بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

ميكانيكي

عضو مميز
شفت يا بوفجر المشاركه هذي وإلا ما تقولي فيه محلل يقول هالكلام
تصدق وصلنا مرحله خطيره من اتخاذ القرارات يجب علي التوقف عند هذا الحد وعدم الكتابه حفاظا على أصول التحليل الفني بعدم اتخاذ قرارات مباشره نيابة عن الآخرين وأعتذر لجميع الأخوه وكان شوية تهور مني والسموحه يا إخوان
خلها على الله وانا اخوك :)
يعطيك العافيه :)
اي شخص شرى سهم بالعالي وخسران

فيه يقول لك ان التحليل ما يمشي مع السوق الكويتي ,,

هذه من 3 سنوات اشوفها بالمنتديات ,,.,,

تبقى الموضوع قناعه شخصيه ,,

تقبل مودتي..

مساك الله بالنور يا بو عبدالله ,,

انت كفيت ووفيت ونصحت ,, واللي عليك سويته واكثر ..

من ااساس كان تحذيري للي يبي يستثمر في هذا السهم ان سعره الحالي

غير مناسب للاستثمار ,,والسهممرشح للنزول ودخوله بتصحيح ممل وطويل

,, هذا الهدف الوحيد من تحذيري ..,,..

لعل وعسى يكون احد استفاد من كلامك اوكلامي ,,

والله يعطيك العافيه يا بو عبدلله ..

تقبل مودتي .. :)

انت لوتدري جم مره كتب وعدلت المشاركه

كان ما تلومني ,, ::verymad::

حبيب يا بو فجر ..,,..

المنتدى يبيله تصفيه ,,, :p
::verymad::

انا وياك ::verymad::
تسلم بو بشير :)
بو فجر شكله قلبك متروسه :)

فظ فظ :d
الله كريم :)
السلام عليكم

كتحليل أساسي أقدر أقول إني لا أوافقك الرأي، لا يعني إن كلامك غير صحيح .. فقط إن في التحليل الأساسي كل واحد له معاييره ونظرته ولا أستطيع أن أقول إنك مخطىء .. بإفتراض إنك ملم بجميع أساسيات التحليل الأساسي

أشوف هل أيام وايد هجوم على التحليل الأساسي وتحميله مسؤولية خساير الغالبية أو كل من يدعي الإستثمار، أنا ريال لا أتقن فن التحليل الأساسي لأنه أصعب من التحليل الفني بمراحل وسبب الأساسي هو صعوبه الحصول على قاعدة بيانات كافية

ولا أتقن فن التحليل الفني فقط أجتهد فيهما وماشي على المثل إلي يقول إلي تكسب به إلعب به، بالمضاربة التحليل الفني ولا أروع وآخر مغامراتي مع دبي الأولى والمزايا الأسبوع الماضي، وأساسيا طلعني من زين من أكثر من سنة ونص إلي يومها أغلب المحللين الفنيين كانوا مصرين على إن السهم سيسجل قمة أعلى من 5 دنانير وحتى بعد التفسيخة مع العلم إن السهم من سعر 4980 إلي سجله في 24/6/2007 وهو في نزول للأن

والتحليل الأساسي كسبني 40% مع أجيليتي قبل توزيعتها لما زاد الكلام عن هدف حول 700 فلس

التحليل الفني والأساسي مكملين لبعض وصدقوني وناسة لما تجمعونهم بس لا تلومون أي منهم لأنكم تجهلون كيف تتعاملون معهم

تسلم اخوي جعبر على المشاركه :)
الله يزيدك من علمه ان شاء الله :)
________

شرايك بالسهم كتحليل اساسي وبالمره فني بعد :) ؟

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم

كتحليل أساسي أقدر أقول إني لا أوافقك الرأي، لا يعني إن كلامك غير صحيح .. فقط إن في التحليل الأساسي كل واحد له معاييره ونظرته ولا أستطيع أن أقول إنك مخطىء .. بإفتراض إنك ملم بجميع أساسيات التحليل الأساسي

أشوف هل أيام وايد هجوم على التحليل الأساسي وتحميله مسؤولية خساير الغالبية أو كل من يدعي الإستثمار، أنا ريال لا أتقن فن التحليل الأساسي لأنه أصعب من التحليل الفني بمراحل وسبب الأساسي هو صعوبه الحصول على قاعدة بيانات كافية

ولا أتقن فن التحليل الفني فقط أجتهد فيهما وماشي على المثل إلي يقول إلي تكسب به إلعب به، بالمضاربة التحليل الفني ولا أروع وآخر مغامراتي مع دبي الأولى والمزايا الأسبوع الماضي، وأساسيا طلعني من زين من أكثر من سنة ونص إلي يومها أغلب المحللين الفنيين كانوا مصرين على إن السهم سيسجل قمة أعلى من 5 دنانير وحتى بعد التفسيخة مع العلم إن السهم من سعر 4980 إلي سجله في 24/6/2007 وهو في نزول للأن

والتحليل الأساسي كسبني 40% مع أجيليتي قبل توزيعتها لما زاد الكلام عن هدف حول 700 فلس

التحليل الفني والأساسي مكملين لبعض وصدقوني وناسة لما تجمعونهم بس لا تلومون أي منهم لأنكم تجهلون كيف تتعاملون معهم

يا ريت بس شلون و من وين نبدي
قريت بالحليل الأساسي و مع الأسف ما فهمت أي شي مو عيب بالتحليل الأساسي لكن العيب فيني يمكن بديت خطأ أو ما عرفت أدور كتب أبتدي فيها و الله ما أدري العله وين

Mr. Eng.

عضو مميز
هلا والله بوعيسى حتى الآن لم يخترق السهم اسفل خط الترند يعني عندنا 480 في حال سكر اليوم حد أدنى هذا والله أعلم

و العلم عند رب العالمين حاليا أشوف الدعم الأقوى حروة ال 400

ميلان

عضو نشط
ساعه وربع بدون تداول الي ماخافون الله خذوا الي يبونه وعرضوا كميات لتخريع الناس 59 عرض بيع شيل منهم على اكثر تقدير 500 الى 750 الف وباقي المعروض لخمس اشخاص حسبي الله ونعمى الوكيل لن يجنوا الا غضب من رب العالمين يمهل ولا يهمل

Cha3bar

عضو متميز
شرايك بالسهم كتحليل اساسي وبالمره فني بعد :) ؟

السلام عليكم

في كم سهم بالبورصة ولأسباب شخصية أتفادى الكتابة عنها .. إلا إذا كان خبر أو معلومة تمويل الخليجي منهم .. إعذرني :)

Cha3bar

عضو متميز
يا ريت بس شلون و من وين نبدي
قريت بالحليل الأساسي و مع الأسف ما فهمت أي شي مو عيب بالتحليل الأساسي لكن العيب فيني يمكن بديت خطأ أو ما عرفت أدور كتب أبتدي فيها و الله ما أدري العله وين

السلام عليكم

بسوقنا إذا ما تكون قريب من الشركة وتقدر توصل لقوائمها المالية كاملة في وقت قصير وتتابع مشاريعها القائمة ومشاريعها المستقبلية ما راح تقدر تستفيد وايد من التحليل الأساسي لأن شركاتنا ما يعطونك قراءات مستقبلية مع الأسف

التحليل الأساسي مو بس ربحية السهم آخر أربع فصول تقسيم عدد الأسهم والناتج ينقسم عليه سعره السوقي وبعدين نقول رخيص ولا غالي

وبعدين الربحية مو كل شي .. معدلات النمو للإيرادات أو المبيعات مهم جدا إذا كانت الشركة في مرحلة إنتقالية من فئة لي فئة

على العموم في دورات للتحليل الأساسي ولكني لا أنصح فيها ..

موفق خير

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم

في كم سهم بالبورصة ولأسباب شخصية أتفادى الكتابة عنها .. إلا إذا كان خبر أو معلومة تمويل الخليجي منهم .. إعذرني :)

وعليكم السلام

اخوي جعبر .. ما راح اسالك ليش :)

بس عندي طلب صغييييير

ان شاء الله اذا خلصو اعلانات الارباح الشركات .. نبي منك جم شركه تسوى الواحد يحط بيزاته فيها يعني استثمار قصير المدى .. ولاقصور بالشباب ولكن انت من الناس الي لك نظره خاصه احترمها واحسبلها حساب ;)

بارك الله فيك :)

Cha3bar

عضو متميز
وعليكم السلام

اخوي جعبر .. ما راح اسالك ليش :)

بس عندي طلب صغييييير

ان شاء الله اذا خلصو اعلانات الارباح الشركات .. نبي منك جم شركه تسوى الواحد يحط بيزاته فيها يعني استثمار قصير المدى .. ولاقصور بالشباب ولكن انت من الناس الي لك نظره خاصه احترمها واحسبلها حساب ;)

بارك الله فيك :)

ليش ما قطيتهم بالمزايا؟؟ ترى قايل حق بوتركي يوم الخميس عندها جولة الأسبوع هذا وشوفها اليوم ما شاء الله

ماشي إن شاء الله بعد 17-11 أقولك على كم سهم :p

ميكانيكي

عضو مميز
ليش ما قطيتهم بالمزايا؟؟ ترى قايل حق بوتركي يوم الخميس عندها جولة الأسبوع هذا وشوفها اليوم ما شاء الله

ماشي إن شاء الله بعد 17-11 أقولك على كم سهم :p

::verymad::

بو جعبر .. مزايا اكثر سهم ربحني بالبورصه:p

ولله الحمدالله :)

هالايام اراقبها من بعيد بس .. لانه صانع سوقها يبط الجبد .. نحيس .. واذا عطاك يخرعك ويسويلك افلام :confused:::verymad::

وانا قلبي رهيف :p

عالعموم مشكور وما قصرت .. ننطر الوعد شورانه ::verymad:::D

المجموعي

عضو نشط
اخوي العزيز لابتوب
يعطيك العافيه

اذا السهم باجر حد ادنى "لاسمح الله"
جم ممكن يوصل؟؟؟
نبي التحليل لو سمحت...

اخوي العزيز لابتوب
يعطيك العافيه

اذا السهم باجر حد ادنى "لاسمح الله"
جم ممكن يوصل؟؟؟
نبي التحليل لو سمحت...
حاضر يالمجموعي وتامر أمر ولكن للتنويه ان الأوضاع إذا استمرت بالطريقه

هذي هدف السهم مافيه شك رايح له والتعليق موجود على الشارت والله

اعلم أولا وأخيرا وللتنويه أيضا عندنا غدا 480 نقطه مهمه في حال الإرتداد

الملفات المرفقه:

• تمويل خليج2.png
    تمويل خليج2.png
    الحجم: 128.3 KB   المشاهدات: 446
  • تمويل خليجي 2.png
    تمويل خليجي 2.png
    الحجم: 45.3 KB   المشاهدات: 433
بو عبدالله ، مساك الله بالخير ، وجزاك الله خيرا
معنى كلامك إنه إذ لم يرتد بكره واستمر بالنزول غدا دون 480 ، لا ينصح بشرائه إلا عند 400 بشرط تداول يومين أعلى من 400 بكميات كبيرة ، وإلا أيضا خروج وهدفه 290

مستثمر سابق

عضو نشط
مو قادر افهم ليش السهم ينزل بهالشكل مع انه ارباحة ممتازة حسب ما اعلن في الربع الثالث ....

حاليا سعرة 480 و لو استمر على هالحال لي اخر السنه و تم توزيع الارباح على هالسعر راح يتفسخ على اقل من 350 ....

بورش

عضو مميز
السلام عليكم
السهم وصل مؤشر ال MFI وال Momentum إلى الحضيض :) وهي اول مره يوصل فيها هذا المستوى من 4 سنين.
متوقع باجر يرتد ان شاء الله
السهم خرج خارج قناة البولنجر, وان شاء الله يرجع داخلها باجر
اليوم انا شريته 485, معاكم في مركب واحد
اذا السهم باجر كسر 480, يعني بكمل خارج القناة وانه مو معبر المؤشرات, ووقتها انا بنحش :)
السهم للمغامره, ياخال يابوثنين :)

الملفات المرفقه:

• Tamwel copy.jpg
    Tamwel copy.jpg
    الحجم: 310.5 KB   المشاهدات: 372

Trend Line_Q8

عضو نشط
السلام عليكم
السهم وصل مؤشر ال MFI وال Momentum إلى الحضيض :) وهي اول مره يوصل فيها هذا المستوى من 4 سنين.
متوقع باجر يرتد ان شاء الله
السهم خرج خارج قناة البولنجر, وان شاء الله يرجع داخلها باجر
اليوم انا شريته 485, معاكم في مركب واحد
اذا السهم باجر كسر 480, يعني بكمل خارج القناة وانه مو معبر المؤشرات, ووقتها انا بنحش :)
السهم للمغامره, ياخال يابوثنين :)

خرج خارج البولينجر :mad: يا بو جوري
وتدش أمممممممممم
بحطه تحت المراقبه ;)

عندي إضافه بعيد عن التحليل أمس واليوم واضح البياع لما يحط كميات كبيرة بالحد الأدنى مو القصد إنه يبي يتخلص منه ولكن ما يبي أحد يشتري ويبيه تحت .

الدعومات المتبقيه 460 و415
وإن شاء الله 460 هي الأقوى وراح تصمد

وايضا ملاحظة لا تروح من بالكم

الكميات تتناقص 15 و15 و9 و اليوم 5 أي زيادة عن عكسيه تعتبر إشارة مبكره للإرتداد​

وتدش أمممممممممم
بحطه تحت المراقبه ;)

عندي إضافه بعيد عن التحليل أمس واليوم واضح البياع لما يحط كميات كبيرة بالحد الأدنى مو القصد إنه يبي يتخلص منه ولكن ما يبي أحد يشتري ويبيه تحت .

الكميات تتناقص 15 و15 و9 و اليوم 5 أي زيادة عن عكسيه تعتبر إشارة مبكره للإرتداد​

ممكن طلب لو سمحت من وين جبت 460 و415 ممكن ترفق لنا شارت إذا تكرمت بقصد الإستفاده

بورش

عضو مميز
وتدش أمممممممممم
بحطه تحت المراقبه ;)

ههههههههههههه خروجه سلبي, عشان جذي قلت مغامره وياخال يابوثنين :p تدري ننتهز اي مؤشر للدخول والخروج بتكه, واذا نزل عاد ماوصيك تعوضني :rolleyes::cool::p

ههههههههههههه خروجه سلبي, عشان جذي قلت مغامره وياخال يابوثنين :p تدري ننتهز اي مؤشر للدخول والخروج بتكه, واذا نزل عاد ماوصيك تعوضني :rolleyes::cool::p
بوررررررررررش دخولك ليس خطاء ولكن لابد لك ان تعرف حجم العواقب والمشكله السهم مايعطيك فرصه ويفتح بقاب ان شاء الله فهمت قصدي ويظل انت عندك فرصة ارتداد 480 ان شاء الله يحترم الترند وما يكسره ولك مني أكبر تحيه يابطل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى