شركة الأبراج القابضة ش.م.ك مقفلة ( أبراج )....2

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
اخوى الفهلوي فى شئ محيرنى
هل ممكن شراء وحده اسهم سعرها 485 بوحدة خمسة الاف سهم !!!!
لقانون يقول الازم عشرة الاف سهم وليس خمسة الاف
الرجاء التوضيح ؟
 

el6ayeb

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2007
المشاركات
752
يا أخي الشره مو عليهم و لا علينا ..
يا اخي الشره على ادارة البورصة و البنك المركزي من وراهم .. اللي يكتفون بالايقاف دون المساءلة و تبيان السبب وراء التأخير .. أو فرض عقوبات صارمة على الشركة و مجلس ادارتها .. مثل استدعاء مجلس الادارة و اتهامهم بالتأخير في اصدار البيانات و الاهمال وعدم المسؤولية و تضييع حقوق الناس او الغرامات أو حتى ابعاد الشركة من السوق الرسمي ... أو أو ...


يا أخي انا ما ني عارف الى متى يلجأ المواطن للقضاء لأخذ حقه من هذه الشركات أو حتى البنوك ... دون و جود جهاز حكومي رقابي يقتص له قبل اللجوء للقضاء!!!!!


صج قاعدين بديرة بطيخ ... !!!!
 

Q8_123

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,296
أذا الواحد بسرفع علىهم قضيه هل يتم تعويضه؟
 

متداول غشيم

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
204
هذا احد الجواسيس اللي اندس وكتب الكلام اللي راح تشوفونه بالرابط
عارفين شنو خطة هالجاسوس المطبل الخائن(الذي خان اخوانه في المنتدى الاعضاء والزوار )

كتب هذا الكلام حتى يجعل احد الاشخاص يصرف اسهمه على محفظة الشركة وعشان يبيع بروحه ، مع الاتفاق مع الشركة ولا يخلون احد يدش معاهم يبيع لان باعتقاده ان السهم راح يرتفع "بكلام الخائن المطبل "واذا دش معاهم احد يشتري "زين على زين " صادوه وباعوا عليه لكن لا تبيع عليهم خلهم يبيعون بروحهم لان عارفين ان السهم باجيله جم يوم ويتوقف عن التداول

لاحظوا ان في يومين من كتابت الجاسوس في المنتدى كان السهم ماعليه تداول وبعد كتابته والوعد المزعوم صار عليه تداول كبير ليوم واحد بدون ارتفاع وهذا كان يوم خروج احد احباب الشركة او المحفظه طرشولنا الجاسوس عشان يوهم العالم ان فيه ارتفاع وخلا العالم تمسك اسهمها وماتبيع وهاذي كانت خطة الوعد يوم الثلاثاء القادم انك تمسك اسهمك وتقفل عليك وشوفوا الرابط وشاكر لكم واسمحولي اذا انا غلطان​
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=146135&highlight=%C7%C8%D1%C7%CC+%ED%E6%E3+%C7%E1%CB%E1%C7%CB%C7%C1
نصيييييييحه الابراج يوم الثلاثاء القادم

--------------------------------------------------------------------------------

لوشوي فكرتوااا وانتبهتوا عسهم (الابراج)جان اقتنعتواااا وبقول كلمه اخيرة بردوااا على اسسهمكم قبل الثلاثا اللهم اني بلغت اللهم فشهد وبعدها امانه ادعوا لمريضنا لان راح يكون اهو سبب انطلاقها هاااا وعشانكم انتو الصغار بس
 

قنوع ؟

عضو مميز
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
5,577
الإقامة
الكويت
الله لا يوفقه ولا يبارك فيه

وان شاءالله زقوم فى بطنه وفى بطن اللى طرشه

والله لا يوفق رئيس مجلس الاداره ولا نائبه ولا اعضاء مجلس الاداره

اللهم ارنا بهم يوم اللهم انك على كل شئ قدير
 

ميلان

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
547
أكد أنه سيرد على من يصطاد في الماء العكر بالمستندات
الناصر:«الأبراج» ليس لديها مشكلات في مديونيتها.. والسيولة جيدة

كتب أدهم السمان



وضع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة الدولية للاجارة ونائب الرئيس في الأبراج القابضة سمير الناصر أهم الحقائق على طاولة المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس، معلنا استعداده للتنحي عن جميع مناصبه ان لزم الأمر وكان في مصلحة الشركات التي يديرها.

وأكد الناصر أنه سيرد على جميع الإشاعات التي أثرت سلباً عليه شخصياً وعلى شركاته وذلك بالمستندات الرسمية وليست بالكلام فيما أوضح ناصر أن شركة الأبراج ليست لديها أي مشكلات في مديونيتها وان التدفق النقدي لديها جيد ومستمر، مؤكداً في الوقت ذاته أن«الأبراج» مستمرة في مشاريعها الحالية دون التوجه لإلغاء أي مشروع تابع لها.

وعن غيابه خارج الكويت وعدم الرد على الاشاعات قال ناصر إن عدم الرد وغيابه خارج البلاد كان لظروف صحية خارجة عن إرادته، مؤكداً في الوقت ذاته انه مضطر لكبح جماح الغضب لحرصه على تماسك الشركات وعدم انجرارها وراء تلك الشائعات.

وأضاف: مسؤوليتي ان احافظ على مصلحة المساهمين والشركات، متمنيا عدم نفاد صبره وأنه لا يمثل نفسه بل يمثل القاعدة الضخمة من المساهمين التي يجب المحافظة على مصالحها، على حد قوله، مبديا استياءه الشديد من المستوى الذي وصلت إليه الخصومة في السوق حيث انها لم تعد شريفة مثلما كانت سابقا، مؤكداً أنها احتوت على إساءة ومساس بشركات وهناك من يصطاد في الماء العكر، موجها رسالة لهم«سنتصدى لكم في المرحلة المقبلة.. وسنرد على كل إشاعة بالمستندات وليس بالكلام.



الدولية للاجارة

وتحدث الناصر عن أوضاع الشركة الدولية للاجارة قائلا: لا يوجد على الشركة أي قرض لبنك بوبيان وما عليها هو التزام مالي بسيط لا يتعدى 7 ملايين دينار، منوها إلى أن الأبراج مقترضة مبلغ 33 مليون دينار من أصل 47 مليونا والشركة استطاعت تسديد ما يقارب الـ12 مليون دينار في أقل من عام وهذا يعتبر انجاز.

وقال تم عمل مرابحة لـ33 مليون دينار يتم استحقاقها بعد 3 سنوات ولذلك فإنه لا يوجد أي التزام على شركة الأبراج نحو بنك بوبيان، لكن لدينا التزام فقط بربحية التمويل وهي في حدود مليون دينار سنويا.

حجم القروض على الدولية للاجارة 140 مليون دينارر«40 مليونا من بنوك خارجية – 100 مليون من بنوك محلية ومؤسسات استثمارية»، وغالبية القروض مستحقة خلال سنة ونصف، وان تلك البيانات المالية الخاصة بالقروض موجودة لدى بنك الكويت المركزي، وهذه الديون موجودة قبل استلامي الإدارة الجديدة للدولية للاجارة.

وأضاف ناصر ان الدولية بصدد مخاطبة الجهات التي تطالبنا بعمل تجديد للقروض المستحقة علينا، بهدف منحنا فترة نستطيع فيها توفير السيولة، ونجد بالفعل مرونة من تلك الجهات، كما كان هناك تعاون رائعا من بنك الكويت والشرق الأوسط، وعرضوا علينا توفير سيولة إضافية فوق إعادة الهيكلة، والعرض يشمل إعادة جدولة مديونية شركة كميفك للاستثمار المالي وما يعادل 30 مليون دينار كويتي ولمدة حوالي سنة ونصف تقريبا وتمويلنا بمبلغ نقدي 20 مليون دينار أي بمجموع 50 مليونا إضافة إلى 30 مليونا أخرى مستحقة خلال الفترة المقبلة هذا المبلغ أيضاً قمنا بإعادة جدولته معهم لمدة سنة، أي أن إجمالي المستحق 60 مليونا أعدنا جدولتها و20 مليونا سيمنحهم لنا بنك الكويت والشرق الأوسط.

وصرح ناصر بأن إجمالي أصول شركة الدولية للاجارة بلغ 1.5 مليار دولار «500 مليون دينار»، وبلغت مجموع الموجودات«حقوق المساهمين» 350 مليون دينار.

وتم الاتفاق على زيادة رأس مال الشركة بعد الاتفاق مع شركاءنا الاستراتيجيين بحضور البنك الإسلامي للتنمية، واتفق الجميع على ضرورة دعم شركة الدولية للاجارة.

وسوف يتم طرح سهم الاكتتاب لزيادة رأس المال بقيمة اسمية 100 فلس وبعلاوة إصدار بسيطة جدا مراعاة للظروف والأزمة الراهنة، وقد تصل نسبة زيادة رأس المال إلى100 في المئة من رأس المال الحالي، مع احتمالية أن يكون بنك بوبيان متعهد الاكتتاب أو مساهم في زيادة رأس المال.

وعبر ناصر عن تفاؤله بعبور وتجاوز مرحلة الخطورة الراهنة، وعلى الاقل ضمان استمرار الشركة من خلال زيادة رأس المال والاقتراض مقابل رهن الاصول.

اضافة الى محاولة الشركة حاليا للتخارج من بعض الاصول لتوفير مصادر دخل اخرى، والان بصدد مفاوضات لبيع ارض مصر، ولن يتم ذلك الا بعد اخذ موافقة الجهات التي تربطنا بها علاقات استراتيجية استناداً لاتفاقنا المسبق معهم وتعهدنا بعدم بيع اي من اصولنا الا بالرجوع لهم وتلك الجهات هي بنك بوبيان وبنك الكويت والشرق الاوسط، متوقعاً ان تحقق الشركة ارباحاً تقدر بحوالي 5 مليون دينار في حال بيعها للارض واضاف ناصر ان الدولية للاجارة لديها مشاريع عقارية ومن ابرزها مشروع «الدانة» في الفجيرة وهو مشروع ضخم وعلى قطعة أرض كبيرة، ووصل المشروع لمراحل متقدمة وتم الاتفاق مع شركة المانية لعمل المخطط الكامل للمشروع، وسوف تبلغ تكلفة المشروع حوالي المليار دولار، وتم عمل تقييم للمشروع في الوقت الحالي وهو يمثل قاع الأزمة واشار التقييم المليار دولار، وتم عمل تقييم للمشروع في الوقت الحالي وهو يمثل قاع الأزمة واشار التقييم الى تحقيق نسبة ربح 70 في المئة رغم الظروف الاقتصادية الارهنة، وفي ما يخص ارض مصر فتم الاتفاق مع شركة بريطانية لشراء الارض وفي حال البيع سوف يتم تحقيق ما يقارب 40 في المئة صافي ربح.

واضاف ناصر ان تلك الخطوات تجيء ضمن خطة الشركة لايجاد مصادر دخل من خلال التخلص من بعض الاصول وخصوصا العقارية منها، بالاضافة الى املنا في قيام مجلس الامة باقرار قانون تعزيز الاستقرار المالي، لان التأخر في اقراره ليس في صالح اقتصاد الكويت نهائيا، وندفع الثمن غاليا خاصة وان تحركنا جاء متأخرا.

وردا على سؤال حول الصراع داخل مجالس ادارة الشركات التابعة لشركة الابراج القابضة، قال ناصر ان كثير من الشركات تحتوي على صراعات بين ملاكها وان كان يتم حجبها، ونحن في ابراج لا ننكر وجود خلاف في وجهات النظر ونحاول الان لملمة انفسنا مع مساهمينا ومستثمرينا سواء في الشركة الدولية للاجارة أو الابراج القابضة، ايمانا منا بانه لا يوجد احد بمنأي عن الخسارة، لذا فإن من واجبنا ان نعمل جاهدين من اجل توحيد الصفوف لما فيه مصلحة شركاتنا.

وأكد ناصر انه مستعد ان يتقدم باستقالته من الابراج والدولية اذا رأي المساهمين والشركاء ان هذا فيه مصلحة الشركات، وانه بالفعل تقدم بها قبل ذلك وتراجع بناء على رغبة ملاك وادارة الشركتين، وفي ما يخص طلب شركاؤنا ان يكون لهم دور في تمثيل مجالس ادارة الشركات فأقول لهم اهلا وسهلا، شرط ان يكون هذا التمثيل ايجابي وليس سلبي، واذا كانت الابراج تتملك حضة من 5 مقاعد في الشركة الدولية فنحن على استعداد للتنازل عن مقعدين لأي جهة تستطيع مساعدنا.

وعبر ناصر عن امله في البنك الاسلامي للتنمية بمواصلة دعمه ومد يد العون للشركة حتى تمر تلك المرحلة على خير وسلام.

وردا على سؤال عن تنازلات الشركة عن بعض ملكيتها قال ناصر انه لا يوجد عروض حالية واذا ظهر من يريد الشراء فنحن على استعداد للبيع.

وحول نية الابراج عن توزيع ارباح هذا العام، اكد ناصر انه لا توجد حتى الان معلومات مؤكدة بهذا الشأن، خاصة وان الشركات التابعة للابراج لهم تقوم بتسليم ميزانيتها.

وزكد ناصر ان الدولية للاجارة بصدد تعيين بنك عالمي كمستشار لإعادة هيكلة ديون الشركة، اصولها ووضع الخطط اللازمة لرأسمال الشركة، ويتم حاليا المفاضلة بين بنكين هما hsbc وciti bank وقريبا سوف يتم الإعلان عن البنك الذي قمنا بالاتفاق معه.

وتأتي تلك الخطوة في ظل مشروع قانون تعزيز الاستقرار المالي الذي يلزم بوجود جهة استشارية عالمية لاعادة هيكلة الديون وتقييم الاصول وتلقينا بافلعل عدة عروض عالمية وتصفية الاختيار حاليا على البنكين المذكورين، وسوف يتم اختيار احدهما قريبا.

وقال ناصر انه اعلن منذ اول يوم له في الدولية للاجارة انه سوف يعمل على مراجعة على كافة استثمارات الشركة بالكامل، ومن حيث المبدأ يبدو ان هناك في حدود 30 في المئة يجب ان يتم التخلص منها، ولكن بعد وجود النية لتعيين مستشار مالي عالمي، وسوف نقدم كل البيانات المالية التي لدينا، وتقديم تقييماتنا الحالية وهو يقرر ماهي الاستثمارات التي يجب علينا التخلص منها، لذا يجب اعادة النظر في الاصول وتقييمها حاليا.

ونفى ناصر ان يكون هناك أي تسريح للموظفين في شركة الابراج القابضة وان هناك 4 موظفين تقدموا بالاستقالة بمحض ارادتهم ونبحث عن بدلاء لهم.

وأوضح ناصر ان نسبة المديونية في الدولية الى حقوق المساهمين 3 الى 1 وهي نسبة طبيعية في شركات الاستثمار.

وأكد ان أولوية الدولية خلال الفترة المقبلة هي سداد المديونيات وضمان استمرارية الشركة وان التحدث عن مشاريع مستقبلية خلال الظروف الراهنة هو ابتعاد عن الواقع.

وفيما يخص شركة الابراج القابضة أوضح الناصر ان قروض الابراج نوعين الاولى مقابل عقود حكومية ومن خلال تلك العقود تقوم الشركة بالاقتراض من اجل شراء معدات وآليات لتنفيذ تلك العقود، من خلال الدراسات التي تقوم الادارة المالية والادارة الفنية للشركة ويتم تقديمها للبنك وعلى اساس تلك الدراسات يتم منح الشركة التمويل اللازم، والقروض الاخرى هي قروض عادية والقرض الكبير المستحق على شركة الابراج خاص ببنك بوبيان.

ونفى ناصر الاشاعات التي تمس شركة الابراج وانها لا تستطيع دفع رواتب موظفيها ووصف تلك الشائعات بانا لا اساس لها من الصحة، وان الابراج لديها 10 آلاف عام وموظف ولا يوجد اي راتب متأخر لأي فرد في الابراج، ولدينا تدفق نقدي جيد ومستمر، ومن هذا المنبر انقل ندائي الى الجهات الحكومية والتي تربطنا بها عقود فأرجو صرف الدفعات المستحقة للابراج والمتأخرة منذ اكثر من خمسة شهور والسبب في ذلك عدم وجود الاعتمادات المالية وتتحمل الابراج دفع المستحقات لموظفيها من مخصصات الشركة حتى لا تتأخر مستحقات موظفيها.



« ميزانية الابراج » في البورصة الاسبوع الجاري

اكد ناصر ان الابراج سوف تقدم ميزانيتها للبورصة خلال الاسبوع الجاري، مؤكدا تحقيق ارباح عن العام المالي 2008 وغالبا هي ارباح تشغيلية، ولم ينكر ناصر ان تتأثر الارباح سلبا بسبب الظروف الاقتصادية الراهنة وتداعياتها على شركة الدولية للاجارة التابعة للابراج.

وردا على سؤال حول مشروع الفلبين قال ناصر ان المشروع ينقسم لعدة مشاريع للبنية التحتية هناك، وتستغرق لفترة عشرة سنوات، وأول تلك المشاريع هو مطار كلارك، وتقدمنا مع مجموعة الخرافي لهذا المشروع وننتظر هذا العطاء خلال الفترة المقبلة، واذا اقر سوف نفكر في المشروع التالي وهو مشروع الميناء.

ولم ينكر ناصر تقديم عرض لتمويل شركة الابراج على مستثمر اماراتي وانه تم تقديم كافة البيانات له، والمستثمر ابدى رغبته للمساهمة في زيادة رأس المال، والاجتماعات معه ايجابية ولا يوجد اتفاق نهائي، وربما نرى رد منه خلال الايام المقبل.

واضاف ناصر ان لدى الشركة مشروع لإدارة النفايات في البحرين بالشراكة مع شركة فرنسية، ورأس مال المشروع 1.4 مليار، ومن المفروض ان تكون للابراج جزء لتنفيذ ها المشروع وعند انتهاء الشركة الفرنسية من الاجراءات النهائية سوف نبدأ معهم في التنفيذ وتبلغ حصة مساهمتنا في المشروع 400 مليون دولار.

وحلو القضايا المرفوعة عليه اكد سمير، ان حكم البراءة كان هو الحكم في كافة القضايا.

وحول توقعاته لعام 2009، قال ناصر ان المؤشرات غير واضحة خلال العام الجاري، خصوصا وان الظروف الاقتصادية عالمية وليست محلية. واكد ناصر ان الابراج ليست لديها اي مشكلات في المديونية والتدفق النقدي لديها جيد، ووضعها المالي جيد، والدولية سوف تلحق بها في اطار التوجهات الجديدة، وانها مستمرة في عقودها، وفيما يخص الدولية فإنه تم ايقاف أي مشاريع استثمارية لحين وضوح الرؤية.

http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=86460

كل الي يكتب بعد مؤتمرك يصطاد في الماي العكر رد عليهم الله يخليك ماقدر اقول ودي اضحي ويشطبوني ماعندي شي اخاف عليه انطق تكلم انت او الرواديد الي عندك حطلهم بطاريات صرتوا 000000؟
 

المهنـــــدس

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2007
المشاركات
850
الله لا يوفقه ولا يبارك فيه

وان شاءالله زقوم فى بطنه وفى بطن اللى طرشه

والله لا يوفق رئيس مجلس الاداره ولا نائبه ولا اعضاء مجلس الاداره

اللهم ارنا بهم يوم اللهم انك على كل شئ قدير

امييييييييييين
 

عزيز نفس

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
832
انا اطلب من الاخوان

ورق خسران وadel 88777 والرادار


اهم اللي يردون علي الموضوع



اللهم يارب اخذ حقي

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
 

almatire

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
258
الإقامة
الكويت
لاحول ولاقوه الابالله
 

ميلان

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
547
مثل النعامه حطوا روسهم باالارض من ادارتهم الى الكورس انعدم عندهم الاحساس باالمسؤليه المنافقين اخوان الشياطين اذا حدث كذب الشرهه على الي احظرو المؤتمر كل الي ينكيب ما يحركم شلي يحركم الي يبيع سمعتة مقابل دينار هذا ابسط عمل ردي يعمله ليس ببعيد يعمل اكثر منه
 

Q8_123

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,296
يا جماعه والله العظيم ابسط حل و يكون حل مقدور عليه ..
إنه احد منكم يعرفله صحفي اب احدى الصحف و يشرشحهم يخليهم قصبن عليهم يحسون
 

ميلان

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
547
يا جماعه والله العظيم ابسط حل و يكون حل مقدور عليه ..
إنه احد منكم يعرفله صحفي اب احدى الصحف و يشرشحهم يخليهم قصبن عليهم يحسون

مالنا الا تامر حماد هذيل افصخوا ال000000؟وين ماتروح تسمع عنهم مو هامهم يبيلهم ضرب على الخناع ويروحون المركزي
 

متداول غشيم

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
204
مالنا الا تامر حماد هذيل افصخوا ال000000؟وين ماتروح تسمع عنهم مو هامهم يبيلهم ضرب على الخناع ويروحون المركزي

هذا شويه عليهم هذيل يبيلهم تعليق وتشب فيهم اوراق البونات​
 

شاطى الراحة

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2007
المشاركات
543
الإقامة
ابوظبي
مبرووووك عليكم ابراج !!!

مبروك عليكم التطبيل الجديد ياشباب !!!!!!!


--------------------------------------------------------------------------------

إثر مطالبة الشركة مدققي الحسابات سرعة إنجازها ميزانية الربع الأول لـ «أبراج» نهاية الأسبوع في البورصة

• الربع الأول لـ «أبراج» في الأشهر الأخيرة من العام الماضي وبالتالي قد يحتوي على خسائر محدودة نتيجة اشتداد الأزمة العالمية
أحمد الفضلي:
أكدت مصادر مطلعة في شركة الابراج القابضة ان الشركة قد خاطبت مدققي الحسابات الاسبوع الماضي لانجاز ميزانية الربع الاول للشركة ومن ثم تقديمها للبورصة لرفع الايقاف عن الشركة. وافادت المصادر بانه بناء على تلك المخاطبات فانه من المقرر ان يتم الانتهاء منها من قبل مدققي الحسابات منتصف الاسبوع الجاري وبالتالي فان نهاية الاسبوع الحالي قد تشهد عودة السهم الى التداول في البورصة ما لم تطلب ادارة البورصة بيانات اخرى.

«الابراج» و «تجاري»
واضافت المصادر بان المفاوضات ما زالت قيد البحث مع البنك «التجاري» ولكن لم يتم الاتفاق حتى الآن على خطوط رئيسية للتفاوض، موضحة بان الشركة لا تنوي الاقدام على خطوات متسرعة وخاصة ان الشركة لديها عدة بدائل تدرسها في حال عدم الاتفاق مع «التجاري». ومن المتوقع ان تشهد بيانات الربع الاول للسنة المالية لشركة «الابراج» خسائر محدودة وهو ما تفسره المصادر بان الربع الاول لميزانية الشركة هو الربع الاخير من ميزانيات اغلب الشركات والتي حققت خلالها خسائر اطاحت ببقية مكاسب العام وهو ما ظهر جليا في البيانات. ولكنها تشير بان خسائر الربع الاول لابراج ستكون محدودة متوقعا بان تخفض في الربع الثاني وهي خسائر نتيجة تداعيات الازمة المالية العالمية ولا تدعو الى القلق مؤكدة بان الشركة لديها القدرة على تجاوزها.
ويشار ان الربع الاول لميزانية «ابراج» هو الاشهر في نهاية العام 2008 والذي تزامن مع اشتداد تداعيات الازمة المالية على اغلب الشركات المدرجة.
تاريخ النشر : 26 ابريل 2009
 

D.NeT

موقوف
التسجيل
12 أكتوبر 2008
المشاركات
1,157
الإقامة
عمار يا كويتنا
هذه مالت الموازي مو مال السوق الرسمي .

مالت على الادارة .
 

ميلان

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
547
منزلين خبر بصحيفة الدار الانتهاء من ميزانيةالربع الاول منتصف هذا الاسبوع وسوف تعود للتداول نهاية الاسبوع ويوجد خساره طفيفه مع انه خبر جيد لكن الثقه انعدمت لم اعد اصدق حتى اشوف الخبر من البورصه
 

Q8_123

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,296
صدقني لو اشوفها نازله جدام عيني .. همن ماراح اصدقهم لانه ماكو اي مصداقيه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى