tma

canada

عضو نشط
اخي الكرار انشاله بعت الهاي 47 الصبح

al-karrar

موقوف
الحمدالله على كل حال ابي ادخل مره اخرى :)

المضاربه فن

عضو نشط
سؤال يطرح نفسه
هل يستفيد السهم من الاتفاق اذا تم بين بوش والكونجرس باقرار 700 مليار
وهل تتوقعون يرتفع مثل aig و fre
وهل قوة atm مثل aig و fre في السوق الامريكي لان الي اعرفه انهم من اكبر خمس مصارف في امريكا فما هو ترتيب atm في السوق الامريكي​

canada

عضو نشط
نعم لانه شركه ماليه وكل الشركات الماليه سوف تنتعش اقتصاديا اذا تمت الموافقه على الدعم

المضاربه فن

عضو نشط
نعم لانه شركه ماليه وكل الشركات الماليه سوف تنتعش اقتصاديا اذا تمت الموافقه على الدعم

مشكور اخوي كندا مع العلم اني زعلان :rolleyes:عليك قبل دزيتلك رساله وما رديت علي:p

canada

عضو نشط
انت غالى وعزيز المضاربه فن
وانا اسف لم تصل رساله منك وانا مش ممكن ان لاارد على الرسائل وانا في خدمتك وكل الطيبين ايى رساله تصل ارد عليها بالتاكيد ممكن ذهبت بالخطء الى عضو اخر
وانا اسف مره اخرى للتقصير في حقك

المضاربه فن

عضو نشط
انت غالى وعزيز المضاربه فن
وانا اسف لم تصل رساله منك وانا مش ممكن ان لاارد على الرسائل وانا في خدمتك وكل الطيبين ايى رساله تصل ارد عليها بالتاكيد ممكن ذهبت بالخطء الى عضو اخر
وانا اسف مره اخرى للتقصير في حقك

بارك الله فيك والله يكثر من امثالك وعيدك مبارك مقدما:d

المضاربه فن

عضو نشط
مبرووووك السهم بالبري ماركت 2.05 دولار منها للاعلا ان شاء الله

Falcon

عضو نشط
للأسف يدل هذا على ضعف في ادارة المنتدى ...يوم من الايام كان هذا المنتدى فيه اعضاء على مستوى عالي من المستوى...و لكن الان أشوف مستوى سئ و ضعيف من بعض الاعضاء.....أكيد راح احصل انتقاد و عداوة ولكن والله احب لكم الخير ....

المضاربه فن

عضو نشط
للأسف يدل هذا على ضعف في ادارة المنتدى ...يوم من الايام كان هذا المنتدى فيه اعضاء على مستوى عالي من المستوى...و لكن الان أشوف مستوى سئ و ضعيف من بعض الاعضاء.....أكيد راح احصل انتقاد و عداوة ولكن والله احب لكم الخير ....

ليش عسي ماشر اخوي Falcon احس انك تقصدني شنو بدر مني علشان تنفعل
؟؟؟؟؟
تراك لك تقدير واحترام اتمنا انك ما تكون تقصدني

Falcon

عضو نشط
لا لا أخ المضاربه فن أنت عزيز ...ولكن قصدي أن يكون المنتدى على مستوى صاحب المنتدى الاخ العزيز ....العجمي.
المفروض يتدخل حتى يكون المنتدى له سياسة واضحة و مستوى معين...و من الخطأ يسبل المنتدى بهذى الشكل.

أما بخصوص السهم أعتقد سوا تقسيم عكسي 10 الى واحد ....

أتمنى لكم التوفيق

المضاربه فن

عضو نشط
لا لا أخ المضاربه فن أنت عزيز ...ولكن قصدي أن يكون المنتدى على مستوى صاحب المنتدى الاخ العزيز ....العجمي.
المفروض يتدخل حتى يكون المنتدى له سياسة واضحة و مستوى معين...و من الخطأ يسبل المنتدى بهذى الشكل.

أما بخصوص السهم أعتقد سوا تقسيم عكسي 10 الى واحد ....

أتمنى لكم التوفيق

بارك الله فيك اخوي Falcon هذي الهقوي فيك الحمد لله علي كل حال
هذا السهم نزل بالبريمارك ووصل 60 سنت هم نعمه

Falcon

عضو نشط
في الحقيقة أنا بعت الاسهم يوم الجمعة. و السبب قرار التقسيم العكسي..بس حبيت أعرف اذا أنت تملك أسهم و هل بعت الاسهم في بري ماركت على نفس سعر 60 سنت.

المضاربه فن

عضو نشط
في الحقيقة أنا بعت الاسهم يوم الجمعة. و السبب قرار التقسيم العكسي..بس حبيت أعرف اذا أنت تملك أسهم و هل بعت الاسهم في بري ماركت على نفس سعر 60 سنت.

يا اخي انا انصدمتالحين بمسألة التقسيم يعني طلعت خسران اذا علي هالسعر والحبايب بالاوسط يقولون ما نقدر نبيع السهم لان عليه تقسيم والله لو ادري كان بعته من يوم الجمعه لا حول ولا قوة الا ب الله
بس المشكله ان خبر التقسيم توني قريته الي فهمت منه ان موضوع التقسيم اخذ موافقة مجلس ادارة الشركه ولكن في مفاوضات ما انتهت حسب علمي من الخبر يعني تنتهي في 30 /9 بس الي مستغرب منه ليش ما اقدر ابيع اه ه ه يالقهر​

Falcon

عضو نشط
الله يعينك....يعني اليوم أنت ما تقدر تتصرف في السهم
و باجر موعد الاتفاق....ان شاء الله من صالحك

بالتوفيق

noname

عضو نشط
انا اشتريت اليوم فى اى مشكله بالنسبه لى
ولا اطلع النصيحه يا جماعه

al7bebe

عضو نشط
علامة تعجب تكشف اهميه هذا السوق

السوق الامريكي غريب وعجيب وتوقع غير المتوقع في فترة قياسية قصيرة تصعد الاسهم
* اسهم تنزل خلال شهر من 15 دولار الي سنتات وبقدر قادر خلال شهر ترتفع الي 3دلار او اكثر من ذلك :confused:
tma
fnm
fre

أعلى