شركه استحواذ القابضه .... 4

الحالة
موضوع مغلق
ياجماعه مو معقوله الى قاعد يصيييير
معقوله ولا تصريح من الشركه
المفروض يصرحون ويطمنون الناس
قالوا شهر تسعه بيتقدمون للادراج والحين بيخلص شهر 10 وما شمعنا شى
حسبنا الله ونعم الوكيل

الخليجي 1

عضو نشط
الصبر زين يا شباب ... لا للبيع ... والله ما عندي ولا سهم بهالشركة بس ... متابع جيد للمنتدى وأشوف إن البيع الحين بخسارة ماله داعي ذهب الكثير وبقي القليل ...

طمبش

عضو نشط
أنا أملك كمية كبيرة بشركة أستحواذ وماأفكر أبيع بسوق الجت بعد ماشفت من تلاعب بسعر السهم , والسهم جيد وراح أبيع لما ينزل السوق الرسمى.

ياجماعه مو معقوله الى قاعد يصيييير
معقوله ولا تصريح من الشركه
المفروض يصرحون ويطمنون الناس
قالوا شهر تسعه بيتقدمون للادراج والحين بيخلص شهر 10 وما شمعنا شى
حسبنا الله ونعم الوكيل

أنا بسألك أنت شايف الوقت مناسب لإدراج أي شركة بالبورصة الشركات المدرجة موعارفه تعابل بنفسها تبي شركة جديدة توقف على ريلها وكم بكون السعر أتوقع مايتعدى 100فلس بس الصبر زين وأن الله مع الصابرين ولو مجلس الإدارة مايهتم بمساهمينه كان تقدمو للإدراج بهذا الوقت أنتو ناطرين 3سنين بعد صبرو 6أشهر وراح تشوفون كل خير

طمبش

عضو نشط
أنا بسألك أنت شايف الوقت مناسب لإدراج أي شركة بالبورصة الشركات المدرجة موعارفه تعابل بنفسها تبي شركة جديدة توقف على ريلها وكم بكون السعر أتوقع مايتعدى 100فلس بس الصبر زين وأن الله مع الصابرين ولو مجلس الإدارة مايهتم بمساهمينه كان تقدمو للإدراج بهذا الوقت أنتو ناطرين 3سنين بعد صبرو 6أشهر وراح تشوفون كل خير

الخبير بوناصر يعطيك العافية وعساك على القوة , رفعت معنوياتى وكلامك صحيح والصبر زين,والأصل الشركة ماينزلونها الحين مع الوضع الحالى للسوق. مع أطيب التمنيات,أخوك(طمبش)

الخبير بوناصر يعطيك العافية وعساك على القوة , رفعت معنوياتى وكلامك صحيح والصبر زين,والأصل الشركة ماينزلونها الحين مع الوضع الحالى للسوق. مع أطيب التمنيات,أخوك(طمبش)

الله يسلمك وأنا أملك كمية كبيره بالسهم ومتفائل جدا فيه وتكلم من باب الحريص على حلاله مو مثل اللي يتكلم عن الشركة وهو مايملك فيها

اقرا مداخلتى عدل
انا طالبت بابسط حقوقى انهم يطلعون بتصريح يطمنون الناس على حلالهم فى ضل هالازمه ويبينون سبب التاخير فى الادراج حتى لو مايتقدمون بطلب
لازم يحترمون مساهمينهم
انشالله يبونا ننطر كل سنه علشان يجتمعون بشهر سته ويطلعونلنا تصريح واحد امسكوا اسهمكم وبتعضون اصابعكم

abo-noof

عضو نشط
والله أتمنا من الله أن هالشركة ما تنزل الحين في ظل ظروف السوق المضطربة

حرام سنين من الإنتظار يروح تعبها هدر

لأن الشركة طبيعي إذا أنزلت في هالوقت راح يكون سعرها طايح وهذا مو من مصلحتنا كمستثمرين فيها

إن شاء الله أن مجلس إدارة إستحواذ القابضة وهم ناس أكفاء أن شاء الله يكونون حطوا بإعتبارهم وضع السوق وأجلوا نزلة الشركة

أما من عنده سيولة فأنصحه يزيد الكمية خصوصاً بأن الشركة مساهمه في مجموعة شركات وما عليها خوف وعندها أرباح والسهم محمل بالأرباح وكذلك سعر السهم مغري للشراء وحقيقة من يبيع هالسهم بهالسعر ما عنده سالفة وأنا أستغرب من اللي يبيع

أخيراً بالتوفيق للجميع والله يرزقنا وإياكم

AMR

عضو نشط
عزيزي amr ،،، والله انا ارأف لحالك ومشفق عليك وعلى امثالك اللي همهم الوحيد ينزلون السهم كي يستطيعوا الشراء بأفل الاسعار ... وهذا حرام وسحت.
وأوجه كلامي لملاك السهم ... ياجماعة لا حد يزعزع ثقتكم باشركتكم شركة استحواذ فهي شركة ناجحة بكل المقاييس الاقتصادية ، وعمره ماكان سعر السهم بسوق الجت مقياس لنجاح الشركة ، ادعوكم للتمسك بالسهم وعدم بيعه قبل ادراجه حتى لا تتحقق امنيةamr وربعه ، وانا عند كلامي السابق ان وقت الادراج لن يقل سعره عن 180 فلس ، واليوم نشرت الصحف خبر ارتفاع ارباح بنك بوبيان وهذا خبر زين ، والخبر الثاني الآخر واللي تحقق بفضل تمسككم بالسهم وعدم التفاتكم لترهات amr وربعه وهو انسحاب amrمن الصفحة بعد ان هزمتموه هزيمة نكراء وهو يجر أذيال الخيبة.

اخي محب للجميع

انا و الله الذي ارأف لحالك و الى الكثير من اخواننا في المنتدى

و انا اقسمت بالله ( ابعد القسم شي )

اعطانا هذا المنتدى الكثير من العلم فوجد علينا رد الجميع اليه و النصح لي رواده واعضائه و انحذرهم من الخطر و من مخاطر الاستثمار

انا اخي الحبيب

مررت بالكثير من التجارب في الاسواق و لكن الذي يحمك من المخاطر هو العلم

تعلم ثم تعلم ثم تعلم

لتعلم بان كل شركه معرضه للافلاس

ومن هي استحواذ حتى اثق بها كل الثقه التى لديكم

انظر الى ستي قروب جنيرال موتورز و الى الكثير من الشركات لانك اكيد
تعرف بان اكبر بنوك العالم فلست

و الله

اشترت شركه بــ 1 دولار

وكل فتره يهبط سعرها و ستشرت احد الاشخاص التى اثق بهم

و كان سعرها 50 سنت يعني خسرت نصف افلاسي

و قال بيع و توكل على الله

وسمعت النصيحه و بعت

و بعد فتره افلست الشركه قلت الحمدلله

شكرا

المغيرة17

عضو نشط
السلام عليكم

حبيت اشارك واكرر اي قسما بالله ما اعرف هالشخص واستغرب الكل قاعد ويهاجمه مع انه كلامه منطقي ومافيه اي شك وعشان أؤكد لكم كلامه اليوم اتصلت على مسؤول كبير وتقدرون تقولون مدير قسم وهو من الناس اللي شجعوني بداية الاكتتاب اني اشتري بهالسهم

المهم كلمته اليوم و قلتله هل سعر السهم جذاب للشراء ومغري في ضوء الاسعار الحالية فقالي لا انطر ممكن ينزل لاسعار اقل :eek::eek:

وليش ما قالك لا تشتري ؟
معنات كلامه إنطره لما ينزل .. وبعدين إشتر .. لأنك عند الإدراج بتربح !! ولا آنا غلطان !! :d

bo fawaz

عضو نشط
اخي محب للجميع

انا و الله الذي ارأف لحالك و الى الكثير من اخواننا في المنتدى

و انا اقسمت بالله ( ابعد القسم شي )

اعطانا هذا المنتدى الكثير من العلم فوجد علينا رد الجميع اليه و النصح لي رواده واعضائه و انحذرهم من الخطر و من مخاطر الاستثمار

انا اخي الحبيب

مررت بالكثير من التجارب في الاسواق و لكن الذي يحمك من المخاطر هو العلم

تعلم ثم تعلم ثم تعلم

لتعلم بان كل شركه معرضه للافلاس

ومن هي استحواذ حتى اثق بها كل الثقه التى لديكم

انظر الى ستي قروب جنيرال موتورز و الى الكثير من الشركات لانك اكيد
تعرف بان اكبر بنوك العالم فلست

و الله

اشترت شركه بــ 1 دولار

وكل فتره يهبط سعرها و ستشرت احد الاشخاص التى اثق بهم

و كان سعرها 50 سنت يعني خسرت نصف افلاسي

و قال بيع و توكل على الله

وسمعت النصيحه و بعت

و بعد فتره افلست الشركه قلت الحمدلله

شكرا

كلاااااااامك عن العلم صح

والعلم نوووووووور

ومن باب العلم يجب انك تعرف ان الشركات

الى افلست وسوف تفلس ان شاء الله

كلهااااااااا شركات ربويه

وقد وعدهم الله تعالى فى الاية

(يا ايها الذين امنوا اتقو الله وذروا ما بقي من الربا ان كنتم مؤمنين ، فان لم تفعلو فاذنو بحرب من الله ورسوله )

شوف قدرة الله سبحانه اجتمعوووووو وضخوا مليارات بالهبل

ولا اكوفايده فلسوا ليش

من الرباء

واجنا ولله الحمد الى مخلينا متمسكين

فى استحواذ انها اسلاميه شرعيه 100%

هذا من باب العلم الى عندى عطيتك سبب

افلاس بعض الشركات الربويه

فياليت من باب العلم تعطينا سبب

لنزول سهم استحواذ

وسبب لافلاسها

واذا كلامك صح اول واحد راح يطالب الاعضاء

بالبيع انا

abdalah

عضو نشط
للبيع 80000سهم استحواذ بسعر 110 فلس .
تعجبنى هذا الكلام
وانا أعرض معاك 150فلس
ما أقدرو يكسرون مجاديفنا ولا ياثرون فينا الدلالوه والشريطيه

وليش ما قالك لا تشتري ؟
معنات كلامه إنطره لما ينزل .. وبعدين إشتر .. لأنك عند الإدراج بتربح !! ولا آنا غلطان !! :d

بالضبط اخوي

لكن مافيه احد يضمن الربح والدليل لو انه متوقع انه بينزل لهالاسعار ما كان اهو اساسا شرا

^(ولد الكويت)^

عضو نشط

hassanabass

عضو نشط
مشكور اخ abdalah ، اللي يبى 80000سهم موجودين اليوم على 110 فلس والكلام حق الدلالوه
فى المستقبل راح يدورون هذا السعر وما يلقونه خلهم يراجعون حساباتهم مع العمام.

المغيرة17

عضو نشط
بالضبط اخوي

لكن مافيه احد يضمن الربح والدليل لو انه متوقع انه بينزل لهالاسعار ما كان اهو اساسا شرا

مقصد الكلام بارك الله فيك .. إن السهم مازال مغري للربح
والوضع العام سيئ .. ونزول السهم بهالفترة شي عادي
والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى