شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 4

الحالة
موضوع مغلق

bensh

عضو نشط
اقراء ما بين السطور

اعتقد هذا جواب المليون والله اعلم بس لازم الواحد يقراء ما بين السطور تفضل:

[9:5:9] ِ.ايضاح من(الرابطة)بخصوص احدى (يعني بعد عندهم وايد مناقصات ناطرين نتايجها) المناقصات مع الجيش الامريكي ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة رابطة الكويت والخليج ‏
للنقل (الرابطة) افادت بانه عطفا على كتاب الشركة بتاريخ 23-03-2010
(تاريخ قديم يعني مناقصه قديمه واحنى ناطرين نتائج مناقصه جديده) تفيد الشركة بان احدى المناقصات التي تقدمت اليها الشركة مع الجيش ‏
الامريكي
(مره ثانيه يقول أحدى يعني داشين على أكثر من عقد مع الجيش) قد تم الاعلان عن نتيجتها ولم يحالف الشركة الحظ بها وقد ‏
تمت الترسية على شركة اخرى.‏
وسوف تقوم الشركة باخطار السوق عن نتيجة باقي المناقصات فى حينها .‏
وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان .‏

المناقصه والله اعلم ستكون لهم واقصد عقد ال 2 مليار

الشراء والبيع مسؤليه شخصيه

قواك الله
هذا الي فهمته
بس تدري انا محبط

بس عندي تفائل ليش ما ادري
يمكن اونس نفسي

alkohejy

عضو نشط
نسأل الله إنه ترسي عليهم المناقصة مالنا غير الدعاء

لكن مني لي إعلان المناقصة كم بيوصل السهم ؟

الله يستر ويدعمون سهمهم باجر

nokhitha

موقوف
انا اول مره اسمع ان شركه تعلن انها ما فازت بعقد المتعارف عليه الشركه تعلن عن فوزها بعقد و طبيعي ان الشركه المنافسه ما تكون فازت و ينزل سهمها على هل اساس بس ان شركه تلعن عن عدم فوز بعقد هذي اول مره تصير و ما اعتقد من كثر الشفافيه الي عندهم الموضوع فيه قمندا زينه او شينه الله العالم!!!!!!!!!!!!!

بو محمدXP

عضو نشط
سمعة الشركة مع الأمريكان تعبانة في قضية الجندي الأمريكي

إذا كان في عقد ثاني الاحتمال فيه كبير يرسي عليهم ليش مايدعمون سهمهم ويشترون فيه ؟!

أكيد فيه عقد ثاني بس عطنا نسبة الاحتمال حتى ترسي عليهم

إذا كل يوم تعرض بالحد الادنى أكيد بيي يوم بيكون فيه ارتداد تصريفي يلمون الموجود ويصعد شوي علشان يبيعون إلي عندهم بعدها على المساكين

اخوي بالعقل فرضا علا كلامك مافيه عقود وخلاص راحت عليها منو الحمار اللي يبي يشتري سهمك بهالاسعار يمكن 100 او 150 فلس اوكى هذا حده بس وفرضا صار عليه شراء اليوم او بكره عيل نقدر نقول هذا لعبه منهم يحطون اعلان سيء عشان يجمعون مره ثانيه بباحلا اسعار ويبيعون علينا فوق يوم يعلنون عن خبر العقد الثاني يعني بالحالتين ماكو فايده من العرض بالحد الادني انا شخصيا عرضت الصبح وكان جدامي 14 مليون وحاليا فكرت فيها وكنسلت الامر يعني منو اللي ياخذ 14 مليون غير هامور

بو محمدXP

عضو نشط
انا اول مره اسمع ان شركه تعلن انها ما فازت بعقد المتعارف عليه الشركه تعلن عن فوزها بعقد و طبيعي ان الشركه المنافسه ما تكون فازت و ينزل سهمها على هل اساس بس ان شركه تلعن عن عدم فوز بعقد هذي اول مره تصير و ما اعتقد من كثر الشفافيه الي عندهم الموضوع فيه قمندا زينه او شينه الله العالم!!!!!!!!!!!!!

صح كلامك من زود الشفافيه اللي عندهم يعلنون بعد 3 دقيايق بس حرام مايبيون يجمدون فلوسنا حريصين على المساهمين

alkohejy

عضو نشط
اخوي بالعقل فرضا علا كلامك مافيه عقود وخلاص راحت عليها منو الحمار اللي يبي يشتري سهمك بهالاسعار يمكن 100 او 150 فلس اوكى هذا حده بس وفرضا صار عليه شراء اليوم او بكره عيل نقدر نقول هذا لعبه منهم يحطون اعلان سيء عشان يجمعون مره ثانيه بباحلا اسعار ويبيعون علينا فوق يوم يعلنون عن خبر العقد الثاني يعني بالحالتين ماكو فايده من العرض بالحد الادني انا شخصيا عرضت الصبح وكان جدامي 14 مليون وحاليا فكرت فيها وكنسلت الامر يعني منو اللي ياخذ 14 مليون غير هامور

أخوي أنا ما قلت مافيه عقود الأمر محتمل والمخاطرةة مازالت قائمة

بس الخطأ إلي طحنا فيه إنه نمشي على الاحتمالات لأنا نبي أضعاف وأضعاف وأضعاف

شنو يمنع بعد الإعلان عن العقود تشتري السهم بيطوفك شي من الربح مو مشكلة بس إنت بالسليم

سؤالك عن الحمار إلي بيشتري جوابه بتفسيرك للي اشتروا في بداية الأزمة وكلهم أمل السوق بيعدل

alkohejy

عضو نشط
اخوي لازم تعرف إن الأمور تغيرت كثيرا

في بداية الأمر كانوا واثقين جدا من ترسية عقد اليوم عليهم وتصريحات وإشاعات قوية

لكن أجيليتي لعبت لعبتها

لاحظ تصريحات الصحافيين

صحفي يضرب الرابطة وفتح ملف الجندي الأمريكي

وصحفي يرفع من شأن الرابطة

فأجيلتي دخلت معاهم حتى في حرب الإشاعات والحين طيرت منهم عقد ومددت عقدها مع الامريكان

يقال والله أعلم إن السلطان يملك في الشركة الأردنية !!

إذا كان العقد المتبقي هو عقد الناقلات الثقيلة فيوجد احتمال للرابطة تاخذه كونه اختصاصها

لكن كم قيمة هذا العقد ؟ وكم بيوصل سهمهم ؟

هل النزول إلي بيصير هالكم يوم إذا رسى العقد عليهم بيرتفع لي سعر يعوضك ؟

كل هذي أسألة تدور براسي دوختني والله :(

ابن عمير

عضو نشط
اخوي لازم تعرف إن الأمور تغيرت كثيرا

في بداية الأمر كانوا واثقين جدا من ترسية عقد اليوم عليهم وتصريحات وإشاعات قوية

لكن أجيليتي لعبت لعبتها

لاحظ تصريحات الصحافيين

صحفي يضرب الرابطة وفتح ملف الجندي الأمريكي

وصحفي يرفع من شأن الرابطة

فأجيلتي دخلت معاهم حتى في حرب الإشاعات والحين طيرت منهم عقد ومددت عقدها مع الامريكان

يقال والله أعلم إن السلطان يملك في الشركة الأردنية !!

إذا كان العقد المتبقي هو عقد الناقلات الثقيلة فيوجد احتمال للرابطة تاخذه كونه اختصاصها

لكن كم قيمة هذا العقد ؟ وكم بيوصل سهمهم ؟

هل النزول إلي بيصير هالكم يوم إذا رسى العقد عليهم بيرتفع لي سعر يعوضك ؟

كل هذي أسألة تدور براسي دوختني والله :(

اخوي لو سمحت : كم سهم تملك بالشركه وانا مستعد آخذهم منك براس المال مهما كانت الكميه ؟:d

بني تميم

عضو نشط
امس واليوم تنزيلت هذا السهم فيه شىء والله العالم

لو كل واحد يحسبها براسه وهو راعي شركه وجايه عقد ورسى عليه
ماذا يفعل هل يشترى بالعالي او بالنازل

ابن عمير

عضو نشط
هلا ابن عمير :)

تتوقع برضالك الخسارة

تنظيف نظفت فلوسي :(

لايكون دخلت بكل المبلغ ..؟

عموما اول شهر 5 يبين اذا خذوا العقد اللي ب 200 مليون والا لأ ؟

مالك الا الصبر والله يعوضك ؟

كويتي2006

عضو نشط
الحين خل نفهم

العقد الي ما فزوا فيه هل هو بو مليارين ولا غيره

وشنو العقود الي بقت وجم قيمتها

فهمونا

بلاحدود

عضو نشط

الصحفي له سوابق في التطبيل و تضليل الناس..

و تصريح دشتي واضح.. لم يتم ارساء العقود على شركته.. و لا يقعد يقول نحن الأفض و مؤهلون ومن هالكلام.. لأن كل الشركات المتقدمة للمناقصة تقول إنها الأفضل و إنها مؤهلة.. ولو تروح لبورصات أمريكا راح تلقى إن في شركات أمريكية من طقة الرابطة قاعدة تروج لنفسها بنفس اسلوب الرابطة و أسلوب مديرها الأخ دشتي!!

فديروا بالكم من التطبيل سواء من الصحفيين أو حتى مسؤولين الشركة..

وبكره كل شي راح يتضح.. و يمكن نفكر نلجأ للقضاء ضد هالصحفي و ضد دشتي نفسه لأنه سبب لنا ضرر بالتصريحات الكاذبة والمضللة

حذرناكم من الشركة و المطبلين..

لي متى؟ متى تفيقون من الوهم؟ يقولك في عقود ثانية! ضحكني..

الأمريكان مو أغبياء و يعرفون كل شيء و يعرفون امكانات الرابطة.. الرابطة حدها عقود نقل و تحميل وتنزيل خضره بالجبرة وتجميع الزبالة وانتوا بكرامه من الشوارع.. تخصصها تضخ العمالة البنغالية في البلد وتعال شوفهم في جليب الشيوخ.. و صبحان..
يبى.. وينهم وين الأمريكان

كويتي2006

عضو نشط
يا اخوان هناك احد المحامين المختصين بالتعويضات

اتصلت عليه قبل اشوي وطلبت سألته هل مستعد ان يرفع قضية على الصحفي والجريدة الي حطوا الخبر وتسببوا بضرر لنا كتضليل ، وايضا ضد رئيس الشركة وتصريحاته وانها كانت مضلله او لا

فقالي ممكن ارفع قضية تعويض ولكن لمن هم لديهم اسهم بكميات كبيرة ، لأن صعب ارفع قضية لجميع الي اشتروا بالسهم وحتى كميات صغيرة .

عموما الي وده يكلم المحامي يراسلني على الخاص ، بس بشرط يكون يملك كميات كبيرة بالسهم اشتراها امس على الخبر كي يكون التضرر بسبب الخبر ويكون تاريخ الشراء دليل على ذلك كون البورصة لم توقف السهم امس . وشكرا

Khaled_BO_ALI

عضو نشط
يا اخوك
الضرر مو بالكمية لان ممكن واحد يكون شاري 10.000 سهم بس هذا كل رأس ماله
و لازم المحامي يفهم جدي
يعني اللى ضاع اهم صغار المتداولين 10 و 20 و 50 الف سهم

بو محمدXP

عضو نشط
انا عندي 90000 الف سهم شاريهم امس وياليت ترفع قضيه عالبورصه لانها ماوقفت التداول امس على اثر الخبر بالوطن وطلبت توضيح من الشركه

يا اخوان هناك احد المحامين المختصين بالتعويضات

اتصلت عليه قبل اشوي وطلبت سألته هل مستعد ان يرفع قضية على الصحفي والجريدة الي حطوا الخبر وتسببوا بضرر لنا كتضليل ، وايضا ضد رئيس الشركة وتصريحاته وانها كانت مضلله او لا

فقالي ممكن ارفع قضية تعويض ولكن لمن هم لديهم اسهم بكميات كبيرة ، لأن صعب ارفع قضية لجميع الي اشتروا بالسهم وحتى كميات صغيرة .

عموما الي وده يكلم المحامي يراسلني على الخاص ، بس بشرط يكون يملك كميات كبيرة بالسهم اشتراها امس على الخبر كي يكون التضرر بسبب الخبر ويكون تاريخ الشراء دليل على ذلك كون البورصة لم توقف السهم امس . وشكرا

اولاً شكراً على هذا الجهد

لكن إلي عندا اسهم بكميات كبيرة لم يتضرر ... المتضررين هم اصحاب الاسهم القليلة
يعني شرط تعجيزي
شنو... هل اصحاب الاسهم القليلة لا ينصفهم القانون

بلاحدود

عضو نشط
المذيع عايد العنزي قبل شوي في برنامج المؤشـر تطرق لموضوع المحامي ورئيس شركة الرابطة و قال بالحرف الواحد إن هذا تضليل وخداع للناس اللي اشتروا بالعالي بناء على الأخبار والتصريحات المضللة..

ارجو التكاتف من الإخوان والجدية في مقاضاة هالصحفي و غيره من المضللين.. وإلا لن يصلح الحال.. على الأقل يتم تقديم شكوى الى اللي يسمونها هيئة سوق المال..

ديروا بالكم من التضليل لأن اللعبة الجدبدة هي أن الرابطة لديها عقود أخرى لأنها تقدمت لأكثر من عقد .. ديروا بالكم يا اخوان.. اللي يخسر 100 دينار مثل اللي يخسر ألف و مثل اللي يخسر 100 ألف المال عزيز يا اخوان و هذا حلالكم وحلال عيالكم..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى