بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

الصدق منجاه

عضو نشط
نصحناك انك تتعلم مو تعلم الترند الهابط متى يبن الكسر ومتى يكون مراقبه

اخى الكريم
يرحم والديك
لاتتمسك برايك وتعتبره اهو الصحيح فقط وان الرسم مالك صحيح
لا اخوى رسمك بصوب وحركه السهم بصوب

وليش ما ترسم الترند مالك خل نشوف

وجهة نظر ممتازة مرفقة مع تحليل فني خاطئ،، لك جزيل الشكر.

موقع لتعليم رسم الترندلاين:

http://www.swing-trade-stocks.com/draw-trend-lines.html

نعم رؤيه موفقه مع تحليل فني برسم خاطيء انا أأيدك في هذا الشيء والسهم يمر في مرحلة تصريف بالصاعد وتصريف بالنازل والخروج متواصل من السهم وخبر المحفظه الملياريه أسعفه وعطانا فرصه للخروج من السهم لأنتظار ما سوف تؤول إليه الأمور من اعلانات الربع الأخير ومافيها شي نتعلم الرسم الصحيح للترند
وانا اتوقع انه الأخ يونكس أخذ بمبدأ الدين النصيحه ودوره توضيحي ومرفق بموقع تحليلي جزاه الله خير من المبدعين بهذا المنتدى

الملفات المرفقه:

• تمويل خليج6.png
    تمويل خليج6.png
    الحجم: 27.5 KB   المشاهدات: 431

iig+grand

عضو نشط
يا جماعه والله انا من المتابعين للمنتديات وللاخوان

انا بشكل مركز الاخ Unix
مايجامل وموفق في تحليلاته
ارجعوا للصفاه اول مانزل وصل 400 فلس وحطيت لاخ يونكس البيانات الماليه وشوفوا

يا اخوان ((( انا مو داش عرض )))) او لمصلحة احد
بس والله ابي الفايده للجميع

فيصل2

عضو نشط
ابو عبدالله ((لابتوب)))....والنشط Unix

مشكورين على تنويرنا والمحافظة على اموال اخوانك والدين نصيحة وانتم والله اهل الدين الصحيح

والناس الي اتعاند وادور المشاكل بكل صغيرة وكبيرة

اقولهم لاتخربون علينا .......وارضى بالراي والراي الاخر

Mr. Eng.

عضو مميز
مع الأسف المقبول دائما مقولة لا تحاتون ترى السهم بيشلع فوق و لا يحد يخاف

UNIX

موقوف
نصحناك انك تتعلم مو تعلم الترند الهابط متى يبن الكسر ومتى يكون مراقبه

اخى الكريم
يرحم والديك
لاتتمسك برايك وتعتبره اهو الصحيح فقط وان الرسم مالك صحيح
لا اخوى رسمك بصوب وحركه السهم بصوب

نعم رؤيه موفقه مع تحليل فني برسم خاطيء انا أأيدك في هذا الشيء والسهم يمر في مرحلة تصريف بالصاعد وتصريف بالنازل والخروج متواصل من السهم وخبر المحفظه الملياريه أسعفه وعطانا فرصه للخروج من السهم لأنتظار ما سوف تؤول إليه الأمور من اعلانات الربع الأخير ومافيها شي نتعلم الرسم الصحيح للترند
وانا اتوقع انه الأخ يونكس أخذ بمبدأ الدين النصيحه ودوره توضيحي ومرفق بموقع تحليلي جزاه الله خير من المبدعين بهذا المنتدى

يا جماعه والله انا من المتابعين للمنتديات وللاخوان

انا بشكل مركز الاخ unix
مايجامل وموفق في تحليلاته
ارجعوا للصفاه اول مانزل وصل 400 فلس وحطيت لاخ يونكس البيانات الماليه وشوفوا

يا اخوان ((( انا مو داش عرض )))) او لمصلحة احد
بس والله ابي الفايده للجميع

ابو عبدالله ((لابتوب)))....والنشط unix

مشكورين على تنويرنا والمحافظة على اموال اخوانك والدين نصيحة وانتم والله اهل الدين الصحيح

والناس الي اتعاند وادور المشاكل بكل صغيرة وكبيرة

اقولهم لاتخربون علينا .......وارضى بالراي والراي الاخر

مع الأسف المقبول دائما مقولة لا تحاتون ترى السهم بيشلع فوق و لا يحد يخاف

فعلاً،، اللي الله يسخر له أخوان رجال لا يخافون في الله لومة لائم رجل محظوظ.

شكراً جزيلاً و بارك الله فيكم.

راعي سيمنز

عضو نشط
يارب يصعد 450 بس مانبي اكثر

:(

الصدق منجاه

عضو نشط
فعلاً،، اللي الله يسخر له أخوان رجال لا يخافون في الله لومة لائم رجل محظوظ.

شكراً جزيلاً و بارك الله فيكم.

انا اعتذر من كلامي اللي قلته
مالة داعي اقولة وما عندي سالفة حتى
مو عن شي
بس اعتقد انت رجال ما غلطت وصدرك واسع...وطلعت احسن مني بحسن اخلاقك

اكرر اعتذاري
والسوق ما خلا فينا عقل

kaifani

عضو نشط

حسمها السبع .:)

بورش

عضو مميز
المحفظة استثمرت بذكاء.. اشترت وباعت

كتب الأمير يسري: ... حملت الشركة الكويتية للاستثمار المحفظة المليارية الى البورصة بدءاً من تداولات الأمس معتمدة أسلوبا مبرمجا للتداول يعتمد الشراء والبيع وتفويت الفرصة أمام المتربصين بمنعهم من انتزاع أموال المحفظة من باب التسييل.

بداية الدخول للمحفظة المليارية تراوح بين 15 الى 20 مليون دينار بما يمثل أقل من %20 من القيمة النقدية لتداولات الأمس وهي بداية بدت مقننة تتماشى مع الهدف الاستراتيجي للمحفظة المتمثل بإعطاء الدعم اللازم للسوق والتدخل عند الضرورة لمنع الانزلاقات أو الانهيارات.

ووفقاً للمصادر المتابعة فان المحفظة سجلت الدخول لكنها تركت السوق لأهله لان أوضاع السوق في تداولات الأمس لم تكن بحاجة لدعم المحفظة المليارية الا ضمن حدود تسجيل الدخول لتأكيد شرارة الثقة التي تعم السوق.

وأوضحت المصادر ان الشركة الكويتية للاستثمار مارست يوم أمس أسلوباً للتداول حال دون استخدام المحفظة المليارية كقناة للتسييل من قبل البعض حيث توقفت عن الشراء حالما رأت عمليات تسييل منظمة تستهدف انتزاع سيولة المحفظة.وأشارت المصادر الى ان الشركة الكويتية للاستثمار بصفتها مدير المحفظة المليارية اعتمدت سياسة صانع السوق الذي يشتري ويبيع مع توفير قوة الدعم اللازمة للسوق وضمان انسياب السيولة بين التداولات وهو الأمر الذي تم تطبيقه في تداولات الأمس.

وقالت المصادر ان أسلوب ادارة التداولات ليوم أمس أكد الاستفادة من أخطاء الدخول غير المنظم للمال العام في المرة السابقة حيث تم استنزاف السيولة المقدرة بما يزيد عن 200 مليون دينار في أيام معدودة وعليه فان المبدأ الأساسي للتداولات اعتمد البيع والشراء حسب مسار السوق.

وأفادت المصادر ان المحفظة المليارية لا تستهدف تصعيد الأسعار السوقية للأسهم المتداولة لكنها تسعى الى زرع الثقة في السوق ودعمه عند الانزلاق وضمان انسياب السيولة بشرايين التداولات.

وعن الأسهم المستهدفة قالت المصادر ان الأسهم المستهدفة من قبل المحفظة في أول يوم للتداولات شملت أسهم قطاع البنوك اضافة الى أسهم زين وأجيليتي والصناعات الوطنية. وتمويل الخليج وكذلك عدد من الأسهم الأخرى.

وتوقعت المصادر توسعة قاعدة الأسهم المستهدفة من قبل المحفظة المليارية خلال أيام التداولات المقبلة وفقاً لمعايير الربحية والتشغيل وسلامة الموقف الائتماني.

ورأت مصادر متابعة ان دخول المحفظة المليارية في تداولات الأمس تميز بالكثير من الذكاء لانه اعتمد مجرد تسجيل الدخول لان النفسيات كانت مرتفعة وسيولة القطاع الخاص خرجت من مخابئها وعليه فان الكويتية للاستثمار مارست دور ضابط الايقاع الذي يساعد لاخراج البورصة من هفوتها بأقل قدر من المساعدة.

وأشارت المصادر الى ان الهيئة تحسب لاحتمالات اقدام البعض على البيع على المحفظة للاستيلاء على سيولتها في ظل أزمة مديونية يعاني منها الجميع ورفضت الاستجابة لمثل هكذا توجه وهو الأمر الذي خلق نوعاً من الانضباط بالسوق.

تاريخ النشر 25/12/2008

=======================

أحلى شي يقول ان المحفظه استثمرت بذكاء, اشترت وباعت, عيل المضاربه شنو اذا هذا استثمار ذكي :)
ماعرفنا, يقولون المحفظه ماراح تدش على الغير كويتي والحين يقولون دشت على تمويل خليجي, إلا اذا في سهم ثاني غير هذا انا أجهله

ثاني شي المحفظه امس مادشت, يعني هذا التخبط العجيب ليش بالكلام والتصاريح :)

بورش

عضو مميز
اخوي الغالي

شلونك وشخبارك طمني عنك وعن امورك ؟

هلا بالغالي, ابشرك دامي بين الأهل وبحضن الوالده الله يطول بعمرها انا بخير والحمدالله
انت بشرني عن أخبارك وشلون الأهل ؟

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هلا بالغالي, ابشرك دامي بين الأهل وبحضن الوالده الله يطول بعمرها انا بخير والحمدالله
انت بشرني عن أخبارك وشلون الأهل ؟

الحمدلله على السلامه وتو ما نورت الديره

ابشرك بخير عساكم دوم بخير

jarrah_aam

عضو مميز
فرصة للخروج من السهم بسعر 360 - 365 وتبديله بتعمير خليجي بسعر 360 فلس أيضاً.

و بالتوفيق.

تكلم بأدب باباتي شنو بطيخ ما بطيخ...

انا عمري ما شريت تمويل جناحي من قبل و لا ناوي اشتري حتى قيام الساعه،، اهي نصيحة فقط،، اللي يبي ياخذ فيها اهو حر و اللي ما يبي هم اهو حر.

ما في رد للاخ يونيكس على استفسارات الاخوان على نصيحته لهم بتبديل تمويل الخليج بتعمير الخليج ؟

مع العلم ان البيانات للسهمين كالتالي:
تمويل خليج : توزيعة عام 2007 : 85% نقدي و 10% منحة
ارباح 9 شهور الاولى من 2007 : 61,869,963 , ربحية السهم 78
ارباح 9 شهور الاولى من 2008 : 80,907,039 , ربحية السهم 102

الخليج للتعمير : توزيعة عام 2007 : 25% نقدي و 7% منحة
ارباح 9 شهور الاولى من 2007 : 10,032,903 , ربحية السهم 50
ارباح 9 شهور الاولى من 2008 : 18,849,147 , ربحية السهم 80

سهلت عليك وحطيت لك كل البيانات , نريد من الاخ يونيكس ان يرد علينا ويوضح على اي اساس قدم نصيحته بتبديل تمويل الخليجي بالخليج للتعمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بورش

عضو مميز
الحمدلله على السلامه وتو ما نورت الديره

ابشرك بخير عساكم دوم بخير

عسى دوم, ودير بالك من طريج الوفره, ولاتييبون الكهربجي صاحبنا الي عايش وضع انه حلو, ترا بالإسبوع يحلق مره

ميكانيكي

عضو مميز
عسى دوم, ودير بالك من طريج الوفره, ولاتييبون الكهربجي صاحبنا الي عايش وضع انه حلو, ترا بالإسبوع يحلق مره

في حلو غيري :p

تصبحون على خير :)

بورش

عضو مميز

دولار$

عضو نشط
شمقعدك هالحزه يالكهربجي :p
وانت من اهله يالجيكر
الحمدلله على السلامة اخوي بوجوري
نورت الديره يالحلو :)
لو كنت أدري برجوعك للديره جان فرشتلك الورود وبخرتلك المطار

بورش

عضو مميز
الحمدلله على السلامة اخوي بوجوري
نورت الديره يالحلو :)
لو كنت أدري برجوعك للديره جان فرشتلك الورود وبخرتلك المطار

الله وأكبر, كلام غالي من شخص أغلى
سبحان الله الناس معادن, ومعدنك الطيب يالغالي
الله يسلمك ياخوي, عساك بخير ان شاء الله؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى