للبيع حسابات رابيدشير

الحالة
موضوع مغلق

عتيبه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... الى الاخوه الكرام والاخ الفاضل صاحب هالمشاركه انا اقول لو تسجلون فى البيبال paypal كثير اوفر لكم من اى شركه اخرى والبيبال يقبل الفزا الكويتيه بسهوله ويسر وانا واحد مسجلها واجدد بالرابيد شير بسهوله للتسجيل بالبيبال تواصلو معى فى البرايفت واشرح لكم تحياتى للاخوه الاعضاء الكرام وللاخ الفاضل صاحب هالموضوع (قاصد خير) :)

عازف الجيتار

عضو نشط
هههههههه شهالموضوع ههههه الله يعينك pedram

duwailah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... الى الاخوه الكرام والاخ الفاضل صاحب هالمشاركه انا اقول لو تسجلون فى البيبال paypal كثير اوفر لكم من اى شركه اخرى والبيبال يقبل الفزا الكويتيه بسهوله ويسر وانا واحد مسجلها واجدد بالرابيد شير بسهوله للتسجيل بالبيبال تواصلو معى فى البرايفت واشرح لكم تحياتى للاخوه الاعضاء الكرام وللاخ الفاضل صاحب هالموضوع (قاصد خير) :)

يعطيك العافيه اخوي عتيبه .. انا عندي اشتراك رابيد شير ومسجل عن طريق باي بال .. وانزل من السايت بس بغيت اعرف شنو قيمه النقاط اللي تتكلمون عنها؟ وشلون اعرف رصيدي من النقاط؟ وهل اقدر ابحث من ملفات بالرابيد شير مثلا افلام او كتب او برامج وانا ماعندي اللينك مال التنزيل؟ او لازم يكون عندي اللينك؟ لاني ماقدر انزل الا لما اجيب اللينك من مواقع اخرى!! يعني هل الموقع فيه خاصيه البحث؟

عتيبه

عضو نشط
هذى النقاط مثلا اشتركت 3 شهور والنقاط ستاندر عندك 8000 الاف لما تجمع 10000 الاف يعطونك شهر وشلون تجمعها اظن انك ترفع ملفات وكل ما ينزل احد من الملفات اللى ترفعها يعطونك نقاط كثر ما ينزلون من ملفاتك تحصل على نقاط ولما تاصل عشره الاف تقدر تمدد شهر مجانا هذا والله اعلم اما انا كله تجديد لانى ما ارفع الا احيان كله داونلووود :) والحين انا برفع الموضوع up up :) :) up up ساعدوني up up :( ثقيل الموضوع up up :) :) لوول

mR Basha

موقوف
أخي عتبيه ؟

كل واحد وربنا خلقله رزقته
شب بجوز رح يسترزق من رابيد شير
أنته حاسك من مشاركاتك بس بدك تخرب عليه
خلي رجال في حاله
ودع الخلق للخالق

وطوله بالكم موضوع كله مو مستاهلة

وعشان يا أخ عتبيه شغلة رابيد شير ؟
كويت من دول ممنوعة تعمل حساب
شوف بلاك لست تبع رابيد شير
ونا جربتها

طوله بالكم
حرام كل واحد يقطع برزقة تاني

سلام عليكم

عتيبه

عضو نشط
اخوى الفاضل انا اتكلم بكل احترام لا اغلط ولا شي وانا احترم الاخ صاحب الموضوع ولا قطعة رزق ولا شي با خوى انا اساعد فقط لا غير وبخصوص المنع الكويت ممنوعه لا سلامتك انا مشترك واجدد عادى فيزتى ومشترك فى بيبال واجدد ما فى اى مشكله ابدا والرابيد شير شغال حلاوه ومستعد هم اصور البيبال والرابيد شير وانا شغال فيهم واحطها لك اذا انت حاولت وفشلت العمليه انت عندك حلل ومستعد اساعدك اخ كريم وفاضل ونساعده تحياااااتي

mR Basha

موقوف
في نقطة مهمة اخي عتبيه

أحنا إخوان في الاسلام

ياريت لو يتم أغلاق نقاش

pedram

عضو نشط
آسف اخوي عتيبة فهمتك غلط :)
بس لما قلت انك ما بترد علي
راح بالي مكان ثاني
الله يوفقك

عتيبه

عضو نشط
ويوفق الجميع اخي الفاضل pedram وعزيز وغالى وكما ذكر الاخ العزيز mR Basha اغلاق النقاش وانا من الان اغلقته تحياتي لكم وللاخوه الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة
موضوع مغلق
أعلى