شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د ) ...4

abbasmos

عضو نشط
اول مابطلت الكمبيوتر شفت الطلب يوم دشيت عالمنتدى عرفت ان الطلب مو طلبك مابعت :) اطلب الحين وشوف الي مايبيعك :)

meesoo

عضو نشط
اول مابطلت الكمبيوتر شفت الطلب يوم دشيت عالمنتدى عرفت ان الطلب مو طلبك مابعت :) اطلب الحين وشوف الي مايبيعك :)

الحين علي 64 انا كملت 520 الطلب يلا قط

abbasmos

عضو نشط
لا تكمل الطلب انت اطلب امر واحد 520 الف وانا ابيعك

meesoo

عضو نشط

وبعدين ياخوي هذا سوق بتبيع علي او علي غيري انا مااعرفك ولاتعرفني ولابينا شي واهيا السالفه مو انك تبي تطلعني جذاب ابيك تشوف شنو كتبت علي الدانه وكان السوق نازل وقلت للشباب اي واحد يبي يبيع علي 72 تري انا اشتري وراجع كلامي وراجع صفقات الدانه والحين انته اذا مو عاجبك السهم بيع ياخوي حتي علي 65 يروح وفي طلب علي 64 واذا بتقط علي 64 قط كل الكميه لان في اخوان طالبين قبلي واكون شاكرلك

meesoo

عضو نشط
لا تكمل الطلب انت اطلب امر واحد 520 الف وانا ابيعك

انته شفيك يابن الحلال اذا عندك مليون الحين قدام الشباب قط 560 اللي علي 64 والله راح اشتري الباقي وانا طالب معاهم

abbasmos

عضو نشط
اخ ميسو انا اعتذر منك لاني بصراحه اسات الضن فيك وانا كنت بعطيك كميه وعندي كميه ثانيه بغيت انزل السهم فيها لغرض في نفس يعقوب لكني غيرت الخطه وماني بايع

meesoo

عضو نشط
اخ ميسو انا اعتذر منك لاني بصراحه اسات الضن فيك وانا كنت بعطيك كميه وعندي كميه ثانيه بغيت انزل السهم فيها لغرض في نفس يعقوب لكني غيرت الخطه وماني بايع

علي راحتك بس ياخوي احنا ناس شارين السهم وفي ناس شارين وخسرانين بالسهم وايد والسهم شكله بيطلع وموشراته طيبه وكلامك عن السهم بهالطريقه ماعجبتني عالعموم ابيك تراقب الحين علي 67 كم بينعرض من اسهم واتنه تعرف بس

meesoo

عضو نشط

شفت ياخوي 5 دقايق وتنلغي اوامر

meesoo

عضو نشط

وهذا 69 لغينا بعد

الطير القطامي

عضو مميز
بصفتي عليمي بالتحليل اقول السهم متجه الى ال60

واللي عنده غير هالكلام يحط تحليله يمكن ترتفع معنوياتنا شوي

adventurer

عضو نشط
تم الدخول اليوم مرة ثانية على 64

بالتوفيق

ميسو حبيبي لا بغيت تبيع قوللي عشان اصف دور يمك

meesoo

عضو نشط
بصفتي عليمي بالتحليل اقول السهم متجه الى ال60

واللي عنده غير هالكلام يحط تحليله يمكن ترتفع معنوياتنا شوي

انشالله مايكسر ال63 واذا انته عندك تحليل عطنا وخلاص ياخو اذا انته عندك سهم مستثمر ومتاكد بيوصل 60 بيع ....نفس الاخ اللي قال عندي اسهم وطلع كلام فاضي وانا قايل اشتري 64 خلاص انا رجل يحب الخساير بيعوني انا اشتري

meesoo

عضو نشط
تم الدخول اليوم مرة ثانية على 64

بالتوفيق

ميسو حبيبي لا بغيت تبيع قوللي عشان اصف دور يمك

ياخوي انا السهم قاعد اشتري 64 اليوم ودعمت وانشالله بسوي نفس الدانه ادعم متي مايخلص الفيلم الهندي وانشالله بس قبل لا ابيع ادزلك برايفت

adventurer

عضو نشط
ياخوي انا السهم قاعد اشتري 64 اليوم ودعمت وانشالله بسوي نفس الدانه ادعم متي مايخلص الفيلم الهندي وانشالله بس قبل لا ابيع ادزلك برايفت

انا كنت متابعك بصفحة الدانة و الصراحة بيضت الويه :)

بالتوفيق

meesoo

عضو نشط
انا كنت متابعك بصفحة الدانة و الصراحة بيضت الويه :)

بالتوفيق

الله يسلمك انشالله السهم زين علي هالاسعار بس انا خايف من شي واحد انه الصالحيه يفتح النار ويبيع بس والا كل شي مضبوط ماشي صح وانا اي كميات بحدود المعقول راح اشتري وباجر شوف علي 63 وراقب وراقب العروض الساعه 10 ب67 واذا علي كلام بعض الشباب وتوقيف الشركات هذا الشي علي كل السوق واللي مايجازف ويدش مايربح واظن اذا وقفو الشركات بتكون علي الكل والله اعلم وانشالله انا متفاءل والله كريم

الطير القطامي

عضو مميز
انشالله مايكسر ال63 واذا انته عندك تحليل عطنا وخلاص ياخو اذا انته عندك سهم مستثمر ومتاكد بيوصل 60 بيع ....نفس الاخ اللي قال عندي اسهم وطلع كلام فاضي وانا قايل اشتري 64 خلاص انا رجل يحب الخساير بيعوني انا اشتري

مشكور اخوي وبارك الله فيك,,,بس شلون ابيع وانا مدبس بالسهم تدبيسه

على كيف كيفك

يعني حتى لو يوصل 110 مااطلع خسايري,,,والله كريم

قنوع ؟

عضو مميز
حاب اشارك معاكم بالصفحه

اذا ما تمانعون

:)

أعلى