شركة مبرد للنقل (ش.م.ك.مقفلة)‏ ... مبرد ... 2

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
بو النصح انا ملاحظ كم واحد اسمه بو سليمان
شرايك نسوي رابطة بو سليمان لتكعيم​

انا بعد بغير اسمى حطونى معاكم بالرابطه:)

بو سليمان

عضو مميز

Dr.F

عضو نشط
السلام عليكم ..اخوي ابو النصح ..اشلون وضع السهم الله يجزاك خير.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الحمدلله كما توقعت

تحسن في بعض المؤشرات للايجابية

الله يوفقكم

السلام عليكم ..اخوي ابو النصح ..اشلون وضع السهم الله يجزاك خير.

:rolleyes:

عليكم السلام يا هلا دكتور

السهم على الاجهزه الصناعية الحين وان شاء الله يعدي مرحلة الخطر

Dr.F

عضو نشط
:rolleyes:

عليكم السلام يا هلا دكتور

السهم على الاجهزه الصناعية الحين وان شاء الله يعدي مرحلة الخطر

:)
الله يسمع منك ويتعدل ولا احنا الي بنصير على الاجهزه الصناعيه:)
تسلم اخوي ابو النصح على الرد اسم على مسى..

أسد القرين

عضو نشط
مبرد في البرادة مثلج
سهم الصمود
والخير جاي بالطريق

مبرد بتسوي لي جلطه وتسبب لي صلع

Bo 7MaNi

عضو نشط

فهد-2002

عضو نشط
والله هالمبرد جنني

طلبته قبل فتره على 255 وبعته على 260

واليوم طلبته على 250 وخفت يعطيني لان السوق نازل

وغيرت طلبي لين 248

وشلكي بعد بغيره لي تحت

الله يعين بصراحه

هالاسهم الي مو تكانه ودك تتعامل معاها جذي

الفنان2006

عضو نشط
للأسف شركة مو كفو للاستثمار

6 شهور في نزول لو حاط فلوسك وديعة افضل

للعلم بعت السهم بخسارة من فترة على 280 على ما أذكر لأني من وجهة نظري للأسف وللأسف الشركات الاسلامية في سوقنا مو كفو تأمن على فلوسك فيها ولا تصلح للاستثمار

ملاحظة ان السهم ممسوك يعني ممكن يصير فيه اكشن في اي لحظة اما فوق فوق او تحت

(فزاع)

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله ..
اللهم اجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيرا ً منها ..

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اللهم اميييييين يابوسالم

(طموح وقنوع)

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله ..
اللهم اجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيرا ً منها ..

عسى ربك يعدلها يابناخي
المشكلة حاطين بهالسهم نص السيولة والبيع بهالاسعار خسارة كبيرة.

ezee

عضو نشط
اخوانى لا تحاتون ان جت على الخساير نبى نعد لين نتعب

مبرد انا شارى 220 الف سهم ما بين 300 295

وانا اتحمل قرارى وما دامها مو اجل ما تخوف الكاش حلو لو ابيع اللحين توصل خسايرى اكثر من 10 الاف دينار شحادنى ابيع اصبر والله لو عشر سنوات وانا اقول والله
اللى شارى كاش لا يحاتى السوق يدور ويتقلب مرة فوق ومرة تحت يوم عالى ويوم تحت
تذكرون التوصيات اللى قالوها عن مبرد ومنهم مع الاسف اخوانا الوافى ابو محمد واللى نعرف ان قلبة ابيض ونيتة صافية ممكن اعطوة معلومة عشان يصرفون علينا وكمان لا ننسا اخونا فوكس بمنتدى سوق الكويت طبل لمبرد وهم المحافظ اعطوة معلومة وصرفو على العالم انصح اخوانى لا احد يوصى فى مثل هالاوقات والسوق نازل الا ان كنت متاكد 100% كلنا نعلم علم اليقين ان اخواننا والله قلوبهم على بعض ونيتهم صافية ويحبون الخير لاخوانهم مثل حبهم لانفسهم وخصوصا اخوانى او محمد والاخ فوكس بمنتدى سوق الكويت لكن المعلومة نقلها لة اصول ما تنقلها الا وانت متاكد ولا خلها بقلبك لا تدخل العالم بخساير وانت بغنى عن ذلك اما المثال السئ العضو اعتمد قام يوصى ويتخبط ويدش بعدة اسماء ويغرى العالم بالسوق ويطمعهم ويخدم اسيادة المحافظ ويضر العالم ونسى ان الله فوقة وفوق كل ظالم وبالاخير شحصل غير دعاوى الناس علية ليل نهار وطرد من المنتدى وفقد المصداقية وفقد ثقة الناس فية ومحبتهم واحترامهم

نصيحة اللى خسارتة ما تعدى 5 بالمية يقدر يطلع من مبرد ويرد لة بوقت الدخول علية بردة العالم وردة السوق لعافيتة والسيولة واللى تدبس وخسارتة جايدة يصبر ومن صبر نال ومرد السوق من نزولة يرتفع

والله يوفقكم اخوانى

sds2

عضو نشط
فالك طيب يافال الخير...والله يعوضنا

صلفوح

عضو نشط

وانا اتحمل قرارى وما دامها مو اجل ما تخوف الكاش حلو لو ابيع اللحين توصل خسايرى اكثر من 10 الاف دينار شحادنى ابيع اصبر والله لو عشر سنوات وانا اقول والله
تذكرون التوصيات اللى قالوها عن مبرد ومنهم مع الاسف اخوانا الوافى ابو محمد واللى نعرف ان قلبة ابيض ونيتة صافية ممكن اعطوة معلومة عشان يصرفون علينا وكمان لا ننسا اخونا فوكس بمنتدى سوق الكويت طبل لمبرد وهم المحافظ اعطوة معلومة وصرفو على العالم انصح اخوانى لا احد يوصى فى مثل هالاوقات والسوق نازل الا ان كنت متاكد 100% كلنا نعلم علم اليقين ان اخواننا والله قلوبهم على بعض ونيتهم صافية ويحبون الخير لاخوانهم مثل حبهم لانفسهم وخصوصا اخوانى او محمد والاخ فوكس بمنتدى سوق الكويت لكن المعلومة نقلها لة اصول ما تنقلها الا وانت متاكد ولا خلها بقلبك لا تدخل العالم بخساير وانت بغنى عن ذلك اما المثال السئ العضو اعتمد قام يوصى ويتخبط ويدش بعدة اسماء ويغرى العالم بالسوق ويطمعهم ويخدم اسيادة المحافظ ويضر العالم ونسى ان الله فوقة وفوق كل ظالم وبالاخير شحصل غير دعاوى الناس علية ليل نهار وطرد من المنتدى وفقد المصداقية وفقد ثقة الناس فية ومحبتهم واحترامهم

نصيحة اللى خسارتة ما تعدى 5 بالمية يقدر يطلع من مبرد ويرد لة بوقت الدخول علية بردة العالم وردة السوق لعافيتة والسيولة واللى تدبس وخسارتة جايدة يصبر ومن صبر نال ومرد السوق من نزولة يرتفع

والله يوفقكم اخوانى

والله يا أخوي فالك خير ، ما أدري ليش عندي إحساس إن الأخ/ إعتمد كانت نواياه حسنة ، طبعاً الله تعالى أعلى وأعلم

أفأ يالمجرم قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا أصبر (إن الله مع الصابرين) والله يفرجها إن شاء الله :)

والله يا بوحمني اني مو قاهرني الا ان الشركه ربحانه وسهمها يطيح وكل الخدمات تتحرك الا هالسهم ... والله مو هامني نزول السهم كثر موهامني هالشغلتين يا بوحمين ... والا الوضع الباجي طبيعي السوق كله بالنازل الوضع عادي شتسوي بعد ... ماني بايع لو اورثهم لي عيالي ان شاء الله هااا.. والا بالهوقت صاير السهم سعره 2900 فلس والعيال يدعون لك بالورث الطيب مشكور يا يبا ما قصرت ذكرت عيالك وعطيتنا خوش ورث :D:D:D

والله يوفقكم اخوانى

انت شنب يا اخوي وراعي قرار رائع وقلب قوي كفو والله عسى الله يعوضك خسايرك ... ويدبل لك السعر وتربح قول امين ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى