شركة مجموعة عربي القابضة ش. م. ك ( عربي قابضة ) .

اف16

عضو نشط
شنو توقعك على حركه السهم اليوم

الحركه اليوم مادرى شنو انت شرايك

Bu Khaled قال:
أي خبر جديد عن هذا السهم يا جماعة

Bu Khaled

عضو نشط
الشركة زينية نصبر عليها شكلها فيها صعدة بس هل سوق مو معطي وايد أسهم حجها, إنشاء الله خير

سوق الاوراق

عضو نشط
Bu Khaled قال:
الشركة زينية نصبر عليها شكلها فيها صعدة بس هل سوق مو معطي وايد أسهم حجها, إنشاء الله خير

السلام عليكم

ادارة الشركة + صانع سوق = عربي ( قابضة الارواح )

شركة بدون طعم او رائحة لاتصلح لطبخة استثمارية او مضاربية . ولا لقمة تشبع !

boali

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

ادارة الشركة + صانع سوق = عربي ( قابضة الارواح )

شركة بدون طعم او رائحة لاتصلح لطبخة استثمارية او مضاربية . ولا لقمة تشبع !

وانت الصاج عربي (قابضة الاموال) الفقاره

talalplatinum

عضو نشط
والله يا اخواني اول شي السلام عليكم ثانيا هذي الشركه انا بنظري انها شركه مو معتمده على السوق بطلوعه او نزوله معتمده على عقودها وارباحها والشركه سهمها ثقيل وجامد وقليل تداوله يوميا

اف16

عضو نشط
انا مدرى شنو تقول

شى معروف مافى جديد عندك

talalplatinum قال:
والله يا اخواني اول شي السلام عليكم ثانيا هذي الشركه انا بنظري انها شركه مو معتمده على السوق بطلوعه او نزوله معتمده على عقودها وارباحها والشركه سهمها ثقيل وجامد وقليل تداوله يوميا

sadsa

عضو نشط
ربحية السهم بلغت نحو 15 فلساً
885 ألف دينار أرباح متوقعة لمجموعة «عربي» في النصف الأول
كتب سعيد حبيب:

علمت «الوطن» ان نتائج النصف الأول لشركة مجموعة عربي القابضة من المتوقع ان تسجل أرباحاً أعلى من أرباح الفترة المماثلة من العام الماضي.
وعلمت «الوطن» ان الأرباح المتوقعة قد تصل الى نحو 885 ألف دينار بربحية ستبلغ نحو 15 فلساً للسهم الواحد.
وذكرت المصادر ان الأرباح الجيدة جاءت نتيجة ارباح الربع الثاني البالغة نحو 500 الف دينار بربحية للسهم تبلغ نحو 8.5 فلوس.
وكانت الشركة قد حققت ارباحاً بلغت نحو 747 ألف دينار في النصف الأول من العام 2005 وبربحية للسهم بلغت 13 فلساً.

اليوم صار الطلب كبير وارتفع 15 فلس وأغلق أرتفاع 5 فلوس

ليش تحرك السهم اليوم شنو السبب

تنصحوني أدخل علي السهم أو ما يسوه

boali

عضو نشط
بلغ ربح مجموعة عربي القابضة 884 ألف د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-06‏

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة مجموعة عربي القابضة
قد اجتمع أمس الاثنين الموافق 14-08-2006، واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-06-2006، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
الربح(د.ك) 505,198 883,999‏
ربحية السهم (فلس كويتي) 8,58 15,01‏
علما بأن رح فترة الستة أشهر المنتهية في 30-06-2006 يتضمن (خسائر)‏
غير محققة بمبلغ قدره (337,329) د.ك.‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-05 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-05‏
الربح(د.ك) 380,487 747,494‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 6,46 12,69‏

قرارك

عضو نشط
العكس صحيح ماعمرهم قلو كلمه الا طلع العكس صحيح مافيى وحد يقول بعد شهر

شباب امشو عكس كلام هذا الرجل المهردج تربحون واحد يقول بعد شهر والثانى يقول كلام الصحافه زين ليش انت تقول انا المسؤل ليش مانفيت كلام الصحافه .......البسام لـ «الرأي العام»: «عربي» لم تبت العروض لشراء «الحاسبات»... والاحتفاظ بها أمر وارد
كتب علاء السمان: قال نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة عربي القابضة حامد رشيد البسام ان الشركة لم تتخذ قراراً حتى الآن فيما يخص بيع حصة تصل إلى حوالى 32 مليون سهم من شركة «الحاسبات» لافتاً إلى توافر ثلاثة عروض من جهات محلية وشركات مدرجة وباسعار مختلفة للسهم الا ان عربي حددت سعرا مناسبا للبيع والعروض الحالية لا تفي بمتطلبات المجموعة مشيراً إلى تطور أداء الحاسبات خلال الفترة الأخيرة ومدى تنامي نتائجها مما يستوجب التريث في اتخاذ قرار البيع الا بسعر مناسب جداً يحقق عوائد جيدة للمجموعة التي تتملك نحو 51.8 في المئة من «الحاسبات» مؤكداً الاستمرار في تطوير اداء الشركة وسط توقعات بنشاط مكثف على صعيد التوسعات المستقبلية للشركة.
وأفاد البسام في مضمون حديثه لـ «الرأي العام» ان المجموعة تدرس عددا من الخيارات إما الحصول على السعر المطلوب او الاحتفاظ بالشركة التي ستظهر في ثوبها الجديد عن قريب.
وعلى صعيد اداء سوق الكويت للأوراق المالية أكد البسام ان السوق يزخر حالياً بعدة عوامل ايجابية كفيلة بدعمه وتساعده على تجاوز عقبة التراجعات غير المبررة فيما اشار إلى مساهمة الهيئة العامة للاستثمار الفاعلة في نحو 50 في المئة من الصناديق الاستثمارية الموجودة في السوق حالياً ما يستدعي مراقبة هذه الأدوات ذات التأثير الكبير مؤكداً ضرورة المساهمة في وضع توجهاتها والتحكم فيها وعدم تركها عرضة للتلاعب مما ينعكس بشكل سلبي على وتيرة التداول في ســــــوق الأوراق المالية.
ودعا البسام إلى اهمية تجسيد متانة وقوة الاقتصاد الكويتي من خلال البورصة التي تعد العاكس الرئيسي له. واقترح البسام ان تقوم الجهات المعنية بتأسيس شركة او اثنين للقيام بدور صانع سوق على غرار ما هو متوافر في العديد من اسواق المال العالمية ومثلما كان موجودا في الكويت في السابق.
وأشار إلى ان هذا الأمر سوف يحد من التلاعب في المؤشرات العامة للسوق على سبيل المثال.
وفيما يخص ادارة البورصة طالب البسام بالاسراع في حسم منصب مدير السوق عبر اختيار رجل مناسب لا يكون محسوبا على جهة دون اخرى.
على ان يعمل على ضبط ايقاع الجوانب الإدارية للسوق.

بعد التحري والتجسس والمراقبه توصلنا الى السيد حامد البسام رئيس مجلس ادارة الحاسبات( هو ايضا نائب رئيس عربي قابضه )

ودار الحديث معه

انا : ماذا جرى بخصوص صفقة الحاسبات؟
البسام : لاشئ
انا : هناك تصريح بان اقصى نهاية الشهر ( وهو شهر مايو ) ستتضح معالم الصفقه؟
البسام : غير صحيح لم اقل اقصى نهاية الشهر
انا : التصريح ليس منك وانما من رئيس ادارة عربي قابضه ومكتوب في الصحف
البسام :ايضا غير صحيح بل هو كلام صحافه
انا : نعرف التصريح الصحفي من كلام الصحافه ، وانما مااقوله لك كان كلام المعوشرجي في اجتماع الجمعيه العموميه وتم تغطيته في عدة صحف
البسام : ( وهو متنرفز ) غير صحيح ، انما انا من اعلن (وانا من وقع على الاعلان كنائب رئيس لعربي )ومن باب الشفافية تم الاعلان بشكل رسمي في البورصه ان هناك شركات تقدمت لشراء نسبة عربي في الحاسبات ولم اذكر كلمة ( في مدة اقصاها نهاية الشهر)
انا : الزبدة ... والآن ماذا جرى بخصوص بيع نسبة عربي في الحاسبات؟
البسام: لاشئ وانما هي عروض ان كانت جديه ندرسها ونتخذ فيها قرار
انا : يعني استطيع ان افهم منك انه لاوجود ألان وبالفتره الحاليه بيع اي نسبه لعربي في الحاسبات
البسام : نعم، ولكن ندرس اي عرض تتقدم فيه الشركات ان كان العرض جديا
انا : الله يجيب اللي فيه الخير
البسام : عموما الحاسبات وعربي من الشركات الطيبه
انا : اعرف الشركات الطيبه من الشركات غير الطيبه.....والله يوفق الجميع

قرارك

عضو نشط
قرارك قال:

شباب امشو عكس كلام هذا الرجل المهردج تربحون واحد يقول بعد شهر والثانى يقول كلام الصحافه زين ليش انت تقول انا المسؤل ليش مانفيت كلام الصحافه .......البسام لـ «الرأي العام»: «عربي» لم تبت العروض لشراء «الحاسبات»... والاحتفاظ بها أمر وارد
كتب علاء السمان: قال نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة عربي القابضة حامد رشيد البسام ان الشركة لم تتخذ قراراً حتى الآن فيما يخص بيع حصة تصل إلى حوالى 32 مليون سهم من شركة «الحاسبات» لافتاً إلى توافر ثلاثة عروض من جهات محلية وشركات مدرجة وباسعار مختلفة للسهم الا ان عربي حددت سعرا مناسبا للبيع والعروض الحالية لا تفي بمتطلبات المجموعة مشيراً إلى تطور أداء الحاسبات خلال الفترة الأخيرة ومدى تنامي نتائجها مما يستوجب التريث في اتخاذ قرار البيع الا بسعر مناسب جداً يحقق عوائد جيدة للمجموعة التي تتملك نحو 51.8 في المئة من «الحاسبات» مؤكداً الاستمرار في تطوير اداء الشركة وسط توقعات بنشاط مكثف على صعيد التوسعات المستقبلية للشركة.
وأفاد البسام في مضمون حديثه لـ «الرأي العام» ان المجموعة تدرس عددا من الخيارات إما الحصول على السعر المطلوب او الاحتفاظ بالشركة التي ستظهر في ثوبها الجديد عن قريب.
وعلى صعيد اداء سوق الكويت للأوراق المالية أكد البسام ان السوق يزخر حالياً بعدة عوامل ايجابية كفيلة بدعمه وتساعده على تجاوز عقبة التراجعات غير المبررة فيما اشار إلى مساهمة الهيئة العامة للاستثمار الفاعلة في نحو 50 في المئة من الصناديق الاستثمارية الموجودة في السوق حالياً ما يستدعي مراقبة هذه الأدوات ذات التأثير الكبير مؤكداً ضرورة المساهمة في وضع توجهاتها والتحكم فيها وعدم تركها عرضة للتلاعب مما ينعكس بشكل سلبي على وتيرة التداول في ســــــوق الأوراق المالية.
ودعا البسام إلى اهمية تجسيد متانة وقوة الاقتصاد الكويتي من خلال البورصة التي تعد العاكس الرئيسي له. واقترح البسام ان تقوم الجهات المعنية بتأسيس شركة او اثنين للقيام بدور صانع سوق على غرار ما هو متوافر في العديد من اسواق المال العالمية ومثلما كان موجودا في الكويت في السابق.
وأشار إلى ان هذا الأمر سوف يحد من التلاعب في المؤشرات العامة للسوق على سبيل المثال.
وفيما يخص ادارة البورصة طالب البسام بالاسراع في حسم منصب مدير السوق عبر اختيار رجل مناسب لا يكون محسوبا على جهة دون اخرى.
على ان يعمل على ضبط ايقاع الجوانب الإدارية للسوق.

بعد التحري والتجسس والمراقبه توصلنا الى السيد حامد البسام رئيس مجلس ادارة الحاسبات( هو ايضا نائب رئيس عربي قابضه )

ودار الحديث معه

انا : ماذا جرى بخصوص صفقة الحاسبات؟
البسام : لاشئ
انا : هناك تصريح بان اقصى نهاية الشهر ( وهو شهر مايو ) ستتضح معالم الصفقه؟
البسام : غير صحيح لم اقل اقصى نهاية الشهر
انا : التصريح ليس منك وانما من رئيس ادارة عربي قابضه ومكتوب في الصحف
البسام :ايضا غير صحيح بل هو كلام صحافه
انا : نعرف التصريح الصحفي من كلام الصحافه ، وانما مااقوله لك كان كلام المعوشرجي في اجتماع الجمعيه العموميه وتم تغطيته في عدة صحف
البسام : ( وهو متنرفز ) غير صحيح ، انما انا من اعلن (وانا من وقع على الاعلان كنائب رئيس لعربي )ومن باب الشفافية تم الاعلان بشكل رسمي في البورصه ان هناك شركات تقدمت لشراء نسبة عربي في الحاسبات ولم اذكر كلمة ( في مدة اقصاها نهاية الشهر)
انا : الزبدة ... والآن ماذا جرى بخصوص بيع نسبة عربي في الحاسبات؟
البسام: لاشئ وانما هي عروض ان كانت جديه ندرسها ونتخذ فيها قرار
انا : يعني استطيع ان افهم منك انه لاوجود ألان وبالفتره الحاليه بيع اي نسبه لعربي في الحاسبات
البسام : نعم، ولكن ندرس اي عرض تتقدم فيه الشركات ان كان العرض جديا
انا : الله يجيب اللي فيه الخير
البسام : عموما الحاسبات وعربي من الشركات الطيبه
انا : اعرف الشركات الطيبه من الشركات غير الطيبه.....والله يوفق الجميع

أكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مجموعة عربي القابضة طارق المعوشرجي ان الشركة لم تتخذ قرارها النهائي بعد في شأن العرض المغري الذي تلقته الشركة لبيع حصتها في الحاسبات والبالغة 4.52%.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة التي عقدت امس بنسبة حضور بلغت 47.76%، حيث قال المعوشرجي ان الشركة كانت قد تلقت في السابق عروضا لبيع حصتها في الحاسبات ولكنها رفضتها اما الآن فالعروض المقدمة مغرية وجدية، وسيتم اختيار المناسب منها في مدة اقصاها نهاية الشهر، مشيرا الى انه لم يتم لتحديد ما إذا كاننت ستباع الحصة بأكملها او جزء منها.

رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مجموعة عربي القابضة
طارق المعوشرجي

نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة عربي حامد رشيد البسام 000 منو تصدق صج هذا كلم
والله عيب فى المناصب
ماتشوفون الدول الى كاتن بالخلف سبقتنا الان

سوق الاوراق

عضو نشط
قرارك قال:
أكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مجموعة عربي القابضة طارق المعوشرجي ان الشركة لم تتخذ قرارها النهائي بعد في شأن العرض المغري الذي تلقته الشركة لبيع حصتها في الحاسبات والبالغة 4.52%.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة التي عقدت امس بنسبة حضور بلغت 47.76%، حيث قال المعوشرجي ان الشركة كانت قد تلقت في السابق عروضا لبيع حصتها في الحاسبات ولكنها رفضتها اما الآن فالعروض المقدمة مغرية وجدية، وسيتم اختيار المناسب منها في مدة اقصاها نهاية الشهر، مشيرا الى انه لم يتم لتحديد ما إذا كاننت ستباع الحصة بأكملها او جزء منها.

رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مجموعة عربي القابضة
طارق المعوشرجي

نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة عربي حامد رشيد البسام 000 منو تصدق صج هذا كلم
والله عيب فى المناصب
ماتشوفول الدول الى كاتن بالخلف سبقتنا الان

السلام عليكم

شكلك متدبس بالسهم :)

المعوشرجي - البسام - الساحل :- يبيلهم قلب من حديد !

تاْكد تماما . نفي النفي = تاْكيد . ( عربي عندهم شي )
من ملاحظتي للسهم استطيع ان اقول التحركات الاخيرة مريبة وغير اعتيادية لسهم عاش في الظل لعدة اشهر .
والتصريح الاخير للعبقري ( البسام ) محاولة يائسة للتاْثير على ملاك السهم
لاجبارهم على البيع . بعد ان يئس صانع السوق من فعل ذلك .
واللي عاجبني بالسهم المستثمرين الصغار ماسكين اسهمهم مو راضين يبيعون لا بالقوة ولا بالطيب .
راوحالسوق ارتفع وانطلق والناس حققوا ارباح خيالية . والسهم مكانك !
كل ما اساْل واحد من ملاك السهم . يقولون عربي غير والسهم سينطلق لمستوى الدينار واكثر .
عندهم بيعة الحاسبات ومناقصات ضخمة - وشركة على وشك الادراج ...... .............. الخ
والعجيب بالامر نفس الاسطوانة تتكرر مع السهم كل فترة . المعوشرجي ... يرفع والبسام يشوت والساحل( السهلي ) يهدف .
ومع ذلك اوصي على السهم بشدة وباْصرار عجيب . ما ادري ليش ( عربي قابضة الارواح ) غير !
و

سوق الاوراق

عضو نشط
bu3zoz
عضو نشط

تاريخ التّسجيل: Jun 2003
بسم الله الرحمن الرحيم

--------------------------------------------------------------------------------

المشاركة بسنة 2004
مفاوضات بيع حصة (( عربي )) في الحاسبات شفوية... عبر وسيط ... ليست رسمية

عادت المعلومات ببيع شركة مجموعة عربي القابضة لحصتها في شركة الحاسبات الي الواجهة امس لكن مصادر في ((عربي)) اوضحت ل((الرأي العام)) انه لايوجد شئ رسمي في هذا الخصوص مشيرة الي ان القضية مازالت شفوية وعبر وسيط ولا يمكن اعطاؤها اي صفة رسمية.

واضافت المصادر انه في حال اقتنعت مجموعة عربي أن عرض الشراء كان جديا فانها ستبادر الي اخطار سوق الكويت للاوراق المالية لافتة الي ان قضية بيع حصة ((عربي)) في الشركة ظهرت منذ شهور ولم تحصل اي تطورات مهمة في شانها وها هي تظهر الان بطريقة شفوية لايمكن الاعتداد بها.

وامتنعت المصادر عن ذكر هوية الاطراف او الوسيط الذي قدم العرض الشفوي مشيرة الي انها ستحيط سوق الكويت للاوراق المالية علما في حال رأت ان الموضوع يستحق ذالك

نموذج حي لاكاذيب الصحف واعضاء مجالس الادارات !

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

-- / غير مباشرة محمد صقر المعوشرجي (وآخرين) / 44.12 %‏

‏-- / مباشــرة صـنـدوق الـسـاحـل الإسـتـثمـاري / 13.74 %‏

‏-- / مباشــرة شركة الساحل للتنمية والاستثمار / 5.54%‏

دخول شركة الساحل على مجموعة عربي قابضة ؟

لانعرف كيف تم شراء تلك الكميات ومتى لان التداولات اليومية بسيطة جدا .

قرارك

عضو نشط
تعبتنا عربى

متى تتحرك الخايسه
ملاك العازه
باللله عليك شفت ويه البسام تقول مطرقه مسامير
والمعوشرجى تقول كونج كونج
اقبض من دبش مليت وبعتها اللله لا يعودها من ساعه الى يشترى عربى الخايسه
والخايسات الحاسبات بل بل انحش يامنحاش

قرارك

عضو نشط
كل المشاكل من

ابو المشاكل - - - كتب جمال رمضان الوطن المطبل العود للمعوشرجى

سوق الاوراق

عضو نشط
متى تتحرك الخايسه
ملاك العازه
باللله عليك شفت ويه البسام تقول مطرقه مسامير
والمعوشرجى تقول كونج كونج
اقبض من دبش مليت وبعتها اللله لا يعودها من ساعه الى يشترى عربى الخايسه
والخايسات الحاسبات بل بل انحش يامنحاش

السلام عليكم
للاسف الشديد اتخذت القرار الخاطئ .
اعتقد انك استعجلت بالبيع بالوقت الغير المناسب . اذا كنت راغب بالبيع لماذا انتظرت هذه المدة كلها لانك لو بعت بالسابق تستطيع ان تتحرك بحرية مع الاسهم والمجموعات الاخرى
.
بس يالله بعربي قابضة استطعت ان تحافظ على جزاْ كبير جدا من اموالك
والله يا اخوي ما الومك لان عربي قابضة سهم ثقيل وممل .

قرارك

عضو نشط
والله انت المقاوم الوحيد بعربى ولو انا المعوشرجى لعطيه نسبه لصبرك

بعت ربع الكميه بس
وانا ناوى ابيع الباقى
هل تنصحنى احتفض
وهل تنصحنى استرد الكميه المبيوعه يوم السبت

السلام عليكم
للاسف الشديد اتخذت القرار الخاطئ .
اعتقد انك استعجلت بالبيع بالوقت الغير المناسب . اذا كنت راغب بالبيع لماذا انتظرت هذه المدة كلها لانك لو بعت بالسابق تستطيع ان تتحرك بحرية مع الاسهم والمجموعات الاخرى
.
بس يالله بعربي قابضة استطعت ان تحافظ على جزاْ كبير جدا من اموالك
والله يا اخوي ما الومك لان عربي قابضة سهم ثقيل وممل .

قرارك

عضو نشط
إتمام صفقة بيع حصة "عربي" في الحاسبات منتصف الشهر الجاري

إتمام صفقة بيع حصة "عربي" في الحاسبات منتصف الشهر الجاري

كتب - شريف حمدي:

علمت »السياسة« ان شركة »عربي القابضة« بصدد اتمام صفقة بيع حصتها في شركة »الحاسبات القابضة« البالغة 50 في المئة في منتصف الشهر الجاري حسب المصادر.
وأوضحت المصادر ان تأخير الصفقة حتى الآن سببه إعادة تقييم بعض الأصول في الشركة بناء على رغبة المشتري نظرا لتغير الاسعار في السوق مقارنة مع الفترة التي تم الاتفاق فيها على تفاصيل الصفقة في وقت لاحق.
ولفتت المصادر الى ان »عربي القابضة« ستحقق أرباح كبيرة من جراء هذه الصفقة نظرا لأن شركة »الحاسبات« من الشركات الواعدة والتي لديها ستراتيجية وخطط توسعية خارج السوق المحلية لتقديم خدمات على المستويين الاقليمي والعالمي, لا سيما بعد النجاح الذي حققته الشركة على المستوى المحلي.
تجدر الإشارة الى ان شركة »الحاسبات« اعلنت أخيرا عن تأسيس شركة مساهمة جديدة تابعة لمجموعة مستثمرين محليين وهي شركة الحاسبات السلكية واللاسلكية برأسمال مليوني دينار, كما قامت الشركة بزيادة رأسمالها خلال النصف الأول من العام الحالي ليصبح 6.2 مليون دينار.

أعلى