شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ... 11

الحالة
موضوع مغلق

كوكتيل

موقوف
متضخم 241%

كان سعره 450

450 فلس/ 241% = 187 فلس

هذه مو شطاره منك فك العالم وخلهم بحالهم

الأسواق كلها نازله

والأسعار كلها نازله ومنهاره وبدون إستثناء أحد

الورقي نفس التشغيلي

والقيادي صار نفس الورقي

هذه مو شطاره منك فك العالم وخلهم بحالهم

الأسواق كلها نازله

والأسعار كلها نازله ومنهاره وبدون إستثناء أحد

الورقي نفس التشغيلي

والقيادي صار نفس الورقي

ما راح تعدل عن رأيك. روح نام و ان شاء الله الصبح تشوف السهم دينارين!

نعم هي شطارة مني، اني قلت ان السهم زبالة من أول ما نزل السوق و انه سعره العادل ما يتجاوز ال 187 فلس.

كاهو قرب يوصل عند سعره العادل. و اما الشرقات الورقية و التشغيلية الأخرى المنهارة، هي شركات انتفخت زيادة عن اللزوم و حان وقت رجوعها الى أسعارها العادل

هذي دورة الحياة لسوق الأسهم. الأسهم تنتفخ بعدين تفش لما توصل الى اقل من قيمتها بقليل، فتغري المستثمر ان يشتريها و يرد ينتفخ

هي الدنيا يا صديقي :)

كوكتيل

موقوف
ما راح تعدل عن رأيك. روح نام و ان شاء الله الصبح تشوف السهم دينارين!

نعم هي شطارة مني، اني قلت ان السهم زبالة من أول ما نزل السوق و انه سعره العادل ما يتجاوز ال 187 فلس.

كاهو قرب يوصل عند سعره العادل. و اما الشرقات الورقية و التشغيلية الأخرى المنهارة، هي شركات انتفخت زيادة عن اللزوم و حان وقت رجوعها الى أسعارها العادل

هذي دورة الحياة لسوق الأسهم. الأسهم تنتفخ بعدين تفش لما توصل الى اقل من قيمتها بقليل، فتغري المستثمر ان يشتريها و يرد ينتفخ

هي الدنيا يا صديقي :)

ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

أنا ودي أعرف شي واحد ؟؟

أول شي أنت شخص مطرود طرد من المنتدي لشخصك

بمعني غير مرغوب فيك لإدارة المنتدي

شلون لك وجه مطرود بنك unix وترد بوجه وبنك شرياص الخالديه

بدون إعلان في المنتدي

أنت شخص مريض الله يعينك عل ينفسك

كم مره وقفوك إدارة المنتدي بسبب إسلوبك الزباله

تدري ليش رديت عليك في هالأسلوب ؟؟؟

لان المراقبين يعرفون انت منو وشنو اسلوبك من بالرد علي

الأعضاء فهذا سبب ليش طردوك طرد من المنتدي

وأصبح أسلوبي معاك هكذا

ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

أنا ودي أعرف شي واحد ؟؟

أول شي أنت شخص مطرود طرد من المنتدي لشخصك

بمعني غير مرغوب فيك لإدارة المنتدي

شلون لك وجه مطرود بنك unix وترد بوجه وبنك شرياص الخالديه

بدون إعلان في المنتدي

أنت شخص مريض الله يعينك عل ينفسك

كم مره وقفوك إدارة المنتدي بسبب إسلوبك الزباله

تدري ليش رديت عليك في هالأسلوب ؟؟؟

لان المراقبين يعرفون انت منو وشنو اسلوبك من بالرد علي

الأعضاء فهذا سبب ليش طردوك طرد من المنتدي

وأصبح أسلوبي معاك هكذا

الله يستر عليك و على أهلك :)

أنا مريض و انت الصاحي لا تواخذني :)

Power_Q8

موقوف
كوكتيل انت لك مستوى معين تنزله اكثر من جذي ما تنزل .... انت اكبر من جذي خل بالفاهميه اروح حق اوباما أحل الأزمه العالميه ..... يوم انك فاهم يا شرياص الناس تبي الي اتخفف عنها .... انت ياي ابأسلوبك هذا راح تخسر الناس طاردينك من قبل بعني عييب + عيب اتييب طاري الأهل ترا احنى كلنا أهل ... اهل الشباب أهلي .... اما اذا انت كنت تربيه مزارع هذي مو مشكله انا اعرف اشلون اتعامل مع اشكالك الاني انا امربيكم بس فيكم جم واحد انحاش من لقفاصه اعرف اشلوون اردكم .... فا اضبط حالك باباتي تراك كتكوت بعيوني اساسا ما اشووفك ابعيني ......... بالنهايه اخوي كوكتيل لاتنزل نفسك حق اشحاص واطيه ...... سامحوني ير بع بس في ناس ما تمشي الا جذي

Doc30

عضو نشط
اذكرو الله يا اخوان ...عيب الي قاعد يصير...ما نبي نخسر احد

ahmedh

عضو نشط
يا الربع ...اتمنى تعديل آخر ثلاث او اربع مشاركات.. كل واحد يعدل مشاركته ويستغفر ربه.. كلنا اخوان..

Power_Q8

موقوف
ماصار شي بس في ناس ما تستحي :) .... سهم ذهبي ما ينكشف لوونه

ahmedh

عضو نشط
للاسف مايسمعون الكلام.. وصار اللي ماودنا يصير.

دولار$

عضو نشط
احترامي للأخوان : وكلمة الحق تنقال
كل كلام الأخ يونكس ( شرياص ) 100% صحيح
ليش انكابر ونقص على بعض فعلا قال ان السهم سعره العادل 186 فلس
والكل اختلف معاه وأنا أولهم للأسف وتم مسح مشاركته
والحين شوفو سعر السهم 180 فلس

والحين قولولي شنو الغلط بكلامه ..؟

بو دلول2

عضو نشط
:
احترامي للأخوان : وكلمة الحق تنقال
كل كلام الأخ يونكس ( شرياص ) 100% صحيح
ليش انكابر ونقص على بعض فعلا قال ان السهم سعره العادل 186 فلس
والكل اختلف معاه وأنا أولهم للأسف وتم مسح مشاركته
والحين شوفو سعر السهم 180 فلس

والحين قولولي شنو الغلط بكلامه ..؟

:Dبديد تكلم صح ::verymad::شعقبه 100000الف من 460فلس الي180فلس خساره28000الف دينار الحمدالله :mad::mad::eek:مستثمر

دولار$

عضو نشط
:

:dبديد تكلم صح ::verymad::شعقبه 100000الف من 460فلس الي180فلس خساره28000الف دينار الحمدالله :mad::mad::eek:مستثمر
مو عيب الواحد يتعلم من غلطاته ويونكس كان ينصحني دوم بس للأسف ماكنت اخذ بنصيحته
مو بس على القرين .. على كذا سهم وكل كلمه كان يقولها كانت 100% صحيحه .. ماعرفت قدر هذا الرجل الا بعد فوات الأوان :(
وأنا من 220 ألف وطالع علي 460 والحين 180 فلس
استثمار الي ماله نهاية .. والحمدلله على كل حال ومحد ياخذ غير رزقه
الله يرزق الجميع

ahmedh

عضو نشط
معقوله يا بو بدر تستسلم بهالسهوله؟؟؟؟ ياخوي لو افترضنا ان كلام يونكس صحيح .. ترا اللي صاير الحين يعتبر شي استثنائي .. ماكو سهم مانزل الى الحضيض وبدون ماعطي امثله انت روح وشوف اسعار الاسهم الحين واضحك.

وين كلامك لما كنت تقول انا مو هامني السهم الحين انا ناطره 2011 واكثر بعد لو عشر سنين؟!

انا رأيي ان حتى لو السهم مو قوي ومو ديناري .. بنفس الوقت اهو سهم مو بو 180 ولا حتى 400 فلس .. يمكن اقل من الدينار بس مو لدرجة الامية فلس!

انا اقولك هالكلام بس عشان ماتتهور وتفكر تحت الضغط انك تبيع بخساره وتغسل ايدك من الاستثمار بالسهم... واللي وصل منا قابضه 1800 بشهرين مادري ثلاثه ... قادر سبحانه يوصل غيرها الدبل... وانت ماتدري بعد سنه ولا سنتين ولا حتى خمس سنين شلون راح تكون الاوضاع.

وانت عجبتني لما كنت تقول بخلي هالسهم يورثونه عيالي (بعد عمر طويل ان شاء الله) وبقولك ان الوالد (الله يرحمة ويغمد روحه الجنه ان شاء الله) كان شاري سهم المخازن على 100 مادري 200 من ايام مافتحت الشركه .. ووقتها لو كنت تقوله تتوقع يوصل حدود 7 دنانير؟ جان تلقاه ضحك عليك... لكن مرت الايام وسبحان الله باعه على 6 دنانير!

الخساره بالعمر... ودام الفلوس كاش، يعني انت لا طالب ولا مطلوب، لا تحاتي وانساهم وماتدري الايام شنو خاشتلك...وندعو الله ان يرزقنا الرزق الحلال ويوفقنا لمرضاته اولا واخيرا.

واتمنى ان اخوانا اللي توقفوا، انهم يتسامحون من بعض ويكلمون الاداره وان شاء الله انها تسامحهم .. لان صج حرام نفقد ناس غالين مثلهم.

وآسف على الاطاله..اخوك بو فهد

دولار$

عضو نشط
معقوله يا بو بدر تستسلم بهالسهوله؟؟؟؟ ياخوي لو افترضنا ان كلام يونكس صحيح .. ترا اللي صاير الحين يعتبر شي استثنائي .. ماكو سهم مانزل الى الحضيض وبدون ماعطي امثله انت روح وشوف اسعار الاسهم الحين واضحك.

وين كلامك لما كنت تقول انا مو هامني السهم الحين انا ناطره 2011 واكثر بعد لو عشر سنين؟!

انا رأيي ان حتى لو السهم مو قوي ومو ديناري .. بنفس الوقت اهو سهم مو بو 180 ولا حتى 400 فلس .. يمكن اقل من الدينار بس مو لدرجة الامية فلس!

انا اقولك هالكلام بس عشان ماتتهور وتفكر تحت الضغط انك تبيع بخساره وتغسل ايدك من الاستثمار بالسهم... واللي وصل منا قابضه 1800 بشهرين مادري ثلاثه ... قادر سبحانه يوصل غيرها الدبل... وانت ماتدري بعد سنه ولا سنتين ولا حتى خمس سنين شلون راح تكون الاوضاع.

وانت كنت عجبتني لما كنت تقول بخلي هالسهم يورثونه عيالي (بعد عمر طويلان شاء الله) وبقولك ان الوالد (الله يرحمة ويغمد روحه الجنه ان شاء الله) كان شاري سهم المخازن على 100 مادري 200 من ايام مافتحت الشركه .. ووقتها لو كنت تقوله تتوقع يوصل حدود 7 دنانير؟ جان تلقاه ضحك عليك... لكن مرت الايام وسبحان الله باعه على 6 دنانير!

الخساره بالعمر... ودام الفلوس كاش، يعني انت لا طالب ولا مطلوب، لا تحاتي وانساهم وماتدري الايام شنو خاشتلك...وندعو الله ان يرزقنا الرزق الحلال ويوفقنا لمرضاته اولا واخيرا.

واتمنى ان اخوانا اللي توقفوا، انهم يتسامحون من بعض ويكلمون الاداره وان شاء الله انها تسامحهم .. لان صج حرام نفقد ناس غالين مثلهم.

:) :)
وأنا فعلا ما استسلمت وماقلت السهم مايصلح للأستثمار بالعكس السهم للأستثمار وماراح أبيع وأزيدك .. ان شاءالله راح أزيد الكميه بس انتظر الأمور تتضح أكثر .. وأنا ماكنت أفكر ابيع السهم حتى لو في صعود
على العموم : أنا كنت أسأل اخوي يونكس وكان يقولي بالتفصيل شنو مسار السهم وكل كلمه قالها لي كانت صحيحه .. وأنا هذا اللي قلته
وعلى فكره مو بس أسأله عن القرين .. كنت أسأله عن كذا شركة وماشاءالله عليه كل معلومه كان يقولها كانت صحيحه وهذي كلمة حق لازم أقولها

محمد 525

عضو نشط
احسنت يا بو فهد

وانت عجبتني لما كنت تقول بخلي هالسهم يورثونه عيالي (بعد عمر طويل ان شاء الله) وبقولك ان الوالد (الله يرحمة ويغمد روحه الجنه ان شاء الله) كان شاري سهم المخازن على 100 مادري 200 من ايام مافتحت الشركه .. ووقتها لو كنت تقوله تتوقع يوصل حدود 7 دنانير؟ جان تلقاه ضحك عليك... لكن مرت الايام وسبحان الله باعه على 6 دنانير!

كلامك صحيح 100% مومعقول ان الواحد يستسلم بهالسهوله خصوصاً ان
الوضع عام على جميع الشركات شركات قياديه و شركات نتائج الربع الثالث عندها ممتازه ومحققه ارباح جيده ومع هذا اسعارعا نازله كلنا خسرانين انا وانت ودولار وعشرات الالوف من الكويتيين والصبر مفتاح الفرج وسهم القرين فيه خير والدليل على هذا شوف بيانات الافصاح عن ملكية كبار المساهمين86 ،40% مملوكه لثلاث شركات مباشر وغير مباشر هذا من غير الملكيات اللى تقل عن 5% يعنى لو السهم مافيه خير جان ماتمسكو فيه .

الوضع هذا مايصلح للمضارب يصلح للمستثمر الكسول اللي يحب النوم مثلى .

مو عيب الواحد يتعلم من غلطاته ويونكس كان ينصحني دوم بس للأسف ماكنت اخذ بنصيحته
مو بس على القرين .. على كذا سهم وكل كلمه كان يقولها كانت 100% صحيحه .. ماعرفت قدر هذا الرجل الا بعد فوات الأوان :(
وأنا من 220 ألف وطالع علي 460 والحين 180 فلس
استثمار الي ماله نهاية .. والحمدلله على كل حال ومحد ياخذ غير رزقه
الله يرزق الجميع

حبايبي كل ما يضيق خلقكم وتكونون متضايقين من السعر اللي وصل السهم له والخساير المتلتلة ..... ابيكم تشوفون شي واحد وبعدها صدقوني ترتاحون وتستانسون ..... بس ابيكم تشوفون اوامر البيع والمعروض ...تلقونه ولا شي ..... ولا شي :)

دولار$

عضو نشط

السلام عليكم
يا شباب فهموني صح ولا تفهومني غلط : أنا ما أستسلم ولا راح أستسلم ولا أفكر أبيع السهم وما أقول السهم مايصلح للاستثمار بالعكس السهم ممتاز للاستثمار ..
بس قاعد أقول أن الأخ يونكس ( شرياص ) كان يقول ان سعر السهم مبالغ فيه وسعره العادل 186 فلس وهذا الكلام قبل لا ينهار السوق .. والحين فعلا سعره مثل ماقال اخوي يونكس وزياده :(
وبالأخر كلنا اخوان وشخصيا اعتز بصداقة اخوي كوكتيل ( بوعبدالله ) واخوي يونكس ( شرياص )

بورصة نت

عضو نشط
100

في واحد قالي ان السهم هذا راح يوصل 100 بس انطر عليه لمى السوق يصحح عدل واللي استحوذوا علي الشركه باسعار عاليه من صالحهم تنزيل السهم الي هالاسعار لعمل متوسط سعري بحدود 250 فلس وبعدها لكل حادث حديث (ناقل الكفر ليس بكافر) فهل يصل السهم الي 100 فلس :eek: مجرد سؤال

بن عكاش1

عضو نشط
في واحد قالي ان السهم هذا راح يوصل 100 بس انطر عليه لمى السوق يصحح عدل واللي استحوذوا علي الشركه باسعار عاليه من صالحهم تنزيل السهم الي هالاسعار لعمل متوسط سعري بحدود 250 فلس وبعدها لكل حادث حديث (ناقل الكفر ليس بكافر) فهل يصل السهم الي 100 فلس :eek: مجرد سؤال

مافي عندك تنزيلات بورصه نت عن 100 فلس ونشوف السهم عند94 فلس مثلا عشان نشتريه وننساه بالتجوري ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى