شركة الامتيازات الخليجية القابضة (امتيازات)....2

xoxo2009

عضو نشط
تنصحون الواحد يضارب علي سهم ياخذه علي 18.5 -19 او يبيعه علي سعر 19.5-20 ممكن النصيحه

فهد نواف

عضو نشط
السلام عليكم

شلونك بو راشد ها الي الان صامد علي السهم الصراحة لك وحشه ياغالي الصدق انا اكبر غلطه سويتها بحياتي اني اخذت بالسهم هذا بس ابشرك من كثر ماخذت بالسهم اتوقع راح تشوف اسمي بجدول كبار المساهمين -:) بس فوق هذا انا متفائل فيه خير ماادري ليش ----بخصوص الاخ اللي يفكر يشتريه اذا تبي رايي كوني انا قاعد ايمع فيه اكيد راح اقولك لا تاخذ بالسهم -:) اما كوني ابيلك الخير اطلبه 18 فلس وبيعة بتكة واو تكتين ولا تطمع الله يوفقك

xoxo2009

عضو نشط
السلام عليكم

شلونك بو راشد ها الي الان صامد علي السهم الصراحة لك وحشه ياغالي الصدق انا اكبر غلطه سويتها بحياتي اني اخذت بالسهم هذا بس ابشرك من كثر ماخذت بالسهم اتوقع راح تشوف اسمي بجدول كبار المساهمين -:) بس فوق هذا انا متفائل فيه خير ماادري ليش ----بخصوص الاخ اللي يفكر يشتريه اذا تبي رايي كوني انا قاعد ايمع فيه اكيد راح اقولك لا تاخذ بالسهم -:) اما كوني ابيلك الخير اطلبه 18 فلس وبيعة بتكة واو تكتين ولا تطمع الله يوفقك

يعطيك العافيه اخوي علي النصيحه

فهد نواف

عضو نشط
بالتوفيق للاخوان بالصعود ان شاء الله منها للاعلي وابشركم اخواني تم الخروج من السهم الحمدالله وانتو فيكم الخير ان شاء الله بالتوفيق

بوراشد جروب

عضو مميز
السلام عليكم

هلا بالفهد .. شكرا على السؤال .. :)

انا موجود بالسهم من الف و 900 وإحطبه ومازلت .. :eek:

سبحان الله امس قاعد اسوي دراسة سريعة بجدوى التبريد على السهم للمرة الثالثة ...
فإرتفع السهم اليوم .. إنحاش مني .. ::verymad::

تداول اليوم يوحي بشي ما بارتفاعه بالحد الاعلى دون خبر

كمية التداول قياسية اخر مرة شفنا هالكمية كان بتاريخ 2-6-2009 كانت الكمية 2,400 مليون سهم عند سعر 77 فلس

اتمنى ان تعود هالأسعار .. :rolleyes:

adelsaqer

عضو نشط

هلا بالفهد .. شكرا على السؤال .. :)

انا موجود بالسهم من الف و 900 وإحطبه ومازلت .. :eek:

سبحان الله امس قاعد اسوي دراسة سريعة بجدوى التبريد على السهم للمرة الثالثة ...
فإرتفع السهم اليوم .. إنحاش مني .. ::verymad::

تداول اليوم يوحي بشي ما بارتفاعه بالحد الاعلى دون خبر

كمية التداول قياسية اخر مرة شفنا هالكمية كان بتاريخ 2-6-2009 كانت الكمية 2,400 مليون سهم عند سعر 77 فلس

اتمنى ان تعود هالأسعار .. :rolleyes:

امممم اليوم بقيت ادخل علي السهم يابوراشد فتذكرت انك داش عليه من زمان فهونت اذا لك نية تطلع منه بلغني :rolleyes:

بوراشد جروب

عضو مميز
امممم اليوم بقيت ادخل علي السهم يابوراشد فتذكرت انك داش عليه من زمان فهونت اذا لك نية تطلع منه بلغني :rolleyes:

إنسى

:p

بوراشد جروب

عضو مميز
حسبي الله هو نعم الوكيل

هو الله نعم المولى ونعم الوكيل

هانت .. :)
------------

خلف: "الامتيازات" تربح من عملياتها التشغيلية بالربع الثاني وتدرس فرصاً إستثمارية متعددة

16 يونيو, 2011
المصدر: خاص مباشر

كتب إكرامي عبدالله:

أكد محمد خلف ،نائب الرئيس للشئون المالية بشركة الامتيازات الخليجية، في تصريح لـ"مباشر" على ان الشركة تحقق صافي أرباح من عملياتها التشغيلية خلال الربع الثاني، الا انه ذكرة ان ما لا يمكن تحديده هو استثمارات الشركة المرتبطة باغلاق سوق الأسهم الكويتي.

يشار الى ان خسارة (الامتيازات) بالربع الأول من العام الجاري قد بلغت (189) الف د.ك لل3 اشهر المنتهية فى 31-03-2011 .

وعن سياسة بيع الأصول التى إتبعتها الشركة مؤخراً واذا ما كانت ستستمر فيها، أوضح خلف انه لا مانع من ذلك متى توفرت الفرص البديلة، مؤكداً على وجود فرص استثمارية بمجال المطاعم والكمبيوتر والازياء تدرسها الشركة حالياً.

وكان رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة الامتيازات الخليجية القابضة أحمد اليعقوب قال خلال الجمعية العمومية العادية المنعقدة في 25 مايو من العام الجاري أن التوقف عن الأعمال، التي لم يكن أداؤها في المستوى المطلوب أو المتوقع والتي لا تتناسب مع أحداث السوق في الوقت الحالي، نتج عنه بيع وإطفاء لبعض أصول الشركة الثابتة وغير الملموسة، وإيقاف بعض الأنشطة، مثل فرع المطبعة «كويك كوبي»، وبعض الفروع لمحلات بيع التجزئة والملابس الجاهزة في مجمعي المنشر والصالحية التي أثبتت عدم جدواها الاقتصادية، ونقل معهد بتمان للتدريب من مقره السابق في السالمية إلى مبنى سوق الصفاة.

وبشأن نية الشركة إفتتاح أي مطاعم خلال المرحلة الحالية بعد مطعم ناز الذى تم افتتاحه خلال الربع الثاني، قال خلف: ليس لدينا مطاعم سيتم إفتتاحه في الوقت الراهن.

وكانت الشركة قد افتتحت فرعاً رابعاً لمطعم ناز في منطقة بيان خلال الربع الثاني 2011، وتوقع رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب ان يساهم في دعم الإيرادات التشغيلية للشركة بشكل كبير.

فهد نواف

عضو نشط
السلام عليكم شلونك بو راشد الله اني اتفائل فيك المهم بقولك شنو صار معاي اليوم ...

طبعا انا حاليا ماعندي ولا سهم بالبورصة الحمدالله ماسك الكاش عندي وناطر اشارة الدخول للسوق عموما خذت نظرة علي الاسهم قلت ابي ايمع بمنازل علي 20 ونص المهم لاحضت ان السهم فيه تصريف وله قاع 18 واتوقع يوصله وشفت ميادين 18 فلس المهم لاحضت ان في له قاع بعد 17 فلس ولو نزل منه ممكن يصفط مع الاهليه وحتي الاهليه خفت منه لانه الضاهر له قاع بعد 12 فلس المهم مالك بالطويله قلت السوق بالوقت الحالي مو مال شراء وخصوصا هذا الاسبوع الافقالات للاسهم الربع الثاني عموما اخي العزيز انا اليوم قلبي فز علي الامتيازات وتصدق انا طلبت وحدة بس علي 19 ونص وسبحان الله عطوني بسرعة عموما شكلي راح ارجع ايمع بالسهم لاني متفائل فيه خير واتمني انكم تتقبلوني مساهم في الشركة واتمنى اني افيد واستفيد واتمني ان الاخوان اللي بسافرون يقطون علي قبل لايسافرون -:)

بوراشد جروب

عضو مميز
السلام عليكم شلونك بو راشد الله اني اتفائل فيك المهم بقولك شنو صار معاي اليوم ...

طبعا انا حاليا ماعندي ولا سهم بالبورصة الحمدالله ماسك الكاش عندي وناطر اشارة الدخول للسوق عموما خذت نظرة علي الاسهم قلت ابي ايمع بمنازل علي 20 ونص المهم لاحضت ان السهم فيه تصريف وله قاع 18 واتوقع يوصله وشفت ميادين 18 فلس المهم لاحضت ان في له قاع بعد 17 فلس ولو نزل منه ممكن يصفط مع الاهليه وحتي الاهليه خفت منه لانه الضاهر له قاع بعد 12 فلس المهم مالك بالطويله قلت السوق بالوقت الحالي مو مال شراء وخصوصا هذا الاسبوع الافقالات للاسهم الربع الثاني عموما اخي العزيز انا اليوم قلبي فز علي الامتيازات وتصدق انا طلبت وحدة بس علي 19 ونص وسبحان الله عطوني بسرعة عموما شكلي راح ارجع ايمع بالسهم لاني متفائل فيه خير واتمني انكم تتقبلوني مساهم في الشركة واتمنى اني افيد واستفيد واتمني ان الاخوان اللي بسافرون يقطون علي قبل لايسافرون -:)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... هلا بالفهد

زين إتسوي ... وبالتوفيق

عموماً وليس بهذا السهم بالذات ... مو اي واحد عنده قلب قوي يطلب من تحت إلا جسور وإن شاء الله تكون ممن يقول فيهم الشاعر فاز باللذات من كان جسورا .. :)

فهد نواف

عضو نشط
حبيب بو راشد تصدق بيني وبينك ماني متوقع ان يعطوني من تحت بس الحمدالله علي النيه لكن ابشرك راح ارجع ايمع مثل قبل وراح ابيع بالعالي باذن الله وخصوصا انا متوقع للسهم م جوله يديدة وحلوة هاليومين ان شاء الله عموما لو كنت انته متوهق بالعالي طلبه باجر علي رخيص 17 يمكن يعطونك ان شاء الله وتبرد علي سهمك والله يوفقك ويوفق الملاك امين

فهد نواف

عضو نشط
بالتوفيق للملاك بس انا الضاهر شريت وابتلشت صارو كلهم يبون السهم ههههههههه بس علي فكرة السهم وايد زين وراس ماله قليل وسهم تشغيلي مو ورقي بالتوفيق

فهد نواف

عضو نشط

لسلام عليكم طبعا هذي المشاركة في تاريخ 27 -6 عموما ميادين وصل 17 فلس للقاع اللي نبهت عليه لكن الاهليه سعر ه 12 ونص باقي نص فلس ويرجع للقاع ماله وحتي منازل له قاع لاااااااااااازم يوصله او علي الاقل يلامس 18 فلس عموما انا قصدي بالشغله هذي انا عارف شنو وضع الاسهم لانهم كلهم مالهم صناع سوق والصناع كلهم اطلعو منه بس راح يرجعون بالوقت المناسب عموما بخصوص سهم امتيازات اطلب من اخواني اللي يبون يبردون علي السهم ويبون يستربحون منه وعشان بعد لا يخربون علي هههههههههههههه اذذا تبي تطلب السهم اطلبه ب17 فلس غيره لا تطلبه لان في ناس وايد محتاجة فلوس وتبي اتسافر وانته عندك الكاش يعني انته مو محتاج ف ادلل بفلوسك اذن لا تطلبون الا بال17 عشان ينزل السهم وتبردون فيه ولان راح يرتد من اول قطة علي 17 فلس عموما بالتوفيق وانتو عندكم كاش قضبو عليه

بوراشد جروب

عضو مميز
لسلام عليكم طبعا هذي المشاركة في تاريخ 27 -6 عموما ميادين وصل 17 فلس للقاع اللي نبهت عليه لكن الاهليه سعر ه 12 ونص باقي نص فلس ويرجع للقاع ماله وحتي منازل له قاع لاااااااااااازم يوصله او علي الاقل يلامس 18 فلس عموما انا قصدي بالشغله هذي انا عارف شنو وضع الاسهم لانهم كلهم مالهم صناع سوق والصناع كلهم اطلعو منه بس راح يرجعون بالوقت المناسب عموما بخصوص سهم امتيازات اطلب من اخواني اللي يبون يبردون علي السهم ويبون يستربحون منه وعشان بعد لا يخربون علي هههههههههههههه اذذا تبي تطلب السهم اطلبه ب17 فلس غيره لا تطلبه لان في ناس وايد محتاجة فلوس وتبي اتسافر وانته عندك الكاش يعني انته مو محتاج ف ادلل بفلوسك اذن لا تطلبون الا بال17 عشان ينزل السهم وتبردون فيه ولان راح يرتد من اول قطة علي 17 فلس عموما بالتوفيق وانتو عندكم كاش قضبو عليه

راح اسميك فهد صياد القيعان .. :)

اسمجه القوع زينه وفي نفس الوقت خطره

بس ضبط إخيوطك ومياديرك زين

image.axd

بالتوفيق :)

فهد نواف

عضو نشط
[11:23:11] ِ.تشكيل مجلس ادارة شركة الامتيازات الخليجية القابضة
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة الامتيازات الخليجية القابضة
افادته بأنه بناء على اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقد في 25-5-2011‏
والذي تم فيه انتخاب اعضاء مجلس ادارة الشركة فقد تم تشكيل مجلس الادارة ‏
كالتالي:‏