الاتصالات الكويتية(الاتصالات الثالثة) ..3

الحالة
موضوع مغلق

Jalazmi

عضو نشط

Jalazmi

عضو نشط
يا جماعه وين مقر الشركه وااذا تعرفون رقمهم ياليت ما تبخلوون علينا

Abo Fahad

موقوف
لا وزير ولا عضو جمعيه

ماخذ الرقم من اخوي الله يجزاه خير

خط شركة شين اقصد زين كان يستقبل ومايدق

وقط لي رقم الشركه الجديده قال قزرها شهر ببلاش

ملاحظه الشبكه يطلع لي فوق كلمة LANA

الرقم يدق فقط مايستقبل مادري ليش

http://www.viva.com.kw/

بوسعود66666

عضو مميز

بوسعود66666

عضو مميز
والله ما قال قالي عن الاحد الاعلي عشان انا كنت بعرف على الاحد الاعلي وقال 350 مادري عاد المصدر ثقه او صايم ويبي يقطنا على صخر

مشكور وماقصرت وانا على فكره ترى من ربع الحد الاعلى بس حبيت اعرف كم عطو الحد الادنى
شكرا لك يالطراروه

الطراروه

موقوف
مشكور وماقصرت وانا على فكره ترى من ربع الحد الاعلى بس حبيت اعرف كم عطو الحد الادنى
شكرا لك يالطراروه

الله يعافيك يا الحبيب بسعود الله يوفقك اذا انت من الاحد الادني ومتحسف انا اتقاسم معاك اسهمي ولا يصير خاطرك اللي طيب يا الحبيب الاكتتاب سكر وما ينفع تتحسف على شي هاهاهاها

ابو عبير

عضو نشط
الشركه ما خذين مكتب بفندق هو ليدى ان الى بالفروانيه والله اعلم بس واحد الى قالى

ناصر الخالدى

عضو نشط
350بس

اليوم ياني خبر تخصص 350 حق الحد الاعلي والله الموفق للجميع

ياجماعة شالسالفة؟؟؟؟
اشلون التخصيص؟
مو المفروض يعطون للحد الأدنى وبعدين اذا بقى اسهم يعطونها للي اطلبو الحد الأعلى؟؟

يعني يوزعون الاسهم على كل المكتتبين على 500 واذا بقى زيادة يوزعونها بالتساوي على الحد الأعلى؟؟؟

والله الصراحة اذا التوزيع مو ابهالطريقة ... هزلت... يعني الفقير في هالديرة ضايع ومأكول حقة:mad:

الاوربي

موقوف
مو معقوله التغطيه مو اكثر من 200% يعني اقل شي 400سهم

اذا اقل من هيك رحنا فيها:)

الشقرددي

عضو نشط
:)

وصلي عن طريق الايميل !!!

شعار الاتصالات السعودية الجديد
وهذا موقعهم
http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/

شعار الاتصالات الاندنوسية
وهذا موقع شركة الاتصالات الاندنوسية

http://www.axisworld.co.id/

الشعارين متشابهين !!!

شعار الاتصالات الاندنوسية
وهذا موقع شركة الاتصالات الاندنوسية

http://www.axisworld.co.id/

يالغالي ترا هي شركة وحده
وشعارهم توحد في جميع افرع الشركه:)

الظاهر مو متابع اخبار الشركه

سلام يالغالي:)

الشقرددي

عضو نشط
مبرووووووووووووووووك الادراج في نهاية 2009 بالكثير

كتب جمال رمضان:

توقعت مصادر ذات صلة لـ »الوطن« أن تعقد شركة الاتصالات الكويتية »فيفا« عموميتها بنهاية شهر نوفمبر المقبل بعد الانتهاء من تخصيص الأسهم وتوزيعها على المكتتبين في اعقاب انتهاء الاكتتاب في حصة %50 من الاسهم المطروحة للمواطنين الخميس الماضي.

ورجحت المصادر أن تصدر العمومية حزمة قرارات بعد تشكيل مجلس ادارتها وتتضمن أهم بنودها جعل السنة المالية للشركة تبدأ في 1 أغسطس 2008 وتنهي في 31 يوليو 2009 بشكل استثنائي باعتبار موعد تاريخ صدور المرسوم الأميري بتأسيسها بداية للسنة المالية وحتى يتسنى لها ان تدرج في نهاية العام 2009 أو في الربع الأخير منه وبذلك تكون اول شركة مساهمة تدرج بعد عام تقريبا من تأسيسها.
وقالت المصادر ان هناك نية لدى المساهم الاستراتيجي في الشركة وهى شركة الاتصالات السعودية بطرح فكرة زيادة رأسمال الشركة من 50 مليون دينار إلى 100 مليون دينار علما بأن هذا التوجه ما زال قيد الدراسة حاليا.

وفي سياق متصل انتهى الخميس الماضي الاكتتاب في شركة الاتصالات الكويتية »الاتصالات الثالثة« وسط مؤشرات اولية على تغطيته بأكثر من %100 نتيجة الاقبال القياسي للمواطنين على المساهمة في الاكتتاب في اسبوعه الاخير وخصوصاً في آخر يومين من عمر الاكتتاب , حيث ارتفع معدل الاقبال على الاكتتاب في البنوك التسعة متعهدة الاكتتاب يومي الأربعاء والخميس الماضيين حيث امتلأت قاعات البنوك بالمكتتبين الذين توافدوا عليها منذ الصباح حتى نهاية يوم عمل البنوك مما أكد تغطية الاكتتاب كاملا.

واذا كانت البنوك قد ازدحمت فعليا بالمكتتبين فان مقر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أيضا شهد اقبالا قياسيا خلال اليومين الأخيرين من الاكتتاب عكس كافة أيام الاكتتاب ليقلبا كافة الموازين حيث تشير التوقعات الأولية والاحصائيات غير الرسمية إلى تغطية الاكتتاب كاملا.

وبلغت عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمواطنين 250 مليون سهم بقيمة 25 مليون دينار تمثل %50 من اجمالي أسهم الشركة المصدرة فيما بلغت شرائح الاكتتاب 500 و1000 سهم وبلغ سعر السهم المطروح للاكتتاب 105 فلوس تتضمن القيمة الاسمية وعلاوة اصدار بقيمة خمسة فلوس , ومن المتوقع ادراج اسهم الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية بعد اصدار أول ميزانية عن سنة مالية كاملة كونها شركة مساهمة عامة , وكان المرسوم الاميري رقم 187 لسنة 2008 قد صدر بتاريخ 22 يوليو الماضي وتم نشر عقد التأسيس والنظام الأساسي في الجريدة الرسمية بتاريخ 27 من الشهر نفسه ثم صدر قرار وزير التجارة والصناعة رقم 409 لسنة 2008 بتاريخ 12 اغسطس الجاري بالاكتتاب في الشركة المذكورة, و تم تحديد رأسمال الشركة بخمسين مليون دينار موزعة على 500 مليون سهم %50 منها للمؤسسين وهم عدد من الجهات الحكومية الكويتية هي الهيئة العامة للاستثمار %6 والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية %6 كما تضم لائحة المؤسسين بيت الزكاة والامانة العامة للاوقاف والهيئة العامة لشؤون القصر حيث يمتلك كل منهم %4 من رأس المال، بينما يمتلك مشغل الشركة وهو شركة الاتصالات السعودية %26 من اسهم الشركة.

تاريخ النشر 21/09/2008

الحالة
موضوع مغلق
أعلى