اسهم من اختياري

راشد (بو نواف)

عضو نشط
أخي الحبيب أبونواف جزاك الله خيرا على هذه المتابعات المستمرة وأسأل الله أن يوفقك لكل خير ويجنبك كل شر اللهم آمين
أخي الحبيب بالنسبة للأسهم التي تضعها هل يعتبر سعر اللاست هو السعر المناسب للدخول ؟ ولنفترض أنني دخلت في سهم معين ما هو سعر البيع المناسب الذي تراه هل هو عند تحقيق ربح معقول أو نسبة معينة من الربح أم ماذا تقترح ؟ وفقك ربي لكل خير

جزاك الله خير

اخي العزيز

عند الافتتاح راقب السهم شوف سعر الافتتاح

اذا السهم صعد والتداول فوق سعر الافتتاح فالسهم ماعليه خوف دش وعلي حسب اقتناعك بالربح بيع اما اذا شفت السهم نزل عن سعر الافتتاح بعد الصعود

فمعنى هذا ان السهم مقبل على نزول فتخلص منه بسرعة

راشد (بو نواف)

عضو نشط
للمتابعة

أمة الرحمن

عضو نشط
اللهم ياباسط اليدين بلعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحداً، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شىء قدير)

وليد العربي

عضو نشط
ألف ألف مليار شكر لك أخي الحبيب أبونواف وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب
أخي الحبيب في رأيك أي هذه الأسهم تراه أحسن وأفضل أم نوزع المبلغ بينهم لتقليل المخاطرة ؟ وجزاك الله خيرا

راشد (بو نواف)

عضو نشط
ألف ألف مليار شكر لك أخي الحبيب أبونواف وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب
أخي الحبيب في رأيك أي هذه الأسهم تراه أحسن وأفضل أم نوزع المبلغ بينهم لتقليل المخاطرة ؟ وجزاك الله خيرا

الله يرحم والديك على هالطلبة المباركة

حبيبي لو كانت الاسهم تمشي على التحليل الفني فقط

كان اخترت لك سهم لكن هناك عوامل آخرى كثيرة مع العلم جميع الاسهم اللى وضعتها اليوم اعطت اشارة دخول

فنصيحتي راقب السهم وشوف سعر الافتتاح اذا السهم كسر سعر الافتتاح صعود واستمر بالصعود ادخل على السهم واذا نزل عن سعر الافتتاح ابعد عن السهم

راقب وشوف والله يفتح لك ابواب رزقه

وليد العربي

عضو نشط
الله يرحم والديك على هالطلبة المباركة

حبيبي لو كانت الاسهم تمشي على التحليل الفني فقط

كان اخترت لك سهم لكن هناك عوامل آخرى كثيرة مع العلم جميع الاسهم اللى وضعتها اليوم اعطت اشارة دخول

فنصيحتي راقب السهم وشوف سعر الافتتاح اذا السهم كسر سعر الافتتاح صعود واستمر بالصعود ادخل على السهم واذا نزل عن سعر الافتتاح ابعد عن السهم

راقب وشوف والله يفتح لك ابواب رزقه

الله يجزيك خير ويبارك فيك وفي عملك ورزقك ووقتك ماقصرت ابونواف كفيت ووفيت

أعلى