الوافي ابو محمد وتوصيات لأسهم للمراقبه هالأسبوع وقويه ... 2

الحالة
موضوع مغلق

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
لله يعطيك العافيه يالوافي ولله يجزاك خير
حبيت اسلم عليك بس واقولك انت كفوو ولله
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
تسري اعتبارا من بداية يوليو المقبل ولمدة 5 سنوات
تحالف بقيادة »أجيليتي« يفوز بـ 3 عقود تابعة للجيش الأمريكي بقيمة 7.6 ملايين دولار
أعلنت شركة »اجيليتي« ان تحالفا »كونسوريتوم« بقيادة شركة أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع، وفرجسونـوليامز، وهامر انك حصل على ثلاثة عقود منفصلة من مركز دعم الطاقة الدفاعية (DESC) لتشغيل وصيانة مرافق الوقود في عدد من قواعد سلاح الجو الأمريكي في أوروبا.
وقال بيان صادر عن الشركة ان هذا التحالف المشترك الذي يطلق عليه »ايه اف اتش فيولز سرفيسيز« »AFH Fuels Services«، بتشغيل وصيانة وتأمين وتوفير السلامة والحماية البيئية لعمليات تخزين الوقود لطائرات سلاح الجو الأمريكي في قاعدة رامستاين في ألمانيا، وقاعدة لاجيس فيلد في أزورس بالبرتغال، وقاعدة انجرليك في تركيا.
وتعد أجيليتي المساهم الرئيسي في »ايه اف اتش فيولز سرفيسيز« الذي تم تأسيسه خصيصاً لتوفير أفضل الامكانات والخدمات اللوجيستية لـ (DESC). وتبلغ القيمة الاجمالية للعقود الثلاثة 7 ملايين و669 ألف دولار لمدة خمس سنوات.
وقال رئيس أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع في الولايات المتحدة دان مونجيون: »يتمتع تحالف «ايه اف اتش فيولز سرفيسيز« بالامكانات والخبرة اللازمة لتوفير الخدمات المعنية بعمليات الوقود وفق أعلى مستويات السلامة والدقة والكفاءة العالية لهذه القواعد التابعة لسلاح الجو الأمريكي. وتتطلع أجيليتي الى هذه الفرصة الجديدة لدعم وكالة الدفاع اللوجيستية »Defense Logistics Agency« ومركز دعم الطاقة الدفاعية (DESC)«.
وسيتولى »ايه اف اتش فيولز سرفيسيز« مسؤولية ادارة صهاريج تخزين الوقود المملوكة للحكومة والخاصة بسلاح الجو الأمريكي، اضافة الى الأجهزة المتعلقة بعمليات اعادة تزويد مواقف الطائرات بالوقود التي يديرها أفراد الوقود في سلاح الجو الأمريكي. وتتضمن المهام الرئيسية استلام وتخزين واصدار منتجات الوقود دعماً لعمليات اعادة تزويد سلاح الجو بالوقود. وستبدأ العقود الثلاثة اعتباراً من الأول من يوليو 2008 الى الأول من يوليو 2013.
وتتمتع شركة فرجسونـوليامز، التي يقع مقرها في هانتسفيل بولاية ألاباما، بخبرة واسعة في التعاقدات الحكومية، حيث توفر خدمات الدعم، مثل عمليات القواعد، والخدمات اللوجيستية، والصيانة، والخدمات الادارية. وتعد هامر انك، التي يقع مقرها في داياموندهد بولاية ميسيسيبي، من الشركات الصغيرة المخضرمة التي تتمتع بخبرة تخصصية في عمليات البترول والصيانة.
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
ما بين السطور
الارتفاع النشط للسوق في تداولات الأمس وان كان قد اثار جوا من التفاؤل والارتياح لدى معظم المتداولين، الا انه ما زال بحاجة الى الدعم والاستمرارية والشفافية وخصوصا فيما يتعلق بكثرة الاشاعات والمعلومات المسربة؟؟

المتابع لتداولات الأمس سيلاحظ النشاط المكثف والذكي لمعظم المحافظ المالية التابعة لمجاميع المشاريع وايفا والصفاة وجلوبل.

»فتش عن الامارات« واسأل عن الشركات الكويتية التي تملك او ستبيع او ستتخارج في ملكياتها او جزء من ملكياتها في الامارات او الخليج.. هذه الوصفة هي سر النشاط لبعض الاسهم حسبما يرى بعض المراقبين.

محافظ مالية »ثقيلة« كانت وراء عمليات الشراء والتجميع على اسهم مجموعة اجيلتي بالأمس، وسط توقعات بمواصلة النشاط على المدى المتوسط، هذا بالوقت الذي لا تعتقد المصادر امكانية التذبذب وعمليات جني الارباح.

محافظ مالية تابعة لمجموعتين استثماريتين احداهما غير مدرجة، كانت وراء التداولات المكثفة على سهمي انجازات والمعدات.

عدة شكاوى تلقتها »الوطن« فيما يتعلق بتكرار اعطال كمبيوتر الأوبشن، وكذلك من مساهمي سهم »الدولية للاجارة« الذين ينتظرون اداء السهم في تداولات اليوم بعد ايقافه لعدة اسابيع.
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
عموميتها العادية وغير العادية وزعت %40 نقداً و%10 منحة وألغت زيادة رأس المال
»الأبراج« تفوز بأغلبية مقاعد مجلس إدارة »الدولية للإجارة« والسهم يعود للتداولات في البورصة اليوم
كتب تامر حماد:

فازت شركة الابراج القابضة باغلبية مجلس ادارة شركة الدولية للاجارة والاستثمار وذلك من خلال تمثيل 5 اعضاء للابراج في الدولية للاجارة وبذلك سيعود سهم الشركة للتداول اليوم الاثنين بعد ايقاف السهم عن التداول لفترة طويلة وانعقدت الجمعية العمومية امس ووافقت على كافة البنود بما فيها توزيع %40 نقداً و%10 منحة وتمت الموافقة على الغاء زيادة رأس مال الشركة بنسبة %45 وتم انتخاب خمس اعضاء مكملين لمجلس الادارة لمدة سنة مقبلة وهم سمير ناصر حسين ممثل شركة »ريادة كابيتال« وجمال الكندري ممثل شركة »الابراج القابضة« ود.أحمد يوسف الهولي ود.نوري الوتار وسامي العبدالهادي.
واوضح تقرير مجلس ادارة الشركة ان الشركة ركزت خلال الفترة السابقة على توسيع قاعدة محفظتها الاستثمارية بغرض تحقيق قيمة مضافة للنشاطات الاستثمارية للشركة، بالاضافة إلى الانشطة التمويلية، ووفقا للاستثمارات الحالية والفرص المتاحة، مضت الشركة الدولية للاجارة والاستثمار قدما في تطوير هيكلة استثماراتها للتوافق مع الاذرع والادوات الاستثمارية المتخصصة في القطاعات الاستراتيجية، ويشمل ذلك قطاعات التمويل والاستثمار، والنقل والخدمات، والطاقة والصناعة، وقد قطعنا مراحل مهمة في الهيكلة، ستتبلور بشكل نهائي خلال عام 2008.
وذكر ان الاستثمارات الجديدة التي ساهمت فيها الشركة الدولية للاجارة والاستثمار مساهمات استراتيجية مع نهاية عام 2006 قد دخلت طور التشغيل وستظهر ثمار وعوائد ذلك الاستثمار في الفترة القريبة المقبلة وطبقا لاستراتيجية الشركة الاستثمارية، قامت الشركة بطرح ناجح للتخارج من بعض الاستثمارات التي بلغت غايتها، وادراج بعض الاستثمارات المستهدفة الاخرى في سوق الكويت للاوراق المالية، وقد نتج عن ذلك تحقيق عوائد مجزية، وسوف تستمر الشركة في السير على النهج ذاته في المستقبل كجزء من استراتيجيتها وخاصة فيما يتعلق بالاستثمارات المباشرة.
وفيما يخص التنوع الجغرافي وخطة التوسع والتزام الشركة بالسعي لدعم صناعة المال الاسلامية، فان للشركة حاليا حضوراً فعالاً، ليس في السوق الكويتي واسواق دول مجلس التعاون الخليجي فحسب، بل ايضا في الاسواق العالمية ومن ضمنها الشرق الاوسط واوروبا والشرق الاقصى والولايات المتحدة الامريكية، وقد نجحت الشركة الدولية للاجارة والاستثمار خلال عام 2007 في اختراق السوق الماليزي والاندونيسي من خلال شراكات استراتيجية مع مستثمرين محليين هناك.

مبروك لملاك سهم أبراج إن شاء الله حد أعلي
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
ابو محمد الوافى

تستاهل الترقية واكثر واللة


ابى اكتتاب

مجموعة د

ميادين

التوصية قائمة ولا لا
نعم لاتزال التوصيه جاريه إكتتاب مع سهم المدينه وذكرت وقلت المدينه فيه 100 فلس إن شاء الله وطبعاً سهم إكتتاب معاه راح يطلع وعنده مقاومه علي240 فلس ناطرين يطوفها وأبشر بالخير

المجموعه الدوليه سعره الأن ممتاز له طلعه بس يبي خبر وبعدها راح تشوف 300 فلس إن شاء الله

وسهم ميادين كانت توصيتي عليه من سعر 160 فلس ووصل إلي سعر 202 وفصخ السهم ولازالت توصيتي فيه 260 فلس وسعره الأن ممتاز وراح يكمل المشوار
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
بو محمد ريح شوي

بالنهار وبالليل وبالفجر شغال ، عيني عليك باردة والله يرزقك على قد نيتك الطيبة
 

BMW2007

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
2,293
سلاااااااام

يسعد الصباح الوافي
بيض الله وجهك علااااااااا مبرد

بانتظار وانا خووووووووووووك صيد اليوووم

الوااااااافي...........................................جعل من جاااااااااااااابك للجنه
 

شجاعي

عضو نشط
التسجيل
1 يوليو 2007
المشاركات
235
السلام عليكم ...


صبحك الله بالخير اخوي بو محمد


صفاة للاستثمار ... كم الهدف ؟؟

وكم تتوقع آخر السنة ؟؟


بارك الله فيك يالمميز


ولك تحياتي
 

bokhalid42

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2008
المشاركات
73
الله يجزيك خير يا بومحمد على هالمجهود الجبار في خدمة اخوانك وانشالله في ميزان حسناتك
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
السلام عليكم ...


صبحك الله بالخير اخوي بو محمد


صفاة للاستثمار ... كم الهدف ؟؟

وكم تتوقع آخر السنة ؟؟


بارك الله فيك يالمميز


ولك تحياتي

صباح الخير أخوي شجاعي الصفاه أنا قلت من قبل وإن شاء الله عن قريب 900 فلس إذا وضع السوق جيد
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
سلاااااااام

يسعد الصباح الوافي
بيض الله وجهك علااااااااا مبرد

بانتظار وانا خووووووووووووك صيد اليوووم

الوااااااافي...........................................جعل من جاااااااااااااابك للجنه

الله يرضي عليك وإن شاء الله بترتفع وتاخذ حقك منها
 

بوحمد 2007

عضو نشط
التسجيل
1 مايو 2007
المشاركات
841
بومحمد

صبحك الله بالخير

شنو آخر توصياتك ؟
 

كويتي2006

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
1,166
بو محمد تتوقع مبرد يتحرك اليوم للأعلى
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى