بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...6

الحالة
موضوع مغلق
اخونا لاب توب المحترم
ما نستغنى عن نصايحك

تمويل خليجى -الشارت يخرع
اليومين جنى ارباح
نبيع السهم الان قبل ما يكمل هبوط او ننتظر يومين يرتفع شوى
شكرا

والله ياشابلي السهم شوفة عينك وقرار البيع والشراء قرارك ولكن اللبيب بالإشارة يفهم

KSE-ABC

عضو نشط
من الممكن أن يتعدل وضع السهم إذا إستطاع الصمود فوق مستوى 600 فلس حتى ظهور نتائج الربع الثالث التى يقال إنها جيدة، والله أعلم.

سؤال: هل السهم بالأسعار الحالية يصلح للإستثمار (من عام إلى ثلاثة أعوام)؟ أرجو الإفادة من ذوى الخبرة وشكرا.

دربيل

عضو نشط
سهم متوقع يحقق 100-120 فلس ارباح محققة في 9 شهور فقط
ينزل الى 480 فلس؟؟؟؟

ليش؟
مع احترامي للكل

وين المنطق يا جماعة؟

مشكور بو عبدالله (لابتوب) ، وما قصرت ، والشارت واضح جدا
وأزيدك يا بو عبدالله هالسهم سبق له أن رجع إلى هالأسعار 480 - 500 - 600 ، كما في العامين السابقين ، مع إنه وصل للدينار وأكثر ، والسوق آنذاك أفضل بكثير من الوضع الحالي
لكن السهم ارتد ببطىء ، والصراحة ما تعدل إلا العام تقريبا بشهر 9 ثم قفز إلى 1200 بصورة غير متوقعة لنا كملاك للسهم ، لكن الطمع منعنا من البيع ، والحمد لله على كل حال
وجزاك الله خيرا بو عبدالله

chart-man

عضو نشط
والله ياشابلي السهم شوفة عينك وقرار البيع والشراء قرارك ولكن اللبيب بالإشارة يفهم
هذي ماالتي بوعبدالله:)

***بومحمد***

عضو نشط
ينزل الى 480 فلس؟؟؟؟

ليش؟
مع احترامي للكل

وين المنطق يا جماعة؟

إييييه يالشريك .... سؤالك وكلامك هذا ذو شجون ..... وخلها على الله بس ترا الي حاصل بالسوق والخوف الي بالناس ومن المجهول القادم .... والي عيز البنك المركزي وهو يطمن بالناس والكباريه كلهم يقولون ماله داعي هالخوف وان شركاتنا وبنوكنا وضعهم ممتاز .... إلخ من إمور حتى طلع لنا وسمعنا مصطلح جديد إسمه تخمه نقديه عند البنوك :confused:

المهم ومابي أتوسع بالكلام بس الصراحه عادي ولاتسغرب اذا شفت السهم نزل للأسعار المذكوره والغير منطقيه .... والسبب وبختصار هو الخوف لا أكثر وإستقلال الكباريه لهذا الشي .....
ولا الناس شتبي بعد سهم بالأسعار هذي بس العائد النقدي ماله تقريبا 12% إذا عطاك توزيعة 2007 فما بالك إذا زاده جم بتصير هذا غير المنحه .

وربك كريم ... وكل شي يصير لاتستغرب .

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
ينزل الى 480 فلس؟؟؟؟

ليش؟
مع احترامي للكل

وين المنطق يا جماعة؟
مو شرط عندك مجمعات الاسواق متوقع تحقق 95 فلس حسب ما ذكرت احدى الصحف سعرها 290 فلس و دار النصف الاول 100 فلس سعرها 650 فلس اول شئ اسعار لا تصدق انا معاك بس المستثمرين الان ينظر الى مستقبل الشركة ارباح السنوات القادمة والله الوضع يخوف

ينزل الى 480 فلس؟؟؟؟

ليش؟
مع احترامي للكل

وين المنطق يا جماعة؟

أخ دربيل لا تأخذك العاطفه مع أي سهم عزيزي الغالي أقسم بالله اني أحيانا اتردد في وضع بعض الشارتات وبعد فتره أشاهد واتابع وأقول في نفسي ياليت كنت حاط الشارت للي يحب انه يستفيد من وضع الشارت وكثيرا ما صادفت هذا الكلام الذي تقوله ليش وحرام وارباح ومايصير ياجماعه سهم ممتاز والله انا معاك ماني ضدك ولعلمك الخاص انا كان الهدف 630 واضح منذ فتره ولو ترجع للشارتات اللي وضعتها راح تشوف كان 850 فلس وانا قلت كسر 760 خروج وهل أحد أخذ بهذا التحليل وخرج أشك في ذلك وهذا الشارت ارفقه لك لو اني قايلك ذيك الفتره خروج تبي تقول ارباح ومشاريع وتشغيل ؟؟؟ وتقول خروج ؟؟؟ والنتيجه بعد كسر 760 صقوط حر حتى 580 وعلى كل حال مو شرط التحليل أو الشارت يكون دقيق ولكن اعلم انه التحليل الفني هو تنبؤ بما سيحدث وليس جزما هذا سيحدث وانت بالخيارين والشارت موضوع لشخص طلبه وكنت أقدر أقوله المعلومات اللي بالشارت ولكن فضلت اني أضعه بين أيدكم وكل أنسان حر في اختيار ما يناسبه
وأنا بالخدمه بأي وقت​

ملاحظه الشارت المرفق لمشاركه قبل شهرين تم وضعها في موضوع اسهم قيعان برمضان

الملفات المرفقه:

• تمويل خليج.png
    تمويل خليج.png
    الحجم: 76 KB   المشاهدات: 256

***بومحمد***

عضو نشط
أخ دربيل لا تأخذك العاطفه مع أي سهم عزيزي الغالي أقسم بالله اني أحيانا اتردد في وضع بعض الشارتات وبعد فتره أشاهد واتابع وأقول في نفسي ياليت كنت حاط الشارت للي يحب انه يستفيد من وضع الشارت وكثيرا ما صادفت هذا الكلام الذي تقوله ليش وحرام وارباح ومايصير ياجماعه سهم ممتاز والله انا معاك ماني ضدك ولعلمك الخاص انا كان الهدف 630 واضح منذ فتره ولو ترجع للشارتات اللي وضعتها راح تشوف كان 850 فلس وانا قلت كسر 760 خروج وهل أحد أخذ بهذا التحليل وخرج أشك في ذلك وهذا الشارت ارفقه لك لو اني قايلك ذيك الفتره خروج تبي تقول ارباح ومشاريع وتشغيل ؟؟؟ وتقول خروج ؟؟؟ والنتيجه بعد كسر 760 صقوط حر حتى 580 وعلى كل حال مو شرط التحليل أو الشارت يكون دقيق ولكن اعلم انه التحليل الفني هو تنبؤ بما سيحدث وليس جزما هذا سيحدث وانت بالخيارين والشارت موضوع لشخص طلبه وكنت أقدر أقوله المعلومات اللي بالشارت ولكن فضلت اني أضعه بين أيدكم وكل أنسان حر في اختيار ما يناسبه
وأنا بالخدمه بأي وقت​

ملاحظه الشارت المرفق لمشاركه قبل شهرين تم وضعها في موضوع اسهم قيعان برمضان

الله ياجرك وكفيت ووفيت

الله يصبرنا ويكون بعونا والجميع

والله يعوض وياجر الجميع دنيا وآخره

***بومحمد***

عضو نشط

8:15:32 ِ.تقديم موعد اجتماع مجلس ادارة (تمويل خليج) لغدا لمناقشة بيانات30-09-08‏

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 25-09-08 ‏
والخاص بموعد اجتماع مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي المحدد فى يوم الخميس ‏
الموافق 23-10-2008، افاد البنك بانه قرر تقديم موعد الاجتماع الى يوم غدا ‏
الثلاثاء الموافق 21-10-2008 فى تمام الساعة 1:00 ظهرا وذلك من اجل مناقشة ‏
مناقشة البيانات المالية المرحلية للبنك للربع الثالث المنتهي فى 30-09-2008 .

دربيل

عضو نشط
اشكر جميع الاخوان المحترمين على ردودهم و تفاعلهم مع الموضوع
قد يكون كلام الاخوة المحللين صحيح باحتمال نزول السهم ولكن انا اتكلم كمستثمر لفترة طويلة مايهمه النزول او الصعود القصير الاجل
انا يهمني الميزانية وقائمة الارباح والخسائر يهمني اشوف الربحية والتوزيعات والاحساس بمصداقية وشفافية الناس الي تدير الشركة
هذا هو المهم لاي مستثمر يبحث عن الربح الامن والطويل الامد
اما شغل التحليل الفني فتعامله مع السهم قصير الاجل والمفعول وقد يصدق ولاكن في النهاية نتائج اعمال الشركة هي المحك وهي المقياس
ولا يصح الا الصحيح
والله الموفق

دربيل

عضو نشط

8:15:32 ِ.تقديم موعد اجتماع مجلس ادارة (تمويل خليج) لغدا لمناقشة بيانات30-09-08‏

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 25-09-08 ‏
والخاص بموعد اجتماع مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي المحدد فى يوم الخميس ‏
الموافق 23-10-2008، افاد البنك بانه قرر تقديم موعد الاجتماع الى يوم غدا ‏
الثلاثاء الموافق 21-10-2008 فى تمام الساعة 1:00 ظهرا وذلك من اجل مناقشة ‏
مناقشة البيانات المالية المرحلية للبنك للربع الثالث المنتهي فى 30-09-2008 .

صبحك الله بالخير بومحمد:)
شلونك طويل العمر
شفيهم مستعيلين الربع
كل يوم يقدمون موعد الاجتماع
ان شاء الله الاخبار طيبة ومو قادرين ينطرون ويبون يفرحونا:)
والا شرايك؟

***بومحمد***

عضو نشط
صبحك الله بالخير بومحمد:)
شلونك طويل العمر
شفيهم مستعيلين الربع
كل يوم يقدمون موعد الاجتماع
ان شاء الله الاخبار طيبة ومو قادرين ينطرون ويبون يفرحونا:)
والا شرايك؟

ياهلا فيك يالشريك ....
والصراحه أتوقع الجماعه قاعد يجدمون الموعد لثقتهم وطيب بالي راح يعلنونه .... ورغبة منهم بتطمين مساهمينهم ومستثمرينهم ولا شحادهم .... والله أعلم

الخبر

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا........ اعتقد انه تم تقديم الموعد لدعم السهم على هذه الاسعار وعدم نزوله اكثر......وحسب المعلومات اللي وصلت لي بأن ارباح ال 9 أشهر بحدود 117 فلس:)

***بومحمد***

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا........ اعتقد انه تم تقديم الموعد لدعم السهم على هذه الاسعار وعدم نزوله اكثر......وحسب المعلومات اللي وصلت لي بأن ارباح ال 9 أشهر بحود 117 فلس:)

الله يصبحك بالنور ..... وسيف مجرب يالخبر

والله يسهل ويوفق الجميع

دربيل

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا........ اعتقد انه تم تقديم الموعد لدعم السهم على هذه الاسعار وعدم نزوله اكثر......وحسب المعلومات اللي وصلت لي بأن ارباح ال 9 أشهر بحود 117 فلس:)

الله يعطيك الف عافية على هالاخبار الطيبة

اشكر جميع الاخوان المحترمين على ردودهم و تفاعلهم مع الموضوع
قد يكون كلام الاخوة المحللين صحيح باحتمال نزول السهم ولكن انا اتكلم كمستثمر لفترة طويلة مايهمه النزول او الصعود القصير الاجل
انا يهمني الميزانية وقائمة الارباح والخسائر يهمني اشوف الربحية والتوزيعات والاحساس بمصداقية وشفافية الناس الي تدير الشركة
هذا هو المهم لاي مستثمر يبحث عن الربح الامن والطويل الامد
اما شغل التحليل الفني فتعامله مع السهم قصير الاجل والمفعول وقد يصدق ولاكن في النهاية نتائج اعمال الشركة هي المحك وهي المقياس
ولا يصح الا الصحيح
والله الموفق

أخ دربيل انت يشهد علي الله اني ضايفك عندي بقائمة الأصدقاء وانا بصراحه أحترمك وأنا وضعت الشارت للمتابعين للسهم ولكن أخي العزيز نحن نقول المستثمر اللي مثلك المفروض يحط راسه وينام ولا يتابع حركات السهم كلامك صحيح ولكن هل هذا أهو الصح الإستثمار بالمخاطر العاليه لعلمك الأسهم من ثلاث شهور أصبح الإستثمار بالأسهم من المخاطر العاليه وحيث ان الإقتصاد العالمي بدأ ينهار وكبار بنوك أوربا وأمريكا بدأت تتهاوى والإستثمار أصبح إفلاس هل هذا ما اردت ان تقوله طبعا هذا رأيي انه لا إستثمار في ظل نظام عالمي إقتصادي يحترق وأنا بإمكاني أخرج الآن وأعود وأستثمر حتى تتضح الأمور وأكون قد عملت شيء صحيح
نصيحه أخيره لا تحكم على الشركات من خلال الربع الثالث انتظر مفاجآت الربع الاخير

abu Essa

عضو نشط
أخ دربيل انت يشهد علي الله اني ضايفك عندي بقائمة الأصدقاء وانا بصراحه أحترمك وأنا وضعت الشارت للمتابعين للسهم ولكن أخي العزيز نحن نقول المستثمر اللي مثلك المفروض يحط راسه وينام ولا يتابع حركات السهم كلامك صحيح ولكن هل هذا أهو الصح الإستثمار بالمخاطر العاليه لعلمك الأسهم من ثلاث شهور أصبح الإستثمار بالأسهم من المخاطر العاليه وحيث ان الإقتصاد العالمي بدأ ينهار وكبار بنوك أوربا وأمريكا بدأت تتهاوى والإستثمار أصبح إفلاس هل هذا ما اردت ان تقوله طبعا هذا رأيي انه لا إستثمار في ظل نظام عالمي إقتصادي يحترق وأنا بإمكاني أخرج الآن وأعود وأستثمر حتى تتضح الأمور وأكون قد عملت شيء صحيح
نصيحه أخيره لا تحكم على الشركات من خلال الربع الثالث انتظر مفاجآت الربع الاخير

احنا لسه حنستنا تاني - يا ليل ما أطولك
أنا أبي أمي أبي أبوي أبي فلووووووووسيييييييييييي ردولي فلوسي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى