شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ... 11

الحالة
موضوع مغلق

محمد 525

عضو نشط
عضو عدد 2 من شركة البترو كيماويات الكويتيه pic

عضو عدد 1 من شركة الإنشاءات الشرقيه

عضو عدد 4 من مجموعة الشاريع

وليد العصفور ( الشارع )

منين مصدر الخبر وهل هذا يعنى انه فيه انتخابات و تغيير فى مجلس الاداره ومجموعة المشاريع شنو موقعها بالإعراب من القرين هل هى تملك عن طريق شركات تابعه

بويوسف1

عضو نشط
اخواني ودي ازيد الكمية الي عندي

تنصحوني ادش الحين ولا انطر بعد شوي

kuwait1979

عضو نشط
ان شاء الله رايح بسرعه الى نقطة المقاومه :
330 فلس

البيع بعد كسر نقطة الدعم :
285 فلس

.

كوكتيل

موقوف
منين مصدر الخبر وهل هذا يعنى انه فيه انتخابات و تغيير فى مجلس الاداره ومجموعة المشاريع شنو موقعها بالإعراب من القرين هل هى تملك عن طريق شركات تابعه

المصدر ..........

واحد من الشباب قال لي

بس والله اسمحلي إذا كلامه صحيح أو غير صحيح

كلام:p

UNIX

موقوف
ما شاء الله نفس الناس ليلحين :)

يبه مافي لا وقف خسارة و لا شي، اللي عنده السهم يمسك، الفاس طاح بالراس خلاص.

قلنا انا السهم سيء من زمان و شبيتوا علي شبه، اذكر اني قيمته أول ما اندرج بقيمة عادلة قريبة من 180 فلس. باقي 100 فلس و يتحقق التحليل الأساسي.

الله يعينكم

hassanabass

عضو نشط
السهم ممتاز جدا للاستثمار وانخفاض سعره للضغط على الناس لتجميعه باقل الاسعار،من وجهة
نظرى سعره مظلوم بالنسبه لشركات الوقود (الاولى،السور) وذا تبى تعرف سعره الحقيقى شوف
بوبيان للكيماويات واذا انت مضارب هذى مشكلتك لازم تعرف متى تدخل وتطلع من اى سهم مو
بس القرين مستقبليا اذا السوق زين راح تشوفه يوصل حتى 1000 فلس وتذكر (بوبيان للبتروكيماويات مو احسن منه لا اصول ولاغيرها) وشكرا.

ahmed18

موقوف
انا بعت بمعدل 465 ملوت الاكتتاب و شريت بمعدل 424 و بعتهم ب 305 بخسارة 1780 تقريبا ....ياجماعة السهم مطول وايد و حسب ما بلغنى ان الشركة راح تدخل بالخسارة لمدة سنتين فاذا صح الكلام هذا راح يوصل السهم اقل من 200 فلس ( بوبيان للبيروكيماويات من 500 فلس نزل الى 170 فلس ) هذه معلومات و صلتى لى او بالاحرى انا فتشت عنها و الباقى اجتهاد يقبل الصواب و الخطأ
ملاحظة : المصدر ابلغنى ان السهم استثمار طويل ( خمس الى عشر سنوات و الربح سوف يكون جيد )

دولار$

عضو نشط
ما شاء الله نفس الناس ليلحين :)

يبه مافي لا وقف خسارة و لا شي، اللي عنده السهم يمسك، الفاس طاح بالراس خلاص.

قلنا انا السهم سيء من زمان و شبيتوا علي شبه، اذكر اني قيمته أول ما اندرج بقيمة عادلة قريبة من 180 فلس. باقي 100 فلس و يتحقق التحليل الأساسي.
الله يعينكم

يعطيك العافيه يا حلو
مافهمت عليك .. نمسك السهم ولا راح ينزل الي اسعار ثانيه
انت تقول اللي عنده السهم يتمسك فيه
وبعدين تقول باقي 100 فلس عشان يتحقق الهدف 180

sawa7

عضو نشط
السلام عليكم ملاك سهم القرين
حسب متابعتكم للسهم هل يسوى الاستثمار
اي ينسى السهم لفترة الى 2010 يعني يوصل دينار
الرجاء الاجابه بدون استهزاء ويكون الرد منطقي وعقلاني
اخوكم ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم ملاك سهم القرين
حسب متابعتكم للسهم هل يسوى الاستثمار
اي ينسى السهم لفترة الى 2010 يعني يوصل دينار
الرجاء الاجابه بدون استهزاء ويكون الرد منطقي وعقلاني
اخوكم ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اي نعم يسوى تستثمر بالسهم
بس السعر بعلم الغيب
أنا شخصيا ما أستبعد الي الدينار

Power_Q8

موقوف
السلام عليكم رجاء خاص شباب لحد يفتي وقووول سهم رايح تحت ال 200 فلس وخربط بدون دليل والتخلون الشباب ابيعون ابخساير الي عنده كلام مسنووود اقووله ,,,,,,,,, ثانيا السهم طالع طالع والمصانع ليه يناير 2009 فاتحين كلهم والشركه مو خسرانه كل الي قاعد اصير سياسه تطفيش + تجميع في أقل الأسعار راح اتشوفون السهم فوق ال 500 في نهايه هذا العام اما العام القادم انشاء الله فوووق هذا مو كلامي كلام اشخاص داخل شركه القرين + شركه ايكويت

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم رجاء خاص شباب لحد يفتي وقووول سهم رايح تحت ال 200 فلس وخربط بدون دليل والتخلون الشباب ابيعون ابخساير الي عنده كلام مسنووود اقووله ,,,,,,,,, ثانيا السهم طالع طالع والمصانع ليه يناير 2009 فاتحين كلهم والشركه مو خسرانه كل الي قاعد اصير سياسه تطفيش + تجميع في أقل الأسعار راح اتشوفون السهم فوق ال 500 في نهايه هذا العام اما العام القادم انشاء الله فوووق هذا مو كلامي كلام اشخاص داخل شركه القرين + شركه ايكويت
ان شـــــــــــــــــاءالله

Power_Q8

موقوف
حبيب يا بو بدر حطييت الجنطه ولا لا ............ لا تنسى الصوغى ههههههههه

دولار$

عضو نشط
حبيب يا بو بدر حطييت الجنطه ولا لا ............ لا تنسى الصوغى ههههههههه

تستاهل كل خير وعيوني لك
انت أمرني أمر :)
اي نعم صكرت الجنطه وان شاءالله السهم بأيدي أمينه
مافي خوف :)

كوكتيل

موقوف

والله ماذبحنا إلا البغبغانات والبلابل

اللي شاطرين بس يجيبون الأخبار السيئه

واللي يدور تحليل خله يروح حق صانع سوق ( مينا القابضه )

يعلمه شلون التحليل الفني من 220 فلس إلي 1900

وين شطارتهم لما كان السهم 220 فلس؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى