دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
واااااااو حبيبي اسف تاخرة علي ؟ بالنسبه الاصوات مثل الونه والحنه والخشونه والطقطقه كلها لازم نشوف السياره على شان نقدر نطلع الخراب وين ؟ فيه واحد جدام شركة البابطين لى بالشويخ بالضبط اسمه سعيد مصري محل اصغير بس اهو فني مر عليه وخله يشوفها لك ورد خبر شنو قال فيها اذا انت تقول مبدل كراسي مكينه وكرسي قير وبالمره شوف للكزوز لايكون حايش البدي من تحت وحاول تبطل الغايش وتشغل السياره لايكون من البكرات لى بالصدر المكينه ؟
عمر الطقه تحس فيها بالتواير لى وري او من الهيئه الماميه ؟
لوركس مشكور وكل عام وانت بخير ؟ انا فهمت من كلامك دام هدروليك يعني في اكس ار ؟ اذا موترك وانت تمش يطامر وتحس مو ناعم بالمطبه هذي الكور مالت الهدروليك خربانه وتخرب المعاونيات وتقدر تشوفها طل تحت السياره (تحت كشن السايق الامامي بس من تحت السياره ) والثانيه بالصوب الثاني ؟ فيه واحد يفهم فيهم بالشويخ ؟ شوف خل المطافي الصناعيه على اليسار وانت داش من الداري الرابع سوب المشاتل ؟ راح يصير الدوار جدامك قبل الدوار فيه لفه يمين دش فيها وبعدين اول لفه يمين هم دش فيها تلقاه على ايدك اليسار ؟ بكستاني بس لاتعطيه وجه واذا قالك 10 قوله 5 يعني النص ؟ وفيه واحد لبناني بنفس الشارع او الشارع لى واراه ؟ نسيت بس اهو بنفس المنطقه يم بعض ؟ والله يوفقك وسمحلى تاخرت عليك بالرد
الفيلسوف هلا فيك ؟ اذا الرجفه تروح وترجع بالسرعه يكون عندك مشكله في الدبل ؟ واذا الرجفه مستمره بالسرعه علي نفس الدرجه يكون التواير فيها مشكله ؟ فيه تشحيم حق عمود القاردن حاول تشحمه ؟ اللاندكروز فيه رجفه خفيفه بعمود القاردن وهذا طبيعي خاصه اذا مشي اكثر من 200 الف ؟ مع الاستعمال يصير فضاوه فى الاكسات والصليب حق العامود وهذا شي طبيعي ؟
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي