شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...10

الحالة
موضوع مغلق

فارس العنزي

عضو نشط
عندي إستفسار إن أمكن من عنده المعلومة يخبرنا مشكوراً

إتصل فيني صديق وأخبرني بأنه سمع أن الشركة أخذت قرض ربوي ، وأن خدمة تداول التابعة لبيت التمويل تم ألغاؤها بسبب القرض وإستفر عن السبب من بيت التمويل وأفادوا بسبب القرض والذي لم يعلن عنه وإتصلت بالشركة صباحاً اليوم ونفوا ذلك .

1- هل من إخوننا يتداول عن طريق تداول التابع لبيت التمويل؟وهل فعلاً تم ألغاؤها ؟

2- هل من الإخوان سمع عن القرض الربوي؟

أما لا أملك بالسهم ولا أتداول بالسوق الكويتي حالياً ، وأنا من المستثمرين بالسوق القطري ، ولكن سألني ووعدته بالرد السريع .

jamalll

عضو نشط
كيف الصحه شباب:)

حبيت اخبركم بجم ملاحظة بالنسبه للقرين:

1- تنزيل السهم الى هالمستوى يعتبر من صالح صانع السوق وخصوصا احنا في فصل الصيف ووايد ناس تبيع علشان تسافر، فيجمع السهم برخيص.

2- بحساب كمية الاسهم المستحوذه من صانع السوق على سعر ال420 يتبين ان نزول السهم الى هالمستوى يعتبر كارثة لأن خسارته تكون على الاقل 10 ملايين!! هذا حساب تقديري وعليه 100% راح يرد السهم الى سعره فوق ال400 فلس.

انا اتصور ان عند وصول الاستحواذ اكثر من 50% راح يبدأ الشغل وهذا ان شاء الله راح يكون بعد الصيف

jamalll

عضو نشط
تسلم ايدك:)

تسلم يالعملاق على الشارت:)

بصراحة تحليل فني واضح وسليم

تسلم ايدك:)

Power_Q8

موقوف
هلا بالعموم شباب مصنع ايكويت 2 في قيد التشغيل حاليا هذا كلام من مهندسين في ايكويت 1 يبيله اسبوعين الا ثلاث اسابيع ليعمل بالكامل والي تمتلك في القرين حصه طيبه ...... كلها سنه اوه بتقولووووووون بسنه افلووووووووووس ياحسييييييين بسنه

jamalll

عضو نشط
جذابين:)

إتصل فيني صديق وأخبرني بأنه سمع أن الشركة أخذت قرض ربوي ، وأن خدمة تداول التابعة لبيت التمويل تم ألغاؤها بسبب القرض وإستفر عن السبب من بيت التمويل وأفادوا بسبب القرض والذي لم يعلن عنه وإتصلت بالشركة صباحاً اليوم ونفوا ذلك .

أما لا أملك بالسهم ولا أتداول بالسوق الكويتي حالياً ، وأنا من المستثمرين بالسوق القطري ، ولكن سألني ووعدته بالرد السريع .

هلا اخوي فارس وحياك الله بالصفحة

عزيزي...
مافي اجابة على سؤالك ولكن هناك امور لازم تعرفها وهي ان السهم في حالة حرب وبالحرب لا تصدق احد لأن بالحرب كل شيء مباح (يعني كل شيء يسوونه علشان يستحوذون على السهم ابتداءا بالجذب وانتهاء بالشرع)

اللي راح يحصل مستقبلا:

1- السهم راح يصير شرعي من الطراز الاول (علشان كل الاسلاميين يدشون على السهم وبقوة)
2- السهم راح تصير ارباحه من اقل من فلس!! الى فوق ال100 فلس!!.
3- السهم راح تشوف عليه اخبار فوق الممتازة عكس الوضع الحالي تكتيم وتعتيم!!
4- السهم تحت الحكم العرفي حاليا ولمن يوصل الاذن من العم العود بالتسريح راح ينطلق.

اوزنها بالعقل........ مشاريع الدوله كلها جذب ابتداءا بالاسكان اللي شبابك مطشر بين الشقيق 15 سنة وجذبة كل وزير اسكان بحل المشكلة خلال 5 سنوات الى مشاريع التطوير والعمار مثل حقول الشمال اللي صارلها 14 سنة تناقش بالمجلس الى ان وصلت الى اخر الطابور بالعمار!!! (يعني من دانة الخليج بالسبعينات الحين انته متخلف الخليج!!!
فما بالك بسهم شركة القرين؟؟؟ هل متوقع ان يصير شفاف معاك!!

اما بالنسبة لبيت التمويل...... يقولون ما وصلهم خبر او تحديث لأخر المعلومات!!! ليش ما دزو المعلومات؟؟؟ والاجابة هي ان ما يبون يدزونها الحين لأن مو الوقت المناسب ان الاسلاميين يدشون على السهم ويخربون الحسبه، لأن معروف ان الاسلامي راح يتبع الفتوى الشرعية وهذا يعتبر سلاح لدفع جزء لا يستهان به من الاسلاميين بالبورصه عن سهم القرين، صح؟

واخيرا...
ما اقولك الا .........الله اعلم
:)

نصيحة لا تصدق احد كلهم جذابين........يمكن خلال شهر يسوي سعره دينار اذا يبي:)

نحن صامدون... وعلى العهد باقون

ويسقط صاحب المليون ... عباله ذكي وبسويله جم ترليون

شغلتهم شفط الادراجات بفنون .... والصغير بالسوق يقولوله من تكون

صمودكم يا مساهمين بخلي عنده قرون ... عقب ما تييله حالة هلوسة وجنون

Rotary

عضو نشط
مشكور عالرد وبإنتظار مزيد من الآراء والردود​

التصــريح الأخــير للــشيخ/ مبارك الصــباح (رئــيس الشــركة). صــرح بأنه الشــركة لــم تقترض, و لازال لديها أمــوال مــن الأكتتاب..

مضارب شجاع

عضو نشط
فعلا العروض وهميه
آخر طلب الكمية المطلوبة السعر الكمية المعروضة آخر عرض
370 50,000 2
365 10,000 1
360 50,000 3
355 10,000 1
350 260,000 10
4 150,000 345
5 110,000 340
5 110,000 335
3 120,000 330
1 200,000 325
2 210,000 320
900,000 380,000

UNIX

موقوف

هلا أخوي فارس،،

بالنسبة لسهم القرين للبتروكيماويات فقد خرج من القوائم الشرعية التابعة لشركة الأمان للاستثمار و المثنى للاستثمار و بيت الأوراق و هي أكثر القوائم تداول. لسببين:

1- أكثر ايرادات الشركة من صندوق كامكو الاستثماري و هو صندوق لا يعمل وفق الشريعة و من أكبر استثمارات الصندوق (بيتك - الوطني - الخليج - بنك برقان - المشاريع)

2- ان على الشركة ديون أكبر من المسموح بها وفق الشريعة و هذه الديون مقيدة لحساب بنك برقان.

السهم غير شرعي الاّن.

بالتوفيق.

دولار$

عضو نشط
هلا أخوي فارس،،

بالنسبة لسهم القرين للبتروكيماويات فقد خرج من القوائم الشرعية التابعة لشركة الأمان للاستثمار و المثنى للاستثمار و بيت الأوراق و هي أكثر القوائم تداول. لسببين:

1- أكثر ايرادات الشركة من صندوق كامكو الاستثماري و هو صندوق لا يعمل وفق الشريعة و من أكبر استثمارات الصندوق (بيتك - الوطني - الخليج - بنك برقان - المشاريع)

2- ان على الشركة ديون أكبر من المسموح بها وفق الشريعة و هذه الديون مقيدة لحساب بنك برقان.

السهم غير شرعي الاّن.

بالتوفيق.
نورت الصفحه بدخولك اخوي UNIX
حاليا السهم غير شرعي
بعد مايشبعون لم بالسهم ويستحوذون على الكميه المطلوبه
فجأه راح تسمع ان السهم صار شرعي

لسه فاكر

عضو نشط
حاليا السهم غير شرعي

كلامك صح 100%

UNIX

موقوف
حاليا السهم غير شرعي

كلامك صح 100%

أنا ما أدخل في سريرة العلماء،،،

لو حق لي الدخول بسريرتهم لقلت لك بأن الزنى محرم تحريم وقتي و متى ما رأى العلماء ما تشتهيه أنفسهم من النساء لأحلوه "كرمهم الله و أجلهم"

و أن الخمر محرم تحريم وقتي و متى ما رأى العلماء سبب جيد لتحلليله لأحلوه.

و أن القتل العمد محرم تحريم وقتي و متى ما رأى العلماء أي بوادر لانعدام العدالة الاجتماعية لأحلوه.

أخوي هذا دين و شرع، نحن نأخذ شرعنا من الكتاب و السنة و اجماع العلماء.

و مابي استرسل بالأمور هذي، انا اكتفيت بالرد على الأخ فارس العنزي

و شكراً لإستضافتي بصفحتكم الموقرة :)

Boufaress

عضو نشط
عندي سؤالين لاهل الخبرة.

كيف سيتم الكشف عن استحواذ جهة معينة وماهي المدة الزمنية المتوقعة لهذه العملية اذا كان حتى يومنا هذا النسب المصرح عنها لا تكشف الواقع الحقيقي وطبعا حاليا غير معروف من هي الجهات التي تجمع بالسهم؟

ما هي طريقة القانونية المتبعة مع ادارة البورصة في هذه الحالة؟

فارس العنزي

عضو نشط

لو حق لي الدخول بسريرتهم لقلت لك بأن الزنى محرم تحريم وقتي و متى ما رأى العلماء ما تشتهيه أنفسهم من النساء لأحلوه "كرمهم الله و أجلهم"

و أن القتل العمد محرم تحريم وقتي و متى ما رأى العلماء أي بوادر لانعدام العدالة الاجتماعية لأحلوه.

مشكور أخوي Unix على الرد الوافي​

دولار$

عضو نشط

أبيك تجاوبني بأمانه
وبينك وبين نفسك هذا اللي قاعد يصير لعب ولا مو لعب
يوم شرعي ويوم غير شرعي
ولك مني كل الشكر والتقدير

العملاق

عضو نشط
.......

الملفات المرفقه:

الحجم: 45.7 KB   المشاهدات: 179
الحالة