المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 20

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني ....

اولا : الله يعينكم على هذا السهم

ثانيا :
الى يبي يبدل يقدر يبدل مع الاسهم التالية :
1- التخصيص السعر الحالي 178
2 ياكو السعر الحالي 188
3- الاثمار السعر الحالي 190

مع ملاحظة الشراء على الدعم وقراءة الرسوم البيانية وخاصة مؤشر السيولة
أؤيد كلام اخي داوود ...وقد سبق لي قبل أكثر من شهرين أن نصحت اخواني بالمجموعة د بعملية تبديل مراكز على اسهم محترمة لها مستقبل واعد...بدلا من هذا الجاثوم المسمى المجموعة د.

ميكانيكي

عضو مميز
أؤيد كلام اخي داوود ...وقد سبق لي قبل أكثر من شهرين أن نصحت اخواني بالمجموعة د بعملية تبديل مراكز على اسهم محترمة لها مستقبل واعد...بدلا من هذا الجاثوم المسمى المجموعة د.

قصدك الجرثوم :p

AL.MOUSAWI

عضو نشط
قصدك الجرثوم :p

:D:D:D
ما كو فرق ...أبو المكننة...ولكن الجرثوم يمكن القضاء عليه بالمطهرات ...ديتول ...فلاش...مثلا،،،، ولكن المصيبة الجاثوم كيف تتخلص منه وهو قاعد على صدرك وكاتم انفاسك!!!!!

ميكانيكي

عضو مميز
ما كو فرق ...أبو المكننة...ولكن الجرثوم يمكن القضاء عليه بالمطهرات ...ديتول ...فلاش...مثلا،،،، ولكن المصيبة الجاثوم كيف تتخلص منه وهو قاعد على صدرك وكاتم انفاسك!!!!!

ههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع بليسك ما تنصاد :D:D:D

ما بقى شي على 2072 :p

dawood

عضو مميز

ههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع بليسك ما تنصاد :D:D:D

ما بقى شي على 2072 :p

السلام حبايبنا

اشفيكم مختلفين
اذا ياكم الياثوم .........سمعوا اغاني ام كلثوم
واذا ياكم الجرثوم ....... اكلوا ثوم

Zero

عضو نشط
انا اعتقد ماراح ينزل عن 190 نهائياً...

وانا راح ادوبل ملكيتي في هالسعر اخر تبريده على هالسهم وبعدها الى شبكنا يخلصنا

dawood

عضو مميز
انا اعتقد ماراح ينزل عن 190 نهائياً...

وانا راح ادوبل ملكيتي في هالسعر اخر تبريده على هالسهم وبعدها الى شبكنا يخلصنا

اخوي ...
اشتر سهم ثاني احسن ... جرب بيع وحدة واحدة من المجموعة الدولية ... وارجع اشترها بسعر اقل..

وانت ونصيبك .... يمكن لما اتبيع يرتفع السهم .....

الصراحة سهم مثل الزئبق ما تقدر تمسكة ..

Zero

عضو نشط
اخوي ...
اشتر سهم ثاني احسن ... جرب بيع وحدة واحدة من المجموعة الدولية ... وارجع اشترها بسعر اقل..

وانت ونصيبك .... يمكن لما اتبيع يرتفع السهم .....

الصراحة سهم مثل الزئبق ما تقدر تمسكة ..

على فكره هالسهم اعشقه انا :)

لله الحمد ربحني الكثير , مع انى حالياً خسران خساره جايده لكن متفائل لانه دايم يخضني خض وبعدين يربحني

واسأل الله ان يرزق الجميع

يجماعة ترحمتوا على المرحوم والحين تدعون على أخوه وزملائه ليش تخلون المصلحة تهدم المبادئ والقيم السوق كله نازل وفي بياع قوي الظاهر يئس ويبي يشوفلة مصلحة ثانية أحسن من الإنتظار الممل

اخي العزيز فنان

السوق ارتفع المؤشر من 9 الاف نقطة حتى وصل الى 16500 نقطة والسهم كان يهبط ، يعني المسألة مو مسألة السوق هابط ولا تنسى ان الاسبوع الماضي السوق ارتفع 190 نقطة وهالسهم كان نازل.

لابارك الله فيهم ولا بالساعة اللي شريت فيها السهم

بو سليمان

عضو مميز
اخي العزيز فنان

السوق ارتفع المؤشر من 9 الاف نقطة حتى وصل الى 16500 نقطة والسهم كان يهبط ، يعني المسألة مو مسألة السوق هابط ولا تنسى ان الاسبوع الماضي السوق ارتفع 190 نقطة وهالسهم كان نازل.

لابارك الله فيهم ولا بالساعة اللي شريت فيها السهم

السهم بقناة هابطة من سنتين تقريبا

دوم خسران

عضو مميز
قد أسمعت لو ناديت حيا..ولكن لا حياة لمن تنادي

لماذا ؟

لأنك تصرخ في واد وتنفخ في رماد

حسبي الله ونعم الوكيل

gnm1960

عضو نشط
فقط للتذكير ..

فالذكرى تنفع المومنين ..

فلقد تمت الدعوة بالشراء من بعض الشركات وهي ( التخصيص - الإثمار )

واستنادا لأقوال أصحاب الإختصاص بأن تلك الشركات المذكورة أعلاة تعتبر من الشركات الربوية ...

قال رب العزة والجلال ..

الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا ۗ وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا ۚ فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَىٰ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ ۖ وَمَنْ عَادَ فَأُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275)

..... اللهم هل بلغت اللهم فأشهد ..

والله أعلم .

navy_q8

عضو نشط
فقط للتذكير ..

فالذكرى تنفع المومنين ..

فلقد تمت الدعوة بالشراء من بعض الشركات وهي ( التخصيص - الإثمار )

واستنادا لأقوال أصحاب الإختصاص بأن تلك الشركات المذكورة أعلاة تعتبر من الشركات الربوية ...

قال رب العزة والجلال ..

الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا ۗ وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا ۚ فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَىٰ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ ۖ وَمَنْ عَادَ فَأُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275)

..... اللهم هل بلغت اللهم فأشهد ..

والله أعلم .

جزاك الله خير على التوضبح

العكش

عضو نشط
السهم فقد جادة الصواب نحو الاستثمار ولم يعد يصلح للإستثمار حيث أنه سهم مضلل للحقائق

فكيف بسهم يدعي أنه محقق ومحمل للأرباح وهو في انحدار مستمر مع ارتفاع كثير من الاسهم أو حتى الثبات على اسعارها !!!!!

السيفونية المشروخة المتكررة بان أوضاع السوق والأبعاد الأقليمية .... الخ فهذا محض افتراء والشماعة التي ما فتئت إدارة المجموعة د التشبث بها ؟؟!!!!!

أعلنها مدوية لعبدالعزيز البدر ولا يعد هذا تراجع عن مسامحتنا للمرحوم البدر بل تذكير لأخيه عبدالعزيز البدر بأن يفك رهان اخوه سامي البدر حتى يرتاح في قبره ؟؟!!!!! وذلك لؤلائك الناس وبعض الناقمين والمتحلطمين على المرحوم واعيد وأكرر بأنني وبعض الأخوة قد سامحنا البدر ولكن اخوة كثر حتى هذه اللحظة متحاملين على البدر ،،، ومني الى عبدالعزيز البدر ؟؟؟!!!!!!

وسجل ياتاريخ

master-70

عضو نشط
عندى جم سؤال ارجو الافاده

هل صحيح ان عبدالعزيز البدر قصدى الدكتور هو نفسه رئيس مجلس اداره شركه اجال !!!!!؟

السؤال الثانى امووووووت واعرف منو الى يعرض على 198 وبجم طالع عليه السهم اذا قاعد يعرضه 198

اخر سؤال منو اكثر واحد موجود بالمجموعه عنده مصداقيه ؟؟؟؟؟

alshammery

عضو نشط
حسب ما اتذكر ان الدكتور عبد العزيز البدر اهو نفسة رئيس شركة اجال واللة يعين المتدبسين باسعار فوق حتى الارباح اللى وزعوها فى 2006 و2007 تبخرت مع نزول السهم.

barbarian

عضو نشط
يا الله شباب هانت...

ما بقى شئ على الـ 190 فلس

بنشوف يطقها ويرتد والا ما ميش :)

السعر الحالي 196 فلس

6 فلوس فقط

navy_q8

عضو نشط
ما في مصداقية بتاتا

الحالة
موضوع مغلق