wa7sh burgan

موقوف
يا بعد عمري انت

مشكلتك شي واحد انك عضو نشط و انا عضو مميز،، المفروض العكس :)

انت المميز و انا النشط

::verymad::::verymad::::verymad::
انت انتتتت سدد ديونيك 10 عزايم اب فيلا فيروز بعدين اعزم على احسابي :mad::mad::mad:
:D:):):D:D:p:p

wa7sh burgan

موقوف

موفق خير

كلامك والله ذهب لازم الواحد اكون حريص ومثل ماقلة مايستعيل بالبيع :)
وان شاء الله يونيكس راح يعزمني انا وياك على فيلا فيروز بالارباح الي بحققها من الصعده ان شاء الله ;)

wa7sh burgan

موقوف
يا ديج،، هذا بو محمد يستاهل الطيب.

::verymad::::verymad::::verymad:: ماشي ماشي احرجني احرجني :)
يستاهل بومحمد :D:D :eek::eek:
بس انتتتتتتتتتت للحين مطالب اب 10 عزايم اعلمككككك انااااااااااااااا ::verymad::::verymad::::verymad::

حقائق

عضو محترف
انتهاء التصحيح على وشك باذن الله

السلام عليكم,

حسب التحليل المرفق للمؤشر الوزني وارد جدا بأن انتهاء التصحيح يكون عند أي نقطه تحت 615 بمعنى بين 600 و 615 نقطة باذن الله. و التداولات التالية ستبين مدى صحة هذا الاحتمال الكبير.

على أية حال اذا لم يكن انتهاء تصحيح فسيكون ارتداد معتبر (710-730) يعني لا يقل عن 100 نقطه وزنية و فترة الصعود تأخذ وقت ليس بالقصير, و اذا وصلنا لهذه المواصيل فمعنى ذلك أن انتهاء التصحيح هو أقرب للوضع من مجرد ارتداد و سيكون النموذج التصحيحي "موجة قطرية للموجة c" هو كامل و صحيح باذن الله, و بصحة هذا النموذج نقول لكم مبروكين انتهاء التصحيح.

و بالنسبة للمؤشر السعري, فهو أيضا في دور انهاء نموذج الوتد المنفلرج قليلا "موجة سي قطريه" و أتوقع بأن تنتهي الموجة الأخيرة على أي رقم تحت 12184 نقطة و حسب تحليل سابق (مختلف) انتهاء التصحيح سيكون على أي رقم بين 12184 و 11965 نقطة باذن الله.

و ستلاحظون بأن نموذج الوتد الهابط المنفرج شكله غير مثالي و لكن هذا لا يمنع من حدوثه.

لذلك حسب تحليلي لتشارت المؤشر الوزني و كذلك السعري (و ان شاء الله أكون قد وفقني الله ) أعتقد بأن انتهاء التصحيح يكون اليوم الأثنين أو الثلاثاء باذن الله , بمعنى أن نتوقع بأن شمعة الارتداد ستظهر اليوم الأثنين و يبدأ الصعود يوم الثلاثاء, أو شمعة الارتداد تظهر الثلاثاء, و الاربعاء صعود باذن الله..

بالتوفيق ان شاء الله

الملفات المرفقه:

• المؤشر الوزني-2.png
    المؤشر الوزني-2.png
    الحجم: 12.9 KB   المشاهدات: 255
  • المؤشر السعري الكويتي-فحص-وتد منفرج.png
    المؤشر السعري الكويتي-فحص-وتد منفرج.png
    الحجم: 13 KB   المشاهدات: 255

trooy

عضو نشط
السلام عليكم,

حسب التحليل المرفق للمؤشر الوزني وارد جدا بأن انتهاء التصحيح يكون عند أي نقطه تحت 615 بمعنى بين 600 و 615 نقطة باذن الله. و التداولات التالية ستبين مدى صحة هذا الاحتمال الكبير.

على أية حال اذا لم يكن انتهاء تصحيح فسيكون ارتداد معتبر (710-730) يعني لا يقل عن 100 نقطه وزنية و فترة الصعود تأخذ وقت ليس بالقصير, و اذا وصلنا لهذه المواصيل فمعنى ذلك أن انتهاء التصحيح هو أقرب للوضع من مجرد ارتداد و سيكون النموذج التصحيحي "موجة قطرية للموجة c" هو كامل و صحيح باذن الله, و بصحة هذا النموذج نقول لكم مبروكين انتهاء التصحيح.

و بالنسبة للمؤشر السعري, فهو أيضا في دور انهاء نموذج الوتد المنفلرج قليلا "موجة سي قطريه" و أتوقع بأن تنتهي الموجة الأخيرة على أي رقم تحت 12184 نقطة و حسب تحليل سابق (مختلف) انتهاء التصحيح سيكون على أي رقم بين 12184 و 11965 نقطة باذن الله.

و ستلاحظون بأن نموذج الوتد الهابط المنفرج شكله غير مثالي و لكن هذا لا يمنع من حدوثه.

لذلك حسب تحليلي لتشارت المؤشر الوزني و كذلك السعري (و ان شاء الله أكون قد وفقني الله ) أعتقد بأن انتهاء التصحيح يكون اليوم الأثنين أو الثلاثاء باذن الله , بمعنى أن نتوقع بأن شمعة الارتداد ستظهر اليوم الأثنين و يبدأ الصعود يوم الثلاثاء, أو شمعة الارتداد تظهر الثلاثاء, و الاربعاء صعود باذن الله..

بالتوفيق ان شاء الله[/
السلام عليكم: ياحلو كلامك وياشين كلام السوق السوق

انشاء الله تصدق توقعاتك ويرفق الله عزه وجل بنا قولووووووو امين

حقائق

عضو محترف
كلامك والله ذهب لازم الواحد اكون حريص ومثل ماقلة مايستعيل بالبيع :)
وان شاء الله يونيكس راح يعزمني انا وياك على فيلا فيروز بالارباح الي بحققها من الصعده ان شاء الله ;)

يا ديج،، هذا بو محمد يستاهل الطيب.

::verymad::::verymad::::verymad:: ماشي ماشي احرجني احرجني :)
يستاهل بومحمد :D:D :eek::eek:
بس انتتتتتتتتتت للحين مطالب اب 10 عزايم اعلمككككك انااااااااااااااا ::verymad::::verymad::::verymad::

مشكورين على العزايم يا الطيبين:).. آنه مو غرامي الأكل.. أقول بدال العزايم نبي يونكس يوزع على أعضاء المنتدى أسهم الصناعات اللي عنده و اذا ما عنده يشوف لنا من الأسهم الممتازه اللي سعرها فوق الدينار, اهو و كرمه. بس استحملوا نزول السوق اليوم.::verymad::

مع التحيه

lover31

موقوف
اخ حقائق كلامك اقرب الى الواقع وهذا هو المرجح والله اعلم

بكل الاحوال اذا تم الامر كل الشباب اللي بالصفحة معزومين على حسابي بالمطعم اللي تبوونه

واختاروا اسم المطعم من الحين

تستاهلوون يا شباب

دايــم

بوتركي
. بس استحملوا نزول السوق اليوم.::verymad::

مع التحيه
:eek::eek::eek:
الله المستعان

بكل الاحوال اذا تم الامر كل الشباب اللي بالصفحة معزومين على حسابي بالمطعم اللي تبوونه

تستاهلوون يا شباب

ابي مطعم شبستان (كراون بلازا)​

حقائق

عضو محترف

تستاهلوون يا شباب

ما قصرت يالحبيب .. أقترح مطعم نوارة الخليج لأنه يبيع سندويج بالآجل:)

boursachi

عضو نشط
بو محمد
عساك على القوة والله يوفقك

lover31

موقوف

:eek::eek::eek:
الله المستعان

ابي مطعم شبستان (كراون بلازا)​

يبيلك صوتين بعد ليكتمل النصاب :D

اذا تمت الموافقه من الشباب انا حاضر

ما قصرت يالحبيب .. أقترح مطعم نوارة الخليج لأنه يبيع سندويج بالآجل

اخاف يخلص تاريخه ونتورط يا خوي :D

على كل اللي يقررونه الشباب انا جاهز حتى لو تايك اواي :eek:

سؤال اخير اخوي حقائق

اشوف المؤشر الوزني مسوي دوبل بوتوم شو رايك انت

المدير

عضو مميز
السلام عليكم,

بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم

تسلم يديك علي التحليل الطيب والمقنع .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى