انطلاق «أكسس» الأندونيسية و«فيفا» الكويتية بهوية موحدة
أعلن المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية ان الشركة أكملت المرحلة الأولى من تطبيق هويتها الجديدة في عملياتها الخارجية التي بدأت بتحديث هوية شركة أكسس الأندونيسية التي تعتبر امتداداً للاتصالات السعودية في الخارج واستمر ليشمل شركة «فيفا» viva الاسم التجاري لشركة الاتصالات الكويتية الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي.
وقال الدويش إن تعميم الهوية الجديدة «يأتي تطبيقاً للشعار الجديد الذي تتبناه الاتصالات السعودية في عملياتها الخارجية وفقاً لاستراتيجية الشركة في المرحلة المقبلة، ويأتي هذا البرنامج الاستراتيجي لتوحيد هوية شركة الاتصالات السعودية مع شركاتها خارج المملكة العربية السعودية لتكون جميعاً تحت مظلة واحدة».
وأضاف «يهدف الشعار الجديد للتأكيد على عنصرين جوهريين، الأول تمحور الشركة حول العميل وتركيز اهتمامها به، وذلك من خلال تقديم أكبر عدد من الخدمات، وابتكار خدمات حصرية جديدة، واعتماد أعلى المعايير المهنية في تقديم تلك الخدمات، والثاني اتجاه الشركة نحو العالمية بما حققته من استثمارات ناجحة في أسواق كل من أندونيسيا وماليزيا وتركيا وجنوب افريقيا والكويت».
وكانت شركة الاتصالات السعودية دشنت شعارها الجديد في حفل إعلامي أقيم في العاصمة الرياض الأسبوع الماضي، ونجحت الشركة بتطبيق الهوية الجديدة على مستوى المملكة في فترة قياسية لا تتجاوز اربعا وعشرين ساعة وشملت منافذ البيع الخاصة بالشركة بالإضافة إلى الحملات الإعلانية وموقع الشركة الإلكتروني واللوحات الإعلانية حول المملكة.
ويقول الدويش هنا «الشعار الحديث يمثل انطلاقة جديدة لشركة الاتصالات السعودية نحو العالمية، ويمثل في الوقت ذاته الالتزام بالقيم التي تتبناها الشركة في الشفافية والإبداع والتفاني في خدمة العميل».
وختم الدويش بقوله «للتركيز على هذه الممارسات ارتأينا إيجاد إحساس خاص بنا واسم متوازن يبرزنا على الساحة الدولية ويرمز لانتمائنا إلى المجتمع في آن معاً، والتعبير عن هذه المعاني بكلمات بسيطة تجمل ماهية الشعار وتبسطه بينما تخلق الإحساس بالوحدة ليمكننا ذلك من توحيد جميع شعارات الشركة الفرعية تحت مظلة واحدة، مع الحفاظ على صورة قوية للشركة من خلال هوية ورؤية جديدتين راسختين».