شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

BREMEN

عضو نشط
السوق كله نازل عدل !! يعني طبيعي مشاعر راح تنزل معاهم

بس هل من المعقول ينزل السهم إلى أقل من سعر الإكتتاب (450) إلى سعر (380) ؟!!!!! هذي الحرمنه ولا بلاش يا الشايع (حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ) أكلت افلوس الناس بالباطل .

واللي يرفع الضغط وقت ما كان السوق خضر السهم نايم وينزل من فتره لأخرى ووقت مانزل السوق أول سهم قط ( .......) سهم مشاعر ....

أعذروني يا جماعة على هالكلام لأن الخسارة أصبحت أكثر من 70 % من رأس المال والمبلغ كبير ( لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم )

ابومنادى

عضو نشط
السلام عليكم
مبروك عليكم الشهر
اولا اخوانى فى الله قال نبى الله صلى الله عليه وسلم /لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه او كما قال صلى الله عليه وسلم

اخوانى يشهد الله انى جيت وشريت سهم مشاعر لانى كنت مراقب السهم من زمان ولست محلل حتى احلل مثل اخينا الفاضل محب التوحيد جزاه الله خير ولكنى اقول ماسمعت للفائدة للجميع علما انى خسران بالسهم حالى حالكم ولكن سمعت من احدى كبار المتداولين المعروفين لدى السوق بانه سوف يدقدق المشاعر سهم مشاعر باذن الله لان السوق لو تلاحظون كله فى ادنى مستوى ولكن انتظرو باذن الله نص رمضان باذن الله سوف تجدون مايسركم لااقول هذا للشراء ولكن اسوة فى حديث نبينا صلى الله عليه كما ذكرت بالاول حبيت اوصل المعلومة وباذن الله ان لايخب امالنا سهم مشاعر

السلام عليكم
اخوتى فى الله لااقول اتراجع عن كلامى ولكن اقول هذه لعبه من الكبار وان حصل النزول المستمر فانا اتراجع عن كلامى امامكم وقليل من يعترف فى غلطته هذه الايام على العموم السهم وجميع اسهم البورصه نازله كما تشوفون وان كان هذه النزول استمر اكثر من اسبوع فهذا دليل بان السهر راح يتاخر الى الصعود الى الاسعار الماضيه على العموم اسال الله ان يوفقكم لما فيه الخير
ونرجو من اخينا محب التوحيد الظهور فى اسرع وقت للتحليل لانى صراحه حتى انا احترت فى السهم ولااعرف

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم
اخوتى فى الله لااقول اتراجع عن كلامى ولكن اقول هذه لعبه من الكبار وان حصل النزول المستمر فانا اتراجع عن كلامى امامكم وقليل من يعترف فى غلطته هذه الايام على العموم السهم وجميع اسهم البورصه نازله كما تشوفون وان كان هذه النزول استمر اكثر من اسبوع فهذا دليل بان السهر راح يتاخر الى الصعود الى الاسعار الماضيه على العموم اسال الله ان يوفقكم لما فيه الخير
ونرجو من اخينا محب التوحيد الظهور فى اسرع وقت للتحليل لانى صراحه حتى انا احترت فى السهم ولااعرف

الله يعوض عليك اخوي بو منادي

Doc30

عضو نشط
سبحان الله الناس كانت خسرانه من ايام 700 و600 فلس ومو عاجبها السعر .فما بالك الحين .لان الوضع صار خراب بيوت .

380 فلس ...ليش .!!.

شركه باصول ب100 مليون دينار وراس مال من اصغر رؤوس الاموال بالبورصه وهذا سعرها .

70 فلس اقل من سعر الاكتتاب!!

يا مشاعر اذا انتو مو قد زيادة راس المال ليش تطلبونها ..شفط اموال الناس بطريقه مع الاسف غير (......)

اثقل سهم بالصعود واول سهم انخفس فيه

الله يصبركم يا اخوان ويعوضكم.

السوق كله نازل عدل !! يعني طبيعي مشاعر راح تنزل معاهم

بس هل من المعقول ينزل السهم إلى أقل من سعر الإكتتاب (450) إلى سعر (380) ؟!!!!! هذي الحرمنه ولا بلاش يا الشايع (حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ) أكلت افلوس الناس بالباطل .

واللي يرفع الضغط وقت ما كان السوق خضر السهم نايم وينزل من فتره لأخرى ووقت مانزل السوق أول سهم قط ( .......) سهم مشاعر ....

أعذروني يا جماعة على هالكلام لأن الخسارة أصبحت أكثر من 70 % من رأس المال والمبلغ كبير ( لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم )

الصبر الله المستعان===والله انا مثلك خسران

يا جماعة الخير ن هذا أنسب سعر لمشاعر ، بس انتبه
1- احضر جميع ما عندك من سيولة
2- بيع جميع أسهمك الأخرى
3- بلغ أهلك وربعك وجماعتك وكل من تعرف ومن لا تعرف
كلكم ادخلوا على السهم
إن شاء الله تسمعون كلامي ، ويرتفع سعره نحو 1000 فلس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين أبيع أسهمي ،وأصرفها عليكم ، ونحشها ما بعدها رجعة لسهم مشاعر

إيــاكــــم
أن تشتروا أي سهم هذه الأيام ، والوضع محير جدا ، ترقبوا ، وكل يدبر حاله باللي عنده من الأسهم
الله
لو تطبق توصتي السابقة على مشاعر
بس
حرام وين أروح يوم القيامة من دعاوي المظلومين اللي صرفت عليهم أسهمي وخدعتهم
الله الحافظ ، اللهم فرج عنا ما نحن فيه ، عاجلا غير آجل

BREMEN

عضو نشط
حرام وين تروح يوم القيامة من دعاوي المظلومين اللي صرفت عليهم أسهمك وخدعتهم
الله الحافظ ، اللهم فرج عنا ما نحن فيه ، عاجلا غير آجل

ياليت كل من له يد بنزول مشاعر يقرأ هالجمله .....
ولاتقولون لي حرام ومايجوز هالكلام ....؟؟؟!!!!!
لأن اللي صار شي مايوصف من كثر الحرمنة والخداع وأكل فلوس الناس بالباطل وبما إن مجلس الإدارة مو قد إدارة فلوس الناس أقولهم قدمو إستقالتكم و
يا الشايع وخلك على حملتك اللي كنت تحصل دعاوي طيبه من المعتمرين والحجاج اللي يروحون مع حملتك أحسن لك من الشركة اللي انت منت قدها .

وأقول لك ( دعوة المظلوم مستجابة وخاصة بالشهر الفضيل)

وهالكلام ما كنت بقولة لو كان سعر السهم أكثر أو يساوي سعر الإكتتاب

rahaly

مستشار قانوني
المشكلة الشركة ما عليها اي اخبار تعزز سعر السهم !!!

EngBA

عضو نشط
الصبر الصبر مع الدعاء

الشايع اليوم في جريدة الوطن يطلب الناس و الشركات الى حضور معرض مشاعر للحج و العمرة

EngBA

عضو نشط
عندي قناعه تامة ان في لحظه الشرارة الاولى لصعود السوق لازم صانع السوق يرفع السهم فوق لان خصوصا اعيان خسارتها كبيره جدا و هي من الشركات اللي رفعت راس مالها كذلك

نصيحتي للناس الاحتفاظ بالسهم

rahaly

مستشار قانوني
عندي قناعه تامة ان في لحظه الشرارة الاولى لصعود السوق لازم صانع السوق يرفع السهم فوق لان خصوصا اعيان خسارتها كبيره جدا و هي من الشركات اللي رفعت راس مالها كذلك

نصيحتي للناس الاحتفاظ بالسهم

كم يرتفع ؟؟
الناس تكلفتها دينار و 800 و700 و 600 !!!

tnvith

عضو نشط
السؤال المهم هل النزول حقيقي ام وهمي وانا اراه وهمي

thug-life

عضو نشط
الاخ محب التوحيد موجود و لديه اليوم صفحه خاصة
و يا جماعه الصبر زين ... و لحد يتوقع ان خسران بروحه
والله كريم ... انشاء الله الفرج قريب

الكويت غاليه

عضو نشط
نصيحه لوجه الله لكل من يملك بهذا السهم إنه يبرد على الكمية اللي عنده وبذلك يكون قد صاد عصفورين بحجر واحد
والله الموفق

kwt.to.kwt

عضو نشط
الاخ محب التوحيد موجود و لديه اليوم صفحه خاصة
و يا جماعه الصبر زين ... و لحد يتوقع ان خسران بروحه
والله كريم ... انشاء الله الفرج قريب

حط الرابط من فضلك

ابو سالم

عضو نشط
أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة (مشاعر) أحمد عبد الرحمن الشايع، عن اكتمال الاستعداد لافتتاح معرض مشاعر للحج والعمرة الثاني، والذي تقيمه الشركة تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، حسين الحريتي، بين يوم الخميس الموافق 18/9/2008 ويوم السبت الموافق 20/9/2008، في قاعة الراية بفندق «ماريوت كورت يارد».

وذكر الشايع أن «مشاعر» تفخر باستمرار المعرض للسنة الثانية على التوالي، وذلك لما لاقاه من استحسان لدى الجمهور والمشاركين في عام 2007، لاسيما الشريحة المعنية بخدمات الحج، سواء من الحجاج، أو من حملات الحج، أو حتى من قبل الشركات المعنية بتقديم الخدمات المباشرة لهم.

وأضاف الشايع، أن شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» تهدف للوصول إلى تظاهرة تجمع جميع حملات الحج والعمرة في الكويت، بحيث تقام بشكل سنوي قبيل موسم الحج، وذلك ليتسنى للمواطن والوافد المقارنة بين جميع الحملات تحت مظلة تلك التظاهرة، وكي تتنافس حملات الحج بعرض خدماتها المتميزة على الحاج، إضافة للشركات التي تخدم الحاج وحملات الحج على حد سواء.

وأكد الشايع أن هناك مجموعة كبيرة من الحملات المتميزة على مستوى الدولة - وفق تقييم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - سوف تشارك في هذا المعرض ، إضافة إلى مجموعة من الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات المباشرة وغير المباشرة للحجاج وحملات الحج.

ودعا الشايع المواطنين والمقيمين، إلى عدم التسرع بالتسجيل مع حملات الحج، وانتظار العروض المقدمة من قبل الحملات المشاركة في المعرض، والتي سوف يتميز بها الحجاج المسجلون خلال فترة المعرض

الحالة
موضوع مغلق
أعلى