شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول )

الحالة
موضوع مغلق

mae2326

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2003
المشاركات
122
سهم أصول من الأسهم الواعده التى لها مستقبل رائع حسب أراء أغلب المحللين واذا انت على قولك تبى سهم تشتريه وتنساه أعتقد أصول من الأسهم الرخيصه التى من الممكن انه يتضاعف سعرها خلال سنه او سنتين من الان وطبعا كلامى مو توصية شراء على شان لا تقول وهقتنى أنا عن نفسى شاريه بسعر 248 فلس وناسيه على الاقل انت اذا بتأخذه بسعر أقل منى وأتمنى لك التوفيق بأى سهم تشتريه .
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
اصول بعد العيد انشالله

اصول بعد العيد انشالله
راح يصير عليه الشغل كما عهدناه
واتوقع ان يكسر حاجز المقاومه الاول وهو 248 بسهوله
وان كسرها فهو متجه للمقاومه الاخرى وهي 260
وان كسرها فهو متجه الى ال 280 الى 300
كل هذا الكلام من بعد العيد الى شهر تقريبا
يعني قبل نهاية السنه
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
اصول معظم ارباحها من المرابحه الي اهي ماتوكل خبز ..

لازم تقوي نشاطها بالاستثمار و العقار وتحذوا حذوا اخواتها الدار و اعيان

وان شاء الله هذا الي متجه اليه الاداره

بالمستقبل ..
 

فيغو

عضو نشط
التسجيل
12 أبريل 2004
المشاركات
262
الإقامة
الكويت
بصــــــــــــــراحه بعد العيد انشالله في ارتفاع لمعضم الاسهم


ومنها المخازن
سلطان الحيه
واصـــــــــــــول
واعيان
عربي قابضه
كذلك المعادن

ويااخوان لا تعتبرونها دعوه للشراء او البيع هذا علي تحليل خاص

والمغامره مطلوبه خاصـــــــــــــــــــــــــــة في الاستثمار بالاسهم

ولكم الشكر من لويس فيغو المغرم بسوق الكويت لانه افضل الاسواق

ونصيحه لاحد يدخل علي بورصة نيويوك لا نها دمار والله وخاصة الفجر

شغل اليابان اللي ما يهمهم احد واسف علي الاطاله
 

rofsh

عضو نشط
التسجيل
3 نوفمبر 2004
المشاركات
148
الإقامة
بالديرة
جوله السهم خلال 3شهور

هذا الرسم البياني للسهم خلال 3شهورسابقة واتوقع لسهم مو اقل من 255 كسعر اساس للسهم علما باننا فى الربع الاخير للسنه ولاتنسى ان الاسهم محملة بالارباح
 

الملفات المرفقه:

  • ChartsServlet.jpg
    ChartsServlet.jpg
    الحجم: 31.8 KB   المشاهدات: 147

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
«أصول» تقود 7 شركات وتتأهل لمشروع تطوير جزيرة فيلكا
أعلن نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة اصول للاجارة والتمويل وليد عبدالرحمن الرويح تأهيل اصول وتجمع 7 شركات بقيادتها لمشروع تطوير وتنمية جزيرة فيلكا وفق نظام B.o.t.

واضاف الرويح ان جهاز تنفيذ اتفاقيات المنطقة المقسومة وتطوير وتنمية الجزر الكويتية والمشروعات الكويتية اعتمد تأهيل تجمع الشركات الذي تقوده شركة اصول مع شركات محلية متخصصة في التصميم والتطوير وتشمل ايضا الاستثمار العقاري وادارة المشاريع، وشركات متخصصة في المشاريع البحرية والتصميم والاستثمار.

كما افاد الرويح ان نجاح شركة اصول في التأهل ضمن 7 تجمعات محلية وعالمية مؤهلة هو وسام ثقة جديد لشركة اصول.

واوضح الرويح ان المخطط الرئيسي للمشروع قد قسم عمليات التطوير المتوقعة للجزيرة الى ثلاث مجموعات رئيسية:

> البنية التحتية والمساكن.

> الميناء البحري.

> المجموعة السياحية.

ولم تحدد التكلفة النهائية لهذه المشاريع التي يتوقع ان تتجاوز مئات الملايين ولمدة تتراوح بين 20 و25 سنة.

واضاف الرويح ان المشروع يعد من اضخم المشاريع السياحية التي تمتلك مميزات ومقومات السياحة العالمية التي تساهم في النهضة سياحياً وترفيهيا في دولة الكويت والمنطقة، حيث تعد جزيرة فيلكا من اهم الجزر التي تقع في المياه الاقليمية لدولة الكويت.

واكد على ضرورة ان تبنى الخطط التنفيذية للمشروع وفق منظور اقتصادي يتفق مع النشاط السياحي والترفيهي المخطط له بالجزيرة، وبين ان الفرصة مواتية لجعل مشروع جزيرة فيلكا قبلة السياحة العائلية في المنطقة في اشارة واضحة الى النمو الذي يشهده قطاع السياحة العائلية في دولة الكويت.

وفي الختام تمنى الرويح ان يكون مشروع جزيرة فيلكا باكورة الانشطة الاقتصادية المميزة التي تسعى دولة الكويت لتأسيسها خصوصا بعد الاستقرار السياسي النسبي الذي تشهده المنطقة، ونتمنى ان تستمر هذه الوتيرة لما فيها من الخير الكبير للوطن والمواطنين.
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
أصول للإجارة تحليل [ فـني + اســاسي ]

الأحـبة الـكرام ... طابت أوقاتكم بكل حب وود

سوق الكويت للأوراق المالية كأي سوق من أسواق المـال ، فهناك أسهم تكون العين عليها وبالتالي المضاربة الحادة ، وهناك أسهم جامدة خـامدة لا تحرك ساكن وكأنها ( خيال مآته ) في حديقة من حدائق الكويت المعـمورة ! ، هناك أسهم تتحرك بانتظام فـني وبحركة ملحوظة ويمكن التنبؤ بنتائجها بشكل دقيق لا تحتمل حتى التقريب .

سـهم شركة أصول للإجارة والتمويل من الأسهم التي بدأت اتابع تحركات المستثمرين والمضاربين تجاهها مع بداية صيف عام 2004 ، ولا حظت أنها منطقية الحركة وسلسة في الصعود والهبوط ، وكذلك تستطيع التنبؤ بوقت الصعود ووقت الهبوط .

الأخ الصديق : خوش ولد ، كتب قبل دقائق في موضع آخر أن هناك نية لشركة أصول أن تقود تحالف لمشروع من المشاريع الاستثمارية .

نتائج التسعة شهور الماضية كانت جيدة ، رغم أن هناك بعض التعليقات والملاحظات على الربع الثالث ، إلا أن إجمالي الأرباح للشهور التسع الماضية كانت مطمئنة ومشجعة وهي في تقدم وازدهار عن العام الماضي .

الجارت الذي أرفقه مع هذه السطور Daily ( فنيا : الهدف يصيب من اسبوع إلى شهر ) ، فأنه يتضح أن هناك هبوط بدأ يأخذ شكل ترند لا ين هابط مع بداية شهر اكتوبر الماضي .

نحـن على مشارف الانتهاء من شهر نوفمبر ، ومع إقفال يوم الأربعاء 24 / 11 / 2004 يتضح أن هناك [ نيـة ] لكسر الترند لا ين الآخاذ في النزول منذ العاشر من اكتوبر الماضي .

هل هو كسر حقيقي سيتجه نحو سعر 248 ـ 250 ؟
أم هو كسر مؤقت ومن ثم سيستمر في هبوطه وهدوءه ؟

الموفنج أفرج Moving Average للخمسين يوم الماضية تشير إلى ان البيـع يـغلب الشراء .

كمية التداول لإقفال يوم الاربعاء 24 / 11 ، فاقت مليون سهم ، بعد 14 يوم عمل لم تصل إلى ذلك المستوى الرقمي من حيث الكمية .

مع تداول الأسبوع القادم سنقدم أكثر من رؤية فنية هنا وسنوضح أين سيتجه إليه سهم شركة أصول للإجـارة .
 

الملفات المرفقه:

  • osoul.JPG
    osoul.JPG
    الحجم: 28.3 KB   المشاهدات: 506

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
ملاحظة:-

من المتوقع ان شاءالله السهم حد اعلى يوم السبت وقد يستمر الصعود لمدة يومين الى ثلاث
المقاومة 255 واعتقد على هذا الخبر المقاومة لن تكون قوية
ومن فاته السهم يوم السبت ( فالنقل حد اعلى من بداية التداول )
فليتوجه فى هذه الحاله الى:
1- بيت الاستثمار الخليجي
2- بيت الاوراق الماليه
لانهم من المساهمين بالشركة

المساهمة كبار المساهمين / النسبة

‏-- / مباشــرة بيت الأستثمار الخليجى / 6.7 %‏
‏-- / مباشــرة بيت الأوراق المالية / 9.136 %‏

‏-- / غير مباشــرة شركة مجموعة الشايع / 9.259 %‏
‏-- / غير مباشرة أحـمـد صـالـح الشايع / 10.079 %‏
‏-- / مباشــرة صـندوق الرائـد الاستثماري / 5.46 %‏



الخلوري
 

متفائل دوما

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2004
المشاركات
42
يا جماعه الشركه تاهلت فقط بالمشروع ولم تفز وهناك شركات كثره تاهلت معها فيرجي الانتباه لهذا الامر
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم أصـــول

توصيات جلوبل بتاريخ
13/07/2004
«جلوبل» تدعو لمراقبة سهم أصول للبدء في عمليات الشراء​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة اصول للاجارة والتمويل، نرى وفقا لما هو موضح في الرسم البياني المرفق الذي يبين المتوسط الاسبوعي لسعر سهم الشركة، بأن سعر السهم قد تراجع الى ادنى مستوياته على الاطلاق وصولا الى سعر 178 فلسا وذلك في منتصف شهر مايو الماضي، حيث واجه السهم هناك مستوى دعم حال دون تراجعه الى مستويات ادنى، وتسبب بالتالي الى عكس اتجاه السهم ليرتفع من جديد معطيا الاشارة لمستثمري الفترات المتوسطة للبدء في بناء مواقعهم عند سعر اعلى من 190 فلسا مع بداية شهر يونيو الماضي.
هذا وقد واصل السهم ارتفاعه عقب ذلك وصولا الى مستوى 212 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. لذا فإن باستطاعة الراغبين في الاستثمار في سهم شركة اصول مراقبة اي تراجع طفيف في سعر السهم الى مستوى قريب من 202 فلس لبناء مواقعهم للفترات المتوسطة، مع تجنب خسارة الاستثمار اذا تراجع سعر السهم الى مستويات ادنى من ذلك.
اما مستثمرو الفترات الطويلة فباستطاعتهم مراقبة اي ارتفاع في سعر السهم الى مستوى اعلى من 222 فلسا، وذلك للبدء في عمليات الشراء، مع مراعاة ايقاف خسارة الارباح المحققة في حال عاود السهم تداوله عند مستويات ادنى من مستوى منحنى معدله المتحرك طويل الاجل

توصيات جلوبل بتاريخ
01/09/2004
جلوبل: سهم أصول قريب من نقطة بناء المواقع​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة اصول للاجارة والتمويل، كنا قد ذكرنا في الثالث عشر من شهر يوليو الماضي، ان السهم قد ارتفع الى مستوى 212 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان اعطى مستثمرو الفترات المتوسطة اشارة ببناء المواقع عند مستويات اعلى من 190 فلسا. هذا وقد اشرنا ايضا الى ان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار والذين لم يقوموا ببناء المواقع عند المستوى المشار اليه، بالعودة لبناء المواقع عند مستويات قريبة من 202 فلس.
هذا ومن خلال متابعتنا لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى اشارة بناء المواقع التي اشرنا اليها قد جاءت مع بداية اغسطس الماضي، ليواصل السهم بعدها ارتفاعه مرة اخرى وصولا الى 220 فلسا وفقا لاقفال يوم امس، ويجب التنويه هنا، الى ان السهم يواجه مقاومة عند 222فلسا. لذا، فإن تجاوزها سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات الطويلة لبناء المواقع من جديد. وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من ذلك. اما مستثمرو الفترات المتوسطة فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم وذلك مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط الاجل. اما لتجنب خسارة الاربح المحققة. فإنه يمكن تسييل الاستثمار عند مستويات ادنى من 214 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
28/10/2004
سهم أصول قريب من نقطة بناء المواقع​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة اصول للاجارة والتمويل، كنا قد ذكرنا في الاول من شهر سبتمبر الماضي، ان السهم يتداول عند 220 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت والى انه يواجه مقاومة عند 222 فلسا، وان تجاوزها سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات الطويلة لبناء المواقع من جديد، في حين اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات اعلى من 202 فلس وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى 265 فلسا، قبل ان يعود ويغلق عند 238 فلسا وفقا لاخر اقفال له حيث يتمتع بمستوى دعم جديد، لذا، فإن اي ارتفاع اضافي في سعره سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ في التداول عند مستويات ادنى. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من 228 فلسا.

الخلوري
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
الانباء
ذكرت مصادر ان شركة اصول للاجارة والتمويل يتوقع ان تقوم بتوزيع ارباح نقدية بنسبة 15% واسهم منحة 5% وكانت ارباح الشركة في السنة المالية المنتهية في اكتوبر الماضي قد بلغت 15 فلس.
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
الأحبة الكرام

أسعد اللـه صباحكم ... صباح يوم السبـت .. شتاء الكويت .. رياح ممزوجة بغبار شتوي :)

ثـبت شـرعا أن هناك كسر للمـوجه الهابطة لسهم شركة أصـول .

وسيحقق الأهداف التي أشرنا إليها في التحليل الأول .

مازالت الفرصة سانحة للمتابعـة .. ( ربما ) للشراء :)




الجارت التالي حتى نهاية الساعة 11 ونصف ، يثبت أن هناك كسر للموجه الهابطـة .
 

الملفات المرفقه:

  • OUSOUL.JPG
    OUSOUL.JPG
    الحجم: 45.7 KB   المشاهدات: 465

زيبق

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2004
المشاركات
133
يبدو أن سهم أصول تضرر من تصريح الرويح، ونفي جاسم العون (المسئول عن مشروع فيلكا) بعدها بأيام!
لكنني أتصور أنه سيعود ليرتفع اعتمادا على قوته وأرباحه...
لعلها فرصة لمن يريد أن يدخل على هذا السهم الذي نصح به كثير من الأخوة مسبقا...
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
أصول« و»بيت الاستثمار الخارجي يؤسسان بنكاً في ماليزيا​



كتبت-أمل عاطف: اتفقت شركة أصول للاجارة والتمويل وبيت الاستثمار الخليجي مبدئيا مع بنك قطر الاسلامي لانشاء بنك اسلامي في ماليزيا بما ان السوق الماليزي يعتبر سوقا مجدياً للمؤسسات الاسلامية في ضوء وجود عدد كبير من الجالية الاسلامية هناك. واوضح مصدر مسؤول في شركة اصول للاجارة والتمويل ان رأس مال البنك الاسلامي سيبلغ 100 مليون دولار, مشيرا الى انه تم منح بنك قطر الاسلامي ترخيصاً لانشاء البنك الاسلامي في ماليزيا. واشار المصدر الى ان البنك في طور الانشاء حيث تم البدء في اتخاذ الخطوات الاجرائية لاشهار البنك تمهيداً للبدء بممارسة اعماله التي يتوقع ان تكون قريبا.. وتسعى الشركات الكويتية بشكل عام والاسلامية منها خصوصا الى تعزيز استثماراتها في الخارج مستفيدة من النجاح الذي حققته في الداخل.. وتلقى الاستثمارات المالية الاسلامية اقبالاً كبيراً خصوصا في دول اسيا.
 

فيغو

عضو نشط
التسجيل
12 أبريل 2004
المشاركات
262
الإقامة
الكويت
اليوووووووووم 114 صفقه

وغدا الله العالم

والمعروف عن اصول انها سهم المضاربه

والله يجيب الخير لمن يمتلك هالسهم

اصول انشالله انها استوت :)
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
أصول إلى 270 فلس قريباً

.

أصول إلى 270 فلس قريباً


8:59:9 بلغ صافي ربح أصول 3204698 د.ك لل 12 شهر المنتهية في 31-10-04‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة أصول للاجارة والتمويل قد حصلت
على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية لفترة ال12 شهر المنتهية
في 2004/10/31، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 04/10/31 ال12 شهر المنتهية في 04/10/31‏
صافي الربح(د.ك) 1,391,552 3,204,698‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 5,57 14,92‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 03/10/31 ال 12 شهر المنتهية في 03/10/31‏
صافي الربح(د.ك) 487,579 1,372,989‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 2,81 8,04‏


.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى