الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 4

الحالة
موضوع مغلق

bnyder2002

عضو نشط
مرحبا عنيد مو مشكله النوادي ولا المؤشر نت المشكله محلل مالي كويتي لو يرتاح شوي ويريح العالم. ..............تحياتي

عنيد

عضو مميز
مرحبا عنيد مو مشكله النوادي ولا المؤشر نت المشكله محلل مالي كويتي لو يرتاح شوي ويريح العالم. ..............تحياتي

مرحبتين اخوي العزيز بنيدر وبالفعل المؤشر والنوادي ما في فرق بينهم :)

أهم شي الواحد يقرأ المصادر الثقة ولا يلتفت للاشاعات وخصوصا قبل

الادارج ( مع العلم أنا الى الآن ما قرأت أي شي رسمي عن خساره أو ما

شابه ذلك ) واستغرب من اخوانا العزيز محلل مالي ليش متشائم .​

جزاكم الله خير يا بنيدر و يا عنيد

واحد من الناس أنت الخير كله :)

قال رئيس البنك التجاري الصناعي الصيني جيانغ جيان تشينغ اليوم (السبت) ان الخسائر المباشرة للبنوك الصينية الناجمة عن ازمة الرهن العقاري الامريكية لم تكن كبيرة من حيث الكم على وجه الخصوص.

وأضاف جيانغ فى حديث على هامش مؤتمر منتدى بواو الآسيوي 2008 الذي بدأ اعماله في مقاطعة هاينان بجنوب الصين "ان الخبراء الاجانب بالغوا في تقدير تأثير ازمة الرهن العقاري الامريكي على القطاع المصرفي الصيني".

واضاف جيانغ اثناء مناقشات لجنة حول الاصلاح المالي، وهي واحدة من جلسات الجزء الخاص بالمؤتمر في المنتدى، ان البنك التجاري الصناعي الصيني، اكبر بنك اقراض تجاري في الصين، عاني من خسائر تبلغ 1.2 مليار دولار امريكي نتيجة الازمة.

rakan_yes

عضو نشط
الله يستر

ياشباب خرعتونا

شفيكم

يعني الحين شركة امريكانا كيك لو قلت لكم انها ربحت بتصدقون
طيب
لو قلت لكم ان الرهن العقاري ازمه تعاني منها امريكا شبتقولون عن ارباح امريكانا كيك
راح تقولون خسرانه صح

او يطل فيكم فلته ويقول شكو هالشركه بالازمه امريكانا كيك كويتيه والرهن امريكي مالنا شغل فيه

طبق هالمثل على الصينيه وانت تعرف
احنا شكو بالنك يربح ولا يخسر

شفيكم ياشباب

خرعتوووووووونا والله

ng.zeko

عضو نشط
قال رئيس البنك التجاري الصناعي الصيني جيانغ جيان تشينغ اليوم (السبت) ان الخسائر المباشرة للبنوك الصينية الناجمة عن ازمة الرهن العقاري الامريكية لم تكن كبيرة من حيث الكم على وجه الخصوص.

وأضاف جيانغ فى حديث على هامش مؤتمر منتدى بواو الآسيوي 2008 الذي بدأ اعماله في مقاطعة هاينان بجنوب الصين "ان الخبراء الاجانب بالغوا في تقدير تأثير ازمة الرهن العقاري الامريكي على القطاع المصرفي الصيني".

واضاف جيانغ اثناء مناقشات لجنة حول الاصلاح المالي، وهي واحدة من جلسات الجزء الخاص بالمؤتمر في المنتدى، ان البنك التجاري الصناعي الصيني، اكبر بنك اقراض تجاري في الصين، عاني من خسائر تبلغ 1.2 مليار دولار امريكي نتيجة الازمة.

هالكلام ما يمشي على شركتنا

كله جم شهر وبتشوف شركتنا تلعلع بالسوق :)

looser

عضو نشط
مساكم الله بالخير شباب من زمان واشوفكم تدورون الخبر الزين عن الشركه وانها خسرانه وووووووووو هالشركه وراها اسم الخرافي والغانم وهيئه الاستثمار ويعني هيئه الاستثمار ضخ فلوس بصناديق الشركه متى ما تبي.

وما عليكم من الخساير الي تسمعونها تراها كلام فاضي. والشي الاكيد لو انها خسرانه جان ما وصلت السعر اللى يعرفها الكل.

واتقلو الله ياللي تروجون بخسارة الشركه اهدافكم معروفه ودمتم .

والخايف ما يبي السهم ومتاكد انه خسران انا شراي واشتري الكميه اللي عنده بس بشرط بالسعر اللي اعرضه عليه والمتاكد بخسارتها يوافق واتحداه يبيعني على سعري مو خسرانه

عود أزرق

عضو نشط
والخايف ما يبي السهم ومتاكد انه خسران انا شراي واشتري الكميه اللي عنده بس بشرط بالسعر اللي اعرضه عليه والمتاكد بخسارتها يوافق واتحداه يبيعني على سعري مو خسرانه

اغسل ايدك يبيعلك...انا طالب منه اشتري اسهمه بسعر السوق....وماشفنا رد منه.....تدري ليه...لانه شراي ومو بياع...وقاعد يجمع...
وانا اتوقع انه قاعد ينزل اشاعات.....واستانس ان الناس تسولف عنه......انت لو تلاحظ تعليقاته سابقا.....كان يسأل...شنو في اخبار عن الصينية...وحده متدوده....والحين صايره عروقه بالماي.....ومصارده واجد....والمصيبه مصادره...كلها قووووقل وبحث......وكوبي اند بيست

اللهم وفي هذه الليله الفضيله......اسألك ان تهدي كل كاتب في هذا المنتدى....وان تجزي كل مريد للخير الخير والاحسان على ذلك....وان تشل انامل كل من اراد الشر والسوء والخسارة للناس...ومن سمع فسمع به..انك قريب مجيب.

الطراروه

موقوف
الرد انشاء الله يوم الاحد او الاثنين على كلام محلل مالي راح يسمع الخبر انشاء الله
انا كلمت واحد بسوق الجت عن الشركه وقالي ماكو عروض والحجي يوم الاحد راح يطلع خبر موافقه ادراج الشركه يعني الاحد بجرايد الاثنثنين راح نعرف كل شي انشاء الله

حفار قبور

عضو مميز
الرد انشاء الله يوم الاحد او الاثنين على كلام محلل مالي راح يسمع الخبر انشاء الله
انا كلمت واحد بسوق الجت عن الشركه وقالي ماكو عروض والحجي يوم الاحد راح يطلع خبر موافقه ادراج الشركه يعني الاحد بجرايد الاثنثنين راح نعرف كل شي انشاء الله

أحلى تعظيم سلام لك يا الطراروة :)

جميل جدا

عود أزرق

عضو نشط

ارفع العقال احتراما لك وتقديرا على اخبارك اللي تفتح النفس.

Zero

عضو نشط
نسأل الله التوفيق :)

بو مريم

عضو نشط
السلام عليكم

اي والله كلامك عسل ويفتح النفس كفووو يا الغلا لا هنت

تقبل تحياتي يا الطراروه

الطراروه

موقوف
والله وقالي جم الكميه عندك انا اشتريهم منك الحين على 210 بس نصيحتي لك وبدام اعرفك ابيك تستفيد من الخبر اللى يوم الاحد او الاثنين راح يطلع واذا ما تبي تنطر يب الشهاده الحين وانا اشتري منك اى كميه على 210 ولو بيدي جان سجلت المكالمه وحطيتها حقه بصوت حق محلل مالي

خالص

عضو نشط
ان شاء الله نسمع كل خير عن الشركة الصينية وان شاء الله انها تنزل قريب ،،

يا اخوان بما اننا كلنا مكتتبين يعني ماحد شاري سهم من البورصة الا اذا الجت شي ثاني

يعني ما تفرق معانا صعد والا نزل .. حنا مكتتبين .. الكلام هذا خلوه اذا نزلت الشركة بالسوق .

المهم / يصير اسوي ازدواجية جنسية ،،، بقدم على الجنسية الصينية

رددوا وراي : صيني على صيني طاحت مواعيني ( مبروك عليكم الشهر مقدما )

والله وقالي جم الكميه عندك انا اشتريهم منك الحين على 210 بس نصيحتي لك وبدام اعرفك ابيك تستفيد من الخبر اللى يوم الاحد او الاثنين راح يطلع واذا ما تبي تنطر يب الشهاده الحين وانا اشتري منك اى كميه على 210 ولو بيدي جان سجلت المكالمه وحطيتها حقه بصوت حق محلل مالي

مشكور يالطراروه

اجتماع اللجنة الفنية يوم الاحد القادم حسب كلام بعض الصحف.. هل صاحبك عروقه بالماي ومتأكد؟ عشان نقول مبروك من الحين

الطراروه

موقوف
والله ما قال يا اخوي اشتري منك اللى انه متاكد انشاء الله محد يقط فلوسه في البحر وانا اخوك ما يشتري في السعر 210 عبط يا الحبيب وانا بقول لكم مبروك من الحين وكان الاجتماع الخميس تره بس صار في اشكال اشوي وتاجل لي الاحد وانشاء الله يكون كلامه صحيح على العموم السالفه لي الاحد يعني نروح البحرين هذا الويك اند ونشوف الله شنو يكتب الاحد

الطراروه

موقوف
العفو يا شباب وانشاء الله الكلام يضبط واغديكم على حسابي من ربح الصينيه عاد حدي مغلي محل لحد يدور مكان غالي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى