الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 4

الحالة
موضوع مغلق

alanzi

موقوف
مشكوور

يـــــعجني كلام العنزي

الله يعطيك الف عاافيه وشهاااده اعتز فيهاا

بس الناس مادري شفيهاا

والله كريم

ويرزقناا من خيره ويرزق المسلمين

مدير ادارة

عضو نشط
اعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم

مضارب عقاري

عضو نشط
استغفر الله العظيم

فضولي

عضو نشط
حكي الصج

حكي الصج يشق القحفية .... محد ياب تسريبات عن الأرباح النصف سنوية ... نبي الخبر الأكيد ! وين الأخ عادل المطيري ؟ أنا أتفاءل في عادل المطيري وأخباره حلوة دوم ، وين الغيبة عسى ما شر ؟ ترى حكي الصج يشق القحفية.:p

يا شباب وضع الشركه تعبان خساير في خساير و ما تقدمت للادراج ليمن الحين
الله المستعان و الله يستر

مادام انه صاحبك

واحد من الاصدقاء بالاستثمارات الوطنيه و بالله الذي لا الاه الا هو ان الشركه خسرانه حتى النصف الاول المنتهي 30-6

كم خسارتها؟ و هل دفترية او محققة؟

عموما الشركة محملة بأرباح

عادل المطيري

عضو نشط
حكي الصج يشق القحفية .... محد ياب تسريبات عن الأرباح النصف سنوية ... نبي الخبر الأكيد ! وين الأخ عادل المطيري ؟ أنا أتفاءل في عادل المطيري وأخباره حلوة دوم ، وين الغيبة عسى ما شر ؟ ترى حكي الصج يشق القحفية.:p

يا مرحبا أخوي فضولي وأنا شاكر سؤالك عني وأنا موجود بس مافي أخبار جديده وما أحب أدخل وأكتب أي شي ماله داعي بس تأكدوا يا أخوان إن الشركه إنشاالله راح تدرج قبل نهاية السنه لأن إذا ماأدرجوها نهاية هالسنه أكيد في مشكله وراح يكون ذاك الوقت فيه إنعدام ثقه بالشركه وبمجلس إدارتها اللي من وجهة نظري قوي جدا

يا مرحبا أخوي فضولي وأنا شاكر سؤالك عني وأنا موجود بس مافي أخبار جديده وما أحب أدخل وأكتب أي شي ماله داعي بس تأكدوا يا أخوان إن الشركه إنشاالله راح تدرج قبل نهاية السنه لأن إذا ماأدرجوها نهاية هالسنه أكيد في مشكله وراح يكون ذاك الوقت فيه إنعدام ثقه بالشركه وبمجلس إدارتها اللي من وجهة نظري قوي جدا

اخوي عادل الصينيه مو من الشركات المتقدمه للادراج لان فيها مشلكه كبيره و الله يا شباب اني صادق بكلامي

و اللي مو مصدقني يروح البورصه الدور الثامن ادارة الشركات و يسأل عن ادراجها راح يجابونكم بنفس جوابي

الطراروه

موقوف
كل مشكله ولها حل وافلوس المساهمين محفوظه ولو تصير المشاكل في الشركات الباقي بس الخرافي صعب اشوي تصير عندهم مشاكل

اخوي عادل الصينيه مو من الشركات المتقدمه للادراج لان فيها مشلكه كبيره و الله يا شباب اني صادق بكلامي

و اللي مو مصدقني يروح البورصه الدور الثامن ادارة الشركات و يسأل عن ادراجها راح يجابونكم بنفس جوابي

عموما بدأت الاشاعات تطفو على السطح انها خسرانه ولكن ما شفنا شي رسمي الى الآن...الأكيد والرسمي انها محملة بأرباح تفوق ال20 فلس

ولكن هل تعتقد هالأسماء يرضون انه يتم اللعب بفلوسهم؟؟

الاسطوره

عضو نشط
كلام المحلل بدون تحليل وكلام الدور الثامن وموظفين البورصه مثل كلام الدواوين لا يودى ولا يجيب الكلام الصحيح هو الرسمى (تصريح مجلس الاداره للصينيه )

وسلامتك يا محلل مالى كويتى

0سؤال ؟
هذه مسماك الوظيفى والا النك نيم ؟

حفار قبور

عضو مميز
لو مجلس الإدارة ماخذين فلوسنا وفاتحين مطعم باچة بخيطان أبرك من سونج مينج هوا

مضارب عقاري

عضو نشط
الصبر حلو يا شباب

الطراروه

موقوف
السلام