شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 4

الحالة
موضوع مغلق

tariq9999

عضو نشط
السهم حقق الهدف المتوقع وبدقة متناهية ايضا..... كنت اتكلم مع الشباب عليه انه له هدف عن 390 فلس تحديدا وهو سقف القناة الصاعدة للسهم ... عموما السهم اللان في مرحلة جني ارباح ومن المتوقع ان يستمر في جني الارباح لغاية 310 فلس وهو دعم الخط السفلي للقناة الصاعدة ومن المتوقع ان يرتد منها بكرة او علي ابعد تقدير يمكن ينزل لاقل منها اثناء التداول يوم الاحد والقادم ويحدث ارتداد .... وفي حالة حدوث الارتداد اتوقع يصعد السهم صعود بسيط مو اكثر من 330 فلس ويتذبذب عندها ... بالمختصر الارتداد احتمال كبير بكرة او الاحد علي ابعد تقدير.. والله اعلم

بروكر محترف 2

عضو مميز
النتيجه طيبه ولا تنسي العقد ولاكن انتبه أخوي لا تكتب انشاء بهذه الطريقه
عشان ما يتغير المعني لانه معني انشاء (خلق ) ولو اضفنا لفظ الجلاله تصير مو مقبوله

بدون أي معلومات ولا تسريبات اللي صفي محفظته عند 350 و370 و390

يحط طلب حد ادني باجر 30 %100 من المحفظه أحلي استرجاع

بدون الربح والخساره الاعلان نزل ممكن الواحد يبني مركز عند 310 حدادني
وباذن الله يبيضها الرابطه

باذن الله اليوم الارتداد عند 310 أو 315 نتابع خطوه بخطوه

معشي الجن

عضو نشط
[/size][/color]

`
كلام عين العقل والحكمه

بارك الله فيك وجزاك الله خير

شكو الولاء بتوريد المواد الغذائية

الامريكان ماعندهم يمه ارحميني

اي اخلال بالعقد او تزوير بالفواتير يعطونك طاف

ويختارون الف شركة غيرك

ترى لاهي واقفة على اجيليتي ولا على الرابطة

ليش ماتحترم نفسك وتتكلم عدل بدون عنصرية يا العنصري

اصحاب الرابطة من اهلنا وتاج راسك وكويتيين جناسيهم اولى قبل لاتعرف الجنسية لا انت ولا اهلك احترم نفسك ولا تغلط على العوايل المحترمة وتمدح بالامريكان النصارى واليهود

مادري ليش الربع متأثرين بالجنسيه وايد ؟

أرجو عدم الطعن بالناس والقول عنهم أشياء لاتمت للواقع بصله فملاك الرابطه أخوان نكن لهم كل احترام ولايمكن لأي كان من كان أن يجزم ويقول موالين حق ايران
ملاك الرابطه كويتيون و لديهم الجنسيه الأولى بالتأسيس وأنا ترى سني ونجدي بعد بس مايجوز هالكلام والدخول بالنيات والموالاة بس علشان انت عندك أسهم باجيليتي وموعاجبتك الرابطه
ملاك الرابطه كويتيون وولاؤهم لله وللكويت واذا عندك غير هالكلام وتشكك بولاؤهم روح اشتك عليهم بأمن الدوله موتكتب أي كلام وماتثمنه

أخوي أصحاب الرابطه هم مني وفيني ومن الجماعه والعنصريه موعندي وكل الكويتيين تاج راسي الأ جم واحد لأنها ماتخلى والكمال لله سبحانه , بس مادري شنو ياب طاري الجنسيه ؟ وبالأخص لما قلت جناسيهم أولى و أنا والله ثم والله , ما عندي فرق بين الكويتيين , أولى والا ثانيه , المهم كويتي يستحقها والدليل جيراني منهم أولى وثانيه ( منو العنصري الحين )؟ و أنا يا حظي ما يبت طاري أشخاص أنا يبت طاري الشركه
أفهم عدل يابوجنسيه وبعدين سولف

معشي الجن

عضو نشط
السلام عليكم
الرجاء وين اتجاهات السهم ترى ضعنا , فيه صعود والا نزول
وشكرا

العزيز الغالي
أنا كنت أقدر أدز بالخاص بس قلت أبي اللي قاعد يغلطون أزوير وعوير واللي ذابحتهم الجنسيه يفهمون
الكلام اللي كتبته يشهد الله مو أنا قايله وهالكلام أنقال بالتلفزيون بلقاء مع محلل
تحياتي

بروفو

عضو نشط
اسمحلي محلل...

بروكر محترف 2

عضو مميز
[/size][/color]

مبروك للي دخل عند 310 و315 وخذ مركز السهم وصل الى 355 يعني

ربح بحدود 40 فلس بالعافيه وأغلق الفجوات :)

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

العزيز الغالي
أنا كنت أقدر أدز بالخاص بس قلت أبي اللي قاعد يغلطون أزوير وعوير واللي ذابحتهم الجنسيه يفهمون
الكلام اللي كتبته يشهد الله مو أنا قايله وهالكلام أنقال بالتلفزيون بلقاء مع محلل
تحياتي

أخوي انت ماقلت بالبدايه ان كلامك منقول من محلل بالتلفزيون باحدى القنوات الفضائيه
وبعدين اذا المحلل سفيه وموعارف اشقاعد يقول ومايثمن كلامه مومعناتها انعيد كلامه وتبي تقنعنا انه كلامه صحيح
يعني أي محلل أو أي برنامج بالتلفزيون لازم بالضروره انه يكون فاهم وأو كلامه صح
على العموم كلمة ولائهم لايران كلمه كبيره وفيها طعن بالناس والذمم والأعراض وتسبب الفرقه وتزيد الشحناء بين الكويتيين
والرسول صلى الله عليه وسلم قال:
(ياأيها الذين أمنوا من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيرا أو ليصمت)
مويبرر كلامه ويقول هذا كلام محلل بالتلفزيون ويقول اللي ذابحتهم الجنسيه الحمدلله ان احنا عارفين أصلنا وفصلنا وجنسيتنا كويتيه وولاؤنا لله والوطن والأمير

وزارة العدل الأمريكية تقاضي كيه.بي.ار عن تكاليف في العراق
قالت وزارة العدل الأمريكية إنها رفعت دعوى قضائية على كيه.بي.ار للمقاولات العسكرية ومقرها هيوستون بسبب مخالفات مزعومة تتضمن تكاليف غير صحيحة لخدمات أمنية في العراق.

وأضافت الوزارة أمس الخميس أن الدعوى التي رفعت أمام محكمة اتحادية في واشنطن تقول إن كيه.بي.ار أدرجت على نحو متعمد تكاليف غير مصرح بها لخدمة أمنية مسلحة خاصة في فواتير قدمتها للجيش الأمريكي عن الفترة من 2003 إلى 2006.

والشركة أكبر متعاقد خاص للجيش الأمريكي في العراق وأفغانستان وسبق أن تعرضت لانتقادات بسبب تجاوز التكاليف في العراق. وشكك أعضاء في الكونجرس الشهر الماضي في جدوى استمرار الجيش الأمريكي في الاستعانة بالشركة في عمليات للإمداد والتموين.

وقالت كيه.بي.ار إنها اضطرت للاستعانة بفريق أمني خاص نظرا لأن الحكومة تقاعست عن حماية موظفيها وأضافت أنها تعتقد أن الحكومة رفعت الدعوى للتهرب من سداد التكاليف الأمنية.

وقالت وزارة العدل إن الدعوى تأتي في اطار مبادرة لاتخاذ اجراءات صارمة لمعالجة الاحتيال في عقود التوريد.

هذا الكلام منقول من موقع كويت نيوز
يعني ياجماعه الأمريكان ماعندهم بيع برد أما ان الشركات تضبط نفسها معاها ولا في ألف شركه بالعالم والجيش الأمريكي موواقف على اجيليتي ولا كي بي أر أو غيرها
الشركه اللي تقدم أحسن خدمه وأحسن أسعار وتكون صادقه ومافيها غش راح يتعاقدون معاها
يعني مومثل ربعنا ينفعون ناس مقدمين أغلى الأسعار وأسوأ الخدمات علشان تصويت بمجلس الأمه ولا علشان فلان من ربعنا الخ
يعني بالعربي الفرص أمام شركات النقل بالكويت مثل الرابطه ومبرد ولوجستك ولوجستيكا وغيرهم أصبح مفروش بالورود حسب رأيي الشخصي والله أعلم

منقول من جريدة الوطن
الاقتصاد

«الرابطة» تطفئ خسائرها وتربح 2.3 فلس وتوصي بعدم توزيع أرباح

2010/04/01 01:09
(Alwatan)

كتب تامر حماد:
أعلنت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل انها حققت ارباحاً بلغت 625 الف دينار بربحية 2.3 فلس للسهم عن 2009 مقارنة مع خسائر 8.3 ملايين دينار بخسارة 34.8 فلسا للسهم عن 2008 وأوصى مجلس ادارة الشركة بعدم توزيع ارباح عن 2009.
وقال مصدر متابع لـ «الوطن» ان الشركة استطاعت اطفاء خسائرها المسجلة في الاشهر التسعة الاولى من 2009 والبالغة 1.4 مليون دينار بواقع 5.3 فلوس للسهم بل وتجاوزت ذلك الى تحقيق ارباح لتكون حققت في الربع الاخير من العام العام 2009 ارباحا بلغت 2.093 مليون دينار مايعادل 7.8 فلوس. مؤكداً ان الشركة استطاعت التخلص من الاصول التي ليس لها علاقة بقطاع الخدمات وتم التركيز بشكل اساسي على قطاع الخدمات مضيفا ان الملاءة المالية للشركة جيدة واستطاعت ان تحقق ارباحاً وتخرج من العام 2009 نظيفة تماما في ظل الظروف الصعبة للتداعيات السلبية للأزمة المالية العالمية .
وتوقع المصدر ان تعلن الشركة في الربع الاول من العام 2010 عن نتائج جيدة سيكون لها انعكاسات ايجابية على اداء ونشاطات الشركة خلال المرحلة المقبلة موضحا ان العام 2010 سيكون عاما جيدا للشركة ومختلف تماما عن السنوات الماضية.

ابن صفير

عضو نشط
اتوع الربع الاول اكتر من 50 فلس ارباح
مجرد توقع لان الشركه صار لها طفرة
بالاستثمارات بالشركات التابعه والزميله
مثل لوجستيك و تنظيف
ارباحها فقط من لوجستيك اذا مسجل بالشركه
بالقيمه الاسميه حوالي 36 مليون دينار
تطلع اكثر من 100 فلس ربحيه
لكن اتوقع يعلنون الربع الاول عن 50 فقط
والله اعلم

rahaly

مستشار قانوني
اتوع الربع الاول اكتر من 50 فلس ارباح
مجرد توقع لان الشركه صار لها طفرة
بالاستثمارات بالشركات التابعه والزميله
مثل لوجستيك و تنظيف
ارباحها فقط من لوجستيك اذا مسجل بالشركه
بالقيمه الاسميه حوالي 36 مليون دينار
تطلع اكثر من 100 فلس ربحيه
لكن اتوقع يعلنون الربع الاول عن 50 فقط
والله اعلم

احسب كل 10 فلوس يصعدها سهم لوجستيك .. الرابطة تحقق مليون دينار تقريبا ربح ... عليك الحساب

بس المشكلة هالملايين غير محققة ... وغير تشغيلية

easy come easy go

:)

شركان شركون

عضو نشط
احسب كل 10 فلوس يصعدها سهم لوجستيك .. الرابطة تحقق مليون دينار تقريبا ربح ... عليك الحساب

بس المشكلة هالملايين غير محققة ... وغير تشغيلية

easy come easy go

:)

والله وعرفنا منو محامي الرابطه وعيالها وبناتها وخوالها ---- لووووول :) يعني راح نمسك رهالي المستشار ونقوله تعال ضبطنا يامحامي الجروب وقولنا نشتري ونقضب او نضارب ونهرب شقلت يامحامي الرابطه لاتقول ماطحنا عليك :) جذي ويطلع استنتاجي صح ومشنص :) :) لمولوولولول :)

اقضب محامي

zizo 40

عضو نشط
والله وعرفنا منو محامي الرابطه وعيالها وبناتها وخوالها ---- لووووول :) يعني راح نمسك رهالي المستشار ونقوله تعال ضبطنا يامحامي الجروب وقولنا نشتري ونقضب او نضارب ونهرب شقلت يامحامي الرابطه لاتقول ماطحنا عليك :) جذي ويطلع استنتاجي صح ومشنص :) :) لمولوولولول :)

اقضب محامي

صادوه:p

adelj2000

عضو نشط
-الرابطة تنافس شركة أردنية على عقد جامبو ب4 مليار دولار مع الجيش الأمريكي لتقديم خدمات لوجستية في العراق والإعلان عن المتأهل أول مايو المقبل

المصدر كويت نيوز

ابن صفير

عضو نشط
الرابطة تنافس شركه اردنية على عقد جامبو

وصلنا من كويت نيوز
1.الرابطة تنافس شركه اردنية على عقد جامبو ب 4 مليار دولار مع الجيش الامريكي لتقديم خدمات لوجستية في العراق
والاعلان عن المتأهل اول مايو المقبل.
2. التنظيف تستعد للتقدم ل 17 مناقصة مع بلدية الكويت في 18 الجاري بقيمة اجمالية تصل الى 200 مليون دينار

الله يوفقكم​

السور

عضو نشط
لزوم التصريف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى