شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

النــاقــد

عضو نشط
اعرف واحد من الشباب ماخذ فيها اجل فوق 100 الف سهم ... ما تحمل اللي قاعد يصير وراح لهم لمقرهم في الشركة دش على مسؤول كبير عندهم و صار بينه وبين هالمسؤول هذا الحوار:

وقالهم:" يا عمي فلوسي وفلوس عيالي قاعد تضيع انا ما ابي منكم شيء بس قولوا لي ابيع والا لا !!! "

قاله:" شوف صدقني يا اخوي احنا سيولتنا كلها حولناها لشراء اراضي في الحرم و غير الحرم + ان افلوس الاكتتاب صرفناها كلها على مشاريع اخرى , و انا معاك في السهم انه نزل بشكل كبير وحاد ...ترا انا لي كمية كبيرة ايضا ,يعني انا خسران مثلك لكني اشتغل بالشركة وعارف ان هالوضع ماراح يستمر ... احنا عندنا خطط و مشاريع سحبت سيولتنا"

قال صاحبي:" انزين يا عمي كل الشركات عندها مشاريع ليش سعر السهم مالكم طايح حظه جذي ؟ و غيركم نزول بسيط او نزول معقول"

قاله: " مو توني قاعد اقولك ... ماكو سيولة !! احنا نعترف ان السهم سعره متدهور لكن تدري ليش ؟ لاننا ببساطة مو قاعد ندعمه !! يعني تاركينه بدون دعم من عندنا , واللي يشتري ويبيع فيه هم الصغار فقط وساعات تدخل محافظ تضارب فيه !!"

قال صاحبي:" انزين خلصني انا ابي نصيحة الحين... ابيع الحين والا لا ؟ ترا نص كميتي بالأجل !!!"

قال: " ها ... يعني ماخذ اجل ... همممم والله مادري شقول لك ,,, اذا تقدر تجدد فانصحك تجدد حرام تبيع الحين !! "

انتهى الحوار اهني.​

يعني حتى اللي ماخذ اجل مو راضين يريحونه والله يستر على صاحبي كميته مو هينة وماخذه من كان سعره 1100 فلس :(

حبيت بس اعطيكم هالحوار لاني كنت ماخذ في مشاعر من قبل وخسرت وطلعت قبل لا يتفسخ علي اما اخينا بالله راح وتهور وضرب فيها اجل والله يعينه ويعينكم ان شاء الله

ملحوظة:

ذكر المسؤول في مشاعر ان في شارع عند الحرم في احتمال يثمنونه الحكومة السعودية واذا هالشيء صار فان مشاعر راح تحقق من هالتثمين تقريبا 80 مليون دينار

على ذمة المسؤول لكن قال للحين مافي شيء اكيد في هذا الخصوص.

zoro2000

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون
انا ماخذه على 1.020 والحين خساير نص القيمة والله يستر من اللي جاي !!!!

aboazoz77

عضو نشط
ماكو خبر ليش وقوفها او اي جريدة اللي كاتبة الخبر

الشركة الأولى ربحت 16 فلساً في النصف الأول
13 مليون دينار عوائد متوقعة لـ »مشاعر« و»الأسواق« و»التجارية« من تسويق 10 طوابق من برج المقام

كتب سامي وادي:
اجتمع مجلس ادارة شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة »مشاعر« امس في الثانية بعد الظهر لمناقشة البيانات المالية للربع الثاني 2008، حيث بلغت ارباح الشركة 611.8 الف دينار بربحية 4 فلوس للسهم وبذلك تكون ارباح العام الحالي حتى 2008/6/30 2.206.384 دينار بربحية 16 فلساً على السهم تضمن ارباحاً غير محققة بقيمة 685.116 ديناراً.
وبلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع اطراف ذات صلة مبلغ 1.3 مليون دينار وبلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع اطراف ذات صلة مبلغ 993.7 الف دينار.
وفي سياق متصل افادت مصادر ذات صلة ان »مشاعر« ستوقع اليوم الاربعاء اتفاقية مع شركة مرابحات للحلول العقارية تنص على ان تقوم »مرابحات« بتسويق الادوار العشرة في برج المقام.وافادت المصادر ان العوائد المتوقعة من التسويق تبلغ 13 مليون دينار خلال فترة الاتفاقية التي تبلغ 3 سنوات توزع على حصص الشركاء وهم مجمعات الاسواق والتجارية العقارية والاستثمارات الصناعية والمالية ودانة الكويت للسياحة والسفر ومجموعة بن لادن.
يذكر ان القيمة السوقية لهذه الادوار تقدر بنحو 80 مليون دينار.

BuAbdullah

عضو نشط
أعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة مجموعة خدمات الحج والعمرة
ِ(مشاعر) قد اجتمع امس الثلاثاء الموافق 05-08-2008، واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-06-2008، وفقا لما يلي :‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-08 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-08
ِ الربح (د.ك) 611,895 2,206,384 ‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 4 16 ‏
علما بان صافي الربح يتضمن :‏
ارباح غير محققة بمبلغ 685,116 د.ك .‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 1,353,784 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 993,757 د.ك ‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-07 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-07
الربح (د.ك) 6,011,728 7,907,678 ‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 49 77 ‏

misho200

عضو نشط
11:7:57 ِ.ايضاح من (مشاعر) بخصوص ما نشر فى بعض الصحف المحلية اليوم
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة مشاعر ‏
تود ان توضح بخصوص ما نشر فى بعض الصحف المحلية اليوم حول توقيعها ‏
اتفاقية تسويق حق الانتفاع فى عشرة ادوار ببرج المقام -مكة تفيد الشركة بانها
ستقوم اليوم الاربعاء الموافق 06-08-2008 ،بالتوقيع على الاتفاقية المذكورة ‏
مع كل من شركتي المقام العقارية وشركة مرابحات للحلول العقارية وسوف تقوم ‏
شركة مرابحات بموجب الاتفاقية بتسويق حق الانتفاع فى الادوار العشرة ومدة ‏
التسويق المتفق عليها 3 سنوات ، وافادت الشركة بانه فى حال اتمام تسويق كافة
الادوار فان العائد المتوقع للملاك فى حدود 13 مليون د.ك ،حيث تبلغ حصة ‏
مشاعر فى العشرة ادوار 52,5% ‏.‏
وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان.‏

q8_oil

عضو نشط
إن شاء الله تتم الصفقة و يزيد السهم و يعوض خساير الناس

إدعوا معاي :

اللهم إرزقنا بالحلال
اللهم إغننا من حلالك عن حرامك
اللهم إرزقنا من حيث لا نحتسب
اللهم بارك لنا في أجسامنا و عافيتنا و أموالنا و أزواجنا و أولادنا و كل شيء وهبتنا إياه

و صلى الله على محمد و على آله و صحبه أجمعين

q8_oil

عضو نشط
أول ما بلش السهم يتداول و شفت الوضع قلت لا بالله رحنا فيها بس لله الحمد و إللي كمني أكثر الصفقة بو 100 ألف إلي خذاها من ال 540.

و إن شاء الله لما تتم الصفقة بنشوفه أزيد و على قولت أخونا الوافي بو محمد إن عالسهم توصية لي ال 600 و إن شاء الله تكون التوصية صحيحة.

أما لو نبي ناخذها بالتحليل الفني فقلت من زمان إن وايد مؤشرات تدعو لشراء السهم

و الله أعلم

سابر ألاغوار

عضو نشط
العائد المتوقع في ثلاثة سنوات
13 مليون
نصيب مشاعر 52,5% يعني : 6825000 دك (ستة ملايين وثمانمائة وخمسة وعشرين الف دينار لا غير )
في ثلاثة سنوات مو شايفين ان المبلغ مو ذاك الزود بالمقارنة مع المدة ؟

الجابر

موقوف
في الحقيقة أرى أن العقد المزمع توقيعه لا يمثل عائدا جيدا مقارنة مع ما حققته الشركة خلال العام الماضي ، معنى ذلك أن هذا الربح لا يشفع للسهم في الثبات أو الإرتفاع .

وعليه أتوقع أن تكون هنالك مشاريع أخرى أو عوائد متوقعه قادمه مع بداية شهر رمضان المبارك ، وإلا فإن مصير السهم سيكون في غموض

لا أرباح الربع الثاني ولا هذا العقد تشفع للسهم مقارنه بأرباح السنة الماضية ، ناهيك على أن العقد الجديد مدته 3 سنوات ........ عليكم الحسبة

الرجاء توخى الحذر قدر الإمكان من وضعية السهم

ودمتم في حفظ الله ورعايته

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
العائد المتوقع في ثلاثة سنوات
13 مليون
نصيب مشاعر 52,5% يعني : 6825000 دك (ستة ملايين وثمانمائة وخمسة وعشرين الف دينار لا غير )
في ثلاثة سنوات مو شايفين ان المبلغ مو ذاك الزود بالمقارنة مع المدة ؟

هذا اللي كنت افكر فيه

لو يستثمرون وما يبيعون ابرك

zoro2000

عضو نشط
يا اخوان هل تتوقعون في ارتدا على مشاعر هل ممكن يرتفع مني الى اخر السنة
على الاقل نعوض شوي هالخساير
ماخذه على 1.020
انا لله وانا اليه راجعون

q8_oil

عضو نشط
يا اخوان هل تتوقعون في ارتدا على مشاعر هل ممكن يرتفع مني الى اخر السنة
على الاقل نعوض شوي هالخساير
ماخذه على 1.020
انا لله وانا اليه راجعون

أول شي أقولك إياه الله يعوض عليك إن شاء الله و يصبرك و إن شاء الله يرزقك من أوسع أبوابه لك و للجميع

ثانيا : و الله أعلم السهم له أخبار و مستقبل طيب و إن شاؤ الله راح يرتفع اما إذا راح يوصف 1020 فالعلم عند الله.

و لكن أقدر أقولك بعد إن شاء الله رايح لل 600 كهدف أول

مديرو

عضو نشط
مشاعر توقّع اتفاقية تسويق في مكة بعائد متوقع 13 مليون دينار

وقعت شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة (مشاعر) ‏اتفاقية تسويق حق الانتفاع في عشرة ادوار ببرج المقام بمكة مع كل من شركتي المقام العقارية وشركة مرابحات للحلول العقارية.

وقالت الشركة في بيان صدر امس إن شركة مرابحات ستقوم، بموجب الاتفاقية، بتسويق حق الانتفاع في الادوار العشرة ومدة ‏التسويق المتفق عليها 3 سنوات، وافادت بأنه في حال اتمام تسويق كل ‏الادوار فان العائد المتوقع للملاك في حدود 13 مليون دينار، حيث تبلغ حصة «‏مشاعر» في الادوار العشرة 52.5%‏.‏

q8_oil

عضو نشط
حمد الله هذا خبر طيب و بانتظار الأخبار الطيبة

zoro2000

عضو نشط
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

(من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب)
اللهم ارزقنا من حيث لا نحتسب
والحمد لله رب العالمين

ABU -YOUSEF

عضو نشط
بسم الله
السلام عليكم يا جماعة الخير
انا لست من المطبلين ولا المزمرين لهذا السهم وللعلم انا من ملاكة ولي عدد جيد في السهم وخسران ومتروق يعني (متظبط) من مشاعر لكن السعر الحالي لن يتكرر وهو فرصه لمن يريد الاستثمار لنهاية العام واول خبر تم الاعلان عنه كان اليوم الا وهو توقيع بيع العشر ادوار من برج المقام مع شركة مرابحات التي ستسوقه
*هناك ايضا خبر اخر عن :
- بيع جميع صكوك ابراج المريديان في صفقه واحد وستجني منها مشاعر ارباح جيدة انشاء الله .
- وكذلك تشغيل برج من ابراج المريديان في رمضان القادم والحج وهو خاص لمشاعر وسوف تشغله كفندق على مدار العام وسيدخل منه عوائد اذا قدر الرحمن جيده بسبب ارتفاع اسعار السكن هناك وشح الفنادق الموجوده بسبب الثورة العمرانيه بمكة المكرمة .
- الخبر الاقوى الا وهو تشغيل فندق "نوفوتل مشاعر" من بداية رمضان وهو الان جاهز وسيحقق ربح سنوي قوي للسهم وهذا الربح سيزداد كل سنه مع زيارة اسعار الاقامة .

بالاضافه الى مجموعة استثمارات اخرى في مصر وروسيا و مكة . بصراحة سعرو الحالي جيد للاستثمار واللهم اني بلغت فاشهد .رزقني الله واياكم الرزق الحلال الطيب قولوا امين وصلي اللهم على سيدنا محمد والحمدالله رب العالمين.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى