شركه استحواذ القابضه .... 4

الحالة
موضوع مغلق

abdalah

عضو نشط
مطلوب 100 الف سهم ستحواذ 35 فلس

يرحى المراسله على الخاص

لحد يغلق انا اتكلم جد

و هذا سوق بيع و شرى

مو الحين بعد شهر راح القى بايعالله يوفق الجميع

الله يوفق الجميع بس يأخي أذا أنت متأكد انك راح تلاقى بياع بعد شهر
شلى يخليك ما تتأكد انك راح تعرض الاسهم بعد ماتشتريهم باسبوع 15فلس
الله يرزق الجميع والشماته مو زينــــه

AMR

عضو نشط

الله يوفق الجميع بس يأخي أذا أنت متأكد انك راح تلاقى بياع بعد شهر
شلى يخليك ما تتأكد انك راح تعرض الاسهم بعد ماتشتريهم باسبوع 15فلس
الله يرزق الجميع والشماته مو زينــــه

يمكن اخسر فيه ليس لا و لكن

انا راح اشتري 3500 دينار لو ابيعهم مثل ما تقول 15 فلس

يعني ان شاء الله ما كون خسران واجد

انا بس ابي السهم الامريكي

اخي انت بالسوق الامريكي

سهم 75 سنت

تتوقع ان يوصل 20 سنت

يعني مو غريبه !!!1

شلون تستغرب و ما شاء الله مشاركاتك كثيره وعندك خبره

العقار في انجلترا نزل 30% خلال مده قصيره جدا

اسهم بالبورصه لا باس فيها وصلت 88 فلس

و راح شوف اسهم خلال جم يوم تحت 100 فلس بالبورصه

شنو الغريبه ان انشوف سهم متعثر مثل اسخواذ ب 35 فلس

انا مستغرب من ردودكم و انتم اهل سوق

شكرا

abdalah

عضو نشط
الله يوفقك بس هم انا قلت لك 15 فلس خلها ببالك
تر انا خايف عليك وسهم على قولتك متعثر شلك فيه
روح للى مو متعثر
بالتوفيق

AMR

عضو نشط
الله يوفقك بس هم انا قلت لك 15 فلس خلها ببالك
تر انا خايف عليك وسهم على قولتك متعثر شلك فيه
روح للى مو متعثر
بالتوفيق

والله يا خوك الاقتصاد العالمي كله متعثر

شوف اكثر بنوك العالم و اكبر شركات في العالم

انهارت و بعضها يعلن افلاسه

الاخوان اهني و في هذا المنتدى لا ينظرون الى المستقبل

حاول ان تفكر بالمستقبل راح تقول ان كلامي منطقي

سبحان الله

Revolution

عضو نشط
الله يستر علينا أن شاء الله .... و انشوف الرباح ايقوول كلام ايفيدنا احنا كمستثمرين في شركة أستحواذ و ليس عن احوال الأقتصاد الكويتي ...

كله زايل

عضو نشط
إخواني الواحد منا أمامه خيارين أما البيع بخسارة أو الصبر واللي محتاج فلوسه مضطر يبيع الله يعوضه خير إن شاء الله في الدنيا والآخرة واللي مو محتاج عليه بالصبر وطالما ما فيه تصريح سلبي وصريح ما في داعي نمارس هوايتنا الأولى في الكويت وهي التذمر وادعاء المعرفة بكل شي وتحليل الأمور بدون أرقام واقعية وآنا شخصيا بنطر لين تنبط مرارة المحبطين:d اللي يناقضون روحهم بتصريحاتهم يحطون من قيمة السهم ويطلبونه !!! إذا ما فيه خير اشلكم فيه ؟؟؟
ثانيا شوفوا صفقات سوق الجت والأسعار والحكم لكم وكذلك الحرية التامة للبيع بخسارة أو الصبر والتفاؤل

المغيرة17

عضو نشط
إخواني الواحد منا أمامه خيارين أما البيع بخسارة أو الصبر واللي محتاج فلوسه مضطر يبيع الله يعوضه خير إن شاء الله في الدنيا والآخرة واللي مو محتاج عليه بالصبر وطالما ما فيه تصريح سلبي وصريح ما في داعي نمارس هوايتنا الأولى في الكويت وهي التذمر وادعاء المعرفة بكل شي وتحليل الأمور بدون أرقام واقعية وآنا شخصيا بنطر لين تنبط مرارة المحبطين:d اللي يناقضون روحهم بتصريحاتهم يحطون من قيمة السهم ويطلبونه !!! إذا ما فيه خير اشلكم فيه ؟؟؟
ثانيا شوفوا صفقات سوق الجت والأسعار والحكم لكم وكذلك الحرية التامة للبيع بخسارة أو الصبر والتفاؤل

صح لسانك

hmdon

عضو نشط

عسى تنبط مرارتهم

حمدان

عضو مميز
«دار الاستثمار» تتلقى عروضاً مجزية لشراء غروفنر هاوس – لندن

تلقت شركة دار الاستثمار عدة عروض لشراء ملكيتها في شقق غروفنر هاوس اللندنية الفخمة من جهات استثمارية بحرينية وقطرية.
وجاء ذلك في موازاة عرض من العائلة الحاكمة في البحرين لشراء فندق غروفنر في حي ماي فير الفخم في وسط لندن المواجه لحديقة هايد بارك، علماً بأن الشقق التابعة لـ «الدار» مجاورة للفندق الذي يحمل الاسم نفسه.
وكانت «دار الاستثمار» أقدمت على تلك الصفقة في 2007 وبدأت ورشة تطوير وتحديث واسعة النطاق وعلى أعلى مستوى، علماً بأن الافتتاح المتوقع هو في مارس 2009.
ويذكر ان بين الجهات المهمة الهيئة العامة للاستثمار القطرية التي تملك حصة في مشروع قريب في تلك المنطقة المرموقة.
وكانت صحيفة صنداي تلغراف ذكرت أمس ان العائلة الحاكمة في البحرين تخطط لشراء فندق غروفنر في الماي فير الفخم في وسط لندن المواجه لحديقة هايد بارك. وقالت إن غروفنر، المصنف من فئة فنادق الخمس نجوم وخضع أخيراً لعملية تحديث كلفتها 100 مليون جنيه استرليني، سيكون موضع مفاوضات بين العائلة الحاكمة في البحرين، المالكة لفندق الفصول الأربعة المجاور في حي بارك لين، وبين البنك الملكي الاسكتلندي مالك فندق غروفنر.
وأضافت ان البنك الملكي الاسكتلندي ينوي بيع الفندق، الذي يضم 494 غرفة وكبرى قاعات الاستقبال في فنادق أوروبا، ويعد أفراد العائلة البحرينية الحاكمة من ضيوفه المنتظمين، بمبلغ 720 مليون جنيه استرليني، وكانوا قد اشتروه عام 2003 من مالكه السابق شركة مريديان بعد إفلاس الشركة.
وأشارت الصحيفة إلى أن عملية التفاوض على شراء فندق غروفنر، الذي بني مطلع العشرينات، ستكون آخر حلقة من سلسلة صفقات العائلات الحاكمة في الدول النفطية في منطقة الشرق الأوسط، بعدما أنفقت العائلة الحاكمة في أبوظبي 210 ملايين جنيه استرليني الشهر الماضي في شراء نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

SYASI

عضو نشط
الســلام عليكم ..

في خبر على قناة العربية على الشريط الاخباري ..

اوستن مارتن تقوم بتأسيس شركة جديدة بالشرق الاوسط بقيمة 1,9 مليار دولار

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 50 الف سهم " استحواذ القابضة " بسعر 70 فلس...

أتصدقون كل مايزيد الضغط عالسهم أستانس لأن أكيد في شي ورا عملية الضغط والتجميع وبعد شهر راح تشوفون إذا ماطلع شي ورا هالسالفة لاللبيع لاللبيع

hassanabass

عضو نشط
اخوى المتفائلون خلصهم على 40 فلس ال 50000سهم شرايك.

النجدي2007

عضو نشط
انا بعرف ليش الاخوان يضايقون من العروض بالسعر هذا , تري شي طبيعي بتلاقون استحواذ السهم الدايخ بالسعرهذا وانزل بعد لان في شركات بالسوق الرسمي محققة ربحيات طيبة وكل سنة توزع ارباح والحين سعرها تحت 100 فلس !!!!!!!!!!!!!!

ALSERHAN

عضو نشط
ليش ما تعرضهم ب 10 فلووس

لاتحاتون بس الناس حاطه عيونها على أسهم نازله كلها جم يوم توتفع البورصه إنشاءالله وتلاقي السعر يتعدّل..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى