بوعبدالله
عضو نشط
السلام عليكم
ماشاء الله الشباب ماقصروا الله يعطيهم العافيه
وفي بعض النقاط الي تخلي حرارة المكينة ترتفع مانذكرت
في انواع من البلاكات تسبب ارتفاع بدرجه حرارة المكينة اذا كنت مبدل البلاكات من فتره احتمال يكونون السبب
وشي ثاني ممكن يكون صباب العادم عليه كربون ولما يفتح مايكون فتح بشكل كامل و الحرارة ماتطلع .. مع العلم عند الاشتعال درجه الحرارة في السلندر تقارب ال 900 درجه و اذا صار في خلل في الصباب ومافتح عدل ترتفع حرارة المكينة
و ايضاً عندك طرمبة الدهن اذا صار فيها خلل وضغطها نزل وصار فيها شوائب راح تقلل من كمية التزييت على الراس و الحرارة راح ترتفع
و احسن طريقة اذا تبي تعرف ان كان الراس مشعر
خل السياره بارده و افتح الراديتر وشوف اذا في دهن في الماي تلمسه بيدك
وشوف لونه المفروض يكون لون عادي مايميل للبيج
و الطريقة الثانية اسحب عيار الدهن من المكينه ونفس الشي تأكد ان لون الزيت طبيعي ومايميل لونه للبيج
هذا الي طرى على بالي و ان شاء الله اكون فدتك
السلام عليكم
ماشاء الله الشباب ماقصروا الله يعطيهم العافيه
وفي بعض النقاط الي تخلي حرارة المكينة ترتفع مانذكرت
في انواع من البلاكات تسبب ارتفاع بدرجه حرارة المكينة اذا كنت مبدل البلاكات من فتره احتمال يكونون السبب
وشي ثاني ممكن يكون صباب العادم عليه كربون ولما يفتح مايكون فتح بشكل كامل و الحرارة ماتطلع .. مع العلم عند الاشتعال درجه الحرارة في السلندر تقارب ال 900 درجه و اذا صار في خلل في الصباب ومافتح عدل ترتفع حرارة المكينة
و ايضاً عندك طرمبة الدهن اذا صار فيها خلل وضغطها نزل وصار فيها شوائب راح تقلل من كمية التزييت على الراس و الحرارة راح ترتفع
و احسن طريقة اذا تبي تعرف ان كان الراس مشعر
خل السياره بارده و افتح الراديتر وشوف اذا في دهن في الماي تلمسه بيدك
وشوف لونه المفروض يكون لون عادي مايميل للبيج
و الطريقة الثانية اسحب عيار الدهن من المكينه ونفس الشي تأكد ان لون الزيت طبيعي ومايميل لونه للبيج
هذا الي طرى على بالي و ان شاء الله اكون فدتك
السلام عليكم