شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ... 11

الحالة
موضوع مغلق

الاوربي

موقوف
لو يروح دينار خله يولي خلاص السهم بعته وكرهته خلاص

ومانبيكم تدوخونا بالقرين

كوكتيل هاذي النوعيه من الاسهم تبيلهاا واحد ينام عليها ولا يفكر ويحاتيها

على فكره بوبيان تم ثلاث سنين 160 فلس

انت عاد الحين اقولك الله يعوض عليك

Rotary

عضو نشط

\
/
\
/

الســلام عــليكم/ والله ياجماعه نحن متفائلين خــير إن شــاءالله بوجودكم في المنتدى الفضل لله ثم لصــانع الســهم,, إلي ماقصــر لخــدمة ملاك سهــم القــرين ولي راح يعــوض صــبرنا خــير إن شــاءالله..

لوسمحتوا شــباب أبي شــرح على الصــورة شــنو تعني...

عــبدك عــلى عــهدك

دولار$

عضو نشط
سهم دايخ غلطان اللي يشتريه

شنو عندهم ماعندهم شي ذبجتونا بالقرين

الحمد لله اليوم بعته علي 300 فلس وخلصت منه
هلا بوعبدالله
تصدق الساعه 11:51 دقيقه قط علي 50 ألف على 300 فلس
لا يكون انت اللي قطيتهم علي
اذا انت ترى بردهم لك ما أبيهم
لأن أسهمك غير شرعيه :)

كوكتيل

موقوف
هلا بوعبدالله
تصدق الساعه 11:51 دقيقه قط علي 50 ألف على 300 فلس
لا يكون انت اللي قطيتهم علي
اذا انت ترى بردهم لك ما أبيهم
لأن أسهمك غير شرعيه :)

هههههههههههههههههههههههههههههه

50.000 سهم مره وحده :eek:

كل اللي عندي 10.000 سهم

rahaly

مستشار قانوني
انا عندي 20 الف سهم اكتتاب

كنت بابيع من ايام السعر 460 +-

لما كان السهم جديد ... بدون تحليل ولا دراسات
(الخبرة تقول بيع)

تركنا الخبرة واتبعنا اخوانا الفطاحل .... اللي مع احترامي لهم عبالك قاعد في مجلس الادارة وعنده عشرين محفظة :)

لا تبيع
تندم
تتحسف
السهم 700 ... 740 ... 800

تيش بريش !!!

طبعا صدر قرارنا السامي بالاحتفاظ بالسهم للاجيال القادمة

بس حبيت اقولكم .... لا تنجرفون وراء ( طق طق .. دم دم)

يعني اللي يطبلون ويتكلمون كلام بدون اي سند

رحالي ... غلطان

نعم غلطان ... منو ما يحب الربح ... وقلنا طالع علينا تأسيس

لكن .................

للاسف :eek:

jamalll

عضو نشط
ليش زعلان ياخوك:)

انا عندي 20 الف سهم اكتتاب

كنت بابيع من ايام السعر 460 +-

لما كان السهم جديد ... بدون تحليل ولا دراسات
(الخبرة تقول بيع)

تركنا الخبرة واتبعنا اخوانا الفطاحل .... اللي مع احترامي لهم عبالك قاعد في مجلس الادارة وعنده عشرين محفظة :)

لا تبيع
تندم
تتحسف
السهم 700 ... 740 ... 800

تيش بريش !!!

طبعا صدر قرارنا السامي بالاحتفاظ بالسهم للاجيال القادمة

بس حبيت اقولكم .... لا تنجرفون وراء ( طق طق .. دم دم)

يعني اللي يطبلون ويتكلمون كلام بدون اي سند

رحالي ... غلطان

نعم غلطان ... منو ما يحب الربح ... وقلنا طالع علينا تأسيس

لكن .................

للاسف :eek:

ليش زعلان اخوي رحالي:)

الفطاحل اللي تقول عنهم اتبعوا استثمارات الشركة وحجمها وطبيعة عملها ومقارنتها بمثيلاتها من شركات البتروكيماويات، ومحد ذكر ان يشتغل بمحفظه ولا ان في خبريه اكيده بالصعود الى 700 و800 !!
واذا في احد ذكر 800 او دينار فالقصد مستقبلا

واذا ترجع الى المشاركات السابقه اللى تمتد الى اكثر من سنه تشوف ان ذاكرين ان السهم للأستثمار الطويل الأمد (بوبدر اللي اهوا دولار تطنز علي وقال هذا حليب ولا سهم:))

انا اتكلم طبعا عن مشاركات الأعضاء الدائمين ومحد فينا قال الحين الحين ولا دك دم ولا دقدق مراويس الخشرم:)

وفي مشاكه لي قبل اكثر من 8 شهور لمن كسر سعر 400 فلس ذكرت ان يا شباب صانع السوق ناويلكم نيه قشره واللي مو قد السهم خل يطلع او يجهز فلوسه للتبريد وان صانع السوق نفسه طويل لتجميع الكميه اللي يبيها بالطيب او بالقوه

وبعدين اخوي العزيز انته زعلان على خسارتك ب20 الف سهم؟؟ في ناس عندها بالسهم نص مليون وفوق قأحسب جم خسارتهم!!

امس واصلني خبر ان بنزلة السوق صار افلاس ل3% من متداولين احد البنوك!!!

قول الحمدلله ياخوك وان شاء الله يرتد صعودا الايام القادمه بأذن الله، وحلاوة السهم والربح بالصبر:)

رجاء...........لا تزعل من كلامي وتقبله بسعة صدر
:)

محمد 525

عضو نشط
عشت يا jamalll

الفطاحل اللي تقول عنهم اتبعوا استثمارات الشركة وحجمها وطبيعة عملها ومقارنتها بمثيلاتها من شركات البتروكيماويات، ومحد ذكر ان يشتغل بمحفظه ولا ان في خبريه اكيده بالصعود الى 700 و800 !!

واذا ترجع الى المشاركات السابقه اللى تمتد الى اكثر من سنه تشوف ان ذاكرين ان السهم للأستثمار الطويل الأمد (بوبدر اللي اهوا دولار تطنز علي وقال هذا حليب ولا سهم:))

انا اتكلم طبعا عن مشاركات الأعضاء الدائمين ومحد فينا قال الحين الحين ولا دك دم ولا دقدق مراويس الخشرم
في مشاكه لي قبل اكثر من 8 شهور لمن كسر سعر 400 فلس ذكرت ان يا شباب صانع السوق ناويلكم نيه قشره واللي مو قد السهم خل يطلع او يجهز فلوسه للتبريد وان صانع السوق نفسه طويل لتجميع الكميه اللي يبيها بالطيب او بالقوه

وبعدين اخوي العزيز انته زعلان على خسارتك ب20 الف سهم؟؟ في ناس عندها بالسهم نص مليون وفوق قأحسب جم خسارتهم!!

قول الحمدلله ياخوك وان شاء الله يرتد صعودا الايام القادمه بأذن الله، وحلاوة السهم والربح بالصبر:)

والله كلامك صحيح 100% وانا مقتنع فيه والاستثمار هو خيارى الوحيد .
( سهم القرين سهم استثمار مو سهم مضاربه )

والله كلامك صحيح 100% وانا مقتنع فيه والاستثمار هو خيارى الوحيد .
( سهم القرين سهم استثمار مو سهم مضاربه )

شلونك الحين ماتشوف شر وسلامات 00000اما بالنسبه للسهم اكيد راح تستثمر الانك تحب النووووووم0​

دولار$

عضو نشط

انا اتكلم طبعا عن مشاركات الأعضاء الدائمين ومحد فينا قال الحين الحين ولا دك دم ولا دقدق مراويس الخشرم:)

وفي مشاكه لي قبل اكثر من 8 شهور لمن كسر سعر 400 فلس ذكرت ان يا شباب صانع السوق ناويلكم نيه قشره واللي مو قد السهم خل يطلع او يجهز فلوسه للتبريد وان صانع السوق نفسه طويل لتجميع الكميه اللي يبيها بالطيب او بالقوه

صح :)

كوكتيل

موقوف
والله ذبحتونا حرام عليكم ياخي حرام والله حرام

ذلك اليوم واحد يبي يموت علينا بالصفحه تشوف مشاركاته في كل وقت ...

انا قلت الله يستر عليه لا يكون يصير فيه شي يامعود فيه ناس جذي

أنا قلت هذا الشخص أكيد شاري كميه كبيره علي 480 أو 500

وأخر شي طلع كم سهم عنده ولا..... طلعو إكتتاب عنده

ومتحسف ليش أنا مابعت لما كان بالسعر الفلاني

كوكتيل

موقوف
دولار الله يرحم والدينك

تكفي طمني السهم شرعي أو غير شرعي

سالفة شرعي وغير شرعي طلعت أهون

من اللي بالي بالك

Bubyan

عضو نشط

هلا بأخوي جمال؛
كيف احوالك مع الصيام وصفحة القرين... ان شاء الله ربي يتقبل طاعتك ويربحك بالسهم.
انا من الناس اللي قلت ان السهم للاستثمار وللمدى البعيد وتوقعت انه يصعد لفوق 500 فلس في مارس الماضي في حال وجود انتخاب مجلس إدارة. ولكن طلعت معلومة الانتخابات خطأ وهي في مارس القادم. فأولنا الارتفاع على بدأ انتاج المصانع. وبالفعل اشتغلت المصانع ولكن وللآسف نزل السهم لدون 300 فلس متأثر بالوضع العام للبورصة. وانا كان عندي خبر من مجلس ادارة pic انه رايح لتحت الـ300 فلس وما صدقتهم!
المهم ان السهم عطلنا كثير والفلوس اللي جمعت فيها اسهم القرين لو موجودة الآن كان عندي عدد اسهم أكثر بـ 30% على الأقل عن الموجود لكن قدر الله وما شاء فعل... والحمدلله على كل حال...
لازلت محتفظ بأسهمي وبكل نزول ابرد وأملي كبير بالله بأن ان شاء الله راح احقق فيه ربح طيب بعد هذا الصبر الكبير والطويل..

والله يوفق مساهمين القرين ويرزقهم الرزق الطيب. وتقبل الله طاعتك

وموفق خير

jamalll

عضو نشط
هلا بأخوي جمال؛
انا من الناس اللي قلت ان السهم للاستثمار وللمدى البعيد وتوقعت انه يصعد لفوق 500 فلس في مارس الماضي في حال وجود انتخاب مجلس إدارة. ولكن طلعت معلومة الانتخابات خطأ وهي في مارس القادم. فأولنا الارتفاع على بدأ انتاج المصانع. وبالفعل اشتغلت المصانع ولكن وللآسف نزل السهم لدون 300 فلس متأثر بالوضع العام للبورصة. وانا كان عندي خبر من مجلس ادارة pic انه رايح لتحت الـ300 فلس وما صدقتهم!
المهم ان السهم عطلنا كثير والفلوس اللي جمعت فيها اسهم القرين لو موجودة الآن كان عندي عدد اسهم أكثر بـ 30% على الأقل عن الموجود لكن قدر الله وما شاء فعل... والحمدلله على كل حال...
لازلت محتفظ بأسهمي وبكل نزول ابرد وأملي كبير بالله بأن ان شاء الله راح احقق فيه ربح طيب بعد هذا الصبر الكبير والطويل..

وموفق خير

احسنت على هالمشاركة اخوي بوبيان، والله افتقدناك بالصفحه:)
ترى كلنا بالهوى سوا في نزول سعر السهم علينا وانا مثلك والله طول السنه وانا الملم بالسهم واخرتها تأثرنا ينزول السوق!!
انا اقول الحمدلله على كل حال والله يعوضنا خير على صبرنا

دولار$

عضو نشط
دولار الله يرحم والدينك

تكفي طمني السهم شرعي أو غير شرعي

سالفة شرعي وغير شرعي طلعت أهون

من اللي بالي بالك
شرعي وغير شرعي أخ ياقلبي :(
شرعي للي يبي يترزق الله
وغير شرعي للي مايبي يترزق الله

دولار$

عضو نشط
هلا بأخوي جمال؛

وموفق خير
عاش من شاف هالمشاركه الطيبه من الناس الطيبين
نورت الصفحه اخوي Bubyan
وكلامك صحيح وهذا اللي صار مع ملاك القرين ب

الحمدلله على كل حال
ومحد ياخذ غير رزقه

والله ياخوى دولار انا كل ما شوف سهم الناس متضايقه منه ويقطون بخساره اتفائل ماباقى الى انت وانى والاخ الكبير قط بكره وانا أخذ بالحد الاعلى أشرايك

Rotary

عضو نشط
أووو يالخــضر ألعب بالســاحه

عـبدك عــلى عــهدك

Boufaress

عضو نشط
القرين 3250 7490 12:41:19
القرين 3200 6350 12:40:39
القرين 3250 5440 12:36:45
القرين 3250 4980 12:32:06
القرين 3250 8932 12:27:12
القرين 3200 500 12:26:48
القرين 3250 1500 11:57:10
القرين 3250 6000 11:57:08
القرين 3250 8738 11:57:06
القرين 3200 1100 11:55:49
القرين 3200 988 11:54:32
القرين 3250 5000 11:50:12
القرين 3200 6350 11:42:32
القرين 3200 299 11:40:17
القرين 3200 3810 11:40:05
القرين 3150 3810 11:38:28
القرين 3150 2082 11:27:07
القرين 3200 1062 11:17:49
القرين 3100 4000 10:40:37
اجمالي الكسور 78431

دولار$

عضو نشط
والله ياخوى دولار انا كل ما شوف سهم الناس متضايقه منه ويقطون بخساره اتفائل ماباقى الى انت وانى والاخ الكبير قط بكره وانا أخذ بالحد الاعلى أشرايك
هذا السهم ماينقط
نعم للاستثمـــار ولا للبيــع
+15 الحمدلله على كل حال

الحالة
موضوع مغلق
أعلى