شركة مبرد للنقل (ش.م.ك.مقفلة)‏ ... مبرد ... 2

الحالة
موضوع مغلق

The Lion

عضو نشط
242 فلس!!! هل هذي علامة أو إشارة لأي تحرك مطلوب من قبل صغار المستثمرين الخسرانييييييييييين؟؟؟؟ نطلع ولا ننطر ولا نبيع ولا نشتري ولا ناخذ آجل ولا نبرد على مبرد ولا شنو المطلوب بالضبط عشان ما نخسر أكثر أو على الأقل نرجع راس مالنا أو ننفذ إبجلدنا؟!؟!؟!؟!؟

أفيدونا أخوانا المحللين جزاكم الله خير بالتحليل والرأي السديد

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ارجع لصفحة المتابعه اليوميه اخر صفحه شوف الموجز من بو النصح

kalaf

عضو نشط
242 فلس!!! هل هذي علامة أو إشارة لأي تحرك مطلوب من قبل صغار المستثمرين الخسرانييييييييييين؟؟؟؟ نطلع ولا ننطر ولا نبيع ولا نشتري ولا ناخذ آجل ولا نبرد على مبرد ولا شنو المطلوب بالضبط عشان ما نخسر أكثر أو على الأقل نرجع راس مالنا أو ننفذ إبجلدنا؟!؟!؟!؟!؟

أفيدونا أخوانا المحللين جزاكم الله خير بالتحليل والرأي السديد

السهم اقفل على دعم تاريخي قوي واقفاله مصطنع والمفروض اقفاله 248 وشوف الصفقات وباذن بيرتد يوم الاحد بغض النظر عن السوق احمر ولا اخضر والله لايخسر احد انشالله0

السليطي

عضو مميز
بالنسبه لمبرد
انا ما أحب السهم اللي ماله والي
وقلنا الف مره مبرد خروج من 315
وانا اقول خروج
عموما الله يصبركم على هالبلوى
يخلونكم تملون بعدين ياخذونها منكم بارده مبرده للأسف
عموما هذا التحليل
وان شاء الله خير
واتمنى احد ينقله للأخوه بصفحة مبرد

حاضر يا بوعبدالله
كاني نقلته لتعم الفائدة

الملفات المرفقه:

• مبرد 1.png
    مبرد 1.png
    الحجم: 136.9 KB   المشاهدات: 419
  • مبرد 2.png
    مبرد 2.png
    الحجم: 44.6 KB   المشاهدات: 416

fah00d

عضو نشط
حسب كلام اخونا بوطلال تيك أوفر .. يقول ان السهم عنده فجوه عال232 ممكن يسكرها .. وفعلا نزل الا 232 .. لكن لا اعلم ان كان هناك ارتداد من هذا السعـر ياليت لو أحد يفيدنا
وانا من الناس اللي بصراحه قاعد أفكر أبيعه بسوق الكسور وافتك منه مع اني متدبس فيه ب 310 والله يسهل علينا انشالله ويرزقنا ويرزقكم

بيتك للتداول

عضو نشط
حسب كلام اخونا بوطلال تيك أوفر .. يقول ان السهم عنده فجوه عال232 ممكن يسكرها .. وفعلا نزل الا 232 .. لكن لا اعلم ان كان هناك ارتداد من هذا السعـر ياليت لو أحد يفيدنا
وانا من الناس اللي بصراحه قاعد أفكر أبيعه بسوق الكسور وافتك منه مع اني متدبس فيه ب 310 والله يسهل علينا انشالله ويرزقنا ويرزقكم

شنو بتشتري ابراج:)

بيتك للتداول

عضو نشط
هههه .. جيك عالخاص ولا عليك أمر :)

حرام اتخش الاخبار خل الربع يستفيدون

انشاء الله اكيد اشتر وتوكل على الله ترى هذا سوق فرص

ومكتوبة على دوار السيف الحكمة (من صادها عشى اعياله):)

fah00d

عضو نشط
واللي مو متزوج يوكل صاحباته :)))

يعطيك العافيه واذا كنت بخش شي ترى عشانك لما قلت لاتقول حق أحد ومادري الصراحه اذا كنت اتغشمر ولا من صجك لان اهنيه الاوادم ما ينعرفلهم .. شفت نماين غريبه بالمنتدى

بس اللي فيهم خير أمثالك أكثر :)

The Lion

عضو نشط

يعطيك العافيه واذا كنت بخش شي ترى عشانك لما قلت لاتقول حق أحد ومادري الصراحه اذا كنت اتغشمر ولا من صجك لان اهنيه الاوادم ما ينعرفلهم .. شفت نماين غريبه بالمنتدى

والله يا إخوان ما فهمت شيء!!! هل وضع السهم زين والله نطلع ابخساره والا ننطر؟؟ فهمونا جزاكم الله خير

أسد سليمان ملك

عضو مميز

:D:D:D

ليش التخشش
قولنه جان في خبر وقولها على اساس اشاعه:D

fah00d

عضو نشط
:D:D:D

ليش التخشش
قولنه جان في خبر وقولها على اساس اشاعه:D

لا يالحبيب بس الأخ (بيتك للتداول) وصا على سهـم أبراج وقال اخذه باجر والبيع 650 .. وانا وصلني من مصدر ثاني ان بيرتفع ليه الخميس

بس ما صار شي واشوه ان ما حطينا توصيه لان نازل 10 فلوس :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
لا يالحبيب بس الأخ (بيتك للتداول) وصا على سهـم أبراج وقال اخذه باجر والبيع 650 .. وانا وصلني من مصدر ثاني ان بيرتفع ليه الخميس

بس ما صار شي واشوه ان ما حطينا توصيه لان نازل 10 فلوس :)

والله انك صاج
الله يعطيك على قد نيتك
خلها متابعه او ترقب احسن من توصيه يكون احسن
بالتوفيج

ezee

عضو نشط
الله كريم ويرتفع السهم

fah00d

عضو نشط
معقـوله محد رفع الموضوع .. شسالفة +6 فلوس مع ان أعيان الأم نازلـه وكل شي نازل

عطـف علينا صانع السوق :)

حمدان

عضو مميز
أقامت غبقتها الرمضانية الثالثة

المري: «مبرد» تؤسس شركة في تونس وتخارجت من «الوطني السريع للنقل»

محمود الزعيم

الأربعاء, 17 - سبتمبر - 2008

قال المدير العام لشركة مبرد للنقل محمد سالم المري ان الشركة تطورت في قطاعات اعمالها التخصصية لتكون من ضمن اكبر الشركات اللوجيستية العاملة في قطاع الخدمات.
واوضح المري على هامش الغبقة الرمضانية التي اقامتها الشركة امس ان شركة مبرد توسعت في قطاع اعمال الخدمات اللوجيستية في كل من الكويت وجمهورية مصر العربية وسلطنة عمان والشركة حاليا بصدد العمل في دولتين جدد قريبا.
وأشار المري الى ان شركة مبرد توجد في السوق المصرية من خلال شركة لوجيستية متخصصة في الاعمال الخدمية المتكاملة لقطاع اللوجيستيك ويبلغ رأسمال الشركة 300 مليون جنيه مصري وهي شركة مساهمة، تبلغ حصة «مبرد» في رأسمال الشركة نحو 49 في المئة وحصة الملكية الاخرى لشركة مصرية، وتعمل الشركة حاليا في منطقة ابو رواش على اقامة وحدات تخزينية ضخمة على مساحة 77 الف متر مربع متعددة الاغراض، مبينا ان حجم الاستثمارات الحالية للشركة في السوق المصرية يفوق 150 مليون جنيه وتسعى الشركة حاليا الى زيادة القدرة التشغيلية والاستفادة بشكل اكبر من حجم السوق المصرية.
وقال المري ان «مبرد» اسست شركة في سلطنة عمان برأسمال 6 ملايين ريال عماني قابلة للزيادة، وتبلغ حصة «مبرد» فيها نحو 40 في المئة، موضحا انه من المتوقع ان تعقد جمعيتها العمومية عقب عيد الفطر المبارك. وكشف المري ان الشركة تتفاوض حاليا لتأسيس شركة جديدة في تونس وتبلغ حصتها نحو 40 في المئة من رأسمال الشركة الذي لم يتم الاتفاق النهائي عليها. وكشف ان الشركة تخارجت من شركة وطني السريع بقيمة اجمالية للصفقة بلغت مليون دينار وبعوائد محققة تصل الى 60 في المئة، موضحا ان الطرف الذي قام بالشراء هي شركة جلوبل للخدمات اللوجيستية. وتطرق المري الى جهود الشركة الرامية للدخول في اسواق جديدة والبحث عن الفرص الاستثمارية الواعدة، فقال ان الشركة ذهبت الى السوق الاردنية لدراسة الفرص الموجودة حيث تبين انها فرص استثمارية صغيرة ذات احجام استثمارية قليلة وان ما تبحث عنه الشركة هو فرص استثمارية ضخمة ذات جدوى وعائد استثماري جيد، لذلك لم ندخل في مشروعات في الاردن لعدم وجود فرص مناسبة لنا.
وعن مشروع شرق التفريعة قال ان المشروع تم تعديل مخططه الانشائي وتوسعته ليشمل اكثر من مرسى وتقدر مساحة المشروع بـ23 الف متر مربع، وبين ان الشركة لديها الاولوية للفوز بالمشروع موضحا ان الشركة ستقوم باعادة تقييم جدوى دخولها في المشروع بعد التوسعة. وعن العقبات التي تواجه القطاع اللوجيستي داخل الكويت قال المري ان المشكلات كثيرة، اهمها انه لا توجد فرص حقيقية في السوق الكويتية والكل يعاني النقص الحاد في المساحات التخزينية، والمشكلة الاكبر انه لا يوجد تدخل من الحكومة او الوزارات المعنية ومؤسسات الدولة لحل مثل هذه المشكلات التي تؤثر على الاقتصاد الوطني وتتمنى خلال الفترة القادمة ان تكون هناك حلول جوهرية لمثل هذه المشكلات، وعما اذا كان هناك تغير في مجلس ادارة الشركة خلال المرحلة المقبلة على خلفية سعي شركة اعيان الام الى التحول للعمل وفق الشركات القابضة، قال المري ان مجلس ادارة الشركة ثابت ولم يتغير به احد واشاد المري بخبرة رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في الشركة عبداللطيف المحيلان الذي يتمتع بخبرة دامت 20 عاما في مجال العمل اللوجيستي.

NBK

عضو نشط
مبرد يا مبرد

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.1 KB   المشاهدات: 264

بيتك للتداول

عضو نشط
منو افضل اعيان للاجارة ام مبرد؟؟؟؟

وليش سعر اعيان 310 وحد ادني؟؟

ومبرد 212 لا والله ستر اخر الثواني من الحد الادني ؟؟؟؟

ليش ؟؟؟ في جواب

والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى