شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول ) ...3

ezee

عضو نشط
يقولون ان منا سوف تستحوذ على اصول

وانا استفسرت بنفسى من شخص من اهل القرار فى منا وما نفى الخبر

بو سليمان

عضو مميز
يقولون ان منا سوف تستحوذ على اصول

وانا استفسرت بنفسى من شخص من اهل القرار فى منا وما نفى الخبر

انا اثق بك و مصدرك

نعم هي اشاعة قديمة و تجددت

اجل تبقي اشاعة تبريد العربيد

الاسطورة

عضو نشط
الاشاعه الى شبه اكيده هى ان منا قابضه هى الى قاعده تشترى فى اصول وشرت ما نسبته 5% هذا الخبر الى وصلنى والله اعلم

AboNader

عضو نشط
الاشاعه الى شبه اكيده هى ان منا قابضه هى الى قاعده تشترى فى اصول وشرت ما نسبته 5% هذا الخبر الى وصلنى والله اعلم

والافصاح يقولون بعد العيد ان شاء الله وكل عام والجميع بخير

عليهم بستين الف عافيه ان شرت اصول شركة منا لكن الي اعرفه اولا انه منا قابضه عندهم نقص حاد بالسيوله ويبون فلوس فمن وين لهم يشترون اصول وبعدين منا معروف عنها انها تبي دعم لسهمها وانا وصلني مسج منهم انهم فاتحين محفظه اسلاميه استثماريه مضمونه راس المال يعني يبون فلوس وبعدين شنو فيها اصول عشان ياخذون مو بس خمسه بالميه انشالله ياخذون ثلاثنين بالمينه مافيها شي وبعدين تعال خلني اسئلك شلون تقول اشاعه وتقول شبه اكيده يعني يا اهي اشاعه من اشاعات السوق يا عندك معلومه بس تبي تحط لها مكياج وتقول عنها اشاعه شبه مؤكده
والي يقولك اني سامع ان nic الي اهم الاستثمارات الوطنيه اهم الي داشين على السهم هل اقدر اقولك اشاعه شبه اكيده ؟:)

الاسطورة

عضو نشط
اخوى الله يعطيك العافيه وبدون كلام فاضى لو سمحت لانى قلت اشاعه وماأكد الخبر الا اذا وصلنى الخبر الاكيد ومحد قالك اشتر بسهم ولا ادعو اى عضو ان يشترى بسهم لانه الى يبى يشترى لازم يتأكد من السهم ومن ارباحه ومن الاداره وقبل كم يوم ناس كاتبه نفس الخبر ليش مارديت عليهم

الاسطورة

عضو نشط
واأنا واحد من اخوانك الى يتقبلون الانتقاد بدون اى كلام فاضى اواطنازه وسامحنا على الاشاعه ومشكور على كل شى قلته

AboNader

عضو نشط
واأنا واحد من اخوانك الى يتقبلون الانتقاد بدون اى كلام فاضى اواطنازه وسامحنا على الاشاعه ومشكور على كل شى قلته

مسموح ومشكور انت بعد بس ليش هالنرفزه :) ترى ماتسوى الدنيا واحنا بعيد ماقلت لك كلامك فاضي ولا (تطنزت) عليك انا قاعد اعلق على الاشاعه الي قاعده تطلع على السهم وسامحني على انت اشاعتي انا ومشكور على كل شي قلته

الاسطورة

عضو نشط
كل عام وانت بخير اخوى وانا بعد اسف على اى شى ضايقك من كلامى وتراانت اخ عزيز ومشكور على الكلام الطيب ياطيب:):)

الاسطورة

عضو نشط
اذاكان دخول منا قابضه صحيح يكون الدخول من اجل الاستحواذ اذا كان دخول العربيد كما ذكر في احد المنتديات في السابق هذا يكون تخفي خلف ستاره منا قابضه شراء الغير المباشر بدعم من منا كل هذا عموما راح يبين بعد العيد اذا كان صحيح او لا انا اقول لاتستعجلون في الشراء اوالبيع الابعد اكتشاف الحقيقه
بعد العيد (منقول من النوادى):)

بو سليمان

عضو مميز
لان السوق مولي و قاعدين نكش ذبان قررت افرز مشاركات التطبيل لشركة و اضعها برابط جديد و موضوع جديد
الهدف هو تسالي و ترفيه عن النفس
و اغني لسهم اتونس بيك و انت معاي

بو سليمان

عضو مميز

5% من سهم اصول تعادل 17.240.366 مليون سهم !

نعم يقال ان منا لديها كمية و لكن الدخول هل هو للاستحواذ او الرفع لتصريف و الخروج براس المال
يقال ان منا قاعدة تدور السهم و تبرد السهم بنفس الوقت

مستثمر اسلامي

عضو مميز

خلونا نتظر بعد العيد ونشوف هذا الكلام حقيقي ام اشاعه

بو سليمان

عضو مميز
خلونا نتظر بعد العيد ونشوف هذا الكلام حقيقي ام اشاعه

دق حق الشركه و اسئلهم عن سبب الارتفاع هم راح يعلمونك

اليبي يعرف سبب الارتفاع يدق حق الشركه وهم يعلمونه ؟؟؟

هذا رقمهم22997877

نتظر او ندق تلفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بو سليمان

عضو مميز
انا اقول نطرش مسج احسن ,,

يمكن يقولون السهم رايح نص دينار ..!!؟؟

:rolleyes:

:d

عيدك مبارك بو بشير
السهم من كسر 146 و هو مندمر انا اقولك اذا اذا الله قسم و ارتفع هذا حدك فيه لا مسج و لا يحزنون

ليش الخساير قيمه المسج 40 فلس نشتري فيها سهم

أعلى