السلام عليكم
شباب الطرمبة الكهربائية تقاس قوتها باللتر في الدقيقة وضغطها يقاس بال Psi
وأتكلم عن الشفر الكابرس مثلا من موديل 1994 الي 1996
يكون ضغط بايب البانزين عند تركيب ساعة الفحص 35 Psi
وركب اي طرمبة ضغطها 35 لاكن اقل في كمية البانزين في الدقيقة
تشغل السيارة ولاكن علي السرعات العالية تكون كمية البانزين قليلة
وهالشي يبين عند تركيب عداد خاص موصل بأكسجين سنسر في نضام الأكزوز
ويقرأ كمية الهواء والبانزين والمسمي بالأير فيول ريشيو
وهنا تقدر تحكم ان أداء هذه الطرمبة نفس ادء طرمبة الوكالة او لا
وعل طرمبة اليوكن الدنالي L6.0آنه بدلتها بالغانم ب140 دينار
وصديق لي بدل طرمبة السوبربان L5.3تجاري طبعا ب 40 عند كهربائي
بس كل واحد وقناعته الشخصية
ويعطيكم العافية وحاظر لأي استفسار