شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 4

الحالة
موضوع مغلق

كويتي2006

عضو نشط
وين بني تميم ما يتكلم

خلاص ما راح تشوفونه بعد

لان الفيلم انتهى

وكلنا تدبسنه وخسرنا بقوة لان الي شراء بالحد الأعلى نزل عليه شبه يومين

يعني يبيله يعلق يومين بس علشان يرد راس ماله

وشكرا

علشان تديرون بالكم عدل هل المره

انا الي ربحته الأسبوع الي طاف خسرته هل الأسبوع بسبب الرابطة واجليتي

لو مستمر على الأسهم الي كنت اشتري وابيع فيها احسن لي اربح من اهني 200 ومن هناك 300 واخر الأسبوع اكون ربحان خير

بس شسوي ما مشيت على خطتي

وخر عن الأسهم الكبيرة وخل مع الأسهم الي ما يدري عنها احد

لو شاري بسهم ايكاروس مو احسن لي

:mad:

بني تميم اذا انت كنت مطبل للسهم الرابطة عن عمد ومن اجل تدبيس هل المساكين تره حوبة الي خسرو راح تشوفها بحياتك

الله يمهل ولا يهمل

الرابطة + مبرد + تنظيف
شركات تشغيلية ولديها عقود قوية ومستقبلية مشجعة
ولذلك لا خوف من هذه الاسهم
اضف انها دخلت بين يدي مضاربين استفادوا من الاشاعات عن عقودها المستقبلية ولذلك من باع اليوم بالادنى .. فهو باع لمضاربين قد شروها بالحدود الدنية لكي يرفعوا الاسهم في اقرب فرصة

الوضع تحت السيطرة

إلي شاف فلم سهم انابيب الاسبوع الماضي يستطيع ان يكتب سيناريو ايجابي عن هذه الاسهم

والله اعلم والله من وراء القصد

tariq9999

عضو نشط
في كل الاحوال السهم كان مقبل علي نزول وذلك بسبب وصول السهم الي سقف القناة الصاعدة عن 420 فلس واتوقع راح يكمل نزول الي مستوي 330 فلس قبل ان يرتد .. وذلك اذا لم يصمد عند المستوى الحال 370 فلس...والله اعلم

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
السهم واضح ارتباطه مع مبرد

النزول والصعود دائما في آن واحد

albostan

عضو نشط
وين بني تميم ما يتكلم

خلاص ما راح تشوفونه بعد

لان الفيلم انتهى

وكلنا تدبسنه وخسرنا بقوة لان الي شراء بالحد الأعلى نزل عليه شبه يومين

يعني يبيله يعلق يومين بس علشان يرد راس ماله

وشكرا

علشان تديرون بالكم عدل هل المره

انا الي ربحته الأسبوع الي طاف خسرته هل الأسبوع بسبب الرابطة واجليتي

لو مستمر على الأسهم الي كنت اشتري وابيع فيها احسن لي اربح من اهني 200 ومن هناك 300 واخر الأسبوع اكون ربحان خير

بس شسوي ما مشيت على خطتي

وخر عن الأسهم الكبيرة وخل مع الأسهم الي ما يدري عنها احد

لو شاري بسهم ايكاروس مو احسن لي

:mad:

بني تميم اذا انت كنت مطبل للسهم الرابطة عن عمد ومن اجل تدبيس هل المساكين تره حوبة الي خسرو راح تشوفها بحياتك

الله يمهل ولا يهمل

النزول اللي حصل ما له شغل بعقد الجيش الأمريكي ولا حتى الصعود بس سبب النزول راح تعرفه الأسبوع القادم بس صدقني الصعود راح يكون أقوى والأيام تثبت لك كلام بني تميم الله يحفظه ;)

بني تميم

عضو نشط
كويتي السر اللى حافظه لنفسي وضعته اليوم امامك وهو مترو الانفاق
انا منتظر العقد هذا عرفت

zizo 40

عضو نشط
يا جماعه اللى صار اليوم م له علاقهبصفقة الأردن, والدليل شوفوا سهم النقل الأردنى (naql) اليوم حد أدنى, شوفوا بنفسكم:

www.ase.com.jo

راعى الجحلا

عضو نشط
الشراء امرخاص
وبن تميم جزاة اللة خير على مجهودة الراقى صارلنا اسبوعين واحنا نربح من ورا بن تميم
صبروا اشوى الدعوة مضاربة انا تاكدت ان لحد الان ماكو اخبار سلبية

طبعنا

عضو نشط
النزول اللي حصل ما له شغل بعقد الجيش الأمريكي ولا حتى الصعود بس سبب النزول راح تعرفه الأسبوع القادم بس صدقني الصعود راح يكون أقوى والأيام تثبت لك كلام بني تميم الله يحفظه ;)

الي وصلني انهم وقعوا العقد
مع اني متدبس بالسهم على 415
اعتبروها اشاعة لما يتم الاعلان الرسمي
والله اعلم

راعى الجحلا

عضو نشط
الي وصلني انهم وقعوا العقد
مع اني متدبس بالسهم على 415
اعتبروها اشاعة لما يتم الاعلان الرسمي
والله اعلم

لو موقعين العقد تلقى الاردنية للنقل حد اعلى لاكن حالها حال الرابطة اليوم

بو محمدXP

عضو نشط
يا جماعه اشلون وقعوا العقد السهم انهار باقل من نص ساعه انا شاريه بالحد الاعلى وعقب نص ساعه قطيته بالحد الادنى ماخذوه من كثر الملايين اللي جدامي :eek:

مليون دينار

عضو مميز
يا جماعه اشلون وقعوا العقد السهم انهار باقل من نص ساعه انا شاريه بالحد الاعلى وعقب نص ساعه قطيته بالحد الادنى ماخذوه من كثر الملايين اللي جدامي :eek:

اذا انت مو مقتنع بالسهم شلون تاخذ بالحد الاعلي وتعرض السهم بالحد الادني

اذا انت مو مقتنع بالسهم شلون تاخذ بالحد الاعلي وتعرض السهم بالحد الادني

وفسر الماء بعد الجهد بالماء ... يعني اذا خذا بالاعلى وعرض بالادنى يعني لازم يقتنع... ؟
انزين ما كوا اختيارات؟
مليون اطلع منها احسن

بو محمدXP

عضو نشط
انا ماخذه استنادا على التحليل الفني وتداوله السيئ وكسره للدعم اهو اللي خلاني ابيع السهم مره ثانيه بس لعبوها صح وصرفوا الاسهم من خلال الخبر في جريدة الوطن والبورصه متواطئه معاهم واخلر شي يقولولي روح اشتكي عالوطن اللي تنشر اخبار غلط الشكوه عليكم اللي ساكتين على هالمصخره

bensh

عضو نشط
اليوم عطاني ربح تقريبا 700
ما بعت

ودشيت بالخساره في نفس اليوم

بس حمدالله علا كل حال

بس مافي اي خبر سلبي علا سهم
اتوقع تاثر مع نزول السوق

راعى الجحلا

عضو نشط
"هلع وخوف وعمليات بيع عشوائية , واشاعات ملغومة , واستغلال ذكي لمحافظة مالية ومضاربين"...هذه الكلمات المختصرة كانت العنوان الرئيسي لتداولات السوق الكويتي "الاربعاء" , والذي انخفض بشكل حاد ومؤثر لجميع القطاعات , وكشفت مصادر خاصة ومطلعة لـ"الكويت الاقتصادية" أن الاشاعات والتسريبات التي تم بثها بالسوق فيما يتعلق بمشاكل ادارية تتعلق بصفقة زين افريقيا اضافة إلى مشاكل اخرى قد تعتري صفقة الاهلي المتحد علاوة على قيام احد البنوك بعمليات تسييل واسعة النطاق , كانت من اهم الاسباب التي أدت إلى هذا التراجع الكبير والانخفاض الحاد لمعظم الاسهم الرئيسية.

هذا وقد نفت مصادر مسؤولة في مجموعتي الاستثمارات الوطنية والتمدين ما تردد بالسوق حول وجود بعض المشاكل للصفقتين , واكدا لمحرر "الكويت الاقتصادية" أن هشاشة السوق وافتقاره للدعم والثقة كان هو السبب الرئيسي للتراجع وكذلك لاستقبال تلك الاشاعات الكاذبة والغير منطقية , هذا بالوقت الذي أكد فيه رئيس مجلس إدارة التمدين ومن خلال الجمعية العمومية للشركة أن جميع الاجراءات المتعلقة بالصفقة تسير حسب الخطة والاتفاقات المرعية.

كما اشارت مصادر اخرى لـ"الكويت الاقتصادية" أن عمليات جني الارباح المؤثرة على مجموعة الرابطة كانت الشرارة التي اشعلت ذلك التراجع الكبير والغير مبرر.

Aljoman

عضو نشط
وردت رسالة عن طريق خدمة Joman-BBM يوم الثلاثاء الموافق 13/4/2010 :

سجلت أسهم كفيك (102 ف) ، مدار (51 ف) ، إكتتاب ( 41 ف ) ، إنجازات ( 112 ف ) و أعيان ع( 99 ف ) ، فجيرة أ ( 118 ف ) و تمويل خليج ( 68 ف ) أدنى سعر لها خلال آخر 12 شهرا الماضية ، في حين سجل سهم إيكاروس ( 160 ف ) وسهم تنظيف ( 350 ف) والرابطة ( 395 ف ) أعلى سعر لهما خلال نفس الفترة

------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591

albostan

عضو نشط

الخيره فيما إختاره الله عز وجل يمكن خيره لك ما بعت و إن شاء الله الأخبار الطيبه بالطريق بس يبيلها صبر و أنا لا أتكلم عن عقد الجيش الأمريكا وإنما مناقصة بلدية الكويت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى