الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 4

الحالة
موضوع مغلق
كلامك صحيح يا عنيد

في موقع السوق الموازي ..تم تغيير كمية تفوق المليون سهم من 250 الى 300 فلس..وايضا دش على الخط شخص وعرض كمية لا باس فيها على 290 فلس ولا يوجد اقل من هالسعر معروض

تغيير فاجأني صراحة..يالطراروه انا قلتلك انت منت سهل قول شنو فيه :)

عود أزرق

عضو نشط
مشكورين على الاخبار الطيبه

وخلو بعض الناس بعد هالاخبار الطيبه يروحون اقرب دوار...يبيعون برد او بنك أحسن لهم

حفار قبور

عضو مميز

فضولي

عضو نشط
موصعبة

500 والبورصه في هذي الحاله صعبه اشوي بس لا تستبعد الطلب والعرض على السهم يمكن تصدف

لا موصعبة ! خصوصا ان في تجميع على السهم من فترة طويلة .. والسهم راح يكون بإذن الله من الأسهم المنتقاة من قبل الكبار ، قبل فترة قلت لا حد يبيع وصبروا شهر بعد النزول وراح تشوفون كم يوصل ،وانا عند كلامي يا شباب صبروا ولا تستعجلون البيع.

الطراروه

موقوف
لا موصعبة ! خصوصا ان في تجميع على السهم من فترة طويلة .. والسهم راح يكون بإذن الله من الأسهم المنتقاة من قبل الكبار ، قبل فترة قلت لا حد يبيع وصبروا شهر بعد النزول وراح تشوفون كم يوصل ،وانا عند كلامي يا شباب صبروا ولا تستعجلون البيع.

لا اخوي صعبه اشوي وشوف شركات الخرافي في السوق وضعهم اشلون وشوف وضع السوق انا اعتقد 500 وايد على السهم شوف شركات الخرافي فيها ربح تشغيلي بعضها وشوف سعرها اليوم في السوق جم 500 اعتقد سعر مبالغ في اشوي وشكرا

الطراروه

موقوف
كلامك صحيح يا عنيد

في موقع السوق الموازي ..تم تغيير كمية تفوق المليون سهم من 250 الى 300 فلس..وايضا دش على الخط شخص وعرض كمية لا باس فيها على 290 فلس ولا يوجد اقل من هالسعر معروض

تغيير فاجأني صراحة..يالطراروه انا قلتلك انت منت سهل قول شنو فيه :)

عيل الغدا وين ووين التقيم وشوف اللى راح يصير الاسبوع الياي انشاء الله

مبارك عليكم الشهر

عيل الغدا وين ووين التقيم وشوف اللى راح يصير الاسبوع الياي انشاء الله

غدا ! ما يصير رمضان :)

ترا سعر 450 فلس الى 500 سعر معقول لشركة مساهمة عامة

خاصة انهم تأخروا بالادراج وايضا ما وزعوا ارباح وحسب كلامهم انه لدعم سعر السهم عند الادراج

مالنا خلق ننطر اسبوع يالطراروه هل الخبر مؤثر ؟ ترا انت الحين على المحك

موج البحر@

عضو نشط
السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر :

أي أخبار عن الشركة الصينية من ناحية الإدراج والسعر بسوق الجت .

وشكراااااا

الطراروه

موقوف
غدا ! ما يصير رمضان :)

ترا سعر 450 فلس الى 500 سعر معقول لشركة مساهمة عامة

خاصة انهم تأخروا بالادراج وايضا ما وزعوا ارباح وحسب كلامهم انه لدعم سعر السهم عند الادراج

مالنا خلق ننطر اسبوع يالطراروه هل الخبر مؤثر ؟ ترا انت الحين على المحك

والله الخبر موجود بس مابي اقول الحين شي لين يتاكد بس مثل الخبر هذا اللى قلته الاحد او الاثنين الاسبوع الياي في حركه انشاء الله على الصينيه اذا صدق الخبر وصارت السالفه وتاكد الخبر وانشاء الله يكون صحيح باذن الله

rakan_yes

عضو نشط
الطراروه

صباح الخير

شلونك
مباارك عليك الشهر

بالنسبه للخبر

صحيح معاك حق لاتنقل خبر الا وانت متاكد وانا اخوووك

نتمنا الاخباار تكون صحيحه

احنا بانتظار اخباارك

اليوم الثلاثاء
تقل مني اجمل تحيه

اخوك
ابورااشد

نرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب الكويتي كافه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل ان يعيده على الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

مع تحيات
اخوكم محلل مالي كويتي​

السراي

عضو نشط
للبيع 4000 سهم الشركة الكويتيه الصينيه 250 فلس = 1000 دينار

أضرب وأهرب

عضو نشط
فرجت انشاء الله

فنية البورصة تجتمع كل ثلاثاء لحسم شروط الإدراج

كتب الأمير يسري:

أفاد مدير عام سوق الكويت للاوراق المالية صالح الفلاح ان اللجنة الفنية استكملت نقاشاتها بشأن شروط الادراج الجديدة، موضحا انه سيتم استكمال النقاشات خلال اجتماعات مقبلة.

وكشف الفلاح عن ان اللجنة الفنية قررت عقد اجتماعا دوريا كل يوم ثلاثاء في الاسابيع المقبلة للوصول الى الصيغة الجديدة لشروط الادراج، لافتا الى ان الامور الفنية الاخرى سيتم مناقشتها في اجتماعات اخرى.

وقال الفلاح ان اللجنة الفنية ستجتمع الاسبوع المقبل مرتين الاولى يوم الثلاثاء لشروط الادراج والثانية يوم الخميس 11 سبتمبر لمناقشة امور فنية اخرى.

ولفت الفلاح الى ان اللجنة الفنية ناقشت في اجتماعها امس القرار الخاص لمعاقبة الشركات الاقل من 10 ملايين دينار في حال زادت رأسمالها بـ %300 او اكثر موضحا ان اللجنة قررت اعادة صياغته على ان يتم نظر هذا الامر في اجتماع لاحق.

وقال الفلاح انه عقب انجاز اللجنة الفنية لشروط الادراج سيتم تحديد لاجتماع لجنة السوق للنظر في شروط الادراج المقترحة من قبل فنية البورصة.

واكد الفلاح على ان اعضاء اللجنة الفنية متفقين على الامور الفنية مضيفا بقوله اعضاء اللجنة لديهم خبرة طويلة في الامور المالية والفنية مؤكدا على تطابق وجهات نظر الاعضاء في المجمل.

تاريخ النشر 03/09/2008

fahad011

عضو نشط
يا بلاش 185 جم الكمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطراروه

موقوف
السلام عليكم
اخر صفقات السهم كانت قبل امس ب 185 فلس

حبيب يا بو عثمان دام تبشرنا في النزول بشرنا في الصعود الوطنيه لطيران مطلوبه في الشرط 265 لي اليوم وداخل السايت سوق الجت مطلوب على 270

شركه الوطنيه للطيران (اكتتاب عام) 270 28-8-2008 57000

اتمنا يكون الموقع سباق في سعر السهم الحقيقي وسعر سوق الجت اليومي يعني ورقه وقلم وشوف جم مطلوب وفي عروض او لا وحط عشان الناس تعرف بس

بشرنا في الصعود ولا النزل ما اعتقد شي في بشاره وانا امس داق على الدلال نفسه يقول ماكو عروض وهم لي امس في الليل يشتري من الثقه على 210[/COLO

نقطة نظام

لا اعترف بسوق يمشي عالبركة و لا يخضع لقوانين ولا يعترف بنشاط الشركة او بارباحها او خسايرها

السوق هو سوق الكويت للأوراق المالية فقط

عادل المطيري

عضو نشط
لا اعترف بسوق يمشي عالبركة و لا يخضع لقوانين ولا يعترف بنشاط الشركة او بارباحها او خسايرها

السوق هو سوق الكويت للأوراق المالية فقط

كلام واقعي وصحيح لأن الأساليب المستخدمه بسوق الجت تخوف من ناحية توقيع الشخص على اوراق ممكن تورطه فيما بعد إذا كانت نية المشتري سيئه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى