الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 4

الحالة
موضوع مغلق

ريشان

عضو نشط
10-06-2008, 10:42 Pm #1078
ريشان
عضو جديد

أشتري الصينية بسعر 230 فلس

--------------------------------------------------------------------------------

10-06-2008, 11:00 Pm #1079
(واحد من الناس)
عضو نشط

اللي يبيعلك بهالسعر راح يندم

شهرين بس

10-06-2008, 11:51 Pm #1080
ريشان
عضو جديد

ليش يندم الله يهداك، أنت ماتدري عن ظروف الناس وأحوالهم، بعدين أنا عرضت سعر أعتقد أنه أفضل سعر موجود في المنتدى .وكل(ن) عقله براسه فماله داعي هالطريقة بالتحذير.فلتقل خيرا أولتصمت.

(واحد من الناس)
عضو نشط

ياخي اتركوا عنكم شماعه ظروف الناس يعني تبون تلعبون دور المنقذين للناس.. انت تبي فايدتك بالدرجه الاولى

سعرك وان كان الاعلى.. هذا ما يعني ان سعرك مناسب لنمو ارباح الشركة

السهم محمل بأرباح صافية فوق ال20 فلس لأول سنيتن ونمو الارباح سنة عن سنة 100% وتبي تشتري السهم ب200 فلس!!

ريشان:

ومنو قالك اني ما ادور فايدتي ، كل واحد في الدنيا يدور فايدته، والا انت تبي تقنعني انك مشارك في المنتدى وتتدخل في تقييم السهم لوجه الله ولمساعدة الناس فقط .ثانيا اناقلت شراي ب230 فلس مو 200 فلس.

وبما انك صاير محامي للسهم وخليته احسن من سهم شركة (زين ) وشايف سعري حيل قليل تعال ابيعلك 33 الف سهم بنفس السعر عشان تربح من وراه.
ناطر موافقتك يا محامي الصينية

أخوي واحد من الناس ، السلام عليكم ، أرجو أن يتسع صدرك لي ، أنت الحين فرحان أن الشركة وصلت 205 ، مع إني يوم سمتها في هذا المنتدى قبل فترة طويلة ب 230 فلس (أعلى سعر شراء حتى هذه اللحظة)، اتهمتني بأني أحاول غش الناس وسرقتهم . وسبحان مغير الأحوال اشوفك سعيد بهذا السعر اليوم .أنا إلى الحين متذكر الموضوع لأن ظلم الناس مو بالشيء الهين عندي .

شايلها بقلبك للحين :)

عموما انا قلت اهم شي لأنه ظهر بجريدة وهذا يعطي لسعر السهم زخم اعلامي و يضع حد بنسبة كبيرة للي يطلبونه بسعر اقل من 200 فلس اللي تارسين المنتديات

ولا زلت اقول انه مو سعرها ولكن شيء احسن من لا شي

ريشان

عضو نشط
شايلها بقلبك للحين :)

عموما انا قلت اهم شي لأنه ظهر بجريدة وهذا يعطي لسعر السهم زخم اعلامي و يضع حد بنسبة كبيرة للي يطلبونه بسعر اقل من 200 فلس اللي تارسين المنتديات

ولا زلت اقول انه مو سعرها ولكن شيء احسن من لا شي

أولا :السلام عليكم ، ثانيا :أنا ماشلتها بقلبي بس حبيت أبين لك التناقص اللي ذكرته ،لان الانسان يجب أن تكون له مبادئ ثابته ، يعني المفروض ان ردة الفعل تكون وحدة ،على الاقل تتهم الجريدة بانها استغلالية وتعمل لمصلحتها ومصلحة متنفذين والكلام الكبير هذا ،لكني اكتشفت العكس وولقيتك فرحان بالسعر .

أخيرا اللي حاب أوصله إن إلقاء التهم على الناس بلا دليل أمر يسير على ضعاف النفوس والذين لايخافون الله ، وإن شاء الله إنك ماتكون من هذا النوع .
تقبل تحياتي

المستثمر 444

عضو نشط
السلام عليكم أخواني

بصراحه أول مره أدخل معاكم واتمني ان اكون خفيف عليكم

عندي سؤال ؟؟؟

أنا شريت أسهم بكميات كبيره من سوق الجت وما ادري شنو وضعها الحين وانا الحين خارج الكويت ابعرف كم سعرها ومتي تنزل السوق وهل عليها طلبات

وشكرا

ريشان

عضو نشط
وعليكم السلام

السلام عليكم أخواني

بصراحه أول مره أدخل معاكم واتمني ان اكون خفيف عليكم

عندي سؤال ؟؟؟

أنا شريت أسهم بكميات كبيره من سوق الجت وما ادري شنو وضعها الحين وانا الحين خارج الكويت ابعرف كم سعرها ومتي تنزل السوق وهل عليها طلبات

وشكرا

أهلا أخوي، إذا كنت تقصد أسهم الصينية فنزولها في البورصة سيكون في شهر 10 حسب ماذكر الأخوان ، والطلب واصل حاليا من 205 إلى 210.

أسال الله أن يوفقك وترد بالسلامة إن شاء الله

فضولي

عضو نشط
يعني ننطر لنهاية السنة على ضمانتك ؟

:cool:

هذا رأيي الشخصي وأنصح بقوة بعدم البيع لنهاية العام والشركة مهما قيل عنها وأشاعوا عليها فهي قوية بجميع المقاييس وانا ( واعوذ بالله من كلمة أنا ) ما يمشي عندي القيل والقال إلا الكلام الرسمي المعلن ، الشركة مستقبلها وااااااعد جدا ويبشر بخير. في ملاحظة مهمة على الشركة ! إنها مو بس بالصين وجنوب آسيا قاعدة تشتغل ، ولكنها راح تدش عن قريب في مشاريع في الخليج مثل السعودية ودبي ، بس شغلهم سكاتي حسب علمي.;)

المستثمر 444

عضو نشط
أهلا أخوي، إذا كنت تقصد أسهم الصينية فنزولها في البورصة سيكون في شهر 10 حسب ماذكر الأخوان ، والطلب واصل حاليا من 205 إلى 210.

أسال الله أن يوفقك وترد بالسلامة إن شاء الله,,,,,,,,,,,,

رأيي الشخصي وأنصح بقوة بعدم البيع لنهاية العام والشركة مهما قيل عنها وأشاعوا عليها فهي قوية بجميع المقاييس وانا ( واعوذ بالله من كلمة أنا ) ما يمشي عندي القيل والقال إلا الكلام الرسمي المعلن ، الشركة مستقبلها وااااااعد جدا ويبشر بخير. في ملاحظة مهمة على الشركة ! إنها مو بس بالصين وجنوب آسيا قاعدة تشتغل ، ولكنها راح تدش عن قريب في مشاريع في الخليج مثل السعودية ودبي ، بس شغلهم سكاتي حسب علمي
,,,,,,,,,,,,,,,,

مشكورين علي الرد ريشان الله يسلمك

اذكر الله

أولا :السلام عليكم ، ثانيا :أنا ماشلتها بقلبي بس حبيت أبين لك التناقص اللي ذكرته ،لان الانسان يجب أن تكون له مبادئ ثابته ، يعني المفروض ان ردة الفعل تكون وحدة ،على الاقل تتهم الجريدة بانها استغلالية وتعمل لمصلحتها ومصلحة متنفذين والكلام الكبير هذا ،لكني اكتشفت العكس وولقيتك فرحان بالسعر .

أخيرا اللي حاب أوصله إن إلقاء التهم على الناس بلا دليل أمر يسير على ضعاف النفوس والذين لايخافون الله ، وإن شاء الله إنك ماتكون من هذا النوع .
تقبل تحياتي

اتهم الجريدة على شنو؟؟

اخوي قاعد اقولك الجريدة عطت سعر السهم صفة شبه رسمية تقريبا والغالبية يقرئها عكس المنتديات

خلك ريلاكس

مضارب عقاري

عضو نشط
هدوووووووووووووووووووووووووووووووو شباب صباحكم فل

ريشان

عضو نشط
اتهم الجريدة على شنو؟؟

اخوي قاعد اقولك الجريدة عطت سعر السهم صفة شبه رسمية تقريبا والغالبية يقرئها عكس المنتديات

خلك ريلاكس
!!!!!!!!

على العموم أعتقد ان وجهة نظري وصلت لك وإلى أعضاء المنتدى ،وأنا ناصح لك، وخير الكلام ما قل ودل .

تقبل تحياتي

الطراروه

موقوف
اخ ريشان قول لنا السعر الحين السعر الاصلي عندك يا الحبيب طمنا

ريشان

عضو نشط
اخ ريشان قول لنا السعر الحين السعر الاصلي عندك يا الحبيب طمنا

هلا وغلا أخوي الطراروة ،لا والله يا اخوي ما أعرف السعر الحالي لكن أتمنى السعر يطوف 210 واللي عنده أخبار جديدة يبلغنا

الطراروه

موقوف
محد قال سعرها بظمير غيرج يا الحبيب يا ريشان والله كنا نبي نبيعك السهم بس الله يهدي الشباب دشو وطيرو علينا البيعه الله يوفقك يا الحبيب

ريشان

عضو نشط
محد قال سعرها بظمير غيرج يا الحبيب يا ريشان والله كنا نبي نبيعك السهم بس الله يهدي الشباب دشو وطيرو علينا البيعه الله يوفقك يا الحبيب

حبيب يالطراروة ،شهادتك هذي أضعها تاج على راسي ،والحمدلله إن الحق يبين ولو بعد حين ،والله يهدي اللي كان متحمس زيادة عن اللزوم واتهمنا بالاستغلالية وحب المصلحة ، ووراها بفترة نشوفه فرحان بسعر أقل بحجة ان الجريدة هي التي وضعت السعر .

أخيرا أسأل الله أن يوفقك ياالطراروة ويرزقك من فضله ،وأن يرحمنا ويرزقنا ولا يؤاخذنا على ما فعل السفهاء منا إنه العزيز القادر على ذلك .

الطراروه

موقوف
امين يارب العالمين ومشكور يا اخوي ريشان وانا شاهدلك شهاده حق والله الناس مشكله ياخذها الحماس الله يهديهم يا الحبيب

محد ماخذه الحماس.. هذا انتم موجودين وتسولفون وما عندكم للشيطان طاري اتفقوا و واحد يشتري و الثاني يبيع.. اما سالفة فلان قال و فلان لو ما قال وهذا قال و هذاك ماقال ما تنفع بشي

ريشان

عضو نشط
محد ماخذه الحماس.. هذا انتم موجودين وتسولفون وما عندكم للشيطان طاري اتفقوا و واحد يشتري و الثاني يبيع.. قال و هذاك ماقال ما تنفع بشي
اما سالفة فلان قال و فلان لو ما قال وهذا

لا حول ولا قوة إلا بالله ،يا أخوي ومن قالك إني أبي أشتري الحين ، أنا كنت أشتري واكتفيت .
وياسبحان الله الحين تقول ان كلام الناس ماينفع ،وتلوم الرجال لانه سمع كلامك . أنا شخصيا تكفيني مشاركتك الأخيرة .

تقبل تحياتي

محد وصي على احد كل واحد حر في قراراته لا تحمل غيرك قرار اتخذته

فهد-2002

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحه انا متابع مشاركاتكم بهالصفحه لاكثر من سنه

وهذا اول مشاركه لي

علما باني املك بهالشركه فوق الخمسين الف سهم ( الله يخلي الاهل مايحبون الاكتتابات خخخخ )

وعلى كثر ما اقرأ لكم

على ما يحزني بصراحه تحبط بعض الاخوان

الحين من صجكم على اخرتها صار عندكم ضيقة صدر ومو قادرين تصبرون

يبا انا بقولها والي يبي يزعل مايشوف شر

والله ماعنده سالفه الي يفكر يبيع لو 250 فلس

وراح اذكركم اول يوم دمج بسعر السهم اذا ما شلع

انا اقول استهدو بالله

واذا نزلت الشركه بالميت اقل من 350

انا احسن شاربي :)

عموما الخير جاي بالطريق

والله يوفقنا

على فكره