شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 6

الحالة
موضوع مغلق

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,287
خساره 45 فلس والسهم 76 فلس

مصيييييبه
الله يعين جميع اخواني ملاك السهم ويصبرنا بصراحه صدمه

حسبنا الله ونعم الوكيل

صار الضرب علي هالمسكينه صوصو وشوفوا اعلان ارباح المشاريع يوم الاثنين القادم
مع كامكو مع برقان وباقي المجموعه

الظاهر مأسسينها حق الخساير عن باقي المجموعه
وين الذراع الايمن لكامكو

يالحلمي كلها لعب بلعب
الديون 120مليون منين راح يسددونها
دخل تشغيلي ماعندهم
اتوقع الشركه ماتت اكلينيكيا
هذا اذا مااعلنت افلاسها
شركه ورقيه كلها عباره عن محفظة اسهم
في حال تعدل السوق اقل شي سنتين اطفي خساير السنه الماضيه
وازيدك من الشعر بيت الربع الاول خساره اكبر من الحاليه
الدانين من بتعطيهم الشركه فلوسهم
وانتو عارفين اكثر من 80مليون دينار مطلوبه شهر3
افلاس شي طبيعي الشركه موليه بمعنى الكلمه
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
الكويت (رويترز) - قالت شركة الصناعات المتحدة الكويتية التابعة لشركة مشاريع الكويت (كيبكو) يوم الثلاثاء انها منيت بخسارة قدرها 11.23 مليون دينار (38.93 مليون دولار) في عام 2008 عن استثمارات جديدة وخسائر في سوق الاسهم.

وقالت الشركة في بيان يوم الثلاثاء انها حققت أرباحا صافية قدرها 27.94 مليون دينار في العام 2007.

وقال الشيخ خليفة الصباح رئيس مجلس ادارة الصناعات المتحدة في البيان ان خسائر الشركة ترجع الى أن معظم الاستثمارات المباشرة جديدة وانخفاض قيمة محفظة الشركة من الاسهم المدرجة في السوق المحلية.

وجاءت الانباء بعد يوم من اعلان بنك برقان وهو وحدة العمليات المصرفية التجارية التابعة لكيبكو أنه مني بخسائر بقيمة 28.4 مليون دينار في الربع الاخير من العام الماضي بعد تجنيب مخصصات.

وأضاف البيان أن اجمالي أصول الشركة نما بنسبة ستة في المئة الى 198 مليون دينار عام 2008 بينما ارتفعت قيمة الاستثمارات الاجمالية تسعة في المئة الى 189 مليون دينار.

وأوصت الشركة بعدم صرف توزيعات نقدية أو أسهم مجانية عن عام 2008.

ومن المتوقع أن تعلن كيبكو التي تملك حصصا في 50 شركة وتعمل في 21 دولة نتائج العام الماضي يوم الاثنين.​
 

fbr3000

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2008
المشاركات
117
صج غلطت لما اسثمرت مع المتحدة راعي شركة معروف بس مو كفو احد يسثمر معا القرض كان ٧٠ مليون لما كان سهم ٢٥٠ فلس و الحين 117 مليون و لو اني خسران مع هل حرامي يس اتوقع انا رايح يفلس شركة و نشكر راعي شركة شخصيا على هل تفليسة شوفو حركتة خلال ٦ شهور زاد القرض بعدين باع كل ما يقدرمن اسهم بسعر ٢٥٠-٣٠٠ فلس و اعلن خسارة ناس مثل هل شركة لازم ينسجنون ادري انى حلم بسبت قوتهم سياسية يا رب مجلس ما يساعد هل شركة لنا راح يختلس الاموال بعد و احنا خلاص فلسنا
ريال الوحيد شيخ سالم اللة يشافية و يردة الكويت سالم و لواني مو مسثمرمعى بس عجبني اسلوبة و طريقتة في حماية المسثمرين مو بنك المركزي و خرابيطة اوالهيئة و خساراتة يا ليت الحكومة تصيرمثل شيخ سالم
 

aaa10

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
66
السلام عليكم

يالحلمي كلها لعب بلعب
الديون 120مليون منين راح يسددونها
دخل تشغيلي ماعندهم
اتوقع الشركه ماتت اكلينيكيا
هذا اذا مااعلنت افلاسها
شركه ورقيه كلها عباره عن محفظة اسهم
في حال تعدل السوق اقل شي سنتين اطفي خساير السنه الماضيه
وازيدك من الشعر بيت الربع الاول خساره اكبر من الحاليه
الدانين من بتعطيهم الشركه فلوسهم
وانتو عارفين اكثر من 80مليون دينار مطلوبه شهر3
افلاس شي طبيعي الشركه موليه بمعنى الكلمه


الرجاء مراجعة الرابط وأتمنى التوفيق للجميع
http://www.uickw.com/ar/group-of-companies-2/
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,287
الرجاء مراجعة الرابط وأتمنى التوفيق للجميع
http://www.uickw.com/ar/group-of-companies-2/




شركة سدافكو هي أحد الركائز الرئيسية في محفظة مجموعة شركة الصناعات المتحدة، ويبلغ رأس مال الشركة المدفوع 325 مليون ريال سعودي. تأسست سدافكو منذ أكثر من 30 عاما وأدرجت في السوق المالية السعودية في عام 2005

وتمارس الشركة نشاط تصنيع منتجات الألبان ومنتجات الأغذية منذ تاريخ تأسيسها، وتحظى منتجات الشركة من الألبان والأغذية ومعجون الطماطم بقبول كبير في السوق السعودي خاصة والسوق الخليجي بصفة عامة، وتباع منتجات الشركة المتنوعة في السوق السعودي والخليجي وبعض الأسواق العربية. وقد تم إعتماد برنامج جديد لتطوير منتجات الشركة، الأمر الذي يعكس استجابة الشركة للطلبات التفضيلية لعملائها.


وخلال عام 2007 تمكنت الشركة بحمد الله من متابعة عمليات إعادة الهيكلة التي قد بدأتها على نطاق شامل، حيث واصلت سدافكو مسيرة تحقيق النتائج الطيبة، وتتوقع إدارة الشركة أن يشهد العام الحالي الانتهاء من المرحلة الأولى لبرنامج إعادة الهيكلة الشامل (التقليص والتجميع)، ثم الإنطلاق نحو المباشرة في المرحلة الثانية من البرنامج (التحديث، التوسع، الإستحواذ، وتنمية الأصول) وهو الأمر الذي سينعكس في تحقيق نتائج إيجابية متميزة تواكب حجم التطور الذي تشهدة الشركة.

وخلال عام 2007 قامت شركة سدافكو بافتتاح التوسعة الجديدة الخاصة بإدارة الشركة في مركز التوزيع الإقليمي.





الشركة المتحدة للمشروعات النفطية هي إحدى الشركات الزميلة لشركة الصناعات المتحدة بنسبة ملكية تبلغ 41.46%. يبلغ رأس مال الشركة 10 مليون د.ك. ويتركز نشاط عملها الأساسي في الاستثمار المباشر في مشروعات ذات علاقة بقطاع الطاقة، وبصفة خاصة الأنشطة المتعلقة بالنفط، الغاز، والبتروكيماويات، وتدخل الشركة أيضاً في تحالفات مع مؤسسات عالمية رائدة في تلك المجالات.


ويعد قسم التصنيع الكيماوي بالشركة مصدراً رئيسياً لإنتاج " البوليمر" الذي يستخدم بشكل أساسي في صناعة الزجاج الليفي والطلاء والبتروكيماويات سواء على المستوى المحلي أو الدولي. وقد حصلت الشركة المتحدة للمشروعات النفطية على شهادة الآيزو 9001:2000 (شهادة الجودة العالمية لنظم الإدارة) وذلك في يوليو من عام 2006.

وخلال عام 2005 قامت الشركة بالتعاون مع شركة الصناعات المتحدة و شركة بريسشن الدولية للحفريات بتأسيس شركة جديدة في دولة الكويت بإسم الشركة المتحدة بريسشن للحفريات (updc) برأس مال يبلغ 2 مليون دينار كويتي. وتمتلك هذه الشركة بدورها عدد 11 حفاراً تعمل 9 منها في دولة الكويت والمنطقة المحايدة الحدودية.

وخلال عام 2007 نجحت الشركة في الإستحواذ على نسبة 20% من رأس مال شركة الخريف لبيع وصيانه وإصلاح معدات إستخراج النفط بقيمة 4.23 مليون د.ك. وهي شركة رائدة تابعة لمجموعة شركات الخريف بالمملكة العربية السعودية.

وتمتلك شركة الخريف عدد من العقود لتوريد معدات وأدوات مرتبطة بصناعات قطاع النفط داخل دولة الكويت. وبهدف توسعة نطاق عملها وتوزيع مصادر الدخل قامت شركة بريسشن في بداية عام 2007 بإدخال عمليات حقن المياه ضمن برامج أنشطتها المتعددة.

كما قامت الشركة المتحدة للمشروعات النفطية خلال عام 2007 بتأسيس شركة جديدة هي " الشركة المتحدة للمشروعات الكربونية " وتقوم الشركة حالياً بإجراء عدد من المفاوضات الجادة بهدف البدء في ممارسة نشاط عمل الشركة في مجال الصناعات الكربونية.

كما قامت الشركة بتدعيم إدارتها بموظفين ذوي كفاءات خاصة في قطاع تطوير الأعمال وذلك لتحسين أداء الشركة ومواكبة عملية التطور على مستوى مشاريعها المستقبلية. وتدرس الإدارة حالياً الدخول في مزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال الطاقة.




لقد بدأت همبل عملياتها الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي في بداية السبعينيات، وذلك بتأسيس شركات مستقلة في الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين، ثم توسعت العمليات لتصل إلى عمان ولتشمل سوريا ولبنان والأردن والعراق.

وفي بداية عام 2000، تم إعادة هيكلة مجموعة شركات أصباغ همبل بوجه عام بهدف دمج فروع شركات همبل في كل قطاع جغرافي تحت راية شركة قابضة واحدة تكون بمثابة الشركة الأم لفروع الشركة التابعة لها. وقد تم تقسيم شركات المجموعة إلى قسمين شرق (قطر والإمارات)، غرب (الكويت، البحرين،السعودية،سوريا).

ولقد كانت للحركة العمرانية التي شهدتها البلاد مؤخراً بالإضافة إلى زيادة حجم الاستثمار في مجال الطاقة والبنية التحتية الصناعية تأثيراً كبيراً على حجم مبيعات شركة همبل وخاصة منتجات أصباغ الديكور والأصباغ الوقائية (المضادة لعوامل الطقس).





أسست شركة أماكن المتحدة العقاريـة ( شركة مساهمة كويتية مقفلة ) عام 2005 طبقاً لأحكام قـانون الشركات التجارية فى الكويت، بهدف أن تكون إحدى الشـركـات الـرائدة العاملة فى دولة الكويت لتقديم خدمات رفيعة المستوى فى المجال العقارى عبر توسيع نطاق الخدمات العقارية من اجل تلبية الاحتياجات المتنامية لتغطية الإحتياجات العقارية للسوق.
وخلال عام 2007 تم اتخاذ عدد من الخطوات لإعادة ترتيب العقارات التابعة للشركة بهدف تطويرها وجعلها فرصة استثمارية جاذبة ذات قيمة مضافة عالية، ومن ثم تحقيق أعلى العوائد الممكنة بأفضل فرصة إستثمارية ممكنة.

شنو الجديد
كلها اسهم باسهم
اكبر مثال القرين بتروكيمياويات باعو علشانها الدانه
وقروض باكثر من100مليون علشان ياخذون فيها حصه
واخرتها خسرانه وماراح توزع ارباح
الشركات هذي عباره عن حصص مافيه ملكيه كامله
مافيها طب خمس سنين ماتعوض ملاكها وتضبط امورها
الله يستر لاتفلس
 

aaa10

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
66
مافي جديد طويل العمر بس كان ودي تقرأ آخر مشاركاتك مرة ثانيه وبهدوء عشان تقدر تاخذ قرارك وإنت مرتاح، مو أحسن :)
الله يوفقك ويوفق الجميع إن شاء الله
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,287
ياخوي غلطت عمري وكنت غشيم اول مره واول شركه اشتريها ص متحده
شركه الا بمعجزه تنجو من الافلاس
 

bigbin78

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2005
المشاركات
1,327
راحت فيها صوصو
تدمرنا من هالسهم الفاشل
كل الخساير هذا اطلعت منج يا صوصو
شكلة السهم حد ادني لغاية الموت
الله يستر منج يا صوصو شكلج تبين اتفلسين غصبن عليج
 

ezee

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2007
المشاركات
1,066
الإقامة
الكويت
تفليس صعبة اما توصل لاقل من 20 فلس ممكن

هالشركة وراها المشاريع والكل يعرف المشاريع وملاكها
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,287
تفليس صعبة اما توصل لاقل من 20 فلس ممكن

هالشركة وراها المشاريع والكل يعرف المشاريع وملاكها

يضحي بالشركه وينقل حصصها في القرين وسدافكو باقل اسعار
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,287
11.23 مليون دينار الخسائر المحققة للصناعات المتحدة


بلغ صافي خسارة شركة الصناعات المتحدة – «عضو في مجموعة شركة مشاريع الكويت» 11.230.180 دينارا كويتيا أي ما يعادل (40.396.330 دولارا اميركي) وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2008.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة الصناعات المتحدة الشيخ خليفة العبد الله الجابر الصباح إن مجلس إدارة الشركة قد اعتمد يوم الثلاثاء الموافق 24/2/2009 البيانات المالية لعام 2008. لافتاً إلى أن الشركة حققت صافي خسارة خلال الفترة الحالية بقيمة 11.230.180 دينارا كويتيا.
أما الأسباب المباشرة للخسارة خلال العام الحالي فتنحصر فيما يلي:
نظراً لانخفاض قيم أسواق الأوراق المالية بالمنطقة بصفة عامة، ومن ثم انخفاض أسعار الأسهم في محافظ الشركة خلال العام، فقد أدى ذلك إلى تحقيق خسائر (تصنف كخسائر غير محققة). ونظراً للوتيرة التي انخفضت بها هذه الأسعار، فلم يسعفنا الوقت أو الظروف لتفادي هذا الوضع السلبي.
استثمارات الشركة الرئيسية (المباشرة) لم تتمكن من المساهمة لصافي الأرباح الإجمالية. ويرجع ذلك لكون أغلب المشاريع إما تحت الإنشاء أو في بداية التشغيل والإنتاج، أما المشاريع الأخرى فقد انتهت مؤخراً من عملية إعادة هيكلة شاملة.
ومن منطلق الحرص على المستقبل، وفي ظل تقلبات الظروف الاقتصادية الحالية على المستوى العالمي، تبنت الشركة سياسة محاسبية مختلفة عن الأعوام السابقة فيما يتعلق بتصنيف محافظ الأسهم. حيث تم تصنيفها في البيانات المالية كاستثمارات متاحة للبيع بدلاً من استثمارات محتفظ بها بغرض التداول من خلال بيان الدخل، وذلك بهدف الحد من تأثير تذبذب القيم في الأسواق المالية على حساب الأرباح والخسائر مستقبلاً. كما حرصنا على أخذ مخصصات مباشرة هذا العام على حساب الأرباح والخسائر.
فقد ارتفعت قيمة الاستثمارات بنسبة 9 في المئة (16 مليون دينار كويتي) لتصل إلى 189 مليون دينار كويتي كما في 31 ديسمبر 2008.
وبناء على ما تقدم ونظراً للنتائج المحققة، فقد أوصى مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2008، علماً بأن هذه التوصية تخضع
لموافقة الجمعية العمومية للشركة.
 

كوادر

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2008
المشاركات
1,093
الإقامة
الكويت
انا اقول صوصو خلت الواحد يدق اصبع

الشركه انحاشت والحين قاعدين فى جزر الوقواق (Weqwaq Island) يشربون شيشه سعرها مو اقل من 100 مليون دينار. لا بارك الله فيهم ولا فى الساعه اللى عرفنى فيهم.
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,287
يضحي بالشركه وينقل حصصها في القرين وسدافكو باقل اسعار

نفس ماتوقعت تصفية الشركه وشراء الاصول بارخص الاسعار
وترك حميد الشيبه وبطل صوصو الحلمي
بالتفاخر باصول الشركه
 

سبال املح

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2009
المشاركات
116
يعطيك العافيه بصرك كأن في تظليل بالموضوع من قبل الشركه
لان المشاريع عنده نسبه كبيره بالشركه والمشاريع امحققه ارباح
والتداول اليوم غريب نزل الخبر 10.25 في سايت البورصه او في تداول وصل مليون واربعين الف او صارله مده على اسعاره قليل التداول
 

al7mly

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
1,364
نفس ماتوقعت تصفية الشركه وشراء الاصول بارخص الاسعار
وترك حميد الشيبه وبطل صوصو الحلمي
بالتفاخر باصول الشركه


انا عود من عرض حزمه ...وكلنا خسرانييين ولا تلوم احد في احتافظك بالسهم لليوم وكلنا جتنا فرصه نبيع ونطلع لو براس المال...والطمع هو اللي اعمانا

حسبنا الله ونعم الوكيل

المطلوب من اذاره الشركه اعلان سريع اليوم او باجر يوضح علي الاقل ما ورد في اعلان البورصه ويبين مدي قدرته علي الاستحقاقات الماليه اللي عليه


واذا عن التفاخر بالشركه اغلب الاعضاء كانوا يوصون عليها ويمدحون اصولها


ولا نستعجل بان الشركه اعلنت افلاسهاالاعلان من واقع قراءه الارقام الماليه فقط ...والسوق الكويتي من متي يعتمد علي القراءات الماليه مافيه شئ حقيقي
كل الشركات لعب في لعب ردت علي صوصو

هذي الدار ديونها اكثر من 950 مليون ما فلست



اصبر بصرك

ان الله مع الصابرين
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
تأكيد علي زياده النسبه كانت علي الشكل التالي في شهر 7 اللي فات وهي:

مباشرة وغير مباشرة الكويتية الوطنية للمشروعات الصناعية وآخرين / 17.31%‏ --

وأصبحت :

مباشرة وغير مباشرة الكويتية الوطنية للمشروعات الصناعية وآخرين / 18.38%



................
الاخ يونكس مساك الله بالخير
انا ملاحظ مشاركاتك في المؤشرنت بصراحه جريئه ومباشره وبدون مجاملات وفعلا سبق وان ذكرت ان السهم راح يوصل الي 150 فلس

وهذي مشاركتك بعد اعلان الربع الاول مباشره بتاريخ 20 ابريل 2008


(((((سهم من أصل ما عنده شغل، و أرباحه السنة اللي فاتت بسبب بيع الوطنية للاتصالات. السنة هذي ما عنده شي و 150فلس وايد عليه و على ربحيته ))))))

السهم وصل الي 160 فلس .. نفس توقعك عزيزي يونكس

بس ابي افهم شئ سهم يمتلك هالملكيات شوف :

الشركات التابعة والزميلة :

شركة الغاز الصناعية المتحدة 100.00 %
الشركة الكويتية الاهلية للمشاريع الصناعية 50.00 %
الشركة المتحدة للتطوير العقاري 75.00 %
شركة الاسمنت المتحد 60.00 %
الشركة المتحدة للمشروعات النفطية (الكويت) 39.46 %
همبل للاصباغ – الامارات العربية المتحدة 21.20 %
همبل للاصباغ – قطر 21.20 %
همبل للاصباغ – البحرين 16.30 %
الشركة المتحدة بريسيشن (الكويت) 12.50 %
شركة الدنمارك والشرق الاوسط للصباغ القابضة 25.57 %
شركة سدافكو (السعودية) 30%
شركة الخريف لبيع وصيانة واصلاح معدات 25.00 %

بالاظافه الي ملكيتها بالقرين واللي وصلت الي 18%
ولديهم شركه راح تدرج في السوق الرسمي او الموازي وهي
الشركه المتحده للمشروعات النفطيه

ولديها مصنع أسمنت جاري العمل فيه

وعدد الاسهم 224 مليون فقط

منو اللي فيه خير يونكس اذا صوصو ما فيها خير

(((((((((( السهم من ارخص الاسهم في القطاع الصناعي في الوقت الحالي )))))))))))))))))

عطني أسباب مقنعه وانا مستعد اخذف السهم من باجر

وادش علي جيزان القابضه انتحاري

صحيح انا احنا غلطنا وما بعناه في وقت النزول ولكن لايمنع ان الخطأ من احنا مو من الشركه
انا معاك ما طبقنا الستوب لوزر كمضاربين

شاكرلك اخي الكريم والله يوفقك دنيا واخره[/quote]

يا شباب انا مستغرب من البعض الي مسوي روحه فاهم
ان نزل السهم ايينا بعد فترة يقول انا بعت السهم من زمان ورجعت بردت عليه وتلقاه هو كان اكثر واحد يدلل على السهم وان صعد يقول انا مازلت ماسكه

والبعض يقول اي انا سويتله دراسه ومادري ايش وتحاليل وتحاليلي مضبوطه 100%


ياخي ترى هلكلام والله شبعنا منه

الكل بسوي روحه فاهم وان هو وبس
ياناس والله هذولي الي من هلنوعية ترى فيهم مرض نفسي ولو شصير ما يقولك انا خسران ولا متدبس بسهم


ترى 99% من هلنوعية كلامهم كذب بكذب

طيب اذا انت مسوي تحليل فني واساسي ليش ما حطيته بالمنتدي علشان يستفيد منه الكل ؟


الظاهر هلنوعية عبالهم انهم بصيرون مدراء محافظ ان جذبوا على خلق الله :)



الله المستعان.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى