شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

borsa73

عضو نشط
المطاعم اللي يم الأبراج يسمونها القريه ويتكون من 3 مطاعم الريدر ودون ماريو وواحد فرنسي نسيت إسمه بالإضافه إلى الدانه وزوربا

NBK

عضو نشط
السلام عليكم اخواني

شنو سالفة هالسهم كل يوم في نزول

ما ندري متى القاع

abu Essa

عضو نشط
اي مستشفى امريكي و الممرضات امريكيات

هااااااه شغل عدل, أضحكتني أضحك الله سنك :d, الغريب ما حسينا بخفة دمك الا لما طاحت البورصه, الظاهر انك تشتغل بالازمات ( مو بس بوفيت)

UNIX

موقوف
السلام عليكم اخواني

شنو سالفة هالسهم كل يوم في نزول

ما ندري متى القاع

احنا بالقاع طال عمرك،، طلع السانك راح تتذوق طعم الاسفلت :)

sds2

عضو نشط
لحد يبخل علينا باي معلومه...يعني مو تساسرون علي الخاص وتشفطولنا ...بليز ...واقوله ايم فري سنكيو

UNIX

موقوف
هااااااه شغل عدل, أضحكتني أضحك الله سنك :d, الغريب ما حسينا بخفة دمك الا لما طاحت البورصه, الظاهر انك تشتغل بالازمات ( مو بس بوفيت)

انت ما تعرفني بالصج :)

اسأل ميكانيكي يعطيك خريطة الظفيرة بماكينتي :)

لايوجد للسهم اي دعم من اي جهه سواء الشركه نفسها او الحكومه او غيرهم وبعض المستثمرين يرون الهروب افضل وسيله وهذا سبب انهياره المتكرر واتوقع له نزول بسبب البيع والعرض بكميات كبيره الله يستر

اللي يبي يشوف السهم على مدى 3 سنوات يحكم بانه جاي من اصل 200 فلس ويمكن يصل الى هذا القاع ومن ثمه نقول ارتداد قوي ارجو من المحللين التعقيب على الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.7 KB   المشاهدات: 269

abu Essa

عضو نشط
انت ما تعرفني بالصج :)

اسأل ميكانيكي يعطيك خريطة الظفيرة بماكينتي :)

بس دام بو فجر صاحبك ما يحتاج- التعابير الي يحطه اكثر من تعليقاته - حبيب بو فجر :d

abu Essa

عضو نشط
كفو يا اسد بيض الله وجهك

ما لاحظتوا شي على الشارت اللي حطه لابتوب ؟
أنا لاحظت ان انشكاح الخط الأفقي المائل بزاوية دوران حادة من تقعر الموجة الخامسة من مدعاب أرباح الربع الثالث ان السهم راح ملح .
إترك عنك الموجه الخامسه واركب موجة البحر بالخروج قبل الغرق
السلام عليكم ..

انا اخذت السهم اليوم ب275 قلت يعدل نهاية السوق وابيعه تكتين صاعد !! ماتوقعت أشوف هالملايين المسطره بالحد الأدنى

تتوقعون في شراي باجر ولا نفس سيناريو اليوم؟

لابتوب . اليس من المفروض الاغلاق تحت الدعم الأخير يومين لتأكيد الخروج؟
والله عزيزي دخولك صحيح حيث انك كنت تتوقع الإرتداد وهذا ما حصل بالسابق عندما لامس 275 طلع 60 مليون وشاله شيل وانا بعد دشيت كنت اعتقد انه هذا هو المنطق الصحيح ولكن لا علم لي ماذا يحصل خلف الكواليس ولكن مواري السهم مو طيبه ابد أبد وبالنسبه لرجوع السهم كل شيء وارد ولكن كمضارب أخي العزيز كسر 275 بتداول كبير والعرض اللي شفناه على 270 ولم يحرك ساكنا للدخول يعني مثل ما قالك اخوي العزيزي على قلبي يونكس أهلا بك في عالم المستثمرين بالسهم إذا كنت لا تملك شجاعة الخروج بالوقت المناسب وفيه تحليل بالصفحة السابقه لأخي العزيز *ابوعبدالله * الاصلي مو انا تايون يقولك ال 250 وانا عن نفسي ما راح انطر لل 250 وحتى لو يعدل انتهى بالنسبه لي بكسر 275 والإغلاق 270 بالادنى
لقد خسرت يا ولدي!! و خاب ظنك!!

الا نحن كمساهمين نشكر شجاعتك على دخول سهم كهذا و في وقت حرج كهذا.

موتاً سعيداً

طبعا هذي ليست نهاية المطاف فالسهم عنده ملكيات كبيره جدا بأسهم مدرجه ولا يستحق ان يكون هذا سعره واتمنى انه يعود لوضعه ولكن هل من معلومات أساسيه كافيه عندكم لكي تقررون الإستثمار فيه يعني كم ارباحه وتوزيعاته واعلاناته الربعيه هل هي منتظمه وهل زاد راس ماله الخ....... هل يسوى للإستثمار

UNIX

موقوف
إترك عنك الموجه الخامسه واركب موجة البحر بالخروج قبل الغرق

والله عزيزي دخولك صحيح حيث انك كنت تتوقع الإرتداد وهذا ما حصل بالسابق عندما لامس 275 طلع 60 مليون وشاله شيل وانا بعد دشيت كنت اعتقد انه هذا هو المنطق الصحيح ولكن لا علم لي ماذا يحصل خلف الكواليس ولكن مواري السهم مو طيبه ابد أبد وبالنسبه لرجوع السهم كل شيء وارد ولكن كمضارب أخي العزيز كسر 275 بتداول كبير والعرض اللي شفناه على 270 ولم يحرك ساكنا للدخول يعني مثل ما قالك اخوي العزيزي على قلبي يونكس أهلا بك في عالم المستثمرين بالسهم إذا كنت لا تملك شجاعة الخروج بالوقت المناسب وفيه تحليل بالصفحة السابقه لأخي العزيز *ابوعبدالله * الاصلي مو انا تايون يقولك ال 250 وانا عن نفسي ما راح انطر لل 250 وحتى لو يعدل انتهى بالنسبه لي بكسر 275 والإغلاق 270 بالادنى

طبعا هذي ليست نهاية المطاف فالسهم عنده ملكيات كبيره جدا بأسهم مدرجه ولا يستحق ان يكون هذا سعره واتمنى انه يعود لوضعه ولكن هل من معلومات أساسيه كافيه عندكم لكي تقررون الإستثمار فيه يعني كم ارباحه وتوزيعاته واعلاناته الربعيه هل هي منتظمه وهل زاد راس ماله الخ....... هل يسوى للإستثمار

تبي الصج و لا ولد عمه؟

اتوقع تبي الصج...

السهم مو كفو للاستثمار :|

abu Essa

عضو نشط
اخوي لابتوب و يونكس , هل ما ينطبق على الصفاه ينطبق على الصفوة , في اختلاف بالتداول بينهم

متداول حريص

عضو نشط
لقد خسرت يا ولدي!! و خاب ظنك!!

الا نحن كمساهمين نشكر شجاعتك على دخول سهم كهذا و في وقت حرج كهذا.

موتاً سعيداً

حرام عليك,ألحين اللي ماخذه ب275 فلس تقوله موتا سعيدا, أصبح اللي محتفظ فيه من كان فوق شتقول له؟؟
لاحول ولاقوة إلا بالله,حسبي الله على ابليسك :d

اخوي لابتوب و يونكس , هل ما ينطبق على الصفاه ينطبق على الصفوة , في اختلاف بالتداول بينهم

طبعا فيه اختلاف اللي قاعد يصير بالصفوه مضاربه عاديه فوق تحت وضغط وشيل وهذا الشيء طبيعي

أما ما يحدث بالصفاه فهو العكس ما فيه طلب تبي هاك تبي هاك مو قادر حاول يثبت الدعم 275 وصار عليه حرب اليوم والنتيجه طويل العمر ان الدب داج حديد ومتدرب عدل والثور مالنا على 275 كان شوي لاكه ومضيع مشيته ومشيت الحمامه فالدب كسر قرون الثور وكتفه وداس ابطنه هذا ما حصل اليوم اما الصفوه نشوف الثور نشيط على 102 قاعد ينطح والدب كان مو متعشي عدل حاول ياكل فخذ الثور بس الثور عطاه رفسه ركد عقبها الدب
هذا باختصار الاختلاف بينهم

UNIX

موقوف
حرام عليك,ألحين اللي ماخذه ب275 فلس تقوله موتا سعيدا, أصبح اللي محتفظ فيه من كان فوق شتقول له؟؟
لاحول ولاقوة إلا بالله,حسبي الله على ابليسك :d

اللي ماخذه فوق "أنا"

موتاً متفحماً سعيداً

:)

ezee

عضو نشط
اخوانى سبب نزول سهم الصفاة هو خروج احد الملاك

يقال انة نبيل الرومى وهو يملك على حسب المعلومة اللى وصلتنا 33 مليون سهم

ممكن اكثر وممكن اقل وهو ملكيتة اقل من 5 % بالصفاة والظاهر السالفة فيها عناد بينهم

واخينا ناوى يترك السهم لو بارخص الاسعار ومن اسلوبة واضح تعمد تنزيل السهم بعرض

كميات كبيرة اتمنى ان المعلومة تكون غلط ولكن هذا ما وصلنى

kaifani

عضو نشط
طبعا فيه اختلاف اللي قاعد يصير بالصفوه مضاربه عاديه فوق تحت وضغط وشيل وهذا الشيء طبيعي

أما ما يحدث بالصفاه فهو العكس ما فيه طلب تبي هاك تبي هاك مو قادر حاول يثبت الدعم 275 وصار عليه حرب اليوم والنتيجه طويل العمر ان الدب داج حديد ومتدرب عدل والثور مالنا على 275 كان شوي لاكه ومضيع مشيته ومشيت الحمامه فالدب كسر قرون الثور وكتفه وداس ابطنه هذا ما حصل اليوم اما الصفوه نشوف الثور نشيط على 102 قاعد ينطح والدب كان مو متعشي عدل حاول ياكل فخذ الثور بس الثور عطاه رفسه ركد عقبها الدب

شكرا على هذا الشرح من كتاب كليلة و دمنة .

UNIX

موقوف

زين اذا بقى لنا ثور علشان نبيعه و نتقاسم بيزاته

الراقي

بوعبدالله
اخوانى سبب نزول سهم الصفاة هو خروج احد الملاك

يقال انة نبيل الرومى وهو يملك على حسب المعلومة اللى وصلتنا 33 مليون سهم

ممكن اكثر وممكن اقل وهو ملكيتة اقل من 5 % بالصفاة والظاهر السالفة فيها عناد بينهم

واخينا ناوى يترك السهم لو بارخص الاسعار ومن اسلوبة واضح تعمد تنزيل السهم بعرض

كميات كبيرة اتمنى ان المعلومة تكون غلط ولكن هذا ما وصلنى

هذا نبيل الرومي وين ماروح يدق اسهمي بصافتك والصفاة :)
المفروض ان الشركة تشتري 10% واذا ماعندهم هذي المصيبة
لازم الحين الشركة تعلن عن ارباح الربع الثالث

الحالة
موضوع مغلق
أعلى