بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

الصدق منجاه

عضو نشط
نصيحة أخو وخر عن السهم وان صادوك لا تلوم إلا نفسك وكلام ابو بشير واضح سهم كل يوم له ملاك ماذا يعني انا ابي أقولك
المالك الجديد دخل بسعر وكميه معينه والإتفاق انه يضغط السهم عشان يزيد كميته بسعر نازل لكي يطلع عليه المتوسط سعر مرضي ولو يدخل على السهم لزيادة كميته ماحد يبيعه من أجل ذالك أي دخول من أي ملاك جدد يتبعه نزول جديد وثاني شيء ليش خرج المالك القديم لو كان فيه جدوى البقاء بالسهم وتقريبا أكيد طالع عليه بأعلى من هالسعر
أصبح عند المحافظ هوس التقلب بين الملكيات واللعب على الوتر إغلاقات الربع الأخير والحق لاتلحق باكر يطير السهم وماتصيده بالسعر هذا والنتيجد تبي راس مالك ما يحصل لك

الله يطمنك كلامك يريح.. عبالي اكو شي جايد
الصراحة كلامكم كان يخوف
جنة الشركة راح تعلن افلاسها او طايحتلها ابمصيبة

انا اللي كنت افكر فيه اني اجمع كمية ما كنت احلم فيها لا انا ولا عشرة مني بهالسهم وانام عليهم اكثر من نومت الشايع على السهم
وان شاء الله توافقني ان وضع السهم المالي راح يبين مع ارباح الربع الرابع
وان شاء الله خلال شهر يناير يبين

وبالنسبة للتقلبات السعرية كلامك عين العقل ان السهم مو مال شرا في الوقت الحالي
والواحد يتربص بالاخبار والارتدادات الواضحة للسهم

والسؤال الاخير وياليت تتحملونا شوي
تخوفكم من السهم قائم على تحليل فني وليس مالي؟؟
ولو ان التحليل الفني ممكن يعكس الواقع المالي المستقبلي للسهم

الله يكتب اللي فيه الخير
والله يكثر من امثالك ويبعد عنك كل شر
ويرزقك من واسع رزقة بالحلال الطيب

jarrah_aam

عضو مميز
نصيحة أخو وخر عن السهم وان صادوك لا تلوم إلا نفسك وكلام ابو بشير واضح سهم كل يوم له ملاك ماذا يعني انا ابي أقولك
المالك الجديد دخل بسعر وكميه معينه والإتفاق انه يضغط السهم عشان يزيد كميته بسعر نازل لكي يطلع عليه المتوسط سعر مرضي ولو يدخل على السهم لزيادة كميته ماحد يبيعه من أجل ذالك أي دخول من أي ملاك جدد يتبعه نزول جديد وثاني شيء ليش خرج المالك القديم لو كان فيه جدوى البقاء بالسهم وتقريبا أكيد طالع عليه بأعلى من هالسعر
أصبح عند المحافظ هوس التقلب بين الملكيات واللعب على الوتر إغلاقات الربع الأخير والحق لاتلحق باكر يطير السهم وماتصيده بالسعر هذا والنتيجد تبي راس مالك ما يحصل لك

اخي الكريم ابوعبدالله لم يخرج من ملاك السهو سوى مورغان ستانلي والذي الكل يعلم مدى تاثره بالازمة العالمية ولحاجته الماسة للكاش

jarrah_aam

عضو مميز

jarrah_aam

عضو مميز
انا اللي اشوفه ان خروج الملاك ممكن يكون لاسباب نقص سيولة عندهم
مو شرط يكون الشركه فيها شي

كلام سليم اخي الكريم , مورغان ستانلي كلنا نعرف حاجته للكاش , وبنك البحرين الاسلامي مملوك بنسبة 40% لشركة الدار والكل يعلم مشاكل الدار الحالية

قاروه

بوعبدالعزيز
ارجو من بعض الاعضاء احترام الاخرين والتقيد بأدب الحوار

وشروط الموقع

تم مسح بعض المشاركات

بالتوفيق ,,,

البحرين

عضو نشط
المصرف الخليجي التجاري يحتل المرتبة الأولى عربياً
من حيث متانة معدل أصوله الرأسمالية

نشرت مجلة "ذي بانكر" التابعة لصحيفة الفاينانشال تايمز مؤخراً تقريراً صحفياً يشير إلى تصدر المصرف الخليجي التجاري جميع المصارف العربية من حيث متانة معدل الأصول الرأسمالية ، واحتل المصرف المركز الثالث في متوسط العائد على الموجودات ، كما صعد 20 مركزاً محققاً المركز 67 بين أكبر 500 مصرف في العالم العربي. وقد تم إعداد هذا التقرير العالمي بناءً على بيانات تم جمعها من أكثر من 4,000 مصرف حول العالم.
كما و تم مؤخراً منح المصرف الخليجي التجاري لقب "أفضل مؤسسة استشارية في مجال الاستثمار الإسلامي" من قبل مجلة "ذي بانكر الشرق الأوسط" في حفل توزيع الجوائز لعام 2008 والذي ضم أكثر من 70 مؤسسة مالية تم ترشيحها من قبل عدد من أكبر الخبراء الماليين في المنطقة.
و تعليقاً على هذا الخبر، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف وعضو مجلس الإدارة السيد إبراهيم حسين إبراهيم بالقول: "إننا فخورون بتصدر المصرف المرتبة الأولى عربياً من حيث متانة معدل الأصول الرأسمالية ، الأمر الذي يعكس بوضوح التوجه المحافظ الذي يتبناه المصرف و دقة الإجراءات التي يتبعها في إطار سياسته المصرفية حيث حقق المصرف تقدماً كبيراً نحو تحقيق أهدافه المرجوة مع ضمان الحفاظ على مصلحة مساهميه."
- انتهى -
ملاحظة للمحررين:

المصرف الخليجي التجاري هو مصرف تجاري إسلامي يقع مقره في مملكة البحرين، وبرأسمال مدفوع قدره 100 مليون دينار بحريني، ويعمل بتصريح ممنوح له من قبل مصرف البحرين المركزي. يعتبر المصرف الخليجي التجاري شركة بحرينية مساهمة عامة ومدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية. يقدم المصرف لعملائه من المؤسسات المالية والشركات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية التجارية وخدمة إدارة الثروات، ومنتجات الاستثمار، وتسهيلات تمويل المشاريع. كما يسعى المصرف إلى بناء شراكات جديدة مع المؤسسات المالية وتوطيد علاقاته مع عملائه بما يضمن لهم الاستفادة من فرص التمويل والاستثمارات ذات المردود العالي.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ: بيان أوزبورن أو إيهاب الهبال من ميماك أوجلفي على الرقم 1756 1756 أو البريد الإلكتروني
bayan.osborne@ogilvy.com أو ehab.habbal@ogilvy.com.

duosrl

موقوف
موضوع رائع وفيه معلومات كتيرة ممتازة
يعطيك ربي الف عافيه

تحياتي

mo7amey

عضو نشط
لاهل الخبره بالسهم هذا ادنى سعر وصله السهم (315 فلس ) ولا نزل اكثر ؟؟

Mr. Eng.

عضو مميز
لاهل الخبره بالسهم هذا ادنى سعر وصله السهم (315 فلس ) ولا نزل اكثر ؟؟
أدنى قاع كان تقريبا 162 بتاريخ 22/3/2004
و في النزول الأخير أقل شي وصل 325 بتاريخ 18/11/2008

نصوح

عضو مميز
شنو هذا صار له خمسة أيام كل ماشروا شوية
حطلهم مليون وخاصة مع قرب نهاية السوووق
مال يطلع له واحد ويشيلهم منه ويقطه على صخر
من باكر راح يبتدي مرحلة التبريد للي شاري بالعالي
والله يوفق الجميع

mo7amey

عضو نشط
شنو هذا صار له خمسة أيام كل ماشروا شوية